‫تعليقات الزوار

5
  • حبيب
    الخميس 21 يناير 2021 - 20:04

    والله لو كان إهتمامنا أكبر لهده الفيئة المهمشة من أبنأء الطبقة الكادحة من أبناء المغرب و هم الغالبية من السكان أحسن لنا من إنشغالنا من الصباح إلى المساء بمسائل الجزائر و رأيسها و جيشها و لمادا لا تطبع مع إسرائيل و الكوارت نازلة علينا من فيضانات إلى سقوط المباني و جفاف في الآقاليم الجنوبيه. أظن آنه من الآجدر رؤية عيوبنا عوض الإهتمام بالآخرين

  • gmail.com
    الخميس 21 يناير 2021 - 21:28

    الحل في نظري الحد من النمو الديموغرافي لان استعمال الالات في المستقبل ينقص %60 من العمال مما يؤدي الى ارتفاع في البطالة ونقص الماء بسبب الزفاف يعطي كارتة سوداء في العالم كما يقول المثل الشمس متتغطاس بالغربال .

  • fahd
    الجمعة 22 يناير 2021 - 08:45

    الى كل من وزير الشغل والقضاء والداخلية ها هي المشكلة جات حتى عندكم بلا ماتعدبو، في عز الوباء نساء مسنات تطرد ببرودة ولم يوجد من يحرك ساكنا في هدا البلد، هل نحن فعلا في بلد يحترم الديمقراطية وحقوق الإنسان او نحن في قانون الغاب

  • مواطن
    الجمعة 22 يناير 2021 - 10:57

    الماني جاب عامل بناء من المهاجرين يضع له سياج يحيط بالحديقة العمل كان غير متقن فغضب الاماني ورفض ان يؤدي له الواجب فبدا العامل يصرخ سمعه اب الالماني فاتى مسرعا يسال ابنه قال له الابن عمله هذا لا يستحق اجرة و لن اعطيه شيئا
    فار غم الاب ابنه ان يادي له الواجب خلص السيد واش بغيت تكون بحال لعرب
    الخدمة مع لعرب ما فيها امل و ما فيها ثيقة

  • مواطن مقهور
    الأحد 24 يناير 2021 - 22:36

    للأسف الشديد
    القانون يدعم الباطرون حتي لو كان ظالما
    القانون ضد العامل البسيط
    ولا ينصفه ابدا إلا في الاوراق
    اما التنفيذ قلما يحدث
    والامثلة كثيرة جدا
    في طنجة باطرون معمل للورق مغوغة طرد 130 من المستخدمين اكبرهم اشتغل 28 سنة واصغرهم اشتغل 9 سنوات
    ولما حكمت كل المحاكم لصالحهم التف الباطرون على القانون وتواطأ.. وزور الوثائق والاوراق
    والى حد الساعة ومنذ 6 سنوات مازالت المحكمة لم تنفذالحكم
    أهكذا سنتقدم؟؟؟
    أهكذا سيثق المواطن في المؤسسات؟؟؟
    اهكذا نريد الخير للبلاد؟؟؟
    اهكذا سينظر الله إلينا بعين الرضا؟؟
    تذكروا أن الظلم.. ظلمات يوم القيامة
    هولاء وأولائك ان لم تنصفهم عدالة الأرض فهناك عدالة السماء

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والأقارب
الأحد 18 أبريل 2021 - 22:00

بدون تعليك: المغاربة والأقارب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00

نقاش في السياسة مع أمكراز

صوت وصورة
سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 19:00

سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان

صوت وصورة
شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:36

شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع

صوت وصورة
علاقة اليقين بالرزق
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:00

علاقة اليقين بالرزق

صوت وصورة
ارتفاع ثمن الطماطم
الأحد 18 أبريل 2021 - 16:19

ارتفاع ثمن الطماطم