‫تعليقات الزوار

5
  • السلاوي
    السبت 3 أبريل 2021 - 17:07

    الله يرحمهم،
    غير خلي هداك الجمل راگد !!! اغلبية المغاربة يؤكدون انهم عندما يستعملون الضوء المنبه clignotants عندهم الحق تلقائيا بالمرور !!! في المدن نجد ممرات بخطوط بيضاء سياقة المغربي ينتقل من الممرات كيفما يريد على مزاجه يجهل ان هناك قاعدة يجب احترامها ينتقل على اليمين وعلى الشمال يجهل ابسط الاشياء هل تعلم ان البلد الوحيد في العالم الدي نجد على طول الطريق السيار علامة ممنوع الوقوف هو المغرب ؟؟؟ لان اغلبية المغاربة يتوقفون للراحة او التبول او اكل ياهورت….السياقة في المغرب كما يقول المثل الشعبي ” سُوَقِيَةٌ” تخيلوا لو اعدوا لنا امتحان السياقة بالطريقة الاوروبية كم النسبة المئوية من النجاح ؟؟؟ 5% او 10% !!! غير الله يحفظنا

  • رشيد
    السبت 3 أبريل 2021 - 17:11

    إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحم المتوفيان و تقبلهما في الشهداء و ألهم ذويهما الصبر و السلوان و اشف اللهم الجرحى شفاء لا يغادر سقما و احفظنا و سائر المسلمين من جميع الآفات

  • مجيد
    السبت 3 أبريل 2021 - 17:12

    يجب توجيه الإتهام بالحادت أولا لمركز الفحص التقني الدي اعطى تصريح ان الحافلة صالحة للسير على الطرقات و حالتها عكس ذلك. قبل الانتقال للوزارة الوصية لأن سائق الحافلة بالإضافة لتوفره على رخصة السياقة يجب ان يتوفر على شهادة خضوعه لدورة تكوينية ليستحق لقب السائق المهني . الله يرحم الموتى و بالشفاء العاجل للمصابين . و خير دليل ان مراكز الفحص لا تقوم بواجبها شاهدوا فقط سيارة الاجرة مرسديس 240 التي تجوب شوارع الدار البيضاء (و الله حتا شوها)

  • متتبع عادي
    السبت 3 أبريل 2021 - 17:42

    كما لاحظ الأخ المعلق السلاوي مشكورا بان المرسيدس ما زالت تصول وتجول في شوارع الدار البيضاء بل قل في جميع أنحاء مدن المغرب زد عليها الرونو 4.والرونو.12 بكثرة والرونو 18 وغيرهم انا لم أفهم ما هو المعيار الذي تتخذه مراكز فحص السيارات في قبول هذا النوع من السيارات المتهالك والذي مرت عليه عقود وعقود من الزمن والتي تتسبب دائما في حوادث السير.

  • مغربي
    الأحد 4 أبريل 2021 - 13:02

    تكلمنا على هادشي مرارا و تكرارا و لكن شكون لسمعك السائق المهني خاصوا يخضع للفحص من مدة لمدة من الناحية البدنية و العقلية لانه السائق قد ما زاد العمر ديالوا تتنقص الفعالية الرؤية تتقل قدرة التحمل ردة الفعل هادشي كامل تينقص بفعل عامل السن وعاد منساوش الحالة الميكاتية الكارثية الحافلات لمزوقينهم من الخارج و الداخل فضيحة و معرفتش كيفاش تيدوزوهم في الفحص التقني يعني هذا موضوع اخر هادشي علاش خاص السائق بالخصوص خاصوا ميفوتش واحد السن معينة و يتم اخالته اما للتقاعد او يعطيوه شي بوست اخر و يعطيو فرصة للشباب لمازال عندهم الجهد و الطاقة للخدمة راه ماشي بضرورة حيث اي واحد خدام مدة طويلة راه شيفَور واعر راه كاينين غير شباب تيصوجوا دابا احسن من واخد لمدوز 20 سنة في الحرفة
    و اخيرا الله يرحم لماتوا فهاد الحادثة و يصبر عائلتهم

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 3

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 1

مع ربيع الصقلي

صوت وصورة
حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية
الجمعة 7 ماي 2021 - 20:00 7

حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية

صوت وصورة
سال الطبيب: تجنب العطش والجوع
الجمعة 7 ماي 2021 - 18:30 8

سال الطبيب: تجنب العطش والجوع

صوت وصورة
تعزيز المساواة بين الجنسين
الجمعة 7 ماي 2021 - 15:09 8

تعزيز المساواة بين الجنسين

صوت وصورة
انهيار محلات تجارية بفاس
الجمعة 7 ماي 2021 - 13:34 4

انهيار محلات تجارية بفاس