إسرائيل تترقب زيارة وزيرة السياحة المغربية لتعزيز التعاون المشترك

إسرائيل تترقب زيارة وزيرة السياحة المغربية لتعزيز التعاون المشترك
الجمعة 1 يناير 2021 - 17:09

أعلنت وزيرة السياحة الإسرائيلية، أوريت فركاش هكوهين، أنها أجرت محادثات مع نظيرتها المغربية ودعتها إلى زيارة إسرائيل، مؤكدة أنها ستلبي قريبا الدعوة.

وقالت الوزيرة فركش هكوهين: “لقد تحدثت مع نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة المغربية، التي دعوتها لزيارة إسرائيل. لقد بدأنا بالفعل في إعداد جدول زمني للزيارة المهنية التي سيتم تحديدها وستتضمن بدء اجتماعات مهنية لإنشاء سياحة مشتركة بالإضافة إلى التسويق السياحي المشترك”.

وتابعت: “تحدثنا عن رغبتها في إقامة علاقة طيران بين الدولتين، وأيضًا حول ما نشترك فيه على المستوى الشخصي كنساء، خدمة سياحية بخلفية اقتصادية، وأخيرا اتفقنا على أن السياحة ومقابلة الناس هما مفتاح السلام بين البلدين”.

وذكرت مصادر إعلامية أنه كان لأزمة كورونا تأثير كبير على السياحة بإسرائيل؛ إذ استقبلت حوالي 850 ألف سائح فقط خلال 2020، بانخفاض قدره 81.3 بالمائة مقارنة بالعام الماضي، مفيدة بأن ما يقرب من 200000 أسرة تعمل في مجال السياحة، وبعضها فقد مصادر رزقه.

وتعمل وزارة السياحة الإسرائيلية على التصدي للأزمة بالترويج لزيارة للبلاد، وتعقد وزارة السياحة ندوات ومؤتمرات عبر الإنترنت للتسويق لها؛ إذ تم إلى حد الساعة عقد 74 ندوة عبر الإنترنت هذا العام حول مواضيع ذات صلة بالترويج للسياحة في إسرائيل.

ومن المنتظر أن تنطلق الرحلات الرابطة بين إسرائيل والمغرب في 16 يناير المقبل، ولا تقل تكلفة الرحلة عن 400 دولار.

من جهتها نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، في مقابلة مع “يديعوت أحرونوت”، إنها تنوي جلب 200 ألف إسرائيلي سنويا إلى المغرب.

وأضافت الوزيرة في المقابلة ذاتها: “طموحنا كبير جدا، كما سنأتي بإسرائيليين ليسوا من أصول مغربية ولا يعرفون بلدنا، وسوف يقعون في حبها”.

ويزور المغرب كل عام أكثر من 40 ألف إسرائيلي، ويحصلون على تأشيرات كجزء من مجموعات منظمة.

إسرائيل السياحة المغرب نادية فتاح العلوي

‫تعليقات الزوار

39
  • touhali
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:13

    Si j’étais un dirigeant ou régnait sur les ordres pour les séparatistes et si j’avais entendu tous les intérêts qui se trouvent actuellement dans la région du Sahara marocain, moi et tous les séparatistes serions retournés dans mon pays le Maroc. pour mettre fin au problème du Sahara et le retirer des Nations Unies et donner mes ordres de prêter allégeance à Sa Majesté le Roi Mohammed VI, que Dieu l’aide. ce sera un grand honneur pour nous de la part de nos frères marocains. Au retour nous trouverons les joies et bouquets de fleurs de tous les Marocains. Après, nous aurons des tâches cela très important pour les services du pays et le renforcement de ses capacités. et finir les ambitions des jaloux ennemis.

  • هل تعرفون .. ماذا تعرفون
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:16

    هذا يعني ان الراقصات الاسرائيليات المتمكنات من اساليب الرقص الراقي و ملقناته للجيل الصاعد سيرقصن ليالي رمضان بحرية عكس ظروف المنع الذي تعرضن له سابقا و باقي رواد الفن الراقي الاصيل

  • نعم لتبادل السياح
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:20

    اللهم زد وبارك الهم زد وبارك اللهم زد وبارك. ولكن لي ملاحظة السعر المحدد في 400 دولار سوف لن بساعد على انسيابية السواح والسياحة. يجب مراجعة السعر وجعله في حدود 300 دولار فقط

  • stop
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:22

    ماكاينش شي موضوع أخر من غير إسرائيل؟تركيا اعترفات بإسرائيل في 1949 ومصر اعترفات بإسرائيل في 1977 والأردن في 1994 ،أش ربحو شعوبهم؟

  • الاسد الاطلسي
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:26

    اتمنى جلب اليهود الغير المغاربة كذالك حتى اايقتصر الامى على مجرد عودة الجالية المغربية باسرائيل

  • ibrahim
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:28

    لا أعرف مذا سأكتب. اللهم انكان فيه خير فأني به وانكان شرا فباعد عنا كل شر

  • مواطن
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:28

    اللقاح البريطاني استرا زينيكا هو الافضل للمغرب..رخيص جدا …سهل في الاحتفاظ به و نقله….و الدولة المصنعة دولة مؤسسات و الشفافية و قريبا سيتلقى البريطانيون لقاح استرازينيكا…..
    اما اللقاح الصيني مشكله الاول هو الصين نفسها …معروفة بالتزوير و الكذب و التقليد الرديئ..و انعدام الشفافية…اي شخص او طبيب في الصين ينتقد اللقاح الصيني مصيره السجن….

  • visiteur
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:30

    انا مغربي مسلم كنت غادي نطلب تأشيرة باش نمشي لزيارة لإسرائيل سولوني على الديانة قلت لهم انا مسلم وعندي لفعايل ديال اليهود….اعطاني تاشيرة

  • الحب و السلام شعارنا
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:31

    مرحبا بكم في بلد السلم والسلام.

    المملكة المغربية الشريفة

    سنة سعيدة 2021 لكل اخواننا الإسرائيليين

  • wiseman
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:35

    طلبت بعض المصادر من الإسرائيليين عدم شراء العقارات في المغرب لأن الإفراط في الفساد يمكن أن يزيد من مخاطر الخسائر. لذلك لا تتوقع الكثير

  • دكالي في امريكا
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:44

    اظن ان التعاون السياحي سيكون في صالح المغرب لان العديد من ذوي الاصول المغربية سيصبح بإمكانهم الوصول الى المغرب دون استعمال جوازات دول اخرى, لو المرور بدول أخرى. أما سفر المغاربة الى إسرائيل بدون تأشيرة فالأمر سياخد بعض الوقت.

  • نورالدين المعتدل
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:49

    نحن نناشد وننوه بالعلاقات العسكرية وإقامة صناعات ثقيلة بوطننا وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس جنبا إلى جنب مع إسرائيل، وإيشاع السلم والسلام بينهم.هذه هي مقاربتنا.

  • ولد مو... b z
    الجمعة 1 يناير 2021 - 17:52

    تبعا لما دكرته وزىرة السياحة المغربية بان الرحلات السياحية بين المغرب واسراءيل ستبداء يوم 16 بناير بثمن 400 دولار للفرد## لكن لم تدكر لنا اي شء عن المغاربة الدين يريدون الدهاب الى اسراءيل في سياحة مثلهم.##كما نطالب من الوزيرة ان تخبرنا اعلامياعن الاجراءات من المواطن الدي يريد الدهاب قصد السياحة.

  • Kamal
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:14

    و لماذا يحتاج اليهود المغاربه لتاشيره الدخول الى المغرب؟
    كما هو معروف السلطه المخزنيه لم تسقط جنسيتها عليهم. ولا على المواطنين المغاربه الاخرين الذين يتقمصون الجنسيات الغربيه ولو تنازلو عليها رسميا.

  • السياحة النووية
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:18

    متى ستفتح إسرائيل أبواب مفاعل ديمونا أمام العلماء، الخبراء و التقنيين المغاربة في إطار التسامح و التعايش حول المائدة النووية؟ متى سيتم بناء جامعات مغربية في مستوى الجامعات الإسرائيلية؟ متى سيتم صناعة الميركافا و صواريخ حيتس و حيس بيص في المغرب في إطار التعاون العسكري مع إسرائيل؟ يتضح أن لوبي السياحة هو المحرك و رأس الحربة التطبيعية! التسامح و التعايش غي سعفات السباحة للسياحة التطبيعية!

  • شالوم موغوكو
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:20

    تخيلو معي زيارت مغربي الى القدس ومعه جنود اسرائليين لحمايته امام الفلسطنيين ،يذكرني بالسعودي الذي جاء مع الجنود الاسرائليين وتم طرده بالحجارة والبسق الفلسطنيني.

  • Fethi
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:35

    نريدها علاقة جد جد عميقة مع دولة اسراءيل مادام العدو الجزاءري يتربص بنا.

  • التأشيرة من أجل وطن بديل
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:39

    إلى 13. الإسرائيليون سيأتون بدون تأشيرة مثل الأوروبيين و الأمريكيين! هم أقوياء نحن ضعفاء، هم عندهم المال و القرار؛ نحن نبيع التعايش و التسامح، هم أغنياء؛ نحن مزاليط، هم عندهم الحقوق و الواجبات و حق التصويت؛ نحن لا واجبات و لا حقوق، عندنا فقط واجب الصمت و قول نعم و حق بيع و شراء الصوت في الانتخابات، هم عندهم الصوت؛ نحن لنا السوط! أش غادي نجدروا في إسرائيل! الإسرائليون يفكرون ليل نهار في مغادرتها! يبحثون عن وطن بديل. يجسون نبضنا، تعايشنا و تعايسنا و تشامحنا و تسامحنا. عينهم على وطننا، بلدنا و أرضنا. سيبدؤون بمقدراتنا. نرهنها لهم! بعد ذلك سيدخلون بهذه الحجة! نحن في خطر وجودي! لم يحدث ذلك منذ القرن 16. اقرأوا التاريخ يا مطبعين! هيرزل فكر أولا في المغرب!

  • Abrayim
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:42

    Un israélien est mieux que mille Algériens,une abeille est plus utile que les mouches algériennes ,car ils préfèrent une poignée de mercenaires aux 40 millions de Marocains. J’ai envie de vomir lorsque je les entends dire nos frères Marocains !!!!

  • وجدي
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:10

    طبل الاعلام و اصحاب القرار من قبل لمدونة الشغل وبعد سنوات اكتشفنا انها صك عبودية يستعبد بقوانينها المستخدم كعامل مناولة دون تسوية وضعيته ويبقى عامل مؤقت مهدد في اي لحظة لطرد….
    كما طبلتم لمدونة الاسرة و بعد سنوات اكتشفنا انها السبب الرئيسي لتشتيت الاسر و تشريد الاطفال وحتى عمليات القتل الاسرية وبسببها كثرت العانسات وعزف الشباب عن الزواج.
    ولن ننسى تطبيل المغاربة بدخول الحماية الفرنسية بوعود معسولة حتى صارت استعمارا.. لذالك من حقنا ان نشكك في هذه العلاقة مع اسرائيل التي بالتاكيد لن تكون للمواطن العادي اي عائد منها بل بالعكس سيكون هو من يدفع ثمنها

  • عبدالرزاق
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:14

    إن كنتم تنتظرون البحبوحة الإقتصادية بعد تطبيعكم مع الصهاينة فأنتم تنتظرون الوهم و السراب الذي وجده من طبع قبلكم، (نصيحة لأصحاب الفنادق التي ستسقبل الصهاينة: عليكم مراقبة كل شيء في فنادقكم لأن السائح الصهيوني معروف عنه السرقة/عدم الإكتراث لقواعد النظافة …) و هذا بشهادة الإعلام الإسرائيلي نفسه و كذلك بشهادة دول العالم التي سبق لها إستضافتهم.

  • Azer
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:14

    Oui et 100000000000000  fois Oui
    Pour les relations avec Israël
    Israël est un d’abord est reconnu au NU
    Israël est un pays démocratique
    Israël est un pays très développé
    Israël n’a jamais été contre notre intégrité territoriale
    Les juif nous défendent aux congrès américains lorsque le Maroc veut procurer des armes de haute technologie
    Il faut que la mentalité des marocains et des marocaines change et évolue
    Nous pourrons encore rester courir derrière une cause qui nous concerne pas
    En plus les palistiniens négocient avec Israël et il y a des débutés Palistiniens dans le Knessed Israëlien

  • التأشيرة من أجل وطن بديل 2
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:25

    كمغاربة نميز و نفرق بين مواطنينا اليهود المقيمين معنا بأمن و أمان تحت حمايتنا و حماية الدولة؛ و المقيمين في ديار المهجر غير إسرائيل و لم يخدم يوما في جيش الاحتلال أو تورط في أعمال إرهابية مرتبطة بالصهيونية. من لم يتورط في جرائم الصهيونية و من لم يخدم في جيش الاحتلال الذي يقصف الأطفال و النساء بطائرات ف 16 و الفوسفور الأبيض كأنهم جيش نظامي، هؤلاء لا مشكل معهم! هم مسالمون مثلنا! عندما سيعود الصهاينة باسم الجنسية و التاريخ، سيقولون أولا نحن شركاء في الوطن. فور تمكنهم سيقولون هذه أرض أجدادنا و ليست أرضكم كما يفعلون مع الفلسطينيين! ربما سيقولون لنا نبقى هنا و أنتم ابحثوا عن وطن بديل كما يفعلون مع الفلسطينين، سيقولون اذهبوا لفلسطين كما يقول بعض العنصريين من الأمازيغيونيون و ليس الأمازيغ الأحرار! لاتستغربوا من كونهم رأس حربة التطبيع! يجب مواجهة الخطر الوجودي قبل استفحاله! السياحة تغطية و استطلاع! الاستعمار بدأ بالاستطلاع، بالأواكس العلمي،الطبي،الإنساني والمحمياتي! المطبعون هم المحميون الجدد!

  • سين
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:47

    الذين يقولون إنهم ملوا من الأخبار المتعلقة باليهود ما عليهم الا تركها وقراءة غيرها بكل بساطة.نحن نريد هذه الأخبار ونحبها. فلا تشوشوا علينا.(شوفي غيرو)تحياتي

  • متتبع متتبع
    الجمعة 1 يناير 2021 - 19:54

    لا يجب على اي مسؤول مغربي أن يزور اسرائيل حتى يبين نتنياهو لما وقف أمام خريطة المغرب مبتورة ويعتذر رسميا أمام خريطة المغرب كاملة وأمام العالم ولا يجب استقبال أي مسؤول اسرائيلي إن لم يكن من أصل مغربي

  • أرض الأجداد Jerusalem-rabat
    الجمعة 1 يناير 2021 - 20:04

    التأشيرة من أجل وطن بديل 2
    سياسة الاستطلاع والتمهيد التي تحدثت عنها لن تكون وليدة اليوم بل كانت منذ زمن بعيد فالصهاينة كانوا يأتون كسياح وهم متخفون بجنسيات غربية أخرى فمن الصعب أن تحدد الصهيوني بين السياح الغربيين وخصوصا إذا كانوا يهود أشكناز اللهم ببعض تصرفاتهم التي تميزهم عن النصارى وتجعلك تتعرف عليهم بسهولة. وفعلا كان هؤلاء السياح الصهاينة المندسون يستكشفون ويستطلعون فهم يفعلون ذلك منذ 40 عاما دون ذكر الصهاينة الذين يعيشون في المغرب كمقيمين فرنسيين وكمقيمين أجانب دون الحديث عن الفاعلين الثقافيين والخبراء الأجانب وهم صهاينة في الأصل ويديرون قطاعات مهمة كقطاع الثقافة والفن وسوق الفن التشكيلي المغربي وكانوا يستغلون هيمنتهم على هذا القطاع لتنقية المجتمع المغربي وإعداده لمرحلة الهيمنة وبعدما صار المجتمع نقيا ونظيفا وجاهزا لإطباق الهيمنة عليه تم فتح أبواب التطبيع وهؤلاء الصهاينة الذين سيأتون سيأتون للاستطلاع الطبوغرافي وإعداد البنية التحتية واسترداد تركة أجدادهم والغرفة العبرية تشهد تحركات على قدم وساق، وبعد كل ذلك ستدخل أموال الاستثمارات وسيتم الشروع في التمليك وبناء الكيبوتس والمستوطنات

  • بشوا
    الجمعة 1 يناير 2021 - 20:11

    هل من رحلات ينضمها المغرب ووكالات الأسفار موجهة لإسراءيل بالنسبة للمغاربة .

  • sarah
    الجمعة 1 يناير 2021 - 20:34

    Israël: Tsahal se prépare à une attaque iranienne depuis le Yémen, le Liban et/ou l’Irak.
    إسرائيل: الجيش الإسرائيلي يستعد لهجوم إيراني من اليمن و / أو لبنان و / أو العراق.

    Le commandant des gardiens de la révolution d’Iran (armée d’élite) promet la vengeance 1 an après la mort de son prédécesseur Sulaimani et dit que peut-être que ca sera aux États-unis. .
    يعد قائد الحرس الثوري الإيراني (جيش النخبة) بالانتقام بعد عام واحد من وفاة سلفه سليماني ويقول إنه ربما يكون في الولايات المتحدة.

  • غضبة لله
    الجمعة 1 يناير 2021 - 20:56

    نعم ان التطبيع مع الصهيونية خيانة للامة والدين والوطن… هذا كلام بديهي لا يعارضه إلا كل منافق. بل وتأكيدا لذلك أقول “إن المطبعين خونة” حتى يعلموا أنهم هم المعنيون بالكلام وان لم يظهروا ذلك، ولكن في قرار أنفسهم يحسون بالمأزق الذي وضعوا أنفسهم فيه ويجب أن يتعايشوا معه طول حياتهم… لابد من القول إن هذا اليوم (يوم التوقيع على اتفاق التطبيع مع الكيان الصهيوني) سيبقى موشوما في ذاكرة المغاربة، لما جلب على المغرب وأهله وتاريخه، من خزي وعار واستخفاف بأمة طال تاريخها في مناهضة الظلم ودعم للقضايا العربية والإسلامية، وبذلت في ذلك الغالي والنفيس. لكن ما يحز في النفس هو أن يتم توقيع الاتفاق من قبل أشخاص محسوبين على التيار الإسلامي، وبه صعدوا مناصب مكنتهم من هذا الاتفاق المشؤوم فكانوا كالكلب يعض اليد التي تطعمه. سيما وأنهم خرجوا قبل شهر يدينون التطبيع وأسموه على وسائل إعلام عمومية ب”الكيان الصهيوني” وأكدوا أن فلسطين أمانة، والتطبيع خيانة، وخذلان للفلسطينيين وللأقصى، والقدس الشريف.
    اللهم اهدهم وردهم إلى رشدهم، وإن سبق في علمك أنهم لا يهتدون فأسألك اللهم أن تكفينا شرهم وان تجعل بأسهم بينهم شديد.

  • touhali
    الجمعة 1 يناير 2021 - 20:58

    À abayime numéro 19 . je suis d’accord avec vous.

    c’est vrai tous les Marocains avaient aimé l’Algérie et les algériens. maintenant nous les déteston tous tant qu’ils sont contre notre unité teretoriel et tant qu’ils sont jaloux et contre nous. le mauvais humeur et enemausite viens de chez eux .
    La haine, la tyrannie et l’arrogance sont toutes dues à des maladies, je doute fort que ces maladies susmentionnées puissent être une entité étrangère plantée dans le cœur des Algériens pour séparer les frères voisins et création la haine

  • Boumouddou
    الجمعة 1 يناير 2021 - 22:17

    اللى المعلق تاشيرة من اجل…..
    رجاء توقف عن اجترار ما يقوله المرتزق ويحمان والسفياني.
    اذا بالله عليك…هل سيتركون 70 سنة من الانجازات والمشاريع ليذهبوا للمغرب ليبدؤوا من الصفر?
    ثانيا اذا كان غرضهم كذلك لماذا تركوا المغرب الى اسرائيل.
    اسرائيل دولة قائمة… لن يمحيها ويحمان ولا السفيانى ولا دعاؤكم عليهم بالثبور من اكثر من الف سنة

    المغرب يعرف مصالحه جيدا ولا يحتاج معلقي المقاهي.
    هاهو اردغانكم وتركيا يستفيدون من علوم وتجارة اسرائيل وسياحتها ويضحكون على امثالك بلا للتطبيع

  • مرتيل
    الجمعة 1 يناير 2021 - 22:21

    مرحبا بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المغرب ⁦⁩ و اسرائيل ⁦⁩ الى الأمام الازدهار

  • EL MAHDI BEN
    الجمعة 1 يناير 2021 - 22:44

    Pour tout l OR et le Diamant de ce monde je ne mettrai mes pieds autant qu un Vrai Marocain LIBRE et HORE à la PALESTINE occupée par des bandes sionistes point à la ligne

  • sarah
    الجمعة 1 يناير 2021 - 22:50

    Le gouvernement d’Israël envisagerait de réclamer à des pays arabes, dont le #Maroc, environ 250 milliards de dollars en guise de dédommagement sur les avoirs et les biens laissés par les Juifs partis au lendemain de la proclamation de l’État d’#Israël
    أفادت تقارير أن حكومة إسرائيل تدرس مطالبة الدول العربية ، بما في ذلك # المغرب ، بحوالي 250 مليار دولار كتعويض عن الأصول والممتلكات التي خلفها اليهود الذين تركوا وراءهم بعد قيام دولة # الكيان الصهيوني

  • Boumouddou
    الجمعة 1 يناير 2021 - 23:04

    حجم مبادلات تركيا الاردوغانية مع دولة اسرائيل يفوق 5 مليار دولار سنويا. منها 3 ملايير لصالح تركيا وياتي المتاسلمون ب لن ترضى عنك ….اليهود لا يفيدون احدا وغيره من الخرافات
    حلال على تركيا حرام على المغرب…المغرب ادرك ان تازة قبل غزة

  • haff
    السبت 2 يناير 2021 - 01:13

    مرحبا ب اخواننا اليهود والنصارى الذين لا يريدون تقسيم بلدي و لا يريدونه ان يكون تابعا لتركيا او يكون دولة تحكمها الخلافة هنالك يهود اكثر وطنية من بعض المسلمين و انا شخصيا افضل العيش مع اليهود والنصارى على أن أعيش مع لخوانجية الذي يعبدون اردوقان

  • طارق
    السبت 2 يناير 2021 - 01:22

    أخشى مستقبلاً أن تكون دولة إسرائيل وعاصمتها المغرب مادام التطبيع المستميت الذى أفرح واثلج قلوب غالبية المغاربة هنيئا لكم إخوانكم واشقاؤكم اليهود كما تقولون أحب اطمانكم أن التطبيع مع اليهود هو من زجاج أى لحظة ممكن ينكسر وسيجرح من يمسك بالكأس

  • حميد
    السبت 2 يناير 2021 - 09:58

    واش شادة سيجارة ولا كذبت؟ يدها اليسرى

  • Jay
    الأحد 3 يناير 2021 - 16:21

    هناك قواسم مشتركة تجمع الشعبين المغربي والاسرائلي.
    هذه العلاقة الراسخة بين القيادة الرشيدة في المغرب وشعبها تتمثل في أن هناك ارتباطاً قوياً وثقة مطلقة وولاءاً راسخاً، لذا فإن المغاربة يدعمون بقوة التطبيع مع اسرائيل خياراً استراتيجياً للدولة .
    دولة اسرائيل الحبيبه دولة كبرى ومركزية في الشرق الاوسط ورائدة في التكنولوجيا الكونية وصناعة الدرون والربوتات والعلوم الدقيقه والجامعات المرموقة العالمية .
    اسرائيل تقف دائما إلى جانب المغرب .
    تحياتى من مدينة فاس الحبيبه

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 8

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 31

قانون يمنع تزويج القاصرات