"إلا رسول الله" .. جديد الفنانة سلوى الشودري‎

"إلا رسول الله" .. جديد الفنانة سلوى الشودري‎
الأربعاء 25 نونبر 2020 - 10:45

أطلقت الفنانة المغربية سلوى الشودري عملا غنائيا جديدا حمل عنوان “إلا رسول الله”، وهو من شعر المصطفى الغباري وألحان سلوى الشودري وتوزيع محمد بنلعلاوي.

الأغنية، التي أخرجها محمد سعيد الدردابي، “جاءت ردا على الرسومات الكاريكاتورية التي أصر الغرب على إنزالها مؤخرا، منددة بكل الأعمال الإرهابية التي ارتكبت في حق الأبرياء الذين ذهبوا ضحية هذا الاستهتار والسخرية بالأنبياء، وخاصة النبي محمدا والتطرف الديني الذي يسمح لهؤلاء المتعصبين بقتل النفس بغير حق”، وفق تصريح الشودري.

وناشدت صاحبة أغنية “إلا رسول الله” في عملها الجديد الجميع كي يتم نبذ العصبيات وحقن الدماء، وأن يكف البعض عن المس بالنبي الكريم؛ “لأنه قدوتنا وحبيبنا والذي جاء ليتمم مكارم الأخلاق، عليه أفضل الصلوات، وأن لا تكون حرية التعبير هي العذر الذي يلتمسونه لكي يسخروا من الأنبياء والرسل”، تضيف الفنانة المغربية ذاتها.

‫تعليقات الزوار

9
  • احترام القيم الوطنية .
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 10:59

    لايمكنك أن تفرضي قناعاتك خارج محيطك الخاص سيدتي ولاتنسى أن المجتمعات تبني قناعاتها على حسب هواها لا على حسب هوى الغريب . فمحمد عندما أسس دولته فرض قانونه الذي يقول بعدم جواز أن يقرب المشركون البيت الحرام وهذا من حقه فالقانون يضعه المنتصرون .

  • كلنا رسول الله
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 11:00

    استغفر الله العظيم الذي لا إلاه الا هو الحي القيوم واتوب إليه ….
    اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم

  • نور
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 11:16

    ننتظر أي فرصة لكي نبدو مسلمين ولنتظاهر بذلك.
    حملة "إلا رسول الله" هي موجة عاطفية دون أهداف واقعية. فلو تذكرنا أن رسول الله أوذي في مكة رميا بالحجارة من طرف بعض من ساكنة قريش وقد سامحهم وعفا عنهم قبل وبعد فتح مكة، وأنه الآن شخص ميت ولن تؤذيه رسوم ولا أقوال أو نعوت … لما انتفضنا وأقمنا القيامة بهاته الحملة ااتي أساءت للإسلام والمسلمين أولا وأخيرا.
    الغرب يبحث دائما عن مواد خصبة للترويج للحملات الانتخابية وللجدل السياسي ذو أهداف معينة طبعا، ويسهل عليه ذلك عند اللعب على الأوثار الحساسة لبعض من المسلمين.

  • تايكة غرماد
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 11:25

    ماذا يمكن لصوت ان يفعل عندما تكون القضية مبيوعة وان اغلب من بيدهم الامر يصرحون بالولاء الدائم لماماهم فرنسا ويرتعشون لخطابات تهديدية لمسؤولها ويعيشون روحا وعقلا في فرنسا !! والدليل هو الصمت المريب والتجاهل البين للواقعة خوفا على مصالحهم وما تمثله فرنسا بالنسبة لهم !! ويتخلون عن اي شيء الا فرنسا !!
    لا امل !!

  • السوسي
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 11:33

    الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلام لا يكون بالغناء. لان الغناء حرام ولا يمكن الوقوف بجانب الحق بوسيلة باطلة.
    اتباع نهجه الكريم هو خير وسيلة للدفاع عنه صلى الله عليه وسلم

  • عقبة بن نافع الفهري
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 12:32

    بسم الله الرحمان الرحيم قال الحبيب ﷺ: بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريبا صدق رسول الله عندما تنعدم شهامة الرجال وشجاعتهم تخرج النساء للدفاع عن رسول الله كل حسب استطاعته وقدرته وتفكيره بقى السؤال ماذا يجب علينا ان ننصر الاسلام والمسلمين وندافع عن رسولنا الحبيب اتجاه الحاسدين والظالمين ؟ اولا لنبدا بانفسنا فالخطاء يكمن في تصرفاتنا نحن المسلمين لنغير سلوكنا نحن اولا ونصلح احوالنا لان الله عز وجل يقول في محكم كتابه بعد بسم الله الرحمان الرحيم إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ ثانيا الرجوع الى سنة الله ورسوله لان الرجوع الى الاصل فضيلة ونحن كمسلمين لا يصلح لنا سوى الاسلام به اعزنا الله لا راسمالية ولا شيوعية ولا علمانية ستنفعنا ثم ثالثا واخيرا توحيد الصف الاسلامي لمواجهة اعداء الله ورسوله لان القوة في الاتحاد مصداقا لقوله تعالى وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا صدق الله العظيم

  • بشعايب
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 14:13

    من يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم فليتبع هديه ويستلهم خطاه في هذه الدنيا في كل لحظة وموقف.
    خروج المغنيين والمغنيات وانتشار بعض الصور والعبارات في الشبكات الاجاتماعية لا يعني بأننا نستحضر رسالة نبينا الكريم لنا الذي بعثه الخالق عز وجل ليبلغنا تلك الرسالة السماوية.
    يقول عز وجل في كتابه الحكيم : "لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا" صدق الله العظيم

  • سعيد الألفة
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 18:09

    كل بادرة او فرصة او عمل او قول او فكرة تسعى لذكر الحبيب المصطفى فهي محمودة و مرغوب فيها و مشكور صاحبها دنيا واخرة..
    نبارك الفكرة و نشد على يد صاحبتها .
    لكن دعيني سيدتي أن أقول لك أن الأغنية كانت كلماتها جميلة لكن التوزيع الموسيقي (ان كان هناك من توزيع ومن موسيقى ) وأد كل شيء في مهده..
    أقول :" موسيقى الاغنية كارثة بكل المقاييس..اسمحي لي صراحتي و جرأتي..انصحك بإعادة الأغنية بموسيقى جديدة ( غير موسيقى الحاسوب )..و بتوزيع جديد و إيقاعات مختلفة..
    كما أقترح عليك تصوير الأغنية بمناظر طبيعية احسن من أن تكون من داخل البيت..و أن تكوني واقفة احسن من تأدية الأغنية وانت جالسة..كي تكون أكثر واقعية و تعايش مع مضمون الأغنية.
    مع كامل الأسف..أخطاء بدائية قتلت عملا كان بامكانه أن يكون ..تحفة .
    بالتوفيق ان شاء الله .
    قاسح احسن من كذاب.

  • المذغري
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 19:24

    جملة او عنوان ءالا رسول الله صلى الله عليه وسلم خاطيء وغير صاءب،فهو يوحي للمتلقي انه يمكن التهجم على باقي عقاءد وتوابث الدين الاءسلامي،بمعنى اخر،انه يمكن الاءساءة ءالى باقي الرسل والاءنبياء ماعدا رسول الله محمد وهذا لا يستقيم ولا يجوز شرعا.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 17

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 2

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 9

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 15

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 10

مطالب بفتح محطة ولاد زيان