إسرائيل تبلغ تركيا بشرط لاستئناف علاقة البلدين

إسرائيل تبلغ تركيا بشرط لاستئناف علاقة البلدين
صورة: أرشيف
الإثنين 18 يناير 2021 - 14:38

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” بأن إسرائيل أبلغت تركيا، اليوم الاثنين، أنها لن تستأنف العلاقات مع أنقرة إلا بعد وقف أنشطة الجناح العسكري لحركة حماس في مدينة اسطنبول.

وقد شهدت العلاقات بين إسرائيل وتركيا توترات خلال السنوات الأخيرة، تمثلت ذروتها في طرد السفيرين عام 2018 من الجانبين، إلا أن الفترة القليلة الماضية شهدت مؤشرات على رغبة تركيا في استعادة العلاقة.

إسرائيل تركيا تطبيع العلاقات حماس

‫تعليقات الزوار

45
  • ونحن أيضا .
    الإثنين 18 يناير 2021 - 14:45

    ولماذا لايقطع اامغرب علاقاته مع الجزائر حتى تتخلى عن دعم الخونة من أبناء جلدتنا ماذا نستفيد من بقاء العلاقات مع الجزائر لا شيء مع الأسف إلا المشاكل .

  • أستاذة وطنية
    الإثنين 18 يناير 2021 - 14:54

    على المغرب ان يستفيد من الشرط ويقطع علاقته مع الجارة الجزائر إلى حين توقفها عن مساندة البوليزاريو مع ان العلاقات لم تكن يوما جيدة معها المثل يقول ( قطع الحب تنحب)

  • الشريف
    الإثنين 18 يناير 2021 - 14:57

    قالها نتنياهو في احدى محاضراته الجامعية .هناك دول سنذهب للتطبيع معها وهناك دول لذينا شروط للتطبيع معها وهناك دول سنرفض التطبيع معها.

  • اكتساح
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:08

    الى التعليق رقم 1 ونحن أيضا .
    الجزائر القارة تنتظر ان يقطع المغرب العلاقاته معها
    لترد بالمثل كما ردت بفرض التأشيرة وغلق الحدود…
    هاكذا سيتم محاصرتكم ارض..جو…بحر …هيا توكل …

  • sarah
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:09

    Irit Lillian sera la prochaine ambassadrice d’Israël en Turquie. Les deux pays n’avaient pas d’ambassadeurs depuis leurs brouilles.
    Irit Lillian est connu pour avoir une position très turcophile au sein de la diplomatie israélienne.
    ستكون إيريت ليليان سفيرة إسرائيل التالية في تركيا. لم يكن للبلدين سفراء منذ الخلاف بينهما.
    من المعروف أن إيريت ليليان تتمتع بموقع محب للغاية لتركيا في الدبلوماسية الإسرائيلية

  • مغربي حر
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:12

    إلى صاحب التعليق 1 : نحن أصحاب حق وما دام المغرب في صحرائه لن يتزحزح من أرضه وأرض أجداده ولو بشبر واحد .. فليس من مصلحتنا أن نبادر بالتصعيد .. نترك العدو ينتفخ كالبالون وبضربة مدروسة واحدة نفش له الركابي .. كالضربة الأخيرة التي أفقدته الصواب حتى بقا ليه شويييية ويبدا يضرب بالحجر .. ههههههه

  • Mdbihi
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:16

    ما رأي المعارضين لعودة العلافات المغربية الإسرائلية و المهرولين لسياسات تركيا الذين لازالوا مقتنعين بقوة و نفوذ رجب طيب إردغان ؟ ها هي إسرائيل فضحت مزاعم السلطان العثماني الذي يتودد لها لعودة العلاقات بين الدولتين تحت شروط الطاعة و الإذعان . تجرّمون التطبيع على بلدكم و تحرّمونه ، و تجعلونه حلالا على الغير .

  • أين المداويخ
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:17

    أين المغفلين اللذين يقولون أن أردغان هو اللذي يفرض شروطه على الدول الاخرى وها هي إسرائيل تشترط عليه شروطها مع العلم أن هو من يركض للتطبيع معها وليس هي.هل إذا تطبع اردغان مع إسرائيل هل ستنتقذونه مدوايخه كما انتقذوا المغرب عندما تطبع مغها

  • قطع والقطع ثم القطع
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:18

    يجب على حكومة أو دبلوماسية برئاسة بو ريطة توضيح للشعب المغربي لمادا لا تقطع المغرب علاقة مع جزاءر عدو مخرج عينه يكن عداء فوق طاقة في كل بقاع أرض للدولة مغربية .وضحو لينا علاش أعباد ألله

  • Abdel
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:21

    إسرائيل تبلغ تركيا بشروط لاستئناف علاقة البلدين أظن هادا لا يهمنا و لا يعنينا ولكن يهمنا أن نعرف ما هي الشروط التي وضعتها إسرائيل للمغرب لإستأناف العلاقات

  • كوداس
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:26

    واش سمعتوا وشتو على عينيكم، أردوغان يطلب تجديد العلاقات وإسرائيل تشترط. و يتكلم على فلسطين أكثر من ياسر عرفات ويهاجم الإمارات وظول أخرى عندما ربطت علاقتها مع إسرائيل وووو

  • tupac chakur
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:33

    هههه تركيامطبعة من زمان مع اسرائيل و هناك سفارات بين البلدين و الان المسكين اردوغان يستدجدي اسرائيل لاعادة العلاقات الدبلوماسية ربما لانه في حاجة اسلحة جديدة لمواجهة المعرضين و الاكراد و محتاج الى الدعم الاسرائيلي في امريكا لاستفادته من اتمام صفقة منظومظ صواريخ s400 التي تعارضها امريكا و تسعى الى فرض عقوبات على تركيا بسببها..يمكن ان نفهم كل هدا من باب المصالح لكن الدي لايمكن فهمه هو لمادا السلطان الفاتح الاسلامي اردوغان يلوم الدول العربية و الاسلامية على تطبيع علاقاتها مع اسرائيل في حين انه هو و بلاده هم اباء و عرابي التطبيع الحقيقيين و في المقابل يتشدقون علينا بالشعارات رنانة و الطنانة و المواقف السكيزوفرينية؟؟

  • مواطن حر
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:41

    أعتقد أنه لو أن جميع الدول طبعت مع الكيان ستبقى الجزائر وحدها رافضة للخنوع ووضع اليد في يد مغتصب الأرض وقاتل الأطفال.على الأقل يجب أن نحسب لهذه الدولة هذا الشيئ.وأي شيئ ..إنه أعظم الأشياء وأقدسها.

  • ملاحظ
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:47

    يلهث وراء التطبيع مع اسرائيل ويندد بالامارات التي طبعت.
    يا له من منافق

  • محمد الوطن
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:57

    بهذا الشرط تقول لهم اسرائيل ماشي غير للي جا نطبع معاه .

  • خالد الداخلة
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:58

    كل يقول الإنجليز Let’s call a spade a spade أو ما يقابله: لنسمي الأشياء بمسمياتها، فالجزائر بلد عدو للمغرب، فهي لا تدعو فقط إلى تقسيم المغرب فحسب بل تكن العداء الشديد لكل لأقسامه و تتمنى لنا الدمار. يجب طرد السفير الجزائري و انهاء هذه المهزلة.

  • حسن انجلترا
    الإثنين 18 يناير 2021 - 15:58

    لماذا لا تندد الجزائر وايران والفلسطينيون والاسلاميون تركيا التي تريد استءناف علاقاتها مع اسراءيل بل هي تقوم علاقات مع اسراءيل انه لنفاق تام ويكذبون على شعوبهم ويهاجمون المملكة المغربية بعد استئنافها العلاقة مع اسراءيل وسوف تكون علاقة قوية لما يجمعون من رخاوة مع اليهود المغاربة هناك.

  • عبن نزاغ
    الإثنين 18 يناير 2021 - 16:20

    فينكم البعض من المغاربة الرافضين. التطبيع مع اسراءيل تركيا. كتطلب وترغب من نتانباهو رءيس الحكومة الاسراءلية باش. ترجع العلافة بينهما. كما كانت علبه سابقا. مع الاسف امتنع نتانياهو. وارفص طلب اردوغان . الا بشروط. طرد. منضمة. حماس من اسطنبول. اسراءيل. طلع. ليها. جوكير. مع المغرب

  • abdou
    الإثنين 18 يناير 2021 - 17:16

    أين صاحبنا معتز مطر و جنتلمان محمد ناصر ابواق اوردغان،بلعوا ألسنتهم،التي يسلطونها على الأخريين هم وأصحاب المبادئ الذين قرر مصيرهم من طرف ماما فرنسا في 1962،الذين لا هوية لهم ومحترفي سرقة ثرات وثقافة ووووالأخرين،سيضلون يلهتونوراء اسيادهم المغاربة،اصحاب التاريخ المرابطيين الموحدين المرينيين السعديين العلويين،كف ىههههه

  • محمد بلحسن
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:01

    أعجبني التعليق رقم 3 للشريف كتب: “قالها نتنياهو في إحدى محاضراته الجامعية، هناك دول سنذهب للتطبيع معها وهناك دول لدينا شروط للتطبيع معها وهناك دول سنرفض التطبيع معها”. الحزم والجدية والوضوح كم نحن أمس الحاجة لتلك الخصال.

  • الى ملاحظ
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:01

    يندد بالامارات ويلهث وراء اسرائيل ياله من منافق , كلام جميل ، ولكن ماذا فعل المغاربة عندما طبع البحرين والامارات ؟

  • مغربي
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:13

    التدليس بعينه ! اسرائيل هي التي تتمنى عودة العلاقات مع تركيا و ليس العكس .و تحاول بكل قوة عودتها ،لات تركيا شوكة و قنبلة ناسفة لاسرائيل وسط الشرق

  • ADAM
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:33

    إلى المعلق 4 اكتساح الذي اكتسحه الجهل يدعي أن جزاائره تحاصر المملكة المغربية الفدة جوا وبحرا وأرضا!
    أظن أنك جاهل حتى التفاهة بالجغرافيا أو أنك لم تلق ولو نظرة على الخريطة لترى أن المملكة الشريفة هي التي تحاصر جزائرتكم أرضا أما البحر فليس لكم حظ ونصيب إلا من المتوسط أما المحيط فلا تصلة إلا وأنتم تحت أنظار المملكة عبر مضيق طارق أما االجو فهو حسب المقدرة حتى لا أقول شيء آخر. إذن من يحاصر من؟ قم بتحسين لغتك لأن تعليقك به أخطاء لا تشرف كاتبها.

  • البيضاوي،
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:42

    ماشاء الله على اردوغان الزعيم الحالي للمسلمين، عفوا زعيم الخوانجية ، الدي اصبح يطالب اسراءيل باستءناف علاقتهما بينما اسراءيل تضع شروطا؟؟!!!!

  • mohamed
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:49

    ردا على تعليق الاخ او الاخت(اكتساح) اولا يجب على كل جزاءري ان يقرا التاريج جيدا لكي يعلم ان دولته دولة قزم عمرها 57 سنة ولولا ماما فرنسا لما كانت لكم دولة اصلا بعكس المغرب عمره الاف السنين صارع وانتصر على اعظم امبراطوريات العالموانتصرعليها :الامبراطورية العثمانية في معركة اللبن الامبراطورية البرتغالية في معركة وادي المخازن مدد الوجود الاسلامي في الاندلس لما يزيد عن 400 سنة (معركة الزلاقة) بالاضافة الى دلك خاض المغرب معارك شرسة لتخليصكم من الاستعمار العثماني والفرنسي وفي المقابل كنتم داءما في الموعد لتوجيهنا طعنات في الظهر واحدة تلوا الاخرى سامحكم الله.

  • مغربي
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:53

    حتى لو نفذ أردوغان الشرط الذي وضعته دولة إسرائيل فلن يكون هناك إعادة وتطبيع للعلاقات بين البلدين. ستضع إسرائيل شروطا أخرى يتعين على أردوغان تنفيذها وهكذا دواليك حتى تتم تعرية وإهانة زعيم الإخونج المتأسلمين. وسيأتي يوم يتوسل فيه أردوغان من بعض الدول العربية أن تتوسط وتقنع إسرائيل باستئناف العلاقات.

  • حطب تدفئة
    الإثنين 18 يناير 2021 - 18:54

    تركيا تسمح بوجود النشاط العسكري لحماس في اسطنبول . في حين ان السعودية والامارات ومصر ودول اخرى لا مجال لذكرها يحاربون بكل ثقلهم حركة حماس رمز للمقاومة الفلسطينية.
    اذن من يدعم ويقف الى جانب سكان غزة وحماس تركيا ام السعودية والامارات وتلك الدول الاخرى.
    اسرائيل لا تعترف “بأبادة” الارمن من طرف العثمانيين حفاظا على مصالحها مع تركيا.

  • يجب المراجعة
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:10

    أعتقد أن الاحزاب الاسلامية عليها مراجعة نفسها و التصالح مع الذات وعدم الانسياق مع الايديولوجيات الخارجية التي لن تجلب لنا إلا الخراب. ها هو معشوقهم اردوغان يتمنى رضى إسرائيل. لذلك يجب على تلك الاحزاب تغيير منهجها و اعتبار المصلحة الوطنية أولاً و قبل كل شيء.

  • مواطن2
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:19

    انها اسرائيل. ما تفعله مع تركيا ستفعله مع الكثير من الدول. في الحقيقة هي التي تطبع مع من تشاء وليس العكس. حاليا هي تسعى الى التطبيع مع عدد من الدول – خصوصا مع -الدول العربية – وربما سترفض ذلك في المستقبل او ستفرض شروطها – كما فعلت مع تركيا.انها اسرائيل التي استطاعت ان تفرض وجودها على العالم باسره.

  • علي
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:21

    منذ طلب اردغان التطبيع مع إسرائيل اختفى مطبلوه لم يعودوا يعلقون هنا كما عادتهم لأن ليس لديهم الوجه اللذي سيبينوه بعد أن رأوا سيدهم اردغان بدأ بدوره يتودد لاسرائيل لتقبل التطبيع معه.بالعربية تاعرابت مبقاش عندهم لوجه لي بينوه بعد ما شافو اردغان ديالهم بعد ما شافوه كايسعى حتى هو إسرائيل باش تقبل طبع معه ومستعد لطرد الدراع الاساسي لحماس والممول لها من اسطنبول من أجل أن توافق عليه إسرائيل وترضى عليه.مهزلة القرن الواحد والعشرين.المبادىء المزيفة التي كان يضحك بها على المداويخ والمغفلين ذهبت مع مهب الريح

  • rachida
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:42

    السلام عليكم.إلى اللذي رد على المعلق ملاحظ.على الأقل المغاربة عندما رفضوا تطبيع الإمارات والبحرين مع إسرائيل فهم مواطنين عاديين وهم قلة قليلة جدا من اتباع اردغان اللذين دوخهم باكاذيبه أما الرفض أن يأتي في البداية من رئيس دولة مثل أردغانك وأنت تعلم جيدا ما هو وزن رئيس دولة وبعدها يتراجع عن مبادئه التي كان يضحك بها على المداويخ ويركض وراء إسرائيل لتوافق على التطبيع معه فهذا هو أكبر نفاق لأن العلاقات الرسمية تجري بين رؤساء الدول وليس بين الشعوب.أفهمت الآن الفرق

  • جارة السوء
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:44

    الى (المواطن الحر) لا حدود لكذب و نفاق الجزائر ، رهنت ملايين مواطني المغرب العربي الكبير باسم ايديولوجية بالية ستنتهي بسحقها ورميها في مزبلة التاريخ امين

  • rachida
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:50

    السلام عليكم.إلى مغربي رقم 22 .واش مارضيتوش بلي أردغانكم يطلب ود إسرائيل.والله حتى لو قالها لك اردغان بلسانه أنه هو من يريد التطبيع فستنكر ذلك لأن حب الأنا والتكبر يلعبان الاعيبيهما فيكم والى التدليس بعينه اردغان لم يضع الحركة العسكرية لحماس في اسطنبول من أجل عيون الفلسطينيين وإنما وضعها ضدا في إسرائيل كي يلوي دراعها ولكن في الأخير اتضح أن ذراعه هو من إلتوت ولويت من طرف إسرائيل هههه

  • الباعمراني،،،
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:55

    ردا على السيد الدي عنون تعليقه ” اكتساح” رقم 4

    من يحاصر من، ؟!
    علما ان بلدك اصبحت معزولة دوليا ووزنها اصبح باهث جدا ان لم اقل ضعيفا في المنتظم الدولي ، لدرجة أن لا احدا اصبح يكثرت لما تقوله ديبلوماسيتكم،، اللهم اذا كنت تقصد الدولة القارة التي تعتبر 94% من اراضيها مجرد فيافي قاحلة كما في علم الجميع،،
    اما الدولة التي لا ستطيع حتى ان تنتج غداء شعبها فهي اكيد دولة متخلفة على جميع الأصعدة، مع العلم ان هده الحقيقة يعرفها حتى بسطاء الناس،،
    قبح الله الجهل،،،

  • ملاحظ عابر سبيل
    الإثنين 18 يناير 2021 - 19:57

    الجزائر قارة الأراضي المغتصبة من المغرب و تونس و ليبيا تعيش حالة تدهور سياسي و ديبلوماسي و اقتصادي.
    و آن الأوان للمغرب أن يضع جارة السوء و الحقد في مكانها الصحيح بقطع كل علاقة تربطنا بهم ثم حشد الضغط الدولي عليها حتى تطرد ارهابيي البوليزاريو من تندوف و تكف عن معاداة المغرب.
    سياسة الجزائر عدائية و لا يجب التساهل بعد الآن معها خاصة بعد أن كُشف عن وجهها القبيح المعادي للمغرب أمام العالم.
    أصبح العالم بأسره يعلم أن الجزائر تُكن العداء للمغرب و تُسلح ميليشيات البوليزاريو الارهابية ضد وحدة المغرب الترابية.

  • rachida
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:00

    السلام عليكم.إلى مغربي رقم 22 .واش مارضيتوش بلي أردغانكم يطلب ود إسرائيل.والله حتى لو قالها لك اردغان بلسانه أنه هو من يريد التطبيع فستنكر ذلك لأن حب الأنا والتكبر يلعبان الاعيبيهما فيكم والى التدليس بعينه اردغان لم يضع الحركة العسكرية لحماس في اسطنبول من أجل عيون الفلسطينيين وإنما وضعها ضدا في إسرائيل كي يلوي دراعها ولكن في الأخير اتضح أن ذراعه هو من إلتوت ولويت من طرف إسرائيل هههه

  • رجل حكيم
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:10

    عدد المغاربة الذين سيذهبون الى اسرائيل سياحة من أجل الاستقرار، عمل ، تجارة سيكون ضئيلا جدا بالمقارنة مع عدد المغاربة الذين الذين يذهبون لتركيا سياحة ، من أجل الاسقرار ، تجارة mark my words

  • جلال
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:23

    بما ان اردوغان تركيا حليفة كبيرة الجزاءر اين الاعلام خرخوري قناة النعيق والشرور اين الذباب الكتروني يدخل في هسبريس يهاجم التطببع اين خديجة بن قنة تعمل في قناة الجزيرة اول فتحت قناتها تعرف العرب على ضيوف الاسراءليين عبر قناتها كيف الغرب افيخاى ادرعي بدون الجزيرة وقطر اول دولة الخليجية اقامت العلاقات بي الاسراءيل سنة 96 قطر الزيارة شمعون بيريز الاخيرة معتز مطر اين الاخوان المسلمين اين حماس اين الريسوني اين العظل والاحسان اين المقري سمعوني صوتكم يا كراغلة حريم السلطان ولا تعملوا انفسكم ميتين كما يقول المصريين هل تحرمون على المغرب تحللون اردوغان هذه تسمى المتاجرة بالدين هذا حرام شرعا الاستغلال الدين اغراض المزيدات السياسية فقط عودة العلاقات ام التطبيع بين تركيا الاسراءيل منذ سنة 49 عدم اعتراض الجزاءري وانتقادها اردوغان تركيا هذا يعني الجزاءر لا يهمها فلسطين همها فقط مضايقة المغرب حول القضية الصحراء المغربية

  • يوسف براضي
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:25

    هذا شأن تركي داخلي. لديهم دبلوماسيتهم ولدينا دبلوماسيتنا.

  • مواطن مغربي،
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:47

    من هواية اردوغان المفضلة، انه يهوى استغباء عقول خرفانه،، مع العلم ان تركيا تعتبر اكبر دولة إسلامية مطبعة مع اسراءيل اقتصاديا وديبلوماسبا وعسكريا، خصوصا فيما يتعلق بالتخابر العسكري كما في علم الكثير من القراء ، يكفي ان الارقام التجارية والاقتصادية بين اسراءيل وتركيا تعبر عن نفسها ولا تحتاج الى دليل،،
    ملايييير الدولارات سنويا تصل اليوم العلاقات الاقتصادية بين تركيا واسرائيل والعلاقات في تطور وتقدم بين البلدين الصديقين ما شاء الله,,,

  • سانيكروا
    الإثنين 18 يناير 2021 - 20:48

    لنتذكر ان الدولة قامت هنا قبل هجرة الاتراك الى ارض الاناضول. اي لما كانوا ياكلون اللحم النيء قبل أن يعلمهم الشرق اوسطيون الطهو و الاكل و المدنية. يكفي ان المراجع الأمريكية لما تتحدث عن القرصنة في شمال افريقيا تسمي الايالات لدول تتمتع بالحكم الذاتي تحت تركيا و تسمي المغرب The Empire of Morocco
    و في احيانا اخرى The Cherifan Empire
    و يسمون السلاطين المغاربة منذ 1776 بالاباطرة
    اعيد: يسمى “السلطان” المغربي امبراطورا في المراجع الأمريكية يا معجبي سلطان الشعوب المتبربرة

  • إلى يوسف براضي
    الإثنين 18 يناير 2021 - 21:14

    إلى يوسف براضي من قبل كنتم تطبلون لتركيا وتخهاجمون كل من قال فيها كلمة حق والآن لما انفضح أمركم وأبنتم على حقيقتكم أصبحت تقول هذا شأنها الداخلي وليس شأننا ههههه

  • ملاحظ مغربي،
    الإثنين 18 يناير 2021 - 21:29

    النظام الجزاءري ستين سنة وهو يحارب اسراءيل بالشفوي والشعارات والخطابات العنثرية ؟!!
    لكن لاهم حاربوا اسراءيل،، ولا هم حرروا فلسطين ههه!،،مع العلم ان النظام في الجزائر لم يقدم لفلسطين اي شيء على أرض الواقع ،، بينما صرف على عصابة البوليزاريو منذ سنة 75 الى اليوم مايناهز 350 مليار دولار !!
    لو استمرت تلك الأموال الباهضة على التنمية داخل بلادهم لما كان في الجزائر فقير واحد،، مع العلم ان معظم الشعب الجزائري يعاني اليوم من الفقر،،

  • l'Etranger
    الإثنين 18 يناير 2021 - 22:41

    نشرت جريدة اندبندنت البريطانية
    تقريرا بخصوص حاخام اسرائلي ارثودكسي متطرف اسمة دانييل اسور يوجه خطابا لمتتبعيه محذرا اياهم من اللقاح لانه سيحولهم الى مثليين .الحاخام دانييل اسور من انصار المؤامرة حيث اكد ان اللقاح جاءت به قوى عالمية لنقص سكان العالم .
    المعلومة موثوق من صحتها و هي متاحة للجميع من أجل التيقن من صحتها.

  • قناة تحليل الحقيقة
    الثلاثاء 19 يناير 2021 - 01:18

    المغرب لا يريد قطع العلاقة مع الشعب الجزائري اما العصابة الحاكمة ستزول آجلا ام عاجلاً. لبد من ربط الصلة بالاخوة الجزائريين هناك علاقات و عائلات متزوجة فيما بينه

صوت وصورة
حجاج .. نقاش في السياسة
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:20 90

حجاج .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
براءة دنيا بطمة
الأحد 28 فبراير 2021 - 21:55 20

براءة دنيا بطمة

صوت وصورة
سجال مكبرات الصوت بالمساجد
الأحد 28 فبراير 2021 - 19:15 71

سجال مكبرات الصوت بالمساجد

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:47 30

رحلة "حرّاكة" مغاربة

صوت وصورة
قصة موسيقي مكفوف
الأحد 28 فبراير 2021 - 13:42 3

قصة موسيقي مكفوف

صوت وصورة
بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء
الأحد 28 فبراير 2021 - 12:38 9

بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء