إيقاف متورطين في ممارسة عنف ضد الأصول

إيقاف متورطين في ممارسة عنف ضد الأصول
صورة: أرشيف
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:23

أوقفت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة زايو، في إقليم الناظور، شقيقين يشتبه بتورطهما في قضية تتعلق بالعنف ضد الأصول، وتهديد عناصر الشرطة بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف أحد الشقيقين، بناء على شكاية تتعلق بالعنف ضد الأصول، غير أن شقيقه الأصغر أبدى مقاومة عنيفة، وحاول تعريض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، مما اضطر مقدم شرطة إلى إشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتحييد الخطر الصادر عن المعنيين بالأمر.

وقد تم إخضاع المشتبه بهما لبحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الأمن السلاح الأبيض العنف ضد الأصول زايو

‫تعليقات الزوار

7
  • Kenitra
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:05

    الدولة حاربت التعليم
    و جعلت المخدرات تنتشر و هاهي النتيجة امامكم

  • issam
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:11

    اللهم لطفك يا الله يا رب العالمين. تغيرت الأحوال و الدنيا كلها.

  • رضوان
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:22

    و بالوالدين احسانا ” صدق الله العضيم”اما بحال هاد الولاد خصهم العداب في الدنيا قبل الاخرة وعذاب لا وصف له

  • مقاطعون
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:22

    ما معنى العنف ضد الأصول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • رضئ الله . . . من رضئ الوالدين . . !
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:34

    باسم الله الرحمان الرحيم : ( ووصينا الا نسان بولديه حملته امه وهنا علئ وهن وفصاله في عامين ان اشكر لي ولوالديك الي المصير ( ص ) ) ابعد هاته الاية الكريمة من الذكر الحكيم شك من او حتئ حبة خردل توصلنا بعقولنا المجنونة وافكارنا الجاحدة ومعاملاتنا المقيتة تجاه اعز الناس بالنسبة الينا فوق الكوكب الارضي وهل بعقوقهم سنصل الئ المنئ والمبتغئ وسننجح في حياتنا وسنربح في الدارين فلا والف لا فحتئ رضئ الله فهو من رضئ الوالدين اما عقوقهما فمصير صاحبهما هو الفشل الدريع في كل الامور الدينية والدنيوية نجانا الله واياكم من عقوقهماوجعل طريقنا سالكة لنيل رضاهما في الدنيا لنفوز بالدارين وبرضئ الله وهو القاءل سبحانه 🙁 انما نملي لهم ليزدادوا اثما ص )

  • ملاحظ
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 14:07

    العنف ضد الأصول يعني العنف ضد الأب والأم أو الأخت.

  • بدون إسم
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 14:18

    السلام عليكم
    الأخ الكريم سأل عن العنف ضد الأصول. وهي أن تعتدي على أحد من الوالدين .أو على أحد من افراد العائلة. نسأل الله ستر وتواب .في هاذا الشهر المبارك
    هاذه هي الضريبة التي تؤدي ثمنها الدولة .على التغاضي على ترويج المخدرات .بكل أصنافها. في سنوات خلت .فالآن عندما يتميع الشيء يصعب التحكم فيه .فبدانا نسمع كل يوم حجز الاطنان من المخدرات .فالدولة اهتمت بالإرهاب. وسياسيين .وتغاطت عن أخطر شيء يهدد أمن البلاد.فاليوم كل بيت تجده فيه فرد على الاقل يتناول المخدرات
    واصبحت الأسر تعيش في جحيم .
    اللهم ألطف بنا يا رحمن يا رحيم

صوت وصورة
مساعدات مغربية لفلسطين
الأحد 16 ماي 2021 - 01:45

مساعدات مغربية لفلسطين

صوت وصورة
مغاربة ضد العدوان الإسرائيلي