‫تعليقات الزوار

35
  • مغربي أصلي
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 00:09

    نشيدنا على الدوام ** ما قاله المولى الامام

    أبناءنا الى الامام ** فكلنا فدى الوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    اناحلفنا قسما ** اللانخون العلم

    و انم نجود بالدماء ** للذوذ عن حمى الوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    رايتنا من دمنا ** ولونها من لوننا

    ان لم نمت عن أرضنا ** بؤنا بلعنة الوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    نحن الاسود في الوغى ** نصرع كل من طغى

    نهزم كل من بغى ** ورام شرا للوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    لنا الغنى كل الغنى ** في حربنا و سلمنا

    و في جميع أمرنا ** نحن جنود للوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    أروحنا ليست لنا ** حتى نعز الوطن

    هيا بنا هيا بنا ** نسعى الى مجد الوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    شعارنا في جيشنا ** اخلاصنا لعرشنا

    و ذاك أمر ديننا ** يحيى به هذا الوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

    على السهول و القمم ** نشكر أعظم المنن

    قيادة ابن الحسن ** أوفى وفي للوطن

    يحيى الملك يحيى الوطن

  • التجنيد الإجباري
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 00:19

    أنا لكيسالي معاية هما شي مراعيد باين أبناء المدن بابا أو ماما في تصريحاتهم في الفيسبوك لصفحة هسبريس فاش سمعو الخبر شدتهم الرعدة أبداو لا نتوما كديرو فتنة الجزائر مدارت والو … خاص التجنيد الإجباري إرجع … لولا ولاد العروبية أو ولا جبال الأمزيغ ولاد صحراوية كنا دخلو علينا شحال هدي أما ولاد المدن غير مراعيد

  • عبدالرحيم فرنسا
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 06:52

    الجزاءريون يستعرضون عضلاتهم على المغرب والمغرب داءما مسالم لايريد الرد عليهم بأسلوبهم

  • rifi
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 07:22

    parlez du bon voisinage avec un voisin haineux il faut venir vivre aux alentours de la frontiére et vous allez constater si le bon voisinage a du sens. si israêl était leur voisin esqu'ils oseront faire cela car la riposte sera rude.

  • othmane
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 07:36

    the truth is Sahar is Maghrebiya and some Algerians are jalous from us cause we are politically stable and we love our king Mohamed 6

  • ALGERINO
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 08:02

    un simple message pour ceux qui pensent que c est facile de nous intemider mais c 'est rien on vous connait assez vous vos senarios vous me faites rire

  • annasviva
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 09:05

    salem
    pour notre ami l’algérien commentaire 7 le faite de publier ton message est déjà une réponse d'une part à ta mauvaise fois et d'autre part cela prouve ta mentalité laquelle te pousse ton gouvernement à avoir…..ce qui est normal avec de tel dirigeants tous dépassés vu leurs ages .

  • فريد
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 09:11

    هذه هي الحدود التي صنعها الاستعمار المهم عندما كانت فرنسا كانت ارض الله واسعة وعندما خرجت واصبحت الارض في يد حكام مؤمنين مسلمين ضيقوا
    الارض على شعوبهم سجن كبير مقابل اوروبا التي بلا حدود وبلا اسلاك وبلا اشواك امة واحدة عملة واحدة الاوروبي له الحق ان يعمل في أي دولة اوروبية
    مقابل الدول العربية بدون تأشيرات لن تدخل إليها ويدخل إليها الاوروبي واليهودي

  • Amine
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 09:17

    Mr. algérien
    soyez la bienvenue pour t’exprimer et on en discutera a sang froid.
    oui meme pas deux balles et ya que deux minable petits trous, mais frere heureusement que c'est tirer sur le mur et pas sur nos soldats, qui vont nous coûtez chèrs et plus chèr meme sur votre pétrole.
    cherche pas qu'on croise les bras et on se tait sur un tel comportement
    Asalamou 3alaykom wa rahmatou lah

  • bilal toulali
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 09:31

    nos frères les algériens n'ont rien faits mais ceux qui conduit le pays l'Algérie sont les responsables. ils veulent nous faire peur mais ils vont pas réussir car les marocains sont des braves;sont des fidèles à dieu et à leur pays. alors message pour boutaflika et ses malins fils de pédophilie restez loin du notre pays ou vous allez avoir affaire avec tous les marocains hommes et femmes.

  • mohmed
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 10:06

    عندما ينعدم الوازع الدينى لذى هأؤلائ حيت ضربوا عرض الحائط بكل الشرائع السماوية اللتى تدعو
    إلى حسن الجوار والمعاملة الأخوية ولكن ليس بغريب على هأؤلائ الذين رضعوا الحقد من الإستعمار
    باستثنائ إسرائل مع فلسطين كل دول العالم تتعائش مع جيرانها إلا الجزائر.
    لقد فوتت عليها وعلى جيرانها فرصا كتيرة وسوف تسأل عن كل هدا أمام رب العالمين حيث لا يبقى
    بترول ولا كاز.وعليهم أن يعرفوا أن الله ليس بغافل عما يعمل الظالمون اللذى سيجعل كيدهم فى نحورهم والتاريخ سيوحاسبهم.

  • peace
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 10:49

    la paix mes amis , parceque dans la guerre seul les pauvres(wlad cha3b qui pays le cout chères

  • tagounite
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:14

    ماديروش من الحبة قبة
    خطا وقع
    ولاباس

  • Mohssine
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:36

    و سي راه المغرب قبة والجزايير حبة, نحن الشعب المغربي مستعد لبناء اكبر حائط حدودي في العالم بسخر لامنكسر لايخترقه لارصاص ولاغادر ونترك الزمان يحاربكم فنحن في تطور وبناء نحاربكم لا انتم ولاغيركم يحط من عزيمتنا نحن تاريخ وانتم قارؤه .واني اعزيكم في موتاكم اجنود 100

  • abdoo
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:39

    الحقيقة تظهر في الصراع الموجود داخل الجيش الجزائر ي والدي يريد ان يبعد الراي العام في الجزائر عن اخفاقاته في تدبير شؤون البلاد وجره الى عداوة الشعب المغربي المضياف الدي يلتزم بضوابط حق الجوار وشكرا.

  • quassim
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:43

    Tout le monde souffre des Généraux Algériens même le peuple algérien. Pour calmer ces Généraux il faut les toucher dans leurs intérêts. Il y a plusieurs solutions. Wa LLaho Al Mouiine.

  • SAMIR
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 11:49

    POUR QUOI UN POSTE MAROCAIN TRE PRROCHES DE S POSTES ALGERIAN ???

  • مسطي
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 12:10

    الجزائر تريد عرقلة الزيارة الملك المغرب للبلدان الافريقية لللتعاون والثنمية واسترجاع الامن والاستقرار لهده البلدان الافريقية لتنفيد برامج الاممية والمنظمات الدولية جنوب جنوب وجنوب الساحل
    هده هي الافعال الاجرامية والمنورات والؤمرات والتشويش الجنرلات الحاكمة في الجزائر من اجل مصالحهم للتهريب وبيع الاسلحة في السوق السوداء للعصابات والارهابين الجزائر تعيش ازمة سياسية واقتصادية واجتماعية خانقة بعدما اصبحت جميع المنافد الجزائرية الحدودية مع جيرانها مراقبة دوليةضد الارهاب التهريب والتجار البشر والاسلحة في سوق السوداء

  • مغربي غيور
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 12:15

    ربما يبدو لمن تابع الروبرتاج أن المركز الحدودي المغربي لا يتوفر حتى على علم وطني فأتساءل لمادا لا نرى علمنا المغربي فوق هدا المركز ؟؟؟

  • marocain
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 13:07

    Il faut bien créer des conflits, c'est bientôt les élections présidentielles pour détourner les algériens de la vérité qui vivent actuellement
    Heureusement que les marocains sont bien malins que ça.

  • quassim
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 14:21

    A Samir, c'est le poste algérien qui est très proche du poste marocain et non le contraire. Il faut bien réfléchir avant de parler. Wa LLaho Al Mouiine.

  • Krib S
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 15:20

    les maroccains sont toujours prêt à exicuter les ordes de sa majèstè le roi mohamed chef suprême d'Etat major gèneral des FAR,de la defense de la patrie et de ses intutions contre tout èventuel dangè,fidel à la devise de la nation Dieu Patrie Roi.

  • oujdi
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 15:55

    Entrer en guerre avec le Maroc est dans l'interet des généraux algériens c'est tout simplement pour avoir le soutient du peuple et pour rester encore dans le pouvoir

  • Haddam
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 16:08

    Trop c'est trop!
    Les dirigeants marocains doivent riposter avec force aux provocations algeriennes incessantes contre notre pays et donner des ordres a nos militaires de repondre aux tirs d'algeriens par des tirs du cote marocain.
    Le peuple marocain est consterne de constater qu'a chaque provocation algerienne grave la riposte marocaine est molle et timide.
    Nous sommes un peuple fort et avons besoin que nos dirigeants soient forts egalement.
    Assez de politique de dos rond car le peuple marocain en a vraiment marre des provocations de ces sauvages d'algeriens qui ne comprennent que le langage de la force et rien d'autre

  • hamouda
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 16:15

    Nous sommes des freres et ceci est honteux. Comme le Maroc comme L'Algerie. On est un seul peuple, des voisins, des freres. Nous devons arretter ca, et nous engager a s'aimer. Les politiciens nous essayent toujours a nous divider mais on doit etre des freres. Vive le Maroc et vive l'Algerie… et merci 🙂

  • Ahmed d'Algerie
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 16:24

    sincerement vous parlez de deux balles perdues, les trous y sont mais les balles pas de trace.
    Ne vous eccitez pas pour ses faux maneges.
    a l'heure du caffé (14.00) nos guardes cotes etais a prendre le caffe

  • Moo
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 18:22

    ياللعجب!! يتحدثون عن رصاصتين أطلقها الجيش الجزائري و يتناسون مئات الكيلومترات من الأراضي الفجيجية المغتصبة من طرف الجزائر . فجيج هده المدينة التي قدمت الكثير لتستقل الجزائر!!
    ويبدو أن الخطأ الأصلي للمغرب هو مناصرة الثورة الجزائرية إلى آخر رمق.

  • الطاهر
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 18:40

    السلام على من اتبع الهدى.
    من الأفضل ان يستمر المغرب لمدة شهرين بدبلوماسيته المعهودة
    لكن بعد ذالك اذا تكرر إطلاق نار على الحدود يجب ان نرد الصاع صاعين
    وكما يقول المثل الوجدي ( اللي امه نعجة ياكلها الذءب.)

  • roch hassan
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 19:32

    attention, il y a beaucoup de driss ben omar au maroc

  • khalid
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 19:33

    20 – مغربي غيور
    الأربعاء 19 فبراير 2014 – 12:15
    ربما يبدو لمن تابع الروبرتاج أن المركز الحدودي المغربي لا يتوفر حتى على علم وطني فأتساءل لمادا لا نرى علمنا المغربي فوق هدا المركز ؟؟؟عندك صح بركاك مزهقتهمش

  • Fouad
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 19:50

    Le Maroc est bcp plus intelligent pr se faire tirer vers une guerre dans le but est de faire sortir l'Algérie de sa crise politique et économique et surtt dans le but de faire fondre le conflit dans baigne les frères ennemis de l’armée algérienne

  • نورالدين
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 20:06

    والله يا جزائر لا تخيفينى بعياراتك تلك إن لم تبتعدي عنا فسوف نطحنك طحنا طحنا طحنا مثل الدقيق العادي و نستولي على نفطك و غازك لنوزعه على فقراء المسلمين في بقاع الأرض اللهم نحن الأعزاء المغاربة أو الأمريكان الكفار المجوس
    نورالدين العسكري السابق من فوج الإشارة!!!

  • maroc.amin
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 22:08

    سلام.الواجب خاصنا نرجعو اراضينا المغتصبة من اسبانيا و الجزر بعد ذالك الجارة الجزائر ;;;;;سلام

  • Abdelmoula
    الخميس 20 فبراير 2014 - 00:31

    عيارات نارية خفيفة تكفي وتعبر عن عقلية العسكر الجزائري، فكل هذه التحرشات مفتعلة والهدف منها خلق جو متوتر في أوساط المجتمع ومحاولة جر المملكة في مواجهة مفتوحة أو غير علنية مما سيكون له انعكاس على السياسة التنموية المتبعة في بلادنا.
    ما يجهله حكام الجزائر هو:
    1-أن المغرب رغم تعددية التيارات السياسية، وحتى تلك التي تخرج للشارع للمطالبة بمزيد من الحريات، ورغم اختلاف المواقف في عديد من الملفات التي تهم تسيير الشأن الداخلي، فالمغرب ولله الحمد موحد الصفوف والبنيان كلما تعلق الأمر بالوحدة الترابية.
    2-المغاربة مند القديم عرفوا بشجاعتهم وضراوتهم في القتال، التاريخ يشهد بذلك، نحن أحفاد طارق بن زياد ويوسف بن تاشفين، وبطولات عبدالكريم الخطابي ليست ببعيدة. فالأتراك لم يقووا على دخول التراب المغربي.
    نحن أقوياء بتاريخنا العسكري وأقوياء بمكتسباتنا وبتسامحنا وحبنا للسلم، لكن نحن في نفس الوقت العلقم والكواسر وأسود الوغى التي تقف سدا منيعا في وجه الذئاب االمتربصة باستقرار أمننا وصفوة العيش في هذا البلد الذي أنعم عليه العي القدير بنعم لا تحصى ولا تعد.
    والختام هو "إن تنصروا لله ينصركم ويثبت أقدامكم"

  • wahabi amine
    الخميس 20 فبراير 2014 - 20:08

    المغرب و المغاربة لا يعرفون الخوف ولا قوة في العالم يمكن ان تنتزع منا ما نحن عليه نحن تاريخ من الجهاد و الحروب و الفتوحات و شجاعتنا و بسالة ابناء و طننا العالم كله يشهد بها مند عصور غابرة و سنكتب اسطر مستقبلنا بحبر أوردتنا نحن المغاربة مستهدفون و أعدائنا يحيطون بنا من كل اتجاه يجب ان نتكتل وراء ملكنا و نتحد جميعا من أجل صد كل عدوان على وطننا العزيز انا مغربي أصلي من واد زم .السماعلة. اقطن بمدينة العيون الصحراء المغربية مند ما يزيد 34سنة نحن سكان هده المناطق من المغرب نعي اكتر قيمة الوحدة و التكتل بين جميع ابناء الوطن ﻷن اعداء وطننا يتمنون شتات المغرب و يكنون لنا حقدا لا متيل له اتمنى ان تفهم كلماتي بلمعنى الدى اقصده و تأكدوا بأن لا الجزائر ولا غيرها تخوفنا أو بالدارجة اقول للبوليساريو و للجزائر الله يعطينا مع مكم 7000كلم تحت لرض و تحية لكل المغاربة و ابناء واد زم الرجالة

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 11

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان