‫تعليقات الزوار

5
  • observateur
    السبت 27 يوليوز 2013 - 00:58

    راني مفهمت والو, و لو أن الضيف لن يأخد لا ثمر و لا حليب بحكم أنه مسلم و صائم , فأنا لا أفهم ما الداعي إلى تقديم ذلك في النهار و نحن في رمضان!!!!!!!
    و الملفت للنظر هو أن حاملي الصحنيين يتقدمون نحو الضيف و كأنهم يزعمونه على الأكل

    عندما يقدم ذلك لضيف في أيام الفطار , يفعل إشارة بيده و كأنه يقول "اسمحوا لي راني ما قادش ناكل غير الله يخلف"
    و لكن في رمضان ماذا سيقول "اسمحوا لي راني صايم, غير الله يخلف"؟
    أرجوا أن ينورني أحدكم, لأنه على ما يبدو أنني أجهل بعض الأشياء

  • محمد الدليمى
    السبت 27 يوليوز 2013 - 01:38

    هذه الزيارة تهريج وتبذير لمليارات الدراهم السنغال بلد هامشى لاقيمة له ينبغى للدبلوماسية الافريقية ان تبنى علاقات مع الدول الافريقية الكبرى والمؤثرة مثل جنوب افريقيا ونيجيريا واثيوبيا وأنغولا وغانا وكينيا وتنزانيا وهى دول يتجاوز مجموع سكانها 700 مليون وناتجها المحلى الاجمالى 1 ترليون دولار وكلها تخضع للنفوذ الجزائرى وتعترف بالجمهورية الصحراوية . أما السنغال ومالى فلاقيمة لهم

  • le general
    السبت 27 يوليوز 2013 - 06:47

    aucun protocole touchant le logement ,la sante ou l,enseignement a ete signe entre les deux pays.
    MAZLOUT se lie a MAZLOUT
    deja le maroc vit sur les dns et la charite des pays du gof et la france

  • ouarzazi
    السبت 27 يوليوز 2013 - 13:02

    اللهم بارك في عمر ملكنا ووفقه للخير والصواب ولا تأخذ بيده إلى ما يغضبه ولا يرضيك يارب اللهم ارزقه البطانة الناصحة لا البطانة الخائنة اللهم سسد خطاه وجنبه الرجس من الآثام وخذ بيده إلى طريق مستقيم

  • taha
    السبت 27 يوليوز 2013 - 20:48

    والله الشعب السينغالي عزيز علينا أكثر من جارتنا ، نحب هذا الشعب وحكومته ، وللتذكير فهناك الكثير من الطلبة يتابعون دراستهم في المغرب . نحس بحرارة العلاقة الأخوية بين الشعب المغربي والشعب السينغالي . نتمنى أن تستمر هذه العلاقة . الحكومة السينغالية مع المغرب في قضيتنا الأولى الوطنية قضية الصحراء المغربية العزيزة .

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال