"إديال" تطلق حملة لشكر الأمهات المغربيات

"إديال" تطلق حملة لشكر الأمهات المغربيات
صورة: هسبريس
الأربعاء 27 يناير 2021 - 08:28

أطلقت العلامة التجارية “إديال” حملة لتوجيه الشكر لكل الأمهات نظير ما يقدمنه منذ اللحظة الأولى لانطلاقة صرخة الطفل المولود إلى أن يشتد عوده.

واختارت العلامة المغربية، المعروفة داخل كل البيوت، لهذه الحملة “فيديو” جذب كثيراً من اهتمام المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان له تأثير كبير على من شاهدوه.

وكتب معلق على مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو: “اليوم وأنا كندور فمواقع التواصل الاجتماعي تصادفت مع واحد الفيديو، أو بالأحرى إشهار للعلامة مغربية إديال، واللي ماكنتش كنتاظر يكون عندو كل هاذ التأثير علي”.

وأضاف المعلق ذاته: “شكراً ماما، هاذ جوج كلمات من الفيديو كامل بقاو راسخين فدماغي، وخلاو عندي رغبة واحدة: هي حتى أنا نعيط للوالدة ونقولها شكرا على بزاف ديال الحوايج اللي يمكن يكونو كيبانو صغار بزاف، ولكن اللي مكيتقدرو بحتى شي ثمن، وأكثر حاجة بغيت نقولها شكراً عليها هي القوة ديالها وحبها للحياة، وشكراً إديال على هاذ الالتفاتة الجميلة تجاه الأمهات”.

واختار معلق آخر أن يدلي برأيه في هذا الفيديو بالقول: “قليل فاش كنعطي رأيي أو أتقاسم أفكاري هنا، لكن عندما يتعلق الأمر بالأم، فمن منا سيتردد في كتابة أسطر لا تنتهي من الشكر والامتنان لكل ما تقدمه الأمهات من عمل نبيل”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الإشهار المتداول بقوة هذه الأيام للعلامة التجارية “إديال” لفت انتباهه من خلال دقة اختيار المواقف وصياغتها بطريقة طفولية وعفوية، قبل أن يتساءل: “فعلاً من منا لم يحتفظ بـ”الصرف” أو من منا “ماكيطيرش بالفرحة” أمام كل الأطباق الشهية والعارمة بالحب واللي عندها طعم فعلا لا يقارن؟ فكما قال مرسيل خليفة أيضاً “أحن إلى خبز وقهوة أمي” فحتى أبسط الأشياء تعطيها الأمهات طعما مميزا”.

وأكد المعلق أنه رصيده اللغوي مهما كان كبيراً “سيظل جد ضئيل أمام مثالية الأمهات”، مضيفا: “شكراً لكل هاته العلامات المغربية التي تذكرنا بكل ما تقدمه الأمهات من تضحيات. وفعلا برافو إديال، وأيضا كل من أبدع في هذا العمل”.

إيديال الأمهات العلامة التجارية حملة

‫تعليقات الزوار

6
  • سعيد
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 08:54

    شكرا لجميع الامهات الطاهرات العفيفات المغربيات ومنهم أمي اطال الله في عمركم سيداتي ومن ماتوا منهن ندعوا لهن بالجنة الفردوس الاعلى شكرا حتى للمقبلات على الامومة لكم مني احر التهاني فانتن تستحقون كل يوم ان يخصص عيدا لكن قبلوا ررؤويس امهاتكم وزوجاتكم واحضنوا بناتكم

  • habibfat
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 09:10

    وبالفعل شكرا لكل الأمهات من هذا المنبر

  • مدوخ
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 09:12

    هاته الحملة وهذا الواجب سبق ان اطلقه الله عز وجل في كتابه وحثت عليها السنة النبوية دائما وابدا وليس في المناسبات فقط ولن نوفيها حقها.

  • fatias
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 09:46

    مبادرة طيبة تجاه اغلى شئ في الكون نحبك امي ..اديال مبادزة من اجل ابي ايضا نحبك ابي وشكرا.

  • chokrane
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:10

    السلام عليكم، شكرا لله الذي خلقني فسواني، شكرا لأمي التي عانت الفقر وقلة العون حتى بلغت أشدي، رحمها الله وأدخلها فسيح جناته، أعان الله جميع الأمهات اللواتي يعانون في صمت، الله المستعان.

  • حماد
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:14

    الام لا تحتاج لعلامات. او اشهار لكي نتعرف عليها
    الام هي الحياة والحب والصبر .
    حتى الحيوانات لها امهات تحن على اطفاها
    تحية لكل امهات الارض

صوت وصورة
العلاقة بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 1

العلاقة بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32 3

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10 3

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59 3

أوزون تدعم مواهب العمّال

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والأقارب
الأحد 18 أبريل 2021 - 22:00 16

بدون تعليك: المغاربة والأقارب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00 7

نقاش في السياسة مع أمكراز