احتفالية للعلّودِي تتسبب في بتر أصبع مشجّع

احتفالية للعلّودِي تتسبب في بتر أصبع مشجّع
الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 13:00

رغم عدم تسجيل حالات شغب كبرى خلال المباراة التي جمعت أمس نادي الكوكب المراكشي بشباب أطلس خنيفرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البطولة الوطنية المغربية الاحترافية، إلاّ أن صفوف المشجعين لم تخلوا من الإصابات بعد أن نقل رجال الإسعاف لأحد أنصار الكوكب المراكشي صوب قسم المستعجلات بعد أن بترت إحدى أصابعه.

وكشفت عدسات الكاميرات أن السبب فيما تعرض له الشاب البالغ 20 عاما كانت وراءه “حركة خاطئة” من اللاعب سفيان العلودي، الذي اتجه إلى المدرجات للاحتفال مع الجماهير، وأوهم بأنه سيقدم قميصه لهم، ما جعل الشاب يمد يده في اتجاه الجدار المسيج حيث علقت أصابعه بالأسلاك بطريقة أسفرت عن البتر.

ونقلت سيارة للإسعاف المشجع المراكشي، فوريا، إلى المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش.. حيث أكدت مصادر مقربة من الشاب الضحية إنه خضع لعملية جراحية لمعالجة الجرح، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إعادة الإصبع المبتور إلى مكانه، ما تسبب للمشجع في عاهة دائمة.

ذات المصدر قال إن العلودي نفى أن يكون قد تعمد إيهام المشجع بإعطائه قميصه، بل كل ما قام به كان عبارة عن حركات احتفالية شارك من خلالها فرحة الفوز مع أنصار الفريق، وأوضح أنه لو كان يعلم برغبة الشاب في الحصول على قميصه لمنحه إياه على الفور.

جدير بالذكر أن نادي الكوكب المراكشي واصل سلسلة انتصاراته هذا الموسم بعد أن تفوق أمس على شباب أطلس خنيفرة، بهدف مقابل لا شيء، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية، ليضمن ممثل “عاصمة النخيل” بذلك استقراره في المركز الثاني بـ 18 نقطة، ويستمر في مطاردة الوداد البيضاوي باعتبار الأخير صاحب المركز الأول بفارق نقطتين.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

5
  • Amine
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 13:16

    En angleterre, les dirigeants de la Premier League sont tres strictes.

    Si un joueur eneleve sa tenue pour celebrer un but, il recoit une amende lourde de la part de la federation anglaise et une autre par son club.

    Si un joueur quitte le terrain de jeu pour celebrer avec les fans dans les grandins, il recoit un carte jaune.

    Et meme dans les reseaux sociaux, les joueurs sont surveiller. Et si un joueur insulte un fan, il paie une amende et risque cinq matches de suspension.

  • mohammed
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:10

    Salam,souvent au MAROC quand un joueur marque un but il retire immediatement son maillot et prend un carton jaune comme recompense,moi je pense qu'il vaut mieux que ces joueurs enlevent leurs shorts aussi et se desahbillent completement devant le public.Il faudrait que les clubs penalisent ces gamins ,ces amateurs par des fortes amedes pour ne plus retirer leurs maillots ou bien appliquer une loi au Maroc: carton rouge directement pour celui qui ose retirer quelque chose.

  • mowatin
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 00:40

    c'est grave de la part de ce joueur ne merite meme pas citer; son nom, il devait faire le munimum par ex rendre visite à cette personne, ou bien la direction du club aide la famille de la personne.

  • pronto
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 13:39

    alh ichafih.. je souhaite que ce petit supporteur doit etre visiter et encourage par le KACM en lui offrant un tenu desoufian al3aloudi … j aime bien que mrs l entraineure DMI3I qui est connu par ses disciplines va m entendre et merci.. vive kacm vive sccm

  • مصطفى
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 21:07

    سفيان العلودي لاعب دو اخلاق ولن يفعل ذلك من اجل إهام هذا الشاب الذي اتمنى له الشفاء العاجل.

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة
الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:40

مشاريع تهيئة الداخلة

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 10

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 21

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 10

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر