اختراع لعلاج السرطان ويغني عن استعمال البترول

اختراع لعلاج السرطان ويغني عن استعمال البترول
الجمعة 10 أبريل 2009 - 13:51

يعرض موقع اليوتوب شريط فيديو لأحد الشباب يخبر فيه عن اكتشاف علاج للسرطان جرّب بالفعل وأثبت نجاعته في القضاء على هذا المرض العضال بصفة نهائية. ويشير مودع الفيديو في موقع يوتوب قبل شهر من الآن على أنّ الاختراع جاء على يد مهندس جون كانزيس، وهو مهندس اتصالات متقاعد، أصيبت زوجته بالسرطان وأخذ يعمّق البحث عن المرض قبل أن يتوصّل إلى صنع جهاز استثمر فيه كامل خبرته الهندسية، وجعله يعمل وفق ذبذبات عالية التردّد بأطوال صغيرة جدّا.


ويشير الفيديو المبثوث على أنّ الجهاز المخترع قادر على رفع درجة حرارة المعادن وصهرها، ما أدّى بالمهندس جون إلى استثمار ذلك عبر حقن ذرّات من الذهب في الخلايا السرطانية قبل تعريضها لمفعول الجهاز المُخترَع، وهو ما أدّى إلى ارتفاع درجة حرارة الخلايا السرطانية وموتها، في حين لم تسجّل أي خسائر لدى الخلايا السليمة في غياب أي موجب للتخدير أثناء إجراء العملية لغياب الآلام.


ويعلن باث الخبر أنّ استعمالات الجهاز أعمّ بفعل تجربته من طرف مخترعه على الماء وما ترتّب عن ذلك بتحويل هذا السائل من حالته السائلة إلى الحالة الغازية، ما يجعل التفكير ينصبّ على إمكانية استعمال الماء كوقود، وبالتالي العودة إلى عهد المحركات البخارية بفعالية أكبر وبقوة وطاقة أعظم، ناهيك عن الإيجابيات الإيكولوجية لهذا الاستعمال الذي يمتدّ إلى تحلية المياه بعد التكثيف. كما أنّ تجارب أخرى أجريت وأثبتت فاعلية الجهاز، منها تمرير الجهاز على مصابيح الغاز من صنف النيون مثلا، أدّى إلى وجود الإضاءة دون أيّ ربط كهربائي، ما يجعل الاقتصاد الطاقي يُنال بكلّ بساطة.


ويشير المتحدّث عبر نفس الشريط على أنّ الجهاز اعتمد بشكل رسمي في علاج السرطان بأستراليا منذ نونبر 2008، وأنّ شركات عالمية للسيارات بدأت بالفعل مؤخّرا دراسة إمكانية تصميم محرّكات تعمل بالماء بدل أصناف الوقود، وذلك في ظلّ مواكبة إعلامية منعدمة، تبيح استمرار استعمال العلاجات الكيماوية والإشعاعية بالمستشفيات على النمط القديم من طرف لوبيات الأدوية، إلى جانب مساهمة هذا التعتيم في استمرار انتفاع لوبيات النفط من أثمنته الحالية، رغم أنّ تقديم الاختراع تمّ في مؤتمر إقليمي في سيدني الأسترالية الذي تقيّمه الجمعية العالمية للطاقة الشمسية التي تضم تحت لوائها عدّة جمعيات فرعية إقليمية من تشرة عبر القارات الخمس للعالم.


شاهد الفيديو



‫تعليقات الزوار

8
  • mourad
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 14:05

    je comprend pas il y as bien une energie qui fait fonctioner cet apareil ?? l’electricité par exemple . puis la vapeure d’eau elle est aussi nocif pour l’enveronement que l CO2, la vapeure d’eau est un gaz a effet de serre aussi

  • assauiry
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 14:07

    الجديد في المقال من الاختراع :
    انصهار الدهب بالثقنية الجديدة واستعمالهالقثل الخلاياالسرطانية, واشتعال مصباح النيون دون اي ربط كهربائي باكتساب الطاقة الحرارية من الجهاز …الاصح هو الاقوى بالحجة والدليل وليست قصص من قصص نسجت من تصورمااملاه العقل الخرافي .

  • الألماني
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 13:53

    لم يخبرنا الأخ بأي طاقة يعمل الجهاز…..
    حتى يستطيع هذا الجهاز الانارة دون كهرباء على الجهاز أن يعمل دون كهرباء.
    الماء لا يستخدم كوقود يحترق…الأخ لا علم له بالفيزياء و الكيمياء. الماء يتبخر و لا يحترق …الذي يمكن حرقه واستعماله كوقود هو الهيدروجين فينتج عن احتراقه الماء و طاقة عظيمة…
    هذا شيء معروف منذ عقدين والعائق دون استعماله هو خطورة تحميل الهدروجين لكونه سريع الإشتعال.
    و السلام

  • al hajrass
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 14:03

    يا لبث الدي تقوله صحيحا.وما اظنك الى حالما. ولو ان ماتقوله صدقا.لتغير وجه الانسانية.ولاصبح الفقر والتخلف قصة نحكيها لااحفادنا ليلا عندما يوشكون على النوم.هكدا خرج علبنا دات يوم فقيه واداعية اسمه الشيخ الرنداني بانه قضى على مرض الايدر.غير ان الايام كشفت ريف مايدعيه.

  • al hajrass
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 14:01

    يا لبث الدي تقوله صحيحا.وما اظنك الا حالما. ولو ان ماتقوله صدقا.لتغير وجه الانسانية.ولاصبح الفقر والتخلف قصة نحكيها لاحفادناليلا عندما يوشكون على النوم.هكدا خرج علبنا دات يوم فقيه وداعية اسمه الشيخ الرنداني بانه قضى على مرض الايدر.غير ان الايام كشفت ريف مايدعيه.

  • زبيكيط
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 13:59

    إن السيدJohn Kanzius مخترع معروف كما أن اختراعه لازال لحد الآن في طور التجربة؛ و قد أثبت فعاليته بالنسبة للسرطان في مراحله الأولى قبل الانبثاث (الانتشار)و نتمني أن يتم إيجاد الحل لكيفية زرع جزيئات الذهب في جميع الخلايا السرطانية رغم انتشارها في الجسم. إن الله خلق لكل داء دواء. للمزيد من المعلومات في هذا الشأن يرجى الدخول إلى الموقع:/www.highlighthealth.com/

  • Mourad
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 13:55

    j’ai pu trouver une des video qui parle de ce Monsieur. macha allah
    voici un lien pour la regarder http://www.youtube.com
    /watch?v=li5a6iuPkNc

  • علي
    الجمعة 10 أبريل 2009 - 13:57

    لا أعرف لماذا الهجوم على الرجل بهذه الطريقة
    أولا هو لم يدعي الإختراع و لا العلم
    ثانيا كل ما قاله منطقي
    ثالثا أن الميكرو ويف يقوم بعمل معاكس تماما لما يفعله هذا الجهاز
    الميكرو ويف يسخن كل ما هو عضوي و هذا الجهاز يسخن المعادن و لايمس ما هو عضوي
    رابعا هذا ليس و لا أخر إختراع تم طمره من قبل أصحاب المصالح
    خامسا يبدوا أن اللحية التي في وجهه هي التي جعلتكم لا تقتنعون بما يقوم “”بنشره””

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32

منع احتجاج موظفي التعليم

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 5

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40 1

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور