‫تعليقات الزوار

15
  • Med Oujda
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 02:20

    ca fait 3 jours que j'ai pas sommeil suite a ce festival ,j'habite près du lieu …..pfffffff du HARAJJJ pour rien !

  • Nour-eddine
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 10:12

    والله العظيم ملي شت الخشبة ديال المهرجان وتفكرت بلي داروه هاد العام كيما العادة حدا الملعب الشرفي ديال المولودية الوجدية ومقهى الجناح الذهبي, قلبي تألم وعيني بغات تدمع وتفكرت وجه الوليدة و الوليد وإخوتي والأجواء الرائعة ديال سيدنا رمضان فمدينة وجدة خصوصا وفبلادي المغرب عموما…..واللي فكرني هو أننا ساكنين قراب من المكان ديال المهرجان……وأنا بيني وبين عائلتي العزيزة وبلادي الحبيبة محيط الأطلسي على كبرو………..رمضان مبارك سعيد لإخوتي و أخواتي فالبلاد كاملين و اعواشر مباركة إنشاء الله……….أخوكم فالغربة.

  • nadia oujdia
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 15:08

    هل الثقافة والمهرجانات تكون فقط بالشطيح والرديح ؟

  • khalid
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 17:08

    حسبي الله ونعم الوكيل
    و رمضان على الابواب
    وزاد فوقهااان شاطئ السعيدية احسن شاطئ في العالم
    الا تخجلون

  • nadia oujdia
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 17:10

    أريد فقط أن أعرف هل الثقافة تنحصر في مهراجانات الشطيح والرديح في بلادنا؟

  • sidi yahya
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 18:06

    يريدون ان يكلخو الشعب باموال المساكين والضرائب .بالله عليكم هل الشابة الزهوانية والشاب خالد ثقافة .كلمات لا معنى لها مواضيع تافهة .تزيد المكلخ تكلخا وجهلا.مدينتنا وجدة اشرف من ان تكون مدينة الراي.

  • imad
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 18:21

    هناك بعض التساؤلات دائما ما تلوج بخاطري وسأكون شاكرا لمن يجيبني عليها،لماذا هذا المهرجان ما الفائدة منه ما المصلحة المتوخاة منه و فيما ستستفيد منه ساكنة مدينة وجدة و ماهي مصادر تمويل هذا المهرجان………؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لم اجد سببا واحد لكل هذا سوى تبديد الأموال في ما لا يفيد و فيما يفيد بالنسبة للجهة المنظمة واش شاطت علينا لفلوس باش نبقاو نعطيوها للجزيرين باش يهزو الدرابو او يقول الصحراء مغربية ،راه الصحراء مغربية بسيف على ببباهم و بسيف على أي احد سولت له نفسه عكس ذلك
    سوف يقلون ان الجهات الممولة للمهرجان هي شركات خاصة وليست المجالس الجماعية و ليست الدولة ، اذا سلمنا بهذا أليس أولى بهذه الشركات ان تصرف هذه الأموال في مشاريع تنموية تصب في مصلحة الجهة ، هل إستوفينا الضرورات لننتقل إلى الكماليات …. واش خصك العريان ،المهرجان او ريحت الصنان أ مولاي….

  • imad
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 19:31

    هناك بعض التساؤلات دائما ما تلوج بخاطري وسأكون شاكرا لمن يجيبني عليها،لماذا هذا المهرجان ما الفائدة منه ما المصلحة المتوخاة منه و فيما ستستفيد منه ساكنة مدينة وجدة و ماهي مصادر تمويل هذا المهرجان………؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لم اجد سببا واحد لكل هذا سوى تبديد الأموال في ما لا يفيد و فيما يفيد بالنسبة للجهة المنظمة واش شاطت علينا لفلوس باش نبقاو نعطيوها للجزيرين باش يهزو الدرابو او يقول الصحراء مغربية ،راه الصحراء مغربية بسيف على ببباهم و بسيف على أي احد سولت له نفسه عكس ذلك
    سوف يقلون ان الجهات الممولة للمهرجان هي شركات خاصة وليست المجالس الجماعية و ليست الدولة ، اذا سلمنا بهذا أليس أولى بهذه الشركات ان تصرف هذه الأموال في مشاريع تنموية تصب في مصلحة الجهة ، هل إستوفينا الضرورات لننتقل إلى الكماليات …. واش خصك العريان ،المهرجان او ريحت الصنان أ مولاي…. ewa nachrou ou khalwna man chi walo

  • علي
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 20:30

    وان سألت عن الامامة كيف ضاعت فقل لهم انما هي أمة تلعب و شعب يضحك

  • من بلاد الغربة
    الإثنين 16 يوليوز 2012 - 20:54

    الله الله على بلادي كي ولات الناس غارقة فالازمة والافلاس هادو مازال فالشطيح والرديح .. راه مكاين مغاربة ما لقاو حتى باش ايخلصو الكرا ايستر بها اولادو وانتوما غارقين فالفساد وتبذير الاموال ديال المقهورين.. لولا الدراسة التي انقذتني من هذا الشبح لكنت راني مازال فبلادي تنعمر فالسودوكو فالمقهى ديال الذهبي فوجدة و تانشطح ولكن ربي عاوني وخلصني من هاد الهلاك.

  • abdelfettah
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 01:05

    البلاد اللي وزير السكن يشفر فيها 600 مليار ووزيرة الصحة تشفر وتهرب الملايير خارج ارض الوطن من اجل مساعدة فرنسا على تجاوز ازمة السكن بشراء شقتين ب2مليار .والبلاد اللي فيها عدد المهرجانات اكثر من عدد ايام السنة .ومع دلك لازالت قائمة .فعلا انها اغنى بلد في العالم.او ان هناك قنبلة اقتصادية موقوتة يتم تحضيرها.

  • mousa
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 06:06

    hasbona allah wani3ma lwakiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiil hasbona allah wani3ma lwakiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiil hasbona allah wani3ma lwakiiiiiiiiiiiiiiiiiiilll

  • فجيجي
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 15:40

    انا لدابا مافهمتش المغاربة واللا اصحاب هاد التعاليق ، اي حاجة كدار كيرفضوها ، ايوا اشنو بغيتونا نديرو نبقاو غي كالسين ؟ اسيدي اللي ما عجبوش حال المغرب و اللي ضاق اخرج حنا بغينا اشطيح و ارديح او بغينا نعيشو حياتنا ، الا غادي نبقاو غي كالسين اللهم نمشو اللقبر احسن تما كاين لهنا و حتى لقبر مافيهش لهنا الى مادرناش علاش اما باش تقوليا مابغيناش مابغيناش و انت عايش فالدنيا ماشي معقول ، الدنيا فيها كلشي لحوايج الزنين والشينين

  • Nora de Nador.
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 18:32

    Le festival rai d Oujda est un peut special car Oujda qui est la ville voisine de l Algerie et que la plupart des Oujdi sont un peuple melenger Algero- Marocain c est prq encore on vois le drapau algerien en plein public,ce qui metonne comme a dit notre frere algerien on a notre musique chaabi,gnawa,tagdda,ghiwan,…ca je comprend pas ,meme les mots dans ce rai se sont des mots stupide des gens a un nivau scolaire bas qui ne savent meme pas s exprimer et repondre le journaliste,bon daba had chi khayebb ,matayajabbnich belmarra.

  • hassan
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 08:43

    بصراحة حضرت لسهرات المهرجان فرحت فقط لرؤية الاستاد عتيق بن شيكر و الا ستمتاع باغاني الفنانة المحبوبة استاتية …..

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين