إنقاذ شاب حاول الانتحار مرتين في مدينة تطوان

إنقاذ شاب حاول الانتحار مرتين في مدينة تطوان
الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 09:48

حاول شاب في أواخر عقده الثاني، الاثنين، وضع حد لحياته، برمي نفسه من سطح منزل أسرته، الكائن بحي الملاح بالمدينة العتيقة لتطوان؛ ما عرضه لإصابات بالغة الخطورة.

ووفق إفادات جيران الشاب، فإن الأخير “سبق له أن حاول الانتحار بتناول سم الفئران يوم أمس”، مشيرة إلى أنه “بمجرد وصوله من المستشفى اليوم، عقب إنقاذ حياته، لجأ إلى سطح منزله، ورمى نفسه في محاولة لإنهاء حياته”.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الشاب، البالغ من العمر 28 سنة، “يشتغل في فرقة فنية للفلكلور المراكشي؛ وهو ما جعله عرضة للعطالة، بسبب منع إقامة حفلات الزفاف، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد”.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشاب المعني “مطلق، وأب لطفلة صغيرة تسكن مع والدتها بمدينة أكادير، بعيدة عنه”، مرجحة أن تكون “المشاكل المادية والعائلية التي يعاني منها السبب وراء محاولته الانتحار”، مؤكدة تعرضه لإصابات بليغة جراء الارتطام بالأرض.

وفور إشعارها، حلت المصالح الأمنية، رفقة عناصر الوقاية المدنية، بمكان الحادث، وفتحت بحثا حول ظروفه وملابساته؛ في الوقت الذي نُقل فيه الشاب على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل، لتلقي العلاجات اللازمة.

‫تعليقات الزوار

7
  • Latif
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 10:13

    و فينك ا وزارة الاسرة و التضامن??؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

  • AZOZ
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 10:15

    بعد محاولته الاولئ في الانتحار, كان يجب توجيهه الئ الطبيب النفسي ,و يوضع تحت المراقبة ,اللهم اشفيه

  • معلق
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 10:37

    السلام عليكم ورحمة الله ما يعلم بحاله إلا الله ولكن هذا ليس مبررا له بأن يضع حدا لحياته بنفسه لأن كل مشكلة لها حل إلا الموت بعدها ضاع كل شيء

  • المعدبون في الأرض
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 11:01

    هذا هو الفشل الذريع , فشل في حياتو وفشل حتى باش يموت , ملي بغيتي دنتحر مشي لشي عمارة مشي سفلي وطابق واحد , على ما يبدو الإنتحار اصعب من الحياة , كثرة الهم كضحك , ولا حول ولا قوة إلا بالله , دبا غدي يعيش معوق , هادو هوما المعدبون في الأرض

  • إبن البادية
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 11:22

    واحد ما قاد حتى على راسو وكا يتزوج وكا يولد ومعول يعيش من الدربوكة !!

    للأسف كاينة واحد الفئة في المغرب تضن بان قمة النجاح في الحياة هو الزواج تحت اي ظروف.

    الله يشافيه ميكانيكيا ونفسا

  • مواطن غيور1
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 13:51

    السلام عليكم
    قبل أن يخرج علينا البعض و يقول قلة الإيمان بالله و الدين….. أقول لكم هدا الشخص يعاني في صمت و لم تنقده لا الدولة و لا المجتمع.
    الشخص يعاني من الفقر، فحتى إن أعطيته دواء فلا بد من قتل سبب الداء.
    طلقوا الناس تترزق الله، فكوفيد له دواء أما الجوع فلا دواء له.

  • mohamed
    الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 20:32

    إلى رقم ٤, المعذبون في الأرض وآخرون ارحموا من فى الارض يرحمكم من في السماء الزمان طويل ما حصل له يمكن ان يحصل لكم لا تتشفوا هناك مشاكل عصية في هذه الحياة لما اعذر دابة اتبلى.

صوت وصورة
حجاج .. نقاش في السياسة
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:20 90

حجاج .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
براءة دنيا بطمة