‫تعليقات الزوار

73
  • ام وليد
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:03

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يحفظها ويردها لامها سالمة ان شاء الله
    هد المغرب ولا كيخلع الله يحفظ لينا وليداتنا ياربي

  • mokhtar
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:05

    لقد اصبح المجتمع كله في خطر امام هذا الاجرام المتزايد الذي لم يعد يميز بين الكبير و الصغير,لابد من وضع الخطط للقضاء على هذه الظواهر البعيدة عن الاخلاق الاسلامية و الاعراف المغربية.

  • youssef
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:06

    Imaginons tous si on est à la place de ses parents. Quoi sera notre douleur?

  • بنت أكادير
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:19

    مسكينة الله يحسن عوان واليديهاا
    بانو لينا المنشورات فالدّاخلة
    ان شاء الله ترجع لواليديها سالمة و بيخير
    يااااااااااااااااربّ

  • حسن
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:26

    كفانا من كترة الاحثطافات ولنضرب بقوة على كل من تسول له نفسه على ارتكاب هاته الجرائم ولنطبق ولنشدد العقوبات على كل مريض وبالاعدام أمام الملء على كل مجرم وكل غاصب لأطفالنا كفانا كفانا والله العظيم إلى حرام

  • نور
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:27

    يا ربي ترجع بخير لواليديها و تفرحهم بيها و ياربي يحفظ وليدات المسلمين أجمعين

  • top1 fait la soupe
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:31

    نتائج الحرية الجنسية، هل تم إعدام أحد المجرمين فى ساحة علانية؟؟؟ لا، إذن إنتظروا جرائم أكثر فأكثر، و السلام.

  • lahmoudiya
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:37

    لاحول و لا قوة الا بالله العلي القدير
    الله ياخد لحق فهادوك السحرة و المشعودين اللي كيحرمو الناس من فلذات اكبادهم,الله اسمع هاد العائلة اخبار الخير يا رب,

  • علي المسكين
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:41

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ما هذه الضهيرة التي اصبحت عندنا في المغرب اصبحنا نسمع كل يوم خطف او قتل او اغتصاب للاطفال اذا كان الامن لا يفعل شيئ فعلى الاباء والامهات ان يحرسوا اولا دهم انا اتعجب لبعض الامهات التي مازلن يرسلن اولادهن الصغارالى الدكان ذهب وقت التقة وذهب وقت الامان

  • Commentator
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:55

    لا حول ولا قوة الا بالله … السيبة عندنا فالبلاد ها لي يغتصب ها لي يخطف ها لي يشفر الأطفال ….. يجب إسقاط عقوبات صارمة و أفضل منها الإعدام على كل من يرتكب جريمة ضد طفل, أحسن من أن يعيش في السجن واكل شارب ناعس تايجيه الاعفاء و يخرج و يعمل جريمة أخرى.

  • adil
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 00:58

    الله إحفضها أترجع بخير إنشاء الله

  • fatiha
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 01:06

    On peux rien faire que douaa maakom

  • rabi3
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 01:08

    كنا نعتقد في البداية ان حالة اختطاف واحدة اوحالتين ربما قد يبدوا امرا يحدت بين الفينة والاخرى في المجتمعات الانسانية لوجود بعض الافراد المرضى نفسانيا الذين يعانون من خلل في شخصياتهم وعقولهم وقلوبهم والدين لن يتورعوا عن الحاق الاذى بالاخرين, اما مايحدت الان في المغرب فقد اصبح ظاهرة خطيرة يجب التصدي لها بكل الوسائل الممكنة.

  • أم ميسم
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 01:14

    الله يرد سليمة إلى اهليها سليمة من أذى المجريمين يا رب

  • القانوني
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:02

    يجب الحكم بالاعدام باشع طرق القتل على مرتكب الجريمة وعلى مساعديه وكدا الغزيوى وطاقم دوزيم وجمعية حقوق المجرمين.
    فكرامة الانسان مالم تكن مرهونة باحترام امن وسلامة وكرامة الاخر
    فلن يتمتع بالكرامة انسان..
    لن يهنا في الحياة انسان…
    يا جمعيات حقوق كل شي الا الانسان.

  • said montreal
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:03

    يجب إسقاط عقوبات صارمة و أفضل منها الإعدام على كل من يرتكب جريمة ضد طفل, أحسن من أن يعيش في السجن واكل شارب ناعس تايجيه الاعفاء و يخرج و يعمل جريمة أخرى.

  • hanae
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:28

    Ca m a fait pleurer non pas seulement les yeux mais aussi le coeur, est ce ntre pays est devenu un danger pour les enfants?Ayez honte, rendez Salima saine à sa famille, Dieu seul sait ce qu est perdre un enfant?Allahomma inna la nasaloka radda lqadaa walakin nasaloka lotfa fih.

  • mido el kebbouri
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:31

    لقد تاثرت من جراء هذا االعمل الوحشي, واتعاطف مع الام المسكينة ونتمنى ان تعود الصغيرة لحضن امها وتعود لها البسمة من جديد لهذه الام ونصيحتي لكل الامهات احذروا انها مسؤلية عظمى فلا تتركوا الابناء يلعبون لوحدهم

  • brahim
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:32

    tout le maroc doit etre mobiliser pour retrouver salima

  • Khiri
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 02:39

    Il faut punir et condamne très sévèrement le ou les coupables.

  • R&D
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 05:07

    أولا أرجو أن أكون مخطئاً وأرجو من الله العلي القدير أن يعيد سليمة سالمة إلى أهلها، والله لقلبي يحترق من أجل تلك الطفلة الجميلة البريئة. اخوتي المغاربة وخصوصاً الفقراء منهم عضو على أبناكم بالنواجد لانه توجد أباطرة يتاجرون في الأعضاء البشرية ويسوقون إلى الخارج؛ هم فوق القانون ليس بيد الشرطة حيلة و لا العدل وقد يخطفون الأطفال من المدارس كما حصل في مراكش. هاته العدوى كانت في باقي الدول الفقر المدقع مثل بنغلادش الهند نبال ……ألخ.

    اللهم اني قد بلغت فاشهد

  • الريف الكبير
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 05:10

    هناك طريقة واحدة لا ثاني ولا ثالث لها لإنهاء هذه الآفة الخطيرة ألا وهي قتل هؤلاء الوحوش من قبل الشعب حينما يقبضون عليهم أو عندما يأتون بهم المحققون للمكان الذي وقعت فيه الجريمة لتصويرهم بما يسمى إعادة تمثيل الجريمة ويكون الشعب على إستعداد للإنقضاض عليهم وقتلهم أمام أعين المخزن وأمام أعين عامة الناس عندها سترون هل يتجرؤ أحداً في تفكير إغتصاب أو إختطاف أي طفلة أو طفل كان هذا هو الحل الوحيد الذي أراه رادعا لهؤلاء الوحوش الآدميين.

  • Ibrahim
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 09:24

    أين أنتم يا من تتغنون بإلغاء عقوبة الإعدام.و إلا أنتم الجناة فعلا

  • مواطن غيور
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 09:27

    لو تم اعدام واحد فقط علنا ممن سولت له نفسه اختطاف طفل او الاعتداء عليه لما تجرا احد على ارتكاب مثل هده الجرائم……ما دام القضاء لم يقم بمهمته فلننتظر اكثر….هل تم اعدام الحاضي سفاح تارودانت…لكم الجواب…

  • amir
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 09:48

    لا حولة ولا قوة يارب تساعدها على الرجوع الى احضان عائلتها سالمة هل هذا معقول وشيئ يصدقه العقل??? كل مرة اختطاف وماذا اختطاف الفتيات اكثر من الذكور اليست هذه سياسة مدبرة من بعض الجهات لزعزعت امن الحكومة وغرض لتلبية بعض المطالب??? مثلا الاعدام لكل مغتصب???في الواقع لم نعد نصدق ونعرف اي شيئ لقد اختلطت الامور واختلط الحابل بالنابل

  • ali
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:08

    ايها المغاربة شعبا وحكومة وكل المسؤولين يجب علينا ان نتوقف جميعا ونتضامن من اجل توقيف هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها المرضى النفسانيون الحل في يد الشعب كل من شاهد مجرما يجر طفلة من اجل اغتصابها وقتلها يجب عليه ان يتدخل فورا بدون تردد لاتترددوا واجركم عند الله كبير

  • jihan
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:21

    حرام هاد الشي..ولكن…انا اعتب على الام التي تركت ابنتها تلعب وحيدة في باب الدار…لكي تنضف البيت….لا لا لا و الف لا……الاطفال اولا…وبعدها ياتي التخميل و التصبين….احتضنو اطفالكم….ولا تتركوهم يلعبو وحدهم في الشارع….اقفلو ابوابكم عليكم وراقبوهم و الله المستعان…..الله ردها الى اسرتها…وارزقهم الصبر…..

  • عبدالستار
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:29

    السلام عليكم،
    ظاهرة اختطاف الأطفال بدأت تتفاحش، وكل الأطفال في خطر بسبب وجود مشعودين يبحثون عن "الكنوز" وبسبب مرضى نفسانيين.
    الحل:
    على الآباء ألا يتركوا أبنائهم القاصرين في الشارع أو في الدوار يتجولون بمفردهم بل يجب عليهم ألا تفارق أعينهم ابنائهم ولو للحظة.
    مسؤولية الآباء قائمة اذا تعرض الأطفال الى سوء تحت طائلة المسؤولية التقصيرية، فمن واجب الوالدين حماية أبنائهم من كل الأخطار.
    كيف يعقل أن يترك طفل أو طفلة لا يتجاوز عمرهما 4 سنوات يلعبان في الشارع دون خوف من حوادث السير ولا من استغلالهم من طرف أطفال كبار أو من طرف مختلين عقليا أو مرضى نفسانيين أو اختطافهم وقتلهم من طرف الباحثين عن الكنوز؟؟؟
    تشديد العقوبة على الجناة ليسحلا جدريا بحجة أن هناك حالة العود للعديد من المجرمين اللهم الا الاعدام.
    اللهم احفظ ابنائنا من غدر المجرمين وابعد عنهم المنحرفين آمين
    والسلام

  • Ilyasser
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:40

    نداء الى السلطة العليا اعادة النضر في تسيير السجون وجرد السجين من هده الحقوق فاي حق بقيا له بعد ان تعدى و اخد حق الاخر يجب انزال جميع انواع الاهانة و العداب على المسجون الدي يغتصب حق الاخر ان يكون فرق بين السجناء فانا اعرف مجموعة من الدين سبق وان دخلو السجن نعلت الله عليهم يقولون ان الدخول للسجن خير لهم من الحرية كلشي كاين حتى الراحة كاينة السينما الحفلات بيع شراء …

  • sara
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:41

    اتمنى من المشرع سن قانون الاعدام وتنفيده في الساحات العامة امام العالم
    حتى اطفالنا لم يسلمو من الاجرام ولله عيب عليهم

  • Lamya
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 10:59

    Je crois que les autorités devraient poursuivre les parents. Que fait une fille de 4 ans dehors toute seule. On met au monde des enfants qu'on est sensé protéger pas faire sortir de la maison pour faire le grand ménage ou le laisser sous la responsabilité d'un frère/sœur ou d'un cousin qui lui aussi a besoin d'être surveillé.

  • fatouma
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:04

    Que DIEU protège cette petite , MAIS je veux juste dire aux parents et surtout aux mères comment vous pouvez laisser vos enfants à cet age sortir jouer seuls ,je trouve que c'est aussi votre faute si vos petites de 2ans, de 3ans etc se font enlever et violer,. AU NOM D'ALLAH protégez vos filles et ne les quittez pas d'une semelle parce que la rue est devenue dangeureuse meme pour les grands

  • أبو محمد
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:13

    هذا عار، ولكن ماذا تنتظرون من وراء الفساد والمفسدين إلا المزيد من الخطف والقتل والاغتصاب مادام هناك من يدافع باسم حقوق الإنسان على المجرمين والقتلة ويدعو لحدف عقوبة الإعدام وينسى أو يتناسى أن هؤلاء المجرمين أعدموا أنفسا كثيرة ماديا ومعنويا قبل أن تصدر في حقهم عقوبة الإعدام؟ ماذا تنتظرون إن كان القتلة يستفيدون من العفو ليخرجوا ويعتوا فسادا مرات ومرات دون حسيب أو رقيب ؟ كيف وكيف يا حكام ويا دعاة الحق والقانون ظلما وزورا؟

  • مواطنة مغربية
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:19

    حتى في مدينة جرف الملحة اقليم سيدي قاسم هذه الايام تسود حالة من الرعب بين الاهالي في غياب تام للامن بعد انتشار عصابات تقوم بخطف الاطفال خصوصا بعد مقتل طفلة باحد الدواوير و تقطيعها اربا اربا .. اصبحنا نخاف من ارسالا اخوتنا الى المدرسة لوحدهم .. اين هو الامن اين هو امن المواطن .. الامن من ابسط حقوقنا …

  • mohajir
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:22

    الله ارجع هاد الطفله اولديها

  • hassan
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:25

    je compatis avec cette famille je partage sa tistesse et son chagrin je prie pour qu elle retrouve sa fille saine et sauve et que celui ou celle qui a fait cet acte retrouve sa raison et laisse la petite retourner chez ses parents.

  • monir
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:27

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.اللهم ارجعها سالمة الى اسرتها. را الوالدين ديالها محروقين عليها.لي مجرب الكبدة ميعدر.ياربي ردهالم فالقريب العاجل.اللهم امين

  • صلاح الدين التهامي
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:30

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يحفظها ويردها لامها سالمة ان شاء الله

  • ام رحاب
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 11:47

    لا حول ولا قوة الا بالله لو كانت العقوبات صارمة لما تكررت هذه الحوادث ولكن لا حياة لمن تنادي..اكادير هذه الايام تعيش حالات متكررة من سرقة المنازل و السيارات و البوليس فدار غفلون مقابلين مالين المواطر…الله استر و صافي

  • أنا مسلم إذا لست إرهابي
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 12:01

    تكلم همي وشكى حتى من الدمع لفعيني بكى
    نطق صمتي و دوى على هموم الأمة حكى
    حزن حزني و طغى قلبي هجراتو الضحكة
    ملي لأمة خلات الدوا تكلم همي و شكى

    الطفولة في خطر، اصبحنا نسمع بأطفال يغتصبون ويقتلون ويسرقون،فين غاديا لأمة؟ القلوب تحجرت لم تعد تخاف الله،أنا والله العظيم إلا كانشوف الأطفال قلبي كايلين،وماعرفتش كفاش هاد بنادم إمكن إدير أفعال لا يتقبلها عقل الإنسان،حشومة عار حرام،وأين هو القانون؟!!!! حقير يعتدي على الطفولة والعقوبة!!!!!!! لا يمكن حتى ذكرها، لو كان بيدي القانون لطبقت عليه الإعدام، ولا تقل لي حقوق الإنسان،أنا متفق معك ولكن مرتكب تلك الأفعال ماشي إنسان، كون كان إنسان لن يغتصب لن يسرق طفلة لن….،على القضاء أن يتحرك فالجرائم في تزايد،وهادي نصيحة مني لأي أم حضي ولادك وماتسخريهومش بوحدهوم راه لوقت كتخلع أ لميمة،وأسأل الله أن يرجع سليمة إلى أهلها سالمة وأن يحفظها من كل شر و ضرر و أذى،وجميع أبناء المسلمين إنه ولي ذلك والقادر عليه. ماتنساوش الدعاء يا إخواني.

  • SAMMATTE
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 12:41

    Le Marocain est en mutation négative, tellement est devenu individualiste, Egoïste et opportuniste alors il ne pense qu'à lui pas aux autres et je parle en générale. Alors la plus part ne réfléchisse pas et il pense que ce genre de chose ne peut pas lui arriver et ca peut arriver que aux autres.
    Que pensez vous des bébés Marocains qui sont nés de parents musulmans et qui se trouve dans des Orphelinats Marocaine et l'orphelinats les vends à des familles Espagnoles et Française qui sont des Chrétiens et parfois mes des mon parentale c'est à dire des couples Homosexuels. Il y 'en a beaucoup de certaine Orphelinats de Tanger plus que tu donne l'argent et tu reçois un Bébé Marocain et qui tombe dans les mains de famille catholique , vous imaginez c'est quoi tout ça, Nous n'avons plus de conscience et on est près à tout et à vendre tout. Qui me prouve le contraire, la société Marocaine n'est pas loin de ce qui se passe dans les pays Americo Latine, GRAVE,
    Nous avons tous les sortes de Crime

  • chadi
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 12:42

    اش غادي نكول………لعندو شي ولد او بنت زهري ادير ليه GPRS……..

  • nancy
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 12:48

    اول فكرة راودتني ما وقع في تارودانت و اتمنى ان لا يقع , كتر اختطاف الاطفال في المغرب بشكل كبير هذا راجع الى عدم وجود دوريات امن , كاميرات مراقبة قلة اصحاب الشرطة ليسهروا على امن و راحة المواطن, المغرب اصبح يخيف اكتر و اكتر و كل يوم نقرا اخبار عن جرائم متنوع ……… لك الله يا وطني.

  • مواطن مغربي غيور على هدا البلد
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 13:17

    يجب تعبئة كافة الفعاليات المجتمعية والمدنية بكل اصنافها وقفة رجل واحد امام الضاهرة الغريبة التي كان المغرب عن منئا منها مند القدم بحيث نعرف ان المغرب بر الامان يجب قطع راس المختطفين ابرا ابرا.

  • asmaa iggout
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 13:44

    la 7awla wala 9owata ila bilah la sociéte moracainne est detrui c'est grave et malheureux

  • Jamila
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 14:06

    Tous ensemble avec la famille d ela petite Salima. Que Dieu la protège de tous mal. Il faudrait penser aussi à ne pas laisser les enfants jouer dans la rue sans surveillance et surtout les petites filles doivent rester en compagine de leur mère. Nous somme dans un monde de cruels, de malades et de sauvages. Oh Allah prtège cette petite Salime et Ramene la saine et sauf à sa famille, Amine

  • foulla
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 14:09

    مادام القانون يتماطل على هؤلاء المجرمين واطفالنا في خطر .احكموا بحكم صارم اوباعدام ليكونو عبرة لمن اراد اقتراف جريمة في حق الاطفال.
    ساعاتب على الاباء انهم السبب كذلك لاني شفت بعض النساء تشد الحديث مع جارتها وتنسى الاولاد ماهي فالعالم الاولاد يقطعون طرق السيارات والدراجات لاخوف عليهم. يكتفون باجي لهنا احطي خوتك ايعقل طفل يحضي طفل اخوه .اما اذا جاء الضيوف اتلهاو معهم .والاطفال فالشارع 10الليل مازال مانعسوهم لاحترام للجيران ولاللمريض .عندنا العرس الاطفال مكاين لي راقبهم حتى يكمل الجوق وهيلالة عاديفكروهم شي منشور على الارض في السطح اوعلى السداري فىيما اشدهوم النعاس راهوم تمة. نتكلم واقعيين فينا لي هامل الاطفال. زمان كانت الثقة والان وقت اخر كيخلع .ومازال كتسخرو اطفالكم للدكان وعندالجيران . اتمنى الله ان تعود سليمة الى اهلها سليمة في امان وسلام.

  • faty
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 15:12

    يارب احفظ وليداتنا ورجع لبنت لوايديها سالمة ,والله الى ما حكم القضاء مرة بالاعدام على واحد كعبرة للا خرين سوف يبقى اختطاف واغتصاب الاطفال موضة العصر, تحرك يا قضاء احمي اطفالنا , الشريعة ثنص بالاعدام امام العموم, انشري يهسبريس ارجوك

  • amine oumairi
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 15:21

    الحل الوحيد هو الاعدام امام كل الناس
    لكي يكون عبرة لجميع المجرمين……………

  • الامين
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 15:29

    الله يردها لواليديها على خير راه النار اللي هوما فيها ما عالم بيها غير الله حسبنا الله ونعم الوكيل في الكلاب البشرية الله يهدي الفاعل يردها لاهلها بخير وخاص يتوضع حد لهاد الفساد

  • hassan
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 15:45

    moi je avec la penition de l'exicution pour mettre fin a ces gents qui aime faire souffraire les autre

  • فتيحة
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 15:53

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم، اقسم قلبي تقطع على هاد الطفلة وامها ، الله يرجعها لوالدها سالمة وغانمة ومايوقع بها اي ضرر، اللهم احفضها واحرسها بعينك التي لا تنام ، وقر عيني اهلها بها، يجب اعدام كل من سولت له نفسه خطف الاطفال الابرياء، الاعدام امام الملأ ليكون عبرة للاخرين، اللهم احفظنا واحفظ اطفالنا واخواننا فما نراه في بلدنا الحبيب اضحى جريمة شبه يومية يئن الجبين لها وتقشعر الابدان من هولها. يارب تفرح والديها برجوعها ليهم يارب امين.

  • مغربي
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 16:18

    في غياب قانون الاعدام ننتظر المزيد والمزيد من الفواجع ….انا اب والله الى عقدنا ولادنا ما نخليوهم يخرجو اصبحنا نعيش فوبيا الاختطاف والاغتصاب خص هدا الشي يتوضع له حد ما بقاش الامان وكثرت الوحوش الادمية المتربصة خاص حل عاااااااجل

  • حسن اكادير
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 16:31

    اللهم ان هدا منكر اللهم ان هدا منكر اين هم اولئك الدين هم ضد عقوبة الاعدام يحطو رسهم في مكان هده الامو الاب باش احسو …..

  • lala
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 16:31

    ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع وابنته

  • Insana
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 16:35

    انا الصراحة متفقة مع الريف الكبير حيت هدشي بزاف كتر منكر كتر سفك الدماء فين هو الاسلام خوتنا حبابنا ولينا بحال الى عيشين في غابة القوي ياكل الضعيف ولله الى بكيت بزاف كن بنتى كن تسطيت انا واش نكول ياربي يا مولاي بين الحق لهد لام المكلومة واخ انا مشي ام لكن قلبي تقطع لا حولا ولا قوة الا بالله

  • Chamalia
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 17:09

    ر جعوا الطفله الى والديها.ان كنتم حقا مغاربه!

  • امة الله
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 17:25

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

  • Fedala
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 17:27

    Beaucoup de famille laissent leurs enfants dehors ,donc ils méritent plus que ça
    Que dieu me pardonne .chaque on entend des enfants volée ,mort accidentellement en chemin vers l école ………nos parents des année 60 savaient très bien se danger ils nous disaient fautent attention que quelqu un vous dit tiens Fanida (bonbon(
    À part cela beaucoup sont les chômeurs dans chaque quartier si seulement chaque quartier embauchent un de nuit et un de jour pour veuillez spéculent sur le quartier avec un salaire convenable formée de don de Zakate 30 des chaque maison c est bien
    Avec ça on aura aidez nos enfants nos chômeurs et aussi le pays car le mekhzen fait vraiment bien son travail mais les gens doivent aussi bouger pour leurs biens et ceux des voisins merci.
    Je prie Allah que cette petite fille puisse revenir chez ses parents en bonne forme aminé

  • allalou
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 17:42

    لا امن لاامان فالمغرب; ولاو عندنا دراري صغار بحال الحشرات; اين هي الحكومة?

  • مغربي مهاجر
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 18:04

    ا ضن في يد خفية تحمي هولائي (البيدفيل) الدين يمارسون الجنس على الاطفال حتى الحكومة لا تستطيع حماية وامن المواطن لكي يزرع الرعب في المواطن ولا يفكر في المفسدين العفاريت والتماسيح يسرقون وينهبون والشعب يبقى مشغول مع الرعب في موضوع اغتصاب الاطفال لماذا لا يضهرون وجوه المجرمين ويحكمون باشد العقوبات على الشعب المغربي ان يتحد مع بعضهم ويحمي نفسه بنفسه واطفاله كان رجل من الشدد(اليدفيل) اتدكر في السبعينات والله كان الشباب يلحقه بالحجارة وفي ولاية الامن صورته معلقة نراها لما نريد ناخد البطاقة الشخصية وفي السجن لا يرحموه حتى لا يستطيع المشي ويتمنى الموت الشباب واولاد الحي من ياخدون التار ادا التحد المغاربة فسيحصلون على امن اكبادهم فقط

  • FADIYA
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 18:08

    المساطر القضائية عندنا فارغة من الصرامة مما يشجع على انتشار الجرائم, اليوم نفذ القضاء السعودي اعدام 4 اشخاص في ساحة عامة بمدينة جيزان و هذا شئ يحد من الاجرام في بلد الحرمين و على القضاء المغربي ان يبيح مثل هذا القانون في حق كل من يختطف او يغتصب طفل, او يقتل شخص اذا قتلت تقتل, ملينا من كثرة الجرائم و التعامل ببطئ في تنفيد الاحكام يزيد من تشجيع الاخرين في ارتكاب الجرائم. فاين حزب العدالة و التنمية من كل هذا؟؟؟؟؟ حسبي الله و نعمة الوكيل

  • احمد من اكادير المغرب
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 19:54

    السلام عليكم اشارك اخونا العزيز مصطفى في المه الشديد : الا وهو اختفاء قرة عينه سليمة عن الانظار عدة ايام. فعليك أخي بالصبر الجميل ، انما يوفى الصابرون آجرهم بغير حساب . فاطلب من العلي القدير ان ترجع سليمة سالمة من كيد المجرمين بحفظ الله ورعايته صديقك في الله احمد من سيفكا اكادير المغرب

  • موحا
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 21:29

    يواصل الاب رحلته للبحث عن ابنته ؟؟؟؟؟؟؟ واين الاجهزة الامنية الموكل اليها حماية المواطنين ؟؟؟؟؟لو حدث هدا في بلد اوروبي لتم تسخير جميع الامكانيات وبالسرعة المطلوبة .هنا لفد تم تقديم الشكاية ل……… حتا ايفوت الفوت….

  • عبد الله اعوية
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 21:49

    كفانا من كترة الاحثطافات ولنضرب بقوة على كل من تسول له نفسه على ارتكاب هاته الجرائم ولنطبق ولنشدد العقوبات على كل مريض وبالاعدام أمام الملء على كل مجرم وكل غاصب لأطفالنا كفانا كفانا والله العظيم إلى حرام

  • مناشدة
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 22:40

    إلى كل أب وأم وأسرة راقبوا أبناءكم عن قرب ، فترك طفل أو طفلة لوحدهما في الزقاق لم تعد مسألة آمنة ،امام هؤلاء المتربصين ، السماسرة الدين يتاجرون يوميا في البشر لم يعد لهم أي وازع لاديني ولا أخلاقي يوقفهم عند حدهم تتبعوا أبناءكم اسألوا عنهم في مدارسهم. لم أر قط في بلدان أوروبا برهوشا واحدا لوحده في الزقاق يلعب أو يتسخر كما نفعل نحن لأبنائنا فأقرب دئب قد يكون جارك ، قريبك… لاتتركوا أطفالكم وحدهم فهم صغار ، نتمنى عودة سليمة سالمة إلى أهلها

  • متؤثر
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 23:37

    السلام عليكم
    قم بنسخ صورة الططططططططفلة وانشرها في مدينتك

    الله يرزقك الجنة

  • نورا
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 01:19

    الله يرجعها لوالديها سالمة غانمة يارب يامستجيب الدعاء

  • علي
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 02:04

    يارب ارجعها الي والدتها وجعل الرحمة في قلب خاطفيها

  • نوال
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 12:15

    يارب ترجع سليمة لوالديها انشاء الله وهذا لي هزها واش ماعندك ضمير واش ماعندك وليدات واش ماخفتي من الله وش مابقت فيك ذيك البنت حرمتها من مها وابوها ماشي حرام عليك تاقي الله فديك البنت وفي وليدها وبرك من استغلال الاطفال

  • حفيظة
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 15:46

    الله يرحم ليكم الوالدين فكروا فيوم القيامة فكروا فالموت فكروا فالعداب ديال ديك الام رجعوليها بنتها ديروا راسكم فبلاصتها وشفوا العذاب لي راها كتعدبوا فكل دقيقة فكل تانية ارجوكم ارجوكم ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوكم.

  • DOUHA
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 17:39

    Nous sommes tous responsables esperant du dieu du faire rasembler et réunire cette famille

  • سمية
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 19:11

    لاحول ولاقوة الا بالله رجعنا الايام السيبة ولكن حتى الواليدين الله يهديهم كيشوفوا نيت شنو تايوقع في الصبيان كل نهار مصيبة جديدة وطالقين ولادهم في الزناقي يا عباد الله لي عندو شي ولد ولا شي بنت يشدو حداه راه مما بقاش الامان الله يرجعها مسكينة سالمة لعائلتها ويبرد نار الام ديالها.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 17

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة