إسرائيل تجري اتصالات مكثفة لإقناع أمريكا بضرب سوريا

إسرائيل تجري اتصالات مكثفة لإقناع أمريكا بضرب سوريا
الأحد 8 شتنبر 2013 - 21:40

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية اليوم، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يجري اتصالات مكثفة مع قيادات أمريكية وأعضاء في الكونغرس بالإضافة إلى شخصيات في لجنة الشئون العامة الأمريكية الإسرائيلية “إيباك” لدعم ضربة أمريكية لسوريا.

وفي الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة إلى أن “رجالات نتنياهو يقومون بهذا الجهد في هذه المرحلة” لإقناع الولايات المتحدة بتنفيذ الضربة ضد النظام السوري، توقعت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن يواجه البيت الأبيض “صعوبات في إقناع أعضاء الكونغرس بالمصادقة على هجوم ضد سوريا”، مضيفة في نقلها عن مقربين من الرئيس الأمريكي قولهم إن “الحكومة الأمريكية تنوي زيادة التركيز في إقناع أعضاء الكونغرس على أمن إسرائيل، وفي ذات السياق ستتحرك مجموعات ضغط يهودية من منظمة “إيباك” في واشنطن لتنظيم حملة إقناع مكثفة لأعضاء الكونغرس”.

ويعقد المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية في إسرائيل جلسة خاصة اليوم لمناقشة التطورات في المنطقة وخاصة الوضع في سوريا والاستعدادات الأمريكية لتوجيه ضربة عسكرية لها.

وقال موقع ديبكا المقرب من الاستخبارات الإسرائيلية إن الولايات المتحدة أعدت قائمة أهداف سورية ترى ضرورة ضربها وهي “الفرقة الرابعة” من الحرس الجمهوري والتي وصفها الموقع بالأفضل تسليحا والأعلى كفاءة في الجيش السوري، بالإضافة إلى قواعد الصواريخ البالستية التي يمتلكها الجيش السوري، والتي تشكل خطرا على إسرائيل والقواعد الأمريكية في الشرق الأوسط – بحسب الموقع- كما سيتم استهداف قواعد الدفاع الجوي وأنظمة الرادارات.

ويبحث الكونغرس الأمريكي توجيه ضربة عسكرية لنظام بشار الأسد، بعد اتهامات للنظام باستخدامه السلاح الكيميائي في منطقة الغوطة بريف دمشق (جنوب)، يوم 21 غشت الماضي؛ مما أسقط ما لا يقل عن 1400 قتيل، بينهم أطفال ونساء، بحسب واشنطن والمعارضة السورية. وهو ما ينفيه النظام السوري، متهما المعارضة والغرب بالعمل على اختلاق ذريعة لشن هجوم على سوريا.

‫تعليقات الزوار

42
  • سلمى
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 21:51

    اسرائيل الى جانب السعودية والامارات طبعا المهم فتش عن الفتنة تجد السعودية والامارات

  • amine
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 21:51

    Plutôt, c'est le contraire qui est just

  • newhorizon
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:04

    كنت احسب ان الضربة التي ستوجه الى سوريا هي من اجل حماية الاطفال والنساء والشيوخ لكن على مايبدو هي لحماية الطفل المدلل اسرائيل.

  • al mahde
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:06

    الآن اصبح الذي ينتمي الى الامة العربية يخجل ويتاءسف بان يكون عربياً لان حكام العرب حكموا الاجانب في بلاد العرب واصبحوا العوبة في ايديهم يوجهوهم اينما شاءوا لا ذمة ولا نخوة عربية اصيلة فيهم ، يتناحرون فيما بينهم انتحار المستميت وحقد وعداوة بينهم يتناصرون بالاعداء على إخوانهم ! الى متى يكون حال العرب على هذا النهج ؟ البلاد العربية يجب ان تنظف من هؤلاء

  • ربيع التازي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:11

    طبعا بالامس العراق واليوم سوريا وغدا دولة اخرى.حتى ينهوا العرب جميعا وتحكم اسرائيل والعرب في سبات عميق وفرحانين بتدخل امريكا والغرب ويستميتون في الدفاع عن ذلك.
    امة متخلفة تتقاذفها مصالح الدول وهم في غفلة لا صناعة لا تكنواوجيا لا تعليم لا رفاهية .العالم يتقدم من حولهم وهم مازالوا مشغولون بتكفير بعضهم البعض والحديث عن نظرية المؤامرات .
    امة ضحكت من جهلها الامم

  • المقاومة >>> هنا دمشق.
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:12

    على سوريا الإعداد لمقاومة العدوان على أساس انه الاحتمال المرجح وليجعل معسكر المقاومة من التهديد فرصة لسحق المعتدين : سوريا صلبة قوية بشعبها وجيشها … إيران مستعدة وصامدة حتى النهاية والمقاومة تعد المفاجآت اما روسيا فثابتة قادرة وملتزمة بكل ما تعهدت به … فلترتعد فرائص المعتدين البرابرة والصهاينة الغاصبين وليغرق في الخوف والهلع مسخ العثمانية الواهمة أردوغان ومعه حكام السعودية والإمارات وقطر الذين دفعوا الأموال وقدموا القواعد العسكرية لخطة تدمير القلعة العربية سوريا … النصر قادم وحلف العدوان بقيادة المهرج اوباما سيكون عبرة للزمن .

  • Ben Bitova
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:13

    من الغباء ان نعتقد بأن امريكا ستقوم بضربات محدودة على سوريا تقتصر على النقاط الإستراتيجية او المهمة التي يعتمد عليها نظام بشار الأسد حماية للشعب السوري كما تزعم ذلك من خلال تصريحات البيت الأبيض فكل هذا الحشد العسكري و الديبلوماسي و السياسي و الإعلامي و اشياء اخرى لا يمكن سوى ان يكون تمهيدا لعملية عسكرية واسعة ضد سوريا الحبيبة تبدأ بضربات صاروخية و جوية لتنتقل بعد ذلك بعد شل قدرات الجيش السوري الى غزو بري اي احتلال شامل للبلاد السورية تكملة للإحتلال العراقي و الفلسطيني تكملة للمخطط الصهيوماسوني المتمثل في الشرق الاوسط الجديد من تقسيم للبلدان و اضعاف للدول و تشتيت للشعوب و لن يكون ذلك طبعا الا على جثث الملايين من الضحايا من الابرياء و لا يهمه ذلك طبعا فلنا في العراق خير مثال أما عن روسيا و الصين فهما يعارضان فقط من اجل ان يحصلا اكبر صفقة ممكنة مع الحفاض على مصالحما في المنطقة مقابل التخلي عن سورية او ترك امريكا و حلفائها الإنفراد بها اذن من السذاجة ان نصدق بأن كل هذا الحراك الدولي في القضية السورية هو من اجل خلع نظام الأسد و تغييره بنظام آخر منبثق من الشعب و ايران هي التالي بعد تقويضها

  • Speedman
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:15

    Somebody comes now and he talk that USA comes to help revolution

  • كريم
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:15

    اينكم يامن تدافعون عن الاخوان هاهي اسرائيل تطلب من امريكا الاسراع بالضربة واوباما حاليا اصبح حائرا من امره فقد كان مرسي سيقوم بضربة عسكرية بالنيابة عنه خصوصا بعد ان قطع العلاقات مع بشار بمجرد الوصول الى الحكم لكن الجيش المصري افسد خطة اسرائيل وامريكا وبالتالي اصبحت امريكا مضطرة للقيام بهاته الضربة ..اريد من الذين يبررون هاته الضربة ان يأتوني بدليل واحد على ان بشار قام بضرب شعبه بالكيماوي كل مصادركم عبارة عن فيديوهات مفبركة ممزوجة باخبار قناة الجزيرة التي اعتبرها الناطق الرسمي باسم اوباما
    النظام الشيعي والنظام الاخواني وجهان لعملة واحدة وان كان احدهما لايطيق الاخر
    فالشيعة لديهم المرشد الاعلى الذي كلمته فوق كلمة الرئيس الايراني وكذلك الاخوان لديهم المرشد الاعلى الذي كلمته كانت فوق كلمة مرسي
    المرشد الاعلى الايراني وقف الى جنب امريكا في الهجوم على صدام لانه سني كذلك المرشد الاعلى وقف الى جانب امريكا من اجل الهجوم على بشار لانه شيعي…وللعلم الجيش السوري والجيش المصري حاربا جنب الى جنب في حرب 67 و73
    اعرف انكم لن تتقبلوا هاته المعلومة وستبدؤون بالضغط على الزر السلبي لكن هاته هي الحقيقة .

  • بنحمو
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:17

    بما أن الإسلاميين يطالبون أمريكا بضرب سوريا فما العيب أن تساند إسرائيل الإطاحة بعدوها اللدود, ألم ترسل طائراتها لضرب بعض المنشاءات مساندة الجماعات الإرهابية في ذلك ؟ و أين المفاجاة ؟ ألم تكن CIA بجانب من يدعون الإسلام و الجهادية في سبيل الحصول على السلطة في أرض الأمويين ؟
    و يقولون أنهم ضد إسرائيل و الصهيونية و هم من يساهمون في تهديم الأمة. ألم يؤكد القرضاوي أنه يحرض على الجهاد بسوريا بملء فمه ؟
    و اليوم هل تعترفون بأن من وراء كل هذا الجمار و القتل بسوريا هم الصهاينة و أذنابها في قطر و تركيا و غيرهما من البلدان؟؟؟ لا اظن ذلك لأن من شب على الطذب و النفاق شاب عليه.
    سيندم الإسلاميون من أقصى المشرق إلى أقصى المغرب لما يتحققوا بأن أرضا أخرى عربية إسلامية تسقط بعد أن سقط العراق. و لن ينفعنا ندهم في شيء, و لا دعاءهم اليومي على بني صهيون.

  • عبد الله
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:20

    لاحظوا لا احد يتكلم عن مصر منذ الضربة الكيماوية في سوريا وذالك في كل المحافل الدولية و الإعلامية. و بداء يتأكد أن هذه الضربة ( التي لن تكون) كان الهدف منها تحويل انتباه العالم عن مصر التي ارتكب فيها أبشع الممارسات في حق الإنسان و الأعراف الكونية. فان أرادوا فعلا ضرب سوريا، فلهم من الأسباب الكثير : 200 قتيل يوميا على مدى عامين و أكثر من 4 ملايين مهجر . ما يؤكد خبث الغرب عموما بضرب سوريا كيماويا و استغلالها للتغطية على جراءم في مصر. والله اعلم

  • moh
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:25

    والتقت طموحات اسرائيل التي تتمنى سقوط سوريا وخبث وسداجة المساندين للضربة الأمريكية من العرب لهذا البلد العربي. يا لها من عبقرية في الرؤية عند البعض !
    أما اوباما فلا يهمه الا أمن اسرائيل ومن يعتقد غير ذلك فعليه أن يتذكر ضحايا الاسرائليين في غزة ولبنان …..

  • حسن المكناسي يوسفي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:29

    انظر الى الصورة وخصوصا استقامة الوقفة والابتسامة.قوة وصاحب الفضل وتاجر الاسلحة ومكون القتلة ومستعملي الاسلحة واخر طالب بان لا يسمحوا فيه ويرخصوا له في اثمنة الاسلحة والقتلة لانه ثرواتهم اخذت منهم ولم يصلوا الى الحلم وابعدوا من مكان ميلادهم وتركوا عقارات وخسروا الكثير وكانو موضوع نصب واذلال.ولبد من الانتباع بان اسم اسرائيل ليس اسم اليهود وحتى بني اسرائيل ليس لليهود .اليهود طلبوا من موسى بان يجعل لهم الهة يعبدونه وطلبوا من نبي لهم بان يقاتلوا ولما علموا بان طالوت ملك عليه كفروا وهربوا وتخلواعن القتال .بني اسرائيل لم يقتلوا الانبياء واليهود قتلوهم بدون حق اليهود كراهيته للاسلام لن يتركوا يدا يقبلونها ومال ينفقونه للاعتداء عليهم وخصوصا حكامهم.المهم لبان يذكر اسم اسرائيل على منطقة او اليهود.

  • le vent ne souffle pas
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:34

    Les sionistes comme dans leurs habitudes allument le feu dans le monde, provoquent des guerres , déforment les réalités, volent des terres, ect………, c'est à dire des criminels tout simplement, et grâce à quoi, juste avec de la grande gueule et rien d'autres que de la grande gueule, on est et de loin capable de dévoiler leurs vrais visages à la communauté internationale pour qu'un jour payent leurs actes "le vent ne souffle pas toujours dans la même direction "inchallah.

  • احمد العنبرى
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:38

    و من سيضرب اسرائيل…اذ هى تصر دائما على ضرب الاخرين…

  • muslim
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:41

    Je ne vois pas pourquoi israhell va se donner tout ce mal, ya l'Arabie Saoudite qui va se charger de ça. Elle a bien acheté tout les crapules arabes donc quelques un millions en plus pour les sénateurs us c'est pas grand chose surtout que c'est encore et toujours l'arabie qui va régler la note des bombardements US (600 000 $ le missile Tomahawk je vous laisse faire le calcule)
    Ah les arabes, les arabes vous me donnez le vomi, vous voir tuer vos frères soit disant pour des raisons humanitaires et pour la démocratie (rappelant qu'en arabie on coupe encore la tête aux gens QUELLE DEMOCRATIE !!). Ya encore quelques mois vos frères se faisait cramer à coup de phosphore blanc a Gaza mais bon ces armes là sont casher. mais bon allez y après l'Irak, la syrie puis je suppose que l'Egypte va suivre, après tout ça je peux vous dire que la Palestine vous pourrez vous asseoir dessu (peut être que l'armée saoudienne va libérer la palestine ). Vous êtes entrain de creuser vos tombes mes pauvres.

  • ayoub
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:42

    كل من يؤيد قتل أمريكا للمسلمين في سوريا فهو ليس من ملتنا، اللهم إضرب الظالمين بالظالمين

  • hassa
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:49

    je vois que Israel le pays que cherche toujour de detruire lo monde árabe parceque sirie il le pays fort que Israel il faut faire l'imposible pour que sirie sois detruite et egepte
    iraq est deja dans les mains

  • سليمان الحكيم
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:49

    دبور وزن على خراب عشو!
    لو تمت الضربة فسنقول لإسرائيل بايباي لأنها ستمطر بصواريخ حزب الله والجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية ! اللهم أنصر الإسلام وجميع المسلمين أكانوا سنة أم شيعة .

  • abdoooo
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:53

    الغرب لايهمه لا كيماوي ولا سماوي بقدر ماتهمه خدمة إسرائيل التي تحركه في خفاء وعلن عبر لوبياتها فكل من يشكل خطرا عليها لابد من إسقاطه: صدام، إخوان مصر لأنها الحليف الأول لحماس واليوم سوريا لأنها جسر وصل بين سلاح إيران وحزب الله فمبررت الضربة واهية لأن إسرائيل استعملت الفسفور الحارق في هجومها على الفلسطينين وأمريكا قتلت العراقين بصوارخ اليورانيوم، لماذا كل هذا التحامل على سوريا حتى لو استعملت سوريا الكيماوي فالمعارضة هي السبب تهاجم وتختبئ ذاخل الأحياء السكنية لتستغل إعلاميا سقوط الضحايا من الأطفال والنساء إنها حرب قدرة فهذه المعارضة لو كانت تهمها مصلحة الشعب السوري حقا لوجدت حلولا أخرى بدل تدمير البلاد وتشريد الملاين وتيتيم وترميل الآلاف أنا لا أدافع عن بشار لكن المنطق والعقل يقول لاأحد في العالم يقتل شعبه أبدا وخاصة اليوم لأن العالم كله يتفرج على كل كبيرة وصغيرة فسقوط الضحايا شيء طبيعي لأن الحرب داخل الأحياء و إما عن طريق الخطء .

  • hassan
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:54

    حتى السود يريدون أن يقضوا على الإسلام مها أنا هذا الدين العضيم الذي حررهم من العبودية

  • محند
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 22:59

    امريكا ضربت نظام صدام وقدراته العسكرية وقبلها ضربت اسراءيل في الثمانينات المفاعل النووي العارقي. امريكا ساعدت كذالك نظام صدام في الحرب ضد ايران في الثمانينات لاجل مصالحها. اسراءيل وامريكا لم يسمحوا بوجود دولة قوية في الشرق الاسط التي تهدد امن 8 مليون صهيوني في فلسطين. امريكا ستضرب سوريا وايران وكل الانظمة التي لا تدور في فلكهم. اللوبي الصهيوني في امريكا هو الذي يشن اغلب الحروب وصهاينة الشرق الاوسط يخططون وينفذون هذه الحروب. الانظمة الخليجية تمول هذه الحروب لمصالح ضيقة للبقاء في الحكم او لخدمة مذهب من المذاهب الدينية او طءفية.
    خلاصة القول امريكا والصهاينة وحكام العرب والمسلمون الذين يتحالفون معهم هم اعداء شعوب المنطقة. هذه الحروب خربت البلدان وهجرت الملايين من الاجءين وقتلت الملايين من الاطفال والنساء والابرياء لاجل البترول او لصالح مذهب من المذاهب الدينية او طاءفة او امن الصهاينة. هذه الحروب حروب عنصرية وهي من ارهاب الدول. لماذا لا تضرب امريكا او روسيا نظام الصهاينة عندما يذبحون في صبرا وشاتيلا وفي غزة والمناطق المحتلة اكثر من 65 سنة اهل الفلسطينيين ليسوا ببشر?

  • Isamine
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:00

    Il est temps que Bechar quitte le pouvoir et epargner ainsi à son peuple un bain de sang.
    Il n y a plus de place ni de refuges pour les Dictateurs.
    Celui qui soutien Bechar fera un bon client pour un psychiatre.

  • amahrouch
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:04

    J aurais aimé qu Israel reste neutre dans cette confuse affaire.Il aurait montré aux arabes et au monde qu il ne cherche à nuire à personne et qu il ne fait que se défendre.Assad est un grand chef d Etat intelligent qui aurait pu etre un bon interlocuteur d Israel et de l Occident.Mais son goùt immodéré pour le pouvoir a trahi son intelligence.Son alliance avec l Iran lui a été néfaste aussi.Aujourd hui on assiste à un imbroglio où les intérets des USA et d Israel se confondent avec ceux des extremistes comme au temps des moujahidines afghans contre l URSS d où est sorti un certain Ben laden

  • fadwa
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:32

    لا حول ولا قوة الا بالله اسلاميون يساندون الاسرائليين الاعداء على قتل اخوانهم العرب .اتمنى من بلدنا المغرب الغالي انا يكوت ضد هده الضربة العسكرية الامريكية التي هي في الاصل لصالح العدو الاسرائيلي

  • En réalité
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:34

    Ce qui est écœurant n'est pas la manœuvre sioniste ,puisqu'on ne peut éspérer autre position ,mais c'est sacrifier les vies humaines Syriennes par les siens pour préserver le siège qui est un acte ignoble nécéssitant un corréction

  • العربي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:39

    عن أي عرب تتكلمون؟ اسيقظوا! العرب في المتاحف محنطون. وفي الحانات يقامرون فوق براميل النفط على أعراض أطفالهم وبناتهم. لنا الصبر وعند الله………..

  • hassan
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 23:47

    entre les vagues de la politique, et les mensonges des chefs arabes et etrangers , le citoyen naif ne sait a quel direction se donner la tete,son seul espoire reste allah ,

  • يونس التازي
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 00:07

    في رأيي أن ما يحصل هو عبارة عن سناريو أمريكي متقن فبعد أن تأكدت أن الجيش السوري قريب من حسم الحرب لصالحة واعادة بناء سوريا من جديد قامت المخابرات الغربية باختلاق قضية الكيماوي لتشكل لها غطاء سياسي لتوجيه ضربة للجيش السوري لاضعافه كي لا يستطيع حسم الحرب وتبقى الحرب قائمة لا غالب ولا مغلوب حينها ستدمر سوريا من الداخل فكم قل نابليون ادا رأيت جيرانك يتقاتلون لا تقاطعهم……

  • مغربي
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 00:18

    إن الله يسلط قوم كافرون على قوم ضالمون ضالم أمريكا و قوم كافر أسد و أتباعه

  • ahmed..........
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 00:50

    إنه التحالف الأبدي الشاذ المقزز بين الغرب الإمبريالي الظالم والمحبوبة إسرائيل والدول العربية الدائمة الخضوع لكن الغريب أن ينضاف الى هذا الحلف بجانب إسرائيل الكثير من التنظيمات التي تدعي انها إسلامية من إخوان وسلفيين وجهاديين…وهكذا تقريبا صار كل العرب يعشقون إسرائيل الدول المعتدلة العربية ومختلف التنظيمات ذات الاساس الديني من إخوان وخلان وسلفيين وجهاديين…كلهم متيمون بحب إسرائيل التي تدنس المسجد الأقصى كل يوم وتواصل الإستيطان وتواصل العربدة وتواصل التنكر لحقوق الملايين العرب من القتلى والجرحى والمهجرين والمصادرة أراضيهم وتواصل خنق العرب في جيتوهات تحبس الأنفاس ومع ذلك لا أحد من العرب اهتم،الإخوان والسلفيون وماشابههم وما يسمى العرب كلهم متآمرون كلهم مخادعون كلهم مستعدون لبيع حتى شرفهم في سبيل مكاسب حقيرة

  • عبد الله الحارث
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 03:42

    قمة السذاجة والتفاهة أن يصدق المرء بأن إسرائيل وأمريكا تريدان ضرب النظام السوري الكثير الثرثرة والحامي الأمين لحدود إسرائيل ومصالح إيران المجوس… إن المستهدف الأول والأخير هي الجماعات المجاهدة المباركة… فلا يهم قتل الآلاف من المسلمين وإن كانوا أطفالا ونساء، المهم ألا يحيى الجهاد مرة أخرى ليعود للمسلمين احترامهم.

  • سعودي يحب المغرب
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 06:14

    بعد منظر الاطفال والنساء الذين قصفوا بالكيماوي اصبح من الضروري اسقاطه

  • hatim
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 09:41

    A mon point de vue il n ya pas de solution sauf que BACHAR doit suicider en precipitant Israel avec tous les armes qu'il a car il ne peut pas sauver sa vie.j'espere qu'I'll va faire ca pour rendre Israel degoute ce que les musulman a degoute et goutent comme chatiment.

  • salah
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 10:00

    كما نرى بشار المجرم سنتين وهويقتل في المسلمين نقول للدين يروها مؤامرة اعطونا حلول .الكلام سهل شعب يقول لرئيس لانريدك ارحل هو بالقوة احكمكم يعني احكمكم او اقتلكم اما عن التدخل الاجنبي سوريا يتدخل فيها الاجنبي اكتر من سنتين روسيا توجه الصواريخ الي تسقط على الشعب والحرس التوري الايراني هل هدا ليس تدخل وانا من مؤيدي ضرب بشار الكيماوي هدا الجزار ماقرانا في التاريخ حاكم يقصف شعبو بجميع الاسلحة .اسحقوهدا المجرم لاينفع معه لا حلول سياسية ولاغيرها سوى الدق على خشمه

  • مولاي المصطفى
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 10:01

    مسكينة الأمة العربية والإسلامية تباع وتشترى بالمزاد العلني ، كغادة حسناء ثرية يتنافس البعض على جمالها وآخرون على ثرواتها والبعض الآخر على دفنها حية حتى لا يبقى له أثر.

  • ddjkl
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 10:43

    الخوت راه هادي لعبة من امريكا باش ضربو ايران على ظهر سوريا

    حيت ايران مالقاوش منين اشدوها دارو هاد اللعبة في سوريا والفاهم يفهم……………….

  • لمادا نحن مستهدفين بين ألأمم
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 12:35

    لمادا أمريكا لم تضرب اسرائيل عندما استعملت اسرائيل الأسلحة الكيماوية ضد أطفال غزة ? مع العلم أني ضد جرائم بشار.

  • aziz111
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 14:04

    هنيئا لإسرائيل بتدمير جيش سوريا وبتشريد شعبها وهذا هذف لم يكونوا يحلمون به قبل سنتين. وهنيئا للعرب مرتين لأنهم سبقوا إسرائيل في دفع الولايات المتحدة الأمريكية لتدمير سوريا بل هم مستعدون لتمويل هذه الحرب. هنيئا لهم بهذا السبق.أما الكووبوي (cow boy) الأمريكي الذي مازال يبحث عن بطولات عسكرية وحربية بالرغم من أنها اصبحت بلا مجد ولا طعم بعد ما حدث في فيتنام والعراق وأفغانستان. أصبحت الحروب والاعتداء على الشعوب هي الملاذ الوحيد لتحقيق بطولات وهمية بعدما اشتدت أزمة الرأسمالية والليبرالية المتوحشة وأضحت بلا مخرج. هناك وهم آخر لدى الراسماليين وبعض منظريهم يتمثل في أن الهدم والتدمير قد يمنحهم فرصة لإعادة البناء وللاسثتمار في الأسواق التي لم يكونوا يتواجدون فيها من قبل أي إرادتهم إدماج الأسواق التي هي خارج سلطتهم في السوق العالمية التابعة لهم لكن هيهات هيهات. وقد وجدوا في الجماعات الإرهابية والتكفيرية والسلفية والإخوانية…عميلا داخليا يقوم بعملية الهدم والتدمير بدل جيوشهم البرية هذه الجماعات التي طبعت مع الشيطان وعدو الأمس ومستعدة للتحالف معه للوصول للسلطة. وفي الأخير هنيئا لإسرائيل وللعرب.

  • ALAM
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 15:37

    لا تخاف امريكا الا من النظام الذي يتجاوز الرأسمالية بعلمه واخلاقه الرفيعة وانسانيته واسترشاده بالقوانين العلمية التي وجد اسرارها في العلم حيث تتوحد القوانين الاساسية في قانون عام تستلهم منه العلوم الطبيعية والعلوم الانسانية وكل الاشياء بما فيها الاسرار السياسية وبه يثم تجاوز ماما امريكا.كان التاريخ سيظفر بهذا النمودج لولا الظروف التي كانت معاكسة لان سكان الكرة الارضية مازالوا يحبون الملكية الخاصة وبها وجدت امريكا وكل الغرب الراسمالي الظروف في صالحهم ومن سوء الحظ ان المسلمين ساهموا ولا زالوا في هذا الحظ باسم الايمان الذي تنشده حتى امريكا.

  • احاديث الملاحم
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 16:03

    احاديث النبي صلى الله عليه وسلم عن الشام ان الايمان اذا كثرت الفتن في الشام
    امريكا ستضرب سوريا لحماية اسرائيل من انصار السنة لانهم يتقدمون اما نظام بشار فلا يخيف اسرائيل لكن شاهد واحكم بنفسك ان كنت تؤمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى
    اليهود يعرفون ان نهايتهم قد اوشكت وايران والشيعة بصفة عامة فهم ينتظرون خروج الدجال لنصرته ولكن هيهات هيهات فالخلافة قادمة ان شاء الله

  • ابن زاكورة
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 20:17

    في الوقت الذي نجد المسيحيين يقيمون القداسات لأجل حماية سوريا من الغزو الغربي الأمريك،نجد العرب والمسلمين يسلمون هذا البلد العربي المسلم الى العدوان الغربي الامريكي ،لتبقى اسرائيل قوية في المنطقة،تقول امريكا للكنكريس السعودية ستدفع الاموال لتنفيذ العدوان على سوريا،فسبحان مبدل الأحوال،اموال عربية واسلامية لتمير دول عربية ولحماية اسرائيل،لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم؛

صوت وصورة
سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 19:00

سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان

صوت وصورة
شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:36

شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع

صوت وصورة
علاقة اليقين بالرزق
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:00 9

علاقة اليقين بالرزق

صوت وصورة
ارتفاع ثمن الطماطم
الأحد 18 أبريل 2021 - 16:19 10

ارتفاع ثمن الطماطم

صوت وصورة
منابع الإيمان: رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 14:00 6

منابع الإيمان: رمضان

صوت وصورة
هيستوريا: لي موراي
الأحد 18 أبريل 2021 - 00:00 4

هيستوريا: لي موراي