‫تعليقات الزوار

7
  • الكاعي
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 16:26

    هادا هو المغرب الغير النافع و مصيره هد إلنا س
    كانو منسين و يجب على المغاربة ان ويحاسبون
    الأحزاب التي كانت تسير هاد البلد منذ الءستقلال و التي ا صبحت الان تعارظ أناس يريدون ان يصلحوا ما أفسدوه هم
    يجب على المغاربة ان يميزو بين الصالح و الطالح
    أعانكم الله

  • غيور على المنطقة
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 16:29

    بصراحة هده البلدة في حالة يرتى لها ففي الوقت الدي تستفيد فيه اغلب مناطق المملكة من مشاريع تنموية تبقى بلدة كرامة فقيرة في كل المجالات.

  • souad
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 21:21

    بلدة كرامة بلدة تفتقر لكل وسائل العيش كيفما كانت….و الجمعيات المؤسسة فيها مجرد بروتكول واكادب ونفاق فقط…..ما نطلبه من السلطات المعنية و مسؤولين هو السهر لتوفير ابسط وسائل العيش في هده البلدة من طرق وكهرباء وماء للشرب في المناطق المجاورة معاهد تكوين مستشفى … لان كرامة بلدة مهجورة كهف فارغ.مقارنة مع المدن الاخرى…….

  • Chasa
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 22:32

    لقد زرت هذا الصيف قرية تيزنسلي التابعة لبني ملال ،منطلقاً من القصيبة.وأعرف المنطقة منذ١٩85، فاليوم لا توجد طريق، والله إنه الظلم الذي ليس بعده ظلم من هذه الجماعات المحلية التي تتلاعب بمصالح المواطنين.فعلى كل القرى المغربية أن تطالب بحقوقها البسيطة.و أن يطردوا كل مرشح دخيل.وفي هذه حفظني الله وأبنائي من الشاحنة التي كادت أن تلقيني في أسفل الواد.و أنصح إخواتي ألا تبيعوا أصواتكم لأنها شهادة الزور،وشهادة الزور من كبائر الذنوب.

  • فؤاد
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 00:27

    الكرامي أو الكرامية هوذلك الانسان الذي فقد إنسانية ،أوبالاحرى تم إفقاده إياها فهو ذلك الانسان المعزول عن العالم ، هوذلك الانسان الفاقد لأبسط ظروف العيش ،ذلك الانسان الذي أقحم في العصور الوسطى في ظل منظومة تدعي الحداثة ،وتسعى إلى اللحاق بركب الدول المتقدمة ،هوذلك الانسان الشاحب الوجه من قساوة الظروف الطبيعية وقلة ذات اليد …إنسان ظل صامتا لمدة طويلة منتظرا أملا لعله يبزغ يوما ما ، فتراه يسلي نفسه تارة فيقول لقد تحدث الناس عن مشروع الطريق الرابط بين الرش وكرامة فيردها اليوم وغدا…إلى أن الطريق تأبى إلى أن تبقى على حالها بل تطور حالها بزخرفت نفسها بحفر تشغل جنباتها وسطها…فإلا متى تضنون أن هؤلاء الناس سيظلون موصودي الافواه إلى متى ستظل الظلمة مخيمة على وجوههم ،اقصاء إجتماعي ترزخ تحته هذه الساكنة دونما أدنى إلتفاتة تخفف عنه وطأت هذا الاقصاء فتاريخ المنطقة حاظر ،أما إطارها الجغرافي فمنسي أو بالاحرى تم نسيانه…إن لهذه الساكنة حقوقا لاتختتزل في القيام بمشاريع تنموية بل تتعداه إلى تعويضهم عن كل مارزخوا فيه من الاقصاء لسنين عديده…حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • Ahmed
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 01:32

    Ce que le Directeur Provincial des TP dit ne regarde que lui puisque la route Ait Khojmane-Gourrama a toujours été dans un piteux état et à chaque fois des travaux de retapement sont faits je ne sais avec quel budget et à chaque arrivée de petite pluie les trous sur la chaussée fantôme apparaissent aussi. De plus Gourrama a toujours été laissée à elle-même (aucune activité et aucun encouragement aux jeunes ce qui fait là aussi que la pauvreté, les drogues ainsi que tous les maux de la terre se trouvent rassemblés sur place. Il est temps de penser aux gens de cette région qui sont pacifiques et qui ne cherchent qu'à être actifs pour leur région et leur pays.

  • الإنسان
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 03:41

    ليس بالمغرب الغير النافع ان سبب انشاء المستعمر لطريق المعبد بين كرمة وميدلت والتي مزلة تشهد علي دلك مند انشاء من طرف المستعمر الفرنسي والدي لم تكلف دول نفسها حتى بترميمه هو نهب خيراتة من العادن
    عار
    عار
    عار

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 6

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 7

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 2

محمد رضا وأغنية "سيدي"