إيقاف مروج المخدرات "الدجايجي" بالرباط

إيقاف مروج المخدرات "الدجايجي" بالرباط
الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 00:10

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بالرباط زوال يوم الاثنين، بحي العكاري بالمدينة، من إيقاف المسمى ” إ ب “، الملقب بـ” الدجايجي ” متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا قام بإعدادها للترويج.

وكشف نفس المصدر أن الموقوف هو من ذوي السوابق القضائية ( 5 سوابق) من أجل حيازة المخدرات والسرقة بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسكر العلني والسكر العلني المقرون بالهجوم على مسكن الغير.

وأضاف المصدر أن المعني بالأمر كان يتزود بالمادة المخدرة من “النوع الجيد” من منطقة “عكراش”، قبل تصريفها في أوساط شباب العاصمة، وكان يتوارى عن الشبهة خلف مهنة مساعد تاجر أحيانا، وبائع السجائر بالتقسيط أحيانا أخرى.

‫تعليقات الزوار

7
  • عمر بنلحسن
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 01:42

    إذا كان معروفا لدى العادي والبادي أن "عكراش" مكان شهير لالتزود بالمخدرات ،فلماذا لا تقوم أجهزة الدولة المكلفة بمحاربة المخدرات بتطهير منطقة " عكراش " من المخدرات والمتاجرين فيها ؟؟؟؟

  • المزيد من الأمن
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 04:01

    يجب على الاجهزة المعنية ان تقوم بتطهير هذه المنطقة المعنية هذا المكان الشهير بالمخدرات والسرقة بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسكر العلني والسكر العلني المقرون بالهجوم على مساكن الغير. يجب كثير من المزيد من الأمن في هذه المناطق ووقف الموتواطئيين معن وجميع العصابات كذالك

  • WATANION
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 10:28

    يجب الإدلاء بلائحة منتجي ومروجي المخذرات الكبارفي جميع تراب المملكة كلائحة لقريمات ومقالع الرمال !!!
    كل المغاربة يعرفون أن هناك أسماء وازنة وثقيلة فى الأعلى تروج هذه السموم لقتل الشباب
    المغربي !!!
    وإلا فلماذا تباع هذه السموم علانية في كل المدن !!!أما القبض على هذا البزناز الصغيرفهي
    مسرحية قديمة !إقبضوا على الحوت الكبير!!!

  • رضوان
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 12:49

    نجد بعد الدول الآن تسمح بحيازة كمية قليلة من مخدر الشيرا لتناولها ونجد أن هذه الدول بالمقارنة مع المغرب بأن المتعاطين للمخدر الشيرا قليل بالنسبة للمغرب. والمغرب معروف عالميا بهذه المادة المخدرة الشيرا . والتي تنتج كميات كبير منها ما يبقى بالداخل ومنها ما يصدر.
    لدى نطلب من المسؤولين النظر في هذا الموضوع.

  • tawnati
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 14:07

    ادعوكم الى زيارة حي الانبعاث لترو بأم عينكم كيف توزع قطع الحشيش و كأن سلطة الدولة ماتت .أمام دكان الاسفنجي المقابل لمقهى الاليزيه .سلا

  • magrebii
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 14:37

    la police connait tres bien tous les coins du Maroc oú il ya la drogue et plus….et si veulent netoyer le pays ça sera posible en quelques jours…mais moi meme on sait pas tres bien pourquoi????

  • sawsan
    الأربعاء 12 دجنبر 2012 - 16:20

    il faut capturer les grosses tetes de cette drogue qui elimine plusieurs victimes du peuple et raser la source qui vendent ce venimeux produit

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا