‫تعليقات الزوار

16
  • Marocain d'Australie
    الجمعة 13 ماي 2011 - 18:55

    On est tous contre toute forme de terrorisme y compris celui des sécuritaires de l’intérieure et de l’injustice et de la fraude dans notre pays.
    On est aussi contre le terrorisme et la manipulation du système judicaire par des individus qui sont au dessus de la loi et dont les noms sont devenus connus.
    On est contre la fabrication des dossiers et le collage des motifs contre des journalistes courageux et correctes comme Mr Rachid Nini qui a ose’ dénoncer leurs corruptions et magouilles mafieuses.
    On est pour la transparence, le contrôle et les poursuites des criminels et terroristes y compris celui des sécuritaires, des juges corrompus et des hommes d’influence qui abusent la loi.
    Je me demande pourquoi ces journalistes de l’état qu’on voit manifester apparemment de la MAP et des partis politiques sont silencieux sur l’autre danger du Maroc qui est le terrorisme des corrompus et les fraudeurs qui restent toujours impunis? Est-ce que le Maroc vit vraiment des reformes depuis le discours royal du 9 Mars ? Est-ce que le Maroc va réaliser un état de droit où tous les citoyens seront égaux devant la justice ?

  • mounir oukazzi
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:17

    Terrorists are people who commit acts of terrorism. If I say I’m against terrorism then I’m against terrorists too. Make sense right?

  • sahaf
    الجمعة 13 ماي 2011 - 18:57

    راكم بسلتو وايلي المغاربة كلهم ضد الأرهاب شدو الأرض شوية خليو السياح يرتاحو م لغيطكم كل مرة غدين وحدين خليو الحاة تمشي

  • عبد الله
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:11

    السلام عليكم.هذه فرصة تاريخية تسنت للمغاربة الأحرار عموما والفقراء خصوصا للتغيير وأشيد بكل من ساهم في تحريك عجلة التغيير حيث أن هناك أعداء للمغرب من الداخل يستفيدون على حساب الشعب ولا يودون التغيير وهناك أطراف خارجية لاتحب للمغرب أن يشق طريق الاصلاح وأناشد المغاربة الأحرار أن يقفوا وقفة رجل واحد ضد الارهاب وأتمنى أن ينجح بلدنا الحبيب في التغيير الدي يطمح له الشعب : محاربة الفساد استقلال القضاء محاسبة كل مسؤول وتحرير جميع أرض المغرب

  • maghrebi
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:13

    الاعلاميين القدامى والمسبحين بحمد التملق والضلم والاعلام المضلل والرديء ارحلواااااااااااااااااااااااااا نحن نشمئز منكم

  • Jim
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:15

    Les Islamists radicales ne veulent pas de democracy, ils veulent que le maroc devient UN pays comme l’ Iran, ils veulent que la music non…musulame….soit interdite.

  • marocain
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:21

    نعم كلنا ضد الارهاب ولكن واش غي الارهاب لي كاين ف هذ لبلاد كاين الفساد كاين الرشوة كاين اعلام مريض كاين البطالة وزيد وزيد …..حتا هادو حنا ضدهم ولا الهدرة فهذ المواضيع كضايق المسؤولين الكبار كان الاجدر بكم باش تتضاهرو ضد مسؤوليكم باش تحررو الاعلام لي ولا يكذب بلا حشمة

  • Mouaten
    الجمعة 13 ماي 2011 - 18:53

    Comme quoi y des personnes avec le terrorisme, on est tous par défaut contre le terrorisme donc arrêtez de faire des manifestations pour rien !!

  • el bahja deutschland
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:19

    اش من اعلام عدنا بعد سيروا حشموا شويا راه كلها الشعوب العربية عاق وفاقت سيروا ضحكوا علي شي شعب مكلخ بحاكم راه خنا لخصنا ديروا تظاهره ضد الارهاب الاعلامي لتتمارسوه علي الشعب عوض الجدو العمل الاعلامي للكشف عن الفاعل الحقيقي لهدا العمل الاجرامي كما هو الاعلام في البلدان المتقدمة جاين زعمالدعم ولتبرئة الفاعلين الحقيقين و التغطية علي فعلهم الحقير والدنئ فحياة الاخرين لا تساوي شيئا عندهم ولكن مهما قصر او بعد الزمن سيكشفون انشاء الله لان الله عز وجل لا يحب الظلم حيث حرمه علي نفسه وادا لن يرحمك الشعب يا اشباه الاعلاميين

  • fre
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:23

    الشعب يريدانهاء سطوة الدين احتكروا السلطة والمال والاعلام
    لانه يدفع مند 1956 ويريد اعلاما
    يخدمه ويحترمه ولا يهينه كما جرى ويجري

  • euè-(
    الجمعة 13 ماي 2011 - 18:59

    أين اعلامكم لا نرى لكم وجودا ادا تعلق الامر بمصالح ومشاكل المواطنين
    اعلامكم يرهب المواطنين ويدخل الحزن على نفوسهم مند انطلاقته
    لايتابع اعلامكم الا امي ولا يصدقكم الا جاهل اسطوانتكم مشروخة لا مصداقية لاثقة لانهنية خدام أو خدم بلطجية اعلامية لكن ادا لم تستح فاصنع ما شيت

  • عبد اللطيف
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:09

    جميل ان تخرج فئة متقفة من المجتمع الى الشارع ويرفعون اصواتهم في بعض القطايا.ولكن ماهو الأول الذي يجب على الاعلاميين ان يكونو ضده ,هل اللارهاب ام الفساد والمفسدين? لماذا لا ينظمون و قفات ضد الاعتقالة المخزنية التي ترتكب في حق الحقوقيين والصحافين والاسلاميين. لماذا لايتضامنون مع الصحافي رشيد نيني ويطالبون باطلاق سراحه مع علمهم ببرأته.
    ومع كل هذا وذاك لماذا لايعملون لأجل اعلام مستقل ذو مصداقية تكمل فيه تقة المغربة . لماذا لماذا لماذا …
    اريد الجواب من احدهم.

  • عزوز شخمان
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:01

    “شوف تشوف” حكاية شعبية ورسمية مغربية بامتياز تتناقلها ألسن الكبار والصغار من مختلف الأعمار والأقوام والعائلات والسلالات والمنتديات والصالونات… الكل يدلي فيها بدلوه.. ليس لأن صاحب” العمود الناري” دائما على صواب أو يملك كل الحقائق والحجج والمصادر بل لأنه يتحدث غالبا بلغة مفهومة عن وقائع دامغة وتفاعلات حية وساخنة لدرجة الغليان… نشعر بوقعها ويتطاير من حولنا شررها ولا نكاد نتبينها، تصيبنا أحيانا بعض من شظاياها ونستشعر أجزاء من تداعياتها… في كل الأماكن التي تنتقل فيها والمنتديات التي نرتادها. ونلمحها على كل الوجوه التي نتواجه معها… . كتابات رأينا فيها انتصاراتنا وانكساراتنا، تطلعاتنا واحباطاتنا، أحلامنا وكوابسنا، طموحاتنا ومخاوفنا، وخيباتنا كذلك. في عموده الناري الذي خرق فيه أحيانا أعراف الكتابة الصحفية التقليدية فأبدع وأمتع وابتدع، وأضاف وقلص… لم يعد مجرد عمود يومي أو شرفة للرأي والتحليل أو التعليق. بل تحول، أيضا، إلى وكالة أخبار مستقلة عجائبية… فيها مسامرات وأشعار ومساجلات الجاهلية بأسواقها وصهيل خيولها وصليل سيوفها. فيها حكايات ألف ليلة وليلة ومغامرات الأزلية ورحلات السندباد وقصص علي بابا و” الأربعين حرامي” وحتى مبارزات” دون كيشوت” مع طواحين الهواء.
    عاينا فيها شقاء العامل وكفاح الفلاح وصمود العاطلين وبكاء المغصوبين والمغتصبات والباحثين عن الآمل والباحثات عن لقمة العيش الممزوجة بالدم والعرق. كل القوافل مرت من هنا… حتى مغازلات شهرزاد وشهريار المميتة وتفاصيل وأسرار الأبراج العالية… ناطحات السحاب وركامات الأكواخ البئيسة الناطحة أو الواطئة للأرض.
    “شوف تشوف” حلبة للملاكمة واللعب أو اللكم بالكلمات… ملعب الكرة التي تتقاذفها الأيادي والأرجل والرؤوس… المسرح الذي تتجسد فيه مآسينا وملاهينا ومهازلنا… المعترك الذي تتصارع فيه مصالحنا وأهوائنا وأهوالنا، وتتبارز فيه تناقضاتنا وتتشابك فيه محاسننا وأسوء ما فينا… المعبر الذي يتنافس ويتزاحم على امتداده أخيارنا وأشرارنا… والكل يحلم ويطمح ويقول إنه لي… العمود لي وأنا أولى به.

  • عبد ربه
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:07

    هل كل من قرأ نشرة اخبار يعتبره نفسه صحفيا .؟
    وهل كل من مثل دورا صغيرا في فيلم يعتبر نفسه فنانا ؟
    وهل كل من القى محاضرة اودرسا يعتبر نفسه مثقفا ومحاضرا ؟

    وهل هؤلاء(الصحفيييييون) فعلا رموز ونجوم حتى يهلل لهم وتعرف مراقفهم ….
    هؤلاء لايتابعهم الا التافهون ولا يصدقهم الا البلهاء.
    الاخبار نتابعها عبر منبرنا hespress وغيرها من المنابر كالجزيرة والعربية وفرنسا 24.

  • أبو ليلى
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:05

    أرجو أن تكون لكم الجرأة الكافية للخروج ضد معتقل تمارة و ضد معتقلي الرأي كزميلكم رشيد نيني و غيره أو على الأقل قولوا لا لمن يدير شؤون تلك الخربة، أسأل الله أن تسقط عليكم يا ظالمين…

  • kamal-nador-bordeaux
    الجمعة 13 ماي 2011 - 19:03

    نريد اعلاميين ضد الفساد والمحسوبية و الظلم،اينكم يا ترى

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان