‫تعليقات الزوار

45
  • LE RIFAIN
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:13

    LE FLAGRANT DÉLIT ne laisse plus place aux ( soupçons ni ou présumés… ) LES DEUX VOYOUS TERRORISTES sont sortis avec 80.000 €uros dans les poches,et ils ont été arrêtés en possession de cette énorme somme d'argent qui a servi de pièce à CONVICTION pour les policiers qu'ils les surveillaient après LE DÉPÔT DE PLAINTE (vidéo et enregistrement audio à l’appui )… « Catherine Graciet, une journaliste réputée pour son tropisme algérien » (sic) est devenue une spécialiste du racket et du chantage au nom de ( la liberté d'expression)…sauf que LES MAROCAINS étaient plus intelligents pour les piéger comme des pigeons et avec le concours et la supervision de LA POLICE FRANÇAISE sous le contrôle du parquet général qui détient des éléments gravissimes à leur encontre,ce qu'ils ont fait est puni sévèrement par le code pénale en France…surtout avec un tel Avocat Maître Éric Dupond-Moretti…Il les accuse de travailler pour des terroristes !! et il détient les preuves !! …etc

  • prof de maths
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:27

    سبدنا رجل مغربي قح والمغاربة الاقحاح عندهم مثل مغربي قح يقول: اللي رد دقتو على عام زرب…
    هكذا لقن سيدنا لهذا المتحاذق درس العمر ليكمل ما بقي من عمره في السجن.بصحا الربحة اسي اريك…

  • soufiane
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:28

    il y a certains français qui se croit très malins ce gros porc l'a cherché et ce n'est que le début

  • صحراوي مغربي
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:32

    كالو ناس زمان صياد النعام الكاها الكاها.

  • mohammed
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:50

    vive le roi l image dans notre partie mnt la vérité est claire c'est deux journalistes ne sont pas crédibles et ils ont créé des histoires pour gagner de l argent ce sont des escrocs et vive le roi

  • مقيم بلجيكي
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:52

    كيف ماقالوا ماشي كل مرة تسلم جرة مول لعياقة بزاف كيجيبها فراسوا مشى كيلعب مع سيادوا سعى جبها فراسوا هده رسالة كدالك لبعض شي لحاسين لكابا لكيمجدوا ويعبدوا الاجنابي كنضن جاالوقت باش يعيقوا براسهم ويعطو قيمة لراسهم ولبلادهم على الاقل الا ماعندهومش كرامة يفكروا فبلادهم راها حسن من كمامرهم

  • Abdelaziz
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:55

    terrorisme?? et bien ça va être compliqué pour ces deux petits minables !!

  • abou firas
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:24

    يجب على ملوك المغرب الكف عن إدخال صحفيين أو مستشارين أجانب إلى القصر،لأنهم يطلعون على خبايا القصر و الحياة الشخصية للعائلة المالكة،وإذا وقع سوء فهم معهم يبدأ مسلسل الإبتزاز كما وقع مع هذا الصحفي اللعين اللئيم،أكل الغلة وسب الملة،عايش الحسن الثاني داخل القصر وتنعم كما يحلو له،وعندما قطعت عنه البزولة في عهد محمد السادس إنقلب وطمع عبر الإبتزاز.

  • nourlondon
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:29

    cette affaire nous a assuree que la france recule encore en arriere dans soit disant la liberte de la presse et surtout qu on a des criminelles de presse de ce genre et a qui veulent faire ce chantage avec la personne de sa majeste mais l inteligence et la solidarite du peuple marocain et son roi mais tout cette pouruture humaines au dessous de nos chaussrese et quand notre caravanes passe ces vrais chiens aboient et ils vont le faire encore et pour tout ces ennemies de la democratie nous disons le maroc est plus fort que vous et vos tentatives seront envain et quand vous voulez toucher notre dinigte et notre securite vous siucidrez avec votre propre mains normallement la presse francaise doit reagir pour defendre leur principes fondamentales de la bonne presse et la libertee de l expression contre ces deux voleurs minables -et j en suis sure cest pas la 1 fois- que tout les peuples du monde entier ont lutter avoir ces pricipes pendant des annees Annees
    STOP .PRESS CRIMINAL

  • الحــــــاج عبد الله
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:35

    لقد ظهر الآن من هو المفترس الحقيقي الذي يبتز الناس بكبه التافهة وظهر معه وهن وضعف وخسة ونذالة كل من كان يحتفي بكتابه
    أريك لوران هذا لمن لا يعرفه كان يعيش في قصر الحسن الثاني وكأنه جزء من حريمه. كان دائم التملق له بل كتب كتاب عن المرحوم الحسن الثاني كال له فيه أطنان من المديح والثناء وبعد موت الحسن وصعود محمد إلى العرش نظف هذا الأخير القصور من الجواري والمتملقين والمتطفلين ومنهم هذا المدعو أيريك لوران،ولم يستسغ ان يقذف به في المزبلة، وأنتقم بكتاب (الملك المفترس) الذي حاول من خلاله قبل نشره ان يبتز الملك لكن هذا الأخير رفض ان يرضخ له ودعاه ان ينشر كل ما في جعبته، وفعلا ثم نشر الكتاب وفشل فشلا ذريعا حيت لم تباع منه سوى بضعة مئات من النسخ وتلقفته بعض الغوغاء ممن يحسبون انفسهم من "المعارضين" واحتفوا به وجعلوا من صاحبه مرشدا لهم ومن كتابه قرآن لهم يتحججون به كلما ناقشهم احد في موضوع المغرب، قاموا يائسين بنشره هنا وهناك على الانترنات لعله يحقق لهم بعض الغايات لكنهم بدورهم فشلوا وها هو مرشدهم أيريك الآن يصفعهم صفعة قوية ومدوية
    شخصيا قرأت كتاب (المفترس) ووجدته تافه كله كذب عن الملك محمد السادس.

  • الله أكبر
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:41

    هنالك أعداء وحدتنا الترابية … بدا تايتزير عليهم الحال …
    بلاد الشرفاء و الأو لياء لا يمسها سوء ولو يلج الجمل سم الإبرة

  • Axel hyper good
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:43

    بكل اسف وبكل اسف وبكل اسف…..

    ابناء الوطن الاكفاء والغيورين مبعدون من تمثيل البلد وحمل المسؤولية.

    امثال هذا الميزيرابل ومن معه ماكانوا ليتجرؤوا على رمز البلاد لو كان ابناء الشعب الغيورين سفراء وقناصلة وفي جهاز المخابرات….

    والله لو كنت انا والعياذ بالله من قول انا, لجعلته يندم على اليوم الذي ولد فيه

    ولجعلته هو من يؤدي 3 ملايين اورو….وفوقها الندامة.

    منذ ان نشر كتابه الاول , كان من الضروري التصدي له بما هو لازم……

    لكن اجهزتنا وهيئاتنا عودتنا على تهاونها وفسالتها مع الاجنبي ….

  • aziz loujdi
    الجمعة 28 غشت 2015 - 00:03

    c'est une facon messienne (reference a messi quand il a fait tomber bouateng,lors de la demie finale :barca#bayern en coupe d'europe) ,par laquelle ,le cher roi a fait tomber les deux journalistes.chers marocains ,il faut etre fiers d'etre marocains

  • إلى : 3 - مروان
    الجمعة 28 غشت 2015 - 00:16

    إلى : 3 – مروان

    لو كنت تنتبه لقرأت تحت " فيديو البام " التي يشغل بالك و باقي المنخرطين في" برنامج الإخوان اللاعدالة و لا تنمية " عبارة : ← *مادة إعلانية ← مكتوبة بالأحمر الناصع،بمعنى أنه شريط فيديو رسمي مدشن و معد للحملة الإنتخابية لــحــزب الأصــالـــة و الـــمـــعــــاصـــرة،إشهار غير قابل للتعليق على الأقل على هذا الموقع،إستيقظ نحن دخلنا في " الإشهار السياسي " كما يحدث في الديمقرطياب العريقة و كل المواقع الإخبارية تستقطب مثل هذه الإشهارات بدون تدخل أو تبني الخط السياسي للأحزاب المتنافسة ! و منذ متى " حركة الإخوان يفهمون في السياسة ؟ نحن دخلنا في " الــثورة السياسية " المحلية و الجهوية…لا مكان للوعود الكاذبة و تجار الدين فيها…عبارة " إما معنا أو ضدنا " دخلت قاموس اللاعدالة و لا تنمية الفاشل العاجز على تحقيق أدنى كرامة المواطنين المغاربة ! مثل بدأتم " بالتكتيك " و التشكيك في الإنتخابات و زرع الفتنة قبل الإقتراع " إذا فاز حزب الإخوان فستكون آنتخابات نزيهة و أما إذا خسر فهي مزورة ! "…

    المغاربة فَاقُو و عَاقُو بوعودكم الكاذبة…لم تحققون شيأً لهذا الوطن منذ 2011 …

  • مول المعقول
    الجمعة 28 غشت 2015 - 00:22

    ماذا أصاب فرنسا فرانسوا هولاند حتى تظهر كل هذا الحقد و الغل تجاه المغرب؟ ؟؟؟؟ أين كانت كل هذه الاتهامات في فرنسا ساركوزي؟ ؟ فمنذ قصة العشيقة لسفيرها في الأمم المتحدة/متحدة على استعمار الشعوب بالشرعية الاستعمارية الدولية، ، و تلقفها من طرف المخرج الإسباني و الترويج لها في أوربا ،،، تسارعت الأحداث ،، و لا نفتا باخماد تهجم و تحييده لئلا يعكر تجارتنا في أوربا حتى يخرجون لنا بتهجم جديد محبوك و مدفوع الأجر من طرف خدام الإستعمار في الجزائر، ،،، و هكذا من قصة العشيقة إلى الهجوم على الجنرال البناني في المستشفي إلى تفتيش وزير الخارجية الى محاولة اعتقال مديرمديرية مراقبة التراب الوطني اإلى قبول سويسرا للبوليساريو كموقع على اتفاقية 49، ، إلى هذا الابتزاز الذي لو قبله الملك لكانت عاقبته اوخم من فضح صاحبه، ،، حيث لو نجح ابتزازه بنشر الكتاب المزعوم لاستمر مسلسل الابتزاز حتى يجتمع لدى فرانسيس ما قد يذهب بسيادة المغرب على قراره، ،،،
    مثل هذه الهجمات في نظري معيار مصدوق لقياس مدى تحرر المغرب من الوصاية و الاستعمار و دليل على أن المغرب بقيادته الصادقة و الوطنية يحقق مكاسب للوطن لذلك ترى القوى الاسأفريقيا

  • Nor
    الجمعة 28 غشت 2015 - 01:47

    الملك ديالنا معلم ومنو خصهوم إتعلمو ضرب ضربة المعلم أولا أضهر الصحفي أنه تافه ورخيص وهو ما هو في فرانسا وضرب تاريخه في المزبلة وما كتبه عن الملك ثانيا أبان الملك أنه ليس لديه ما يخاف منه ثالثا أكد أن كل ما كتب وسيكتب عنه أنه غير موضوعي ومأجور عنه ورابعا أرسل هذا الوغد إلى السجن بدهاء وذكاء وقطع مع نظرة الفرنسيين للمغاربة الله ينصره ويحفضه والله إبارك فعمر سيدنا

  • Basta
    الجمعة 28 غشت 2015 - 01:50

    Quoi qu'ils racontent dans leurs torchons, nous aimons notre roi, vive Mohamed VI et vive notre pays.

  • youness Floyd
    الجمعة 28 غشت 2015 - 02:35

    les françsais disent: ila ya toujours plusieurs façons d'être con, mais le con choisis toujours la pire,c'est le cas de ces 2 journalistes ,vraiment ça ma fait mourire de rire ,ils ont pensés qu'ils vont prendre les 3milions d'euros comme ca sans problème , pauvres journalistes j'aimerais bien savoir comment ta fait pour devenir journaliste ou plutot con

  • Marocain De Nancy
    الجمعة 28 غشت 2015 - 02:40

    je suis sur comme il est connu pour le Roi Mohamed6,
    c il vient a bon cœur lui demandant que j'ai besoin de l'argent, chui sur que le Roi peux l'aider
    mai se quel a fait se journaliste et con quoi
    ça se fait pas quoi

  • chakib
    الجمعة 28 غشت 2015 - 08:12

    الصحفي تافه ورخيص في ما كتبه عن الملك .VIVA IL RE MOHAMED VI

  • نورالدين
    الجمعة 28 غشت 2015 - 08:52

    يقول المثل المغربي
    ) الله °°°° لما يحشم (
    مابقى غير امير المؤمنين نصره الله حتى هو يعطيكم الرشوة
    ليس لسيدنا مايخبؤه كل شيء في عهده واضح وضوح الشمش بالنهار
    اللهم سدد خطاه وانصره على من عداه امين

  • mezouar
    الجمعة 28 غشت 2015 - 10:41

    faut pas jouer avec notre rois faut pas jouer avec les grands

  • عبد الله
    الجمعة 28 غشت 2015 - 11:20

    القضاء اعتقلهما وأطلق سراحيهما بكفالة: هذه دولة القانون، تحفظ كرامة الإنسان حتى يحكم فيه القضاء بعد تمكينه من حق الدفاع عن نفسه.
    كثير من المغاربة الأبرياء قبعوا في السجن لسنوات طويلة وهم في إطار التحقيق، ثم أطلق سراحهم فيما بعد ولم يكلف القاضي نفسه حتى عناء أن يقول لهم: اسمحوا لنا!
    تخيلوا معي هذا السيناريو (المرعب) الآن: ماذا لو قام بهذا العمل (المنحط فعلا) صحافيان مغربيان على أرض المغرب؟
    بكل تأكيد، لم نكن لنسمع بالقصة إلا بعد مرور عقود على ذلك ولن ندري حتى أين يوجد رفاتيهما!

  • الغيور على بلده.م
    الجمعة 28 غشت 2015 - 11:33

    يريدون ان يطفؤوا نور الله بافواههم لكن الله متم لنوره و لو كره الكافرون . نعم هؤلاء كفرة بالله و لعبة بايدى مرتزقة يعرفهم العالم .اما المغرب و عاهل المغرب فى قمة الامم الناجحة و الحمد لله.فالموت لاعداء المغرب بدءا من جارتنا الشرقية الى اخر عدو فى المعمور فموتوا بغيكم المغرب و على راسه عاهله الكريم المفدى صاحب الجلالة الملك محمد السادس دام عزه ونصره لن و لم يقف امامه ايا كان فى هده الكرة الارضية فى تنميته و تماسكه و تلاحمه برمز وجوده و كيانه و سوف يتصدى لكل من سولت له نفسه المساس او التفكير بالمساس بمقدساته التى من اجلها يموت او يحيى عاش الملك و عاش الوطن والقهر لحساد و اعداء هدا الوطن الاصيل الحر. الله – الوطن – الملك .

  • معلق
    الجمعة 28 غشت 2015 - 11:57

    tout d'abord, ceci prouve que la presse française n'est pas nécessairement crédible et dès lors toutes les informations y afférentes sont à désirer, notamment celles qui touchent à notre cher pays. de tels actes sont loin de changer d'un iota l'attachement du peuple marocain à son identité garanti par le roi du maroc mais par contre, ils ne font que nous soulager du fait que nos ennemis sont de plus en plus nombreux synonyme de réussite et de prospérité qui, rarement, senti dans des pays voisins ou encore considéré en avance par rapport à notre contexte. اللهم أكثر من حسادنا

  • زروالي
    الجمعة 28 غشت 2015 - 12:21

    بعد هذا الجرم المشهود و المتلبس و الذي يعتبر على إتصال بالكتاب الذي تم إصداره سنة 2012 من طرف نفس المجرم تحت عنوان "الملك المفترس" بحيث أن هذا الكتاب شكل وسيلة ضغط مادية لحبك عملية الإبتزاز بحيث إستغل ناشره البعد "الفضائحي"، مع العلم أن كل محتويات الكتاب هي ملفقة و محرفة، ومستغلا بذلك الأثار السلبية التي تبعته قصد الترهيب والمساومة مقابل المال في الحيلولة دون إصدار كتاب قدحي اخر،
    و لذلك يجب ضمن الدعوة نفسها المطالبة برفع الضرر المترتب عن الكتاب السالف الذكر مع منعه من الإصدار الورقي و الإلكتروني و المطالبة بجبر الضرر المعنوي و المطالبة بإعتذار و تعويض رمزي.

    لكي يرمى الكتاب و صاحبه في مزبلة التاريخ…

  • belkadi
    الجمعة 28 غشت 2015 - 12:28

    هذا درس للحكومة الفرنسية ولساكن الاليزيه، وليتعلم القضاء الفرنسي ان يبحث في داخل بيته قبل ان يحشر انفه في اتهامات الا أساس لها من الصحة في حق الحموشي والمغاربة اجمعين، فبالاحرى ان يأتي مرتزقة الصحافة الفرنسية ليأكلوا على موائد اسيادهم.

  • ali lmidelti
    الجمعة 28 غشت 2015 - 12:38

    pousse quand en te tir et tir quand en te pousse……..dieu. patrie. roi

  • ossama
    الجمعة 28 غشت 2015 - 12:50

    هذا دليل على قدرة المغرب على اسقاط التماسيح خارج المغرب فلماذا لايسقط في الفخ تماسيح الداخل الذين ابتزوا ونهبوا الشعب المغربي,

  • مغربية حرة
    الجمعة 28 غشت 2015 - 13:51

    العز العز والله يبارك فعمر ملكنا المحبوب معلم هادي ضربة معلم وحنا منك نتعلم كالو ناس زمان غي بالمهل كيتكل بودنجال وها اريك دابا رجع زعلوك ههههه

  • atlas
    الجمعة 28 غشت 2015 - 14:40

    كم أنت كبير يا مولاي محمد السادس وكم أنت شامخ شموخ الأطلس وكم أنت محبوب ياملك المغرب ، وكم كل يوم يزيد عدد حسادك ، لكن رب العزة والجلال معك وشعبك كله وراءك ، فليكتب الحاقدون ولتنبح كل الكلاب الضالة وليمكر الماكرون ، لكن أنت في حمى الله ، محصن بحب شعبك وقوي بعزيمة لا تلين وبوفائك ،
    هكذا وضعت نقطة النهاية للغبن ، للفكر الاستعماري القديم ، للاحتقار ، هكذا رفعت رأس المغرب للأبد ، حفظك الله وسدد خطاك.

  • محب للحكمة
    الجمعة 28 غشت 2015 - 14:46

    المغرب الحمدالله قوي برجاله و ابنااه الابرار. فالتاريخ يشهد علي هذا. الم يوقف المغرب الامبراطورية العثمانية التي حصدت اليابس و الاخضر الي ان وصلت الي الحدود المغربية و اوقفها المغرب غند حدوده!؟.الم تعتز دول بالثورات (تونس. مصر.سوريا. العراق. اليمن….) لكن المغرب و المغاربة ظلوا ينعمون بحياة الايتقرار!!؟.اما بالنسبة لهذا الصحفي فاليكتب علي ما نهبه بلاده فرنسا ايام الاستعمار الجاير و ليعيدو ما نهبو ليكن ما يقوله ذا مصداقية!!!.فالمغرب مستقر برجاله انشاا الله رغم انفه.

  • downup
    الجمعة 28 غشت 2015 - 15:20

    Eric Laurent est un journaliste honnete…attendez un peu..le reste de l'histoire va vous surprendre!!!!!

  • abderrahim
    الجمعة 28 غشت 2015 - 17:39

    هؤلاء المحررين حقيقة اغبياء يريدون أن ينشروا كتابا بعنوان الملك المفترس فهو اعتراف ضمني منهم انه مفترس و قد اقترحه بفعله وهدا افتراض نعتز به نحن المغاربة لأن كل ماكان سينشر في دالك الكتاب ازدراء على شخص الملك حقيقة الافتراض قد رأوا باعينهم

  • amine
    الجمعة 28 غشت 2015 - 17:50

    je tiens a preciser qu'Eric DUPONT MORETTI est le meilleur avocat de france actulellement ça prouve la qualité de selection de notre roi que dieu le protege

  • ABIR SABIL
    الجمعة 28 غشت 2015 - 18:24

    Au N° 5 il ne faut comparer l'incomparable c'est la dignité de toute une nation.

  • مغربية حرة
    الجمعة 28 غشت 2015 - 19:48

    انت مغربي انت حاشا واش يجري فدمك دم المغاربة الأحرار الله ينصر ملكنا ملك محبوب من صغير والكبير والله يكتر من حُسادُنا وأسير امخاوي العديان آش كادير هنا معانا العالم شاعلة فيه العافية وحنا مهنيين وحتا مغربي مكيموت بالجوع والله ينصر سيدنا وتحية من الديار الفرنسية لكل مغربي حر حر حر ماشي ،،،،،،،،،،،،

  • Mallouli Mohamed
    الجمعة 28 غشت 2015 - 20:34

    نصر الله ملكنا الهمام وحفضه وزاد في عمره : حيث لا يخشى لومة لائم فاظهر للعالم برمته من هم المفترسون حقا وهذا نبل منه:فطوبى للمغاربة انهم بين أيادي امينة .

  • مغربية
    الجمعة 28 غشت 2015 - 21:48

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وقنا شرورهم اللهم اجعل دائرة السوء عليهم .اللهم اجعل ثارنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا. اللهم من كادنا فكده ومن عادانا فعاده ومن مكرنا فامكر به.

  • مواطن
    الجمعة 28 غشت 2015 - 22:23

    الصحفي المفترس هدا, دبا يديرو عليك شي كتاب و فيلم او تولي لباس عليك.

  • Akimakh
    الجمعة 28 غشت 2015 - 22:58

    Ces soi-disants journalistes français ont démontré au monde entier qu'il n'a pas de plus bête qu'un français. Vouloir jouer le coup à un che d'Etat et plus particulièrement au Roi du Maroc, peut être considérée comme une aventure à pleins risques mais comme ces minables français ont appliqué leur adage : ne risque rien ne gagne rien, ils ont tout perdu en choisissant d'aller droit vers un gigantèsque os à multiples têtes bien taillées et naturellement pointues sur lequel ils tombés en mettant horriblement fin à leur carrière d'escrocs. Quelle honte pour la France et pour les français. Maintenant que ces lâches sont inccarcérés, il reste à dédommager triplement notre Roi.

  • Tarik
    السبت 29 غشت 2015 - 03:42

    ces deux journalistes sont loins d etre stupides . en fait leur patron (services algeriens) auraient aimé piegé le roi en detenant un contract prouvant qu il achette le silence des journalistes
    les pauvres cons ne pouvaient refuser l aventure algerienne ..pour deux raison eventuelles…des somme bcps plus allechantes des algeriens ou /et des chantages leur obligeant a accepter puiseque ils deveraient avoir deja touché assez d argent pour leur ancien livre. wallaho a3lam

  • LA FERME BLANCHE
    السبت 29 غشت 2015 - 10:19

    ليعلم الذين يثقون ثقة الأعمى في الصحافة الغربية عامة ثم الفرنسية خاصة، انهم ليسوا أولياء كما يعتقد الكثير منا، و انهم ليسوا على حق في كل ما يكتبونه أو ما ينشرونه، إلا القليل منهم من عنده ضمير مهني و يقدر العواقب و لا يصطياد في الماء العكر. أما الذين يساومون ملك دولة هم المرتزقة الصحافية مع من يدفع أكثر. لا أحد معصوم من الخطأ او النسيان، لكن اللعب بالنار مع الكبار هذا خطر و يضر بالجار قبل الدار. هذه إنتكاسة للإعلام الغربي و الفرنسي، المأجور في شتم الملوك و الأنبياء و إهانتهم تحت دريعة حرية التعبير و القلم دون مراعاة شعور الشعوب في إهانة مقدساتهم و بهذا يدفعون الناس للثورة ضدهم و الإنتفاضة كرد فعل قد يسمونها إرهاب، هذا الفكر الماسوني الصهيوني الذي يريد ضرب الإسلام و المسلمين بإثارة نعرتهم. اما ملكنا فهو مميز عن جميع الملوك لا يحتاج من يمجده عمله و مواقفه مع شعبه و الشعوب الأخرى من العالم هي خير دليل و خير كتاب يذكره التاريخ بكل فخر و إجلال ليس عدو لأحد و ليس عنده أعداء اللهم الحساد هم الذين يحاولون إطفاء نور الله بمكرهم و الله يريد نوره أن يستمر بإرادته، حفظك الله ورعاك يا نور المغرب

  • سقوط الصحافي المفترس
    السبت 29 غشت 2015 - 16:05

    اظن ان هذا الموضوع سيصلح دون شك لسيناريو فيلم بعنوان:

    سقوط الصحفي المفترس.

    لقد اصبح هذا الحدث بمثابة حدث السنة بدون منازع..

    فهل يعقل ان يتحول القلم و الورقة او الايباد او الحاسوب الى وسيلة للابتزاز

    و الارتشاء ?

    اذا كان هذا هو حال صحافي مخضرم..فماذا نقول عن الصحافي البسيط ?

    ولكن الجشع و الطمع يعمي القلوب و تبقى القناعة كنزا لا يفنى.

  • abdelfatah
    السبت 29 غشت 2015 - 21:05

    Personnellement ,j'ai rigoler rien quand j'ai entendu l'information de nos voisin, ça m'a fait penser rappeler lmatal dialna ," il est venu au bled de fliyo et il est tomber malade en rhum" , bien ils avaient rien a faire que vendre de l'information illégalement. a voir que il
    étaient déjà achetés bref on comprend que certain ne dorment pas pour notre simplicité a vivre grâce aux gents qui dorment moins pour notre pays, Allah vous protège notre ROI,

صوت وصورة
أساطير أكل الشارع: سناك موكادور
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:00

أساطير أكل الشارع: سناك موكادور

صوت وصورة
منابع الإيمان: ليلة القدر
الإثنين 10 ماي 2021 - 14:00 4

منابع الإيمان: ليلة القدر

صوت وصورة
سياقة "تريبورتور" بلا رجلين
الإثنين 10 ماي 2021 - 11:47 6

سياقة "تريبورتور" بلا رجلين

صوت وصورة
إفطار مغاربة في الإمارات
الأحد 9 ماي 2021 - 15:03 6

إفطار مغاربة في الإمارات

صوت وصورة
دار المؤقِّت في القرويين
الأحد 9 ماي 2021 - 14:59 2

دار المؤقِّت في القرويين

صوت وصورة
مع غيثة بن حيون
الأحد 9 ماي 2021 - 11:59 6

مع غيثة بن حيون