‫تعليقات الزوار

137
  • أخوكم في الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:26

    إصبرو إن الله مع الصابرين

  • مغربي Original
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:28

    مشكلة الشعب المغربي أنهم يصدقون التلفزيون كثيرا ويصدقون حكومة الجور التي جوعتهم و افقرتهم وجعلت المغرب يحتل الرتب الاخيرة فكل شي.. ومع ذلك يصدقونها .. عجيب .. الشعوب العربية تصنع العز والكرامة والديمفراطية والحياة الجميلة والمغاربة مساكن ملي يخرجلهم خالد النصري فالتلفزة يقولهم ” المغرب يحقق التقدم و الديمقراطية” فترى الجميع يهلل ” وي وي وي المغرب كيحقق الديمفراطية وي وي ”
    ولكن الثورة يصنعها الرجال ماشي الشمايت
    20 مارس كونوا في الموعد ..

  • khaled
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:32

    Time to put the real criminal makhzane in the Jail and leave this people even we do not agree with some of their ideas but they are innocent they should not be in the Jail, Elbhima and Amari should be in

  • مسلم غيور مغربي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:34

    فك الله أسركم أيها المظلومون
    فحبل البغي قصير وإن بدا أنه لا ينتهي طرفه
    فالصبر الصبر

  • mustapha
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:40

    لا حول ولا قوة إلا بلله

  • dah
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:38

    tout ca c,est du cinema non non et non pourquoi en m,arrete pas moi jamais un policier ma demande ma carte national et pourtant je ne suis qu un petit simple citoyen

  • رشيد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:44

    فك الله أسركم…ورفع هذا الظلم عنكم…آمين

  • ملكية أنا
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:10

    اطلقوا سراحهم والله غفور رحيم والوطن غفور رحيم والرسول ص غفر لاهل مكة الدين نكلوا به فالنسامح المدنبيين وخاصة أن هناك عدد كبير من المظلومين
    لكن لا لاطلاق سراح غونة الوطن من الانفصاليين

  • يونس
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:20

    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.

  • Said
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:12

    Le Maroc dois effectuer du changement pour une vrai democratie ,MAIS PAS A CE POINT LA, LES GENS SUR CETTE VIDEO DOIVENT RESTER EN PRISON OU BIEN ILS DOIVENT ETRE ELOIGNER DU TERRITOIRE MAROCAIN,CAR ON A PAS BESOIN D’EXTRIMISTES.STOP

  • عبد ربه
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:14

    السلام عليكم
    اتساءل بماذا يشعر كل من له يد في ظلم هؤلاء الشباب، وهل يغمد له جفن عند نموه، و ماذا كان سيفعل لو كان الشاب المتكلم اعلاه احد ابنائه؟
    اقول لكل ظالم حاسب نفسك قبل ان تحاسب انك ارضيت عبادا مثلك ولكنك اغضبت الله سبحانه و تعالى.

  • hisham
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:24

    كثير من هؤلاء المساكين ظلموا ويجب العفو عنهم وإعادة حقوقهم إليهم….. كما نرفض أن يزايد بحقوقهم الملحدون والعدليون…

  • MOUSTAPHA AGNOUL
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:16

    IL EST TRES INJUSTE D’EMPRISONNER UN ETRE HUMAIN POUR CES OPIGNONS POLITIQUES!! C GRAAAAVE DE TROUVER CELA AU SEIN D’UN MAROC QUI SE DIT DEMOCRATIQUE.. C INPENSABLE, IL S’AGIT LA DES JEUNES ISLAMISTES QUI SE DECLARENT POUR LA PAIS ET CONTRE TTE VIOLENCE ALORS POURQUOI LES EMPRISONNER PENDANT 10ANS! JUSTE POUR DONNER L’IMPRESSION A L’OCCIDENT COMME QUOI VOUS DETENNEZ DES JEUNES D’ALQAIDA! QUELLE MENTATLITE PHARAOINIQUE!.. ENCORE UNE PREUVE SUPPLEMENTAIRE SUR LA DICTATURTE DE CE REGIME CORROMPU JUSQU’A L’OS!.. WA SALAM..MERCI HESSPRESS

  • adam
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:26

    طريق إلى مغرب جديد
    كانت رسائل احتجاجات 20 فبراير واضحة ولا تحتاج إلى عناء لفك رموزها، وكانت موجهة إلى كل من يتحمل مسؤولية عما آلت إليه أوضاع البلاد، وكانت إيذانا ببداية عهد يشعر فيه المواطنون بأنهم معنيون بشؤون بلادهم. ولذلك كان يجب تلقي هذه الرسائل بإيجابية تحول هذا الشعور إلى طاقة جذب وبناء، وأول خطوة لذلك هي محاورة المحتجين حول مطالبهم والإصغاء إلى ما طالبوا به ووضع جدولة زمنية لمدارسته وتنزيله لأن نقيض هذا الخيار يعني دفعهم إلى العزوف واللامبالاة والسلبية.
    لقد طالب المحتجون بجمعية تأسيسية منتخبة تتولى وضع دستور جديد يدخل البلاد إلى عهد الدساتير الديمقراطية، شكلا ومضمونا، وطالبوا بفصل السلطة عن الثروة وبحقهم في اختيار من يحكمونهم من خلال انتخابات مفتوحة ونزيهة وتتكافأ فيها الفرص، وطالبوا بدستور يفصل بين السلط ويوازن بينها ويربط بين السلطة والمسؤولية لأن هذه هي كوابح السلطة المطلقة، وطالبوا بدستور عصري يقطع مع تقاليد بائدة تحط من الكرامة الإنسانية ولا تتماشى مع مقتضيات دولة المؤسسات والمواطنة، وطالبوا بجعل القضاء سلطة ومنحه الاستقلالية حتى يصبح ملاذ كل المغاربة كي لا يبحثوا عن وسائل أخرى لاسترجاع حقوقهم. وإلى حد الآن، ليست هناك مؤشرات على قرب الاستجابة لهذه المطالب رغم مشروعيتها، ورغم مرور أكثر من 15 سنة على آخر دستور ممنوح كان محط نقد الجميع، بمن فيهم أولئك الذين صوتوا سياسيا لصالحه.
    وطالب المحتجون بإبعاد بعض المحيطين بالملك، وخاصة الهمة والماجدي، عن دائرة القرار والتأثير والتحكم في عالم السياسة والاقتصاد والإعلام، واعتماد الشفافية واحترام قوانين وأخلاقيات المنافسة. وإلى حد كتابة هذه السطور، ليست هناك استجابة عملية لهذه المطالب.
    وطالب المحتجون بالعدالة الاجتماعية والحرية السياسية، وبفتح ملفات الفساد ومحاسبة المفسدين، وبحكامة تحافظ على المال العام. وإلى حد الساعة، لم يفتح أي من هذه الأوراش الاستعجالية.

  • الوشمي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:18

    ان الدولة كان عليها بدل سجن هؤلاء الشباب ضحايا الفكر والسياسة ان تبادر الى تجفيف منابع الفكر الدي انتج شبابا بهدا الشكل فهم مغرر بهم ومخدعون فقد كان الاولي منع وحضر كتب الفرقة الناجية لأنها خربت عقول ونفوس هؤلاء الشباب وسلبت عقوهم وجعلت نظرتهم للحياة والمجتمع سودواية ومظلمة…نتمنى من صاحب جلالة نصره الله العطف والصفح والتدخل لطي ملفهم في اقرب الاجال…وكدلك نتمنى من هؤلاء الشباب مراجعة افكارهم والاندماج في المجتمع فالله خلق الحياة بجمال وخلق الانسان حر ومحرر فبدل تكفير المجتمع وكره الحياة تدكروا قول النبي الكريم ان الله جميل يحب الجمال وقوله الكريم ايضا لأصحابه لن يدخل احدكم الجنة بعمله قالوا: ولا أنت يا رسول الله؟ قال: ولا أنا الا اخر الحديث.

  • عبدالسلام
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:28

    كل مانشاهده في هدا الشريط فهو يعبر تلقائيا على نفسه، وفيه نرى جميعا أشخاص ملامحهم قبيحة وهم عبارة عن مجموعة من الظلاميين أصحاب الفكرالمتحجر، ومن خلال ندائهم وخطبهم كدلك يتضح مدى تدني مستواهم التعليمي !! ويتضح مما لا شك فيه أن القاعدة والإرهابيين بصفة عامة؟ يستغلون سداجة الأميين والبسطاء من الناس ودوي المستوى التعليمي المتدني لكي يستغلونهم لأعمالهم الإجرامية والإرهابية!!!
    وهدا كدلك نتاج لثقافة الشرق الأوسخ!!!

  • mwatin
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:40

    اللهم ان هذا منكر,اللهم فك اسرهم

  • سفيان
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:56

    يقول الله تعالى : ” ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين مقنعي رؤوسهم لايرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء”

  • اوعنا بلعيد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:30

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين . اخواني بما انكم ملتزمين واشخاص غالبا متقفين من الجانب الديني . فلايسعني ان ادكركم بان كتاب الله فيه مواعظ وعبر وايضا فيه حكم . لو رجعنا لسورة يوسف فان الله قد حكى علينا افضل القصص ومن بين تلك القصص قصة يوسف عليه السلام . القصة نزلت على سيدنا محمد وهو في المحنه ولعل ربنا قد انزلها عليه اولا لكي يسليه ويفرج عنه بعض الهم الذي لازم النبي بسبب ما وقع له من احداث سابقة بعد موت ابو طالب وخديجة . وايضا القصة يا اخواني لو قراتموها جيدا وفهمتم مغزاها فان ما وقع لنبي الله يوسف هو ما يقع لكم حاليا . حيث نبده اخوانه وفكروا في التخلص منه لا لشيء سوى لانهم ظنوا انه يشكل خطر عليه لانه ابوه قربه اليه كثيرا . ولكن الدرس والعبرة التي يجب ان تستفيدو منها هي عندما دخل نبي الله يوسف السجن ظلما وعدوانا لانه ابى ان يعصي ربه هنا يجب ان تاخدو العبرة يا اخواني فنبي الله يوسف لم يهدد بشنق نفسه او الانتحار كما يريد البعض منكم . بل صبر على قضاء الله ورغم انه امر احدى الناجين من السجن ان يدكره عن ربه لكن انساه الشيطان دكر ربه فلبت في السجن بضع سنين . اخواني اصبروا واحتسبوا الاجر عند الله اما ان كنتم مظلومين فظالمكم لن يمر منها سالما بل سيدفع الثمن غاليا ان لم يودي هنا بسبب انه فوق القانون فستقفون جميعا وجها لوجه امام الله للحساب وهناك سيكون القصاص ان شاء الله هم سياتمون وانتم ستاخدون الاجر على صبركم وايمانكم . ومن هنا اقول لكم اسال الله ان يفرج كربتكم وان يجعلها في ميزان حسناتكم فكل مومن مصاب وكل مومن يبتلى .(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنْكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ) (محمد:31)
    (أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ) (آل عمران:142)

  • مواطن مغربي مسلم حر
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:32

    لماذا سجن سلا كله ممتلئ باخوان المسلمين(اصحاب اللحية) ماذنب هؤلاء ، كل مغاربة يعرفون ان لا ذنب لهم سوى انهم ملتزمون كما يامرهم دينهم، كل من يطلق لحيته فهو متهم لانه كما تقول امريكا ارهابي يجب محاسبته على التزامه بدينه،تقول لهم امريكا يجب،اتقوا الله يا مسلمين انتم سلكتم طريق امريكا في تعاملكم تريدون ان تجعلوا كل مغربي علماني وملحد حتى تشكركم امريكا فاتقوا الله وان الدنيا فانية مهما عمرتم في هذه الارض 100 او 140 عام فسوف تلقون الله وتحاسبوا وحساب الله اشد واعظم فاتقواالله في شعبكم وارجعوا الى رشدكم.
    المرجو نشر التعليق

  • farid
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:34

    والله ان القلب يعتصر دما كلماشاهدت اخوتناقابعين في السجون ظلما وعدواناارظاء لاسيادهم في البيت الابيض,لكن صبرا فالتغيير قادم لا محالة وسوف تنالون الحرية التي نقاوم من اجلها عبر المسيرات في مختلف المدن المغربية,

  • mustapha
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:36

    اتسجنون رجالا قالو ربنا الله بينما المجرمون الحقيقيون ناهبو المال العام يرفلون في النعيم.
    اخواني صبرا فالرجل يبتلى على قدر ايمانه.

  • مغربية
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:00

    و الله حرام شباب في عمر الزهور في السجون اطلقوا سراحهم او ليسوا مغاربة انهم ابناء هدا الوطن مهما كان حرااااااااااااااااااااااااام عليكم اجعلوا منهم شباب يخدمون هدا الوطن .اوقفوا هدا الظلم .انهم يتظاهرون بشكل سلمي وهدا دليل على وعيهم .

  • متتبع ومحلل..
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:10

    قريبا سوف يحرركم شباب 20فبراير…و تخلون زنازنكم …لآل الفاسي…و العنيكري و صحابو الذين فجرو الدار البيضاء…

  • aziz
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:42

    هؤلاء مساكين مظلومين تهمتهم الوحيدة هي انهم ملتزمون بالاسلام ولا شيء اخر . اما المجرمون الحقيقيين اصحاب جميع الجرائم في حق العباد والبلاد فهم احرار …ويصدر دائما في حقهم عفو ملكي لا سامي …ولكن الله فوق كل ظالم مهما طال الزمان …ولنا في مصر عبرة لمن يريد الاعتبار…

  • الحسام
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:02

    الظلم ظلمات يوم القيامة

  • مسلم حر
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:04

    بسم الله الرحمان الرحيم . كما عهدناك يا ملك المغرب انك تعفو عن السجناء والله العظيم وانا اختلف مع السلفيين في النقاشات ان عفوك عن هاؤلاء وخصوصا بعد خطابك التاريخي سيكون له صدى طيب مع الله ومع الشعب والظروف العصيبة الحساسة التي نعيشها مع كل فئات اطراف الشعب المتنوعة . وفقك الله لكل خير لهدا البلد

  • sofiane
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:46

    دعوة المظلوم مستجابة وليس بينها وبين الله حجاب

  • مغربي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:58

    أقترح أن يتم احداث جلسات للحوار بين هؤلاء المساجين و ثلة من علماء المغرب الأفاضل, من أجل تصحيح مجموعة من المفاهيم الخاطئة لدى هؤلاء في نظرتهم للمجتمع و في معاملاتهم مع الناس التي قد تصل أحيانا الى حد التكفير و استخدام العنف و شتى أنواع القمع و الإقصاء.
    .
    و لدي ملاحظة حول الشريط الأخير, فالإمام الذي يؤم تلك الجماعة في الصلاة, يناجي الله سبحانه و تعالى وسط الصلاة, فهل كان الرسول صلى الله عليه و سلم يفعل ذلك و بتلك الطريقة؟ كما أنه يقول خلال تلك المناجاة : اللهم لأجلك و لأجل دينك (هجرنا القريب و البعيد), و تسلط علينا المتسلطون, و خاننا [الخونة] المتجبرون, و باعونا و أكلوا أرزاقنا, و يتموا أطفالنا, و رملوا نساءنا…
    ثم يقول المصور في آخر الشريط : بكاء مؤثر طبعا.
    .
    ألم تسأل نفسك يوما, لماذا هجركم القريب و البعيد؟ السبب يكمن في الأفكار التكفيرية و الإستئصالية التي تشبعت بها عقولكم والتي نفرت الناس من تصرفاتكم.
    ثم تقول خاننا الخونة المتجبرون, فهذا اعتراف ضمني منك على أن أفرادا من خلاياكم قد تراجعت عن بعض أفكاركم المتطرفة التي لايقبلها عقل و لا دين, فلماذا تتهمون كل من تراجع عن أفكاركم بالخيانة و العمالة.
    نرجو من الله سبحانه و تعالى أن يهديكم و أن تستغلوا حماسكم و شبابكم لما فيه صالح المغرب و المغاربة و أن تبتعدوا عن التشدد و التنطع, فقد قال الرسول صلى الله عليه و سلم “هلك المتنطعون”. و أرجو أن يكون صاحب الشريط الأول صادقا في كلامه اذ يقول “نحن مع الشعب المغربي دم واحد و عرق واحد”. فبادروا الى تصحيح أفكاركم الخاطئة, و خذوا العلم الشرعي من أهله من أساتذة و علماء المغرب الأفاضل, بدل أخذه من الكتب و الأشرطة المعروضة على الرصيف أو القادمة من كهوف قندهار.
    و انشروا تؤجروا.

  • كريم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:14

    بصراحة مشاهد مؤثرة، لكن تقوا أيها الاخوة أن النصر قادم لا محالة, فمن مطالب حركة 20 فبراير الافراج عنكم إن شاء الله, فلا تقنطوا ولا تيأسوا فالفرج قادم, إخوانكم في العدل والاحسان لن ينسوكم بإذن الله

  • سمير
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:06

    الله يطلق سراحكم يارب العلمين لقد اترتم فينا

  • الوطن غفور رحيم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:32

    الى السلطات المختصة قبل الافراج عن هؤلاء المواطين يجب ان يمروا من مراكز تداريب خاصة لاعادة ادماجهم و تشغيلهم و متابعتهم و توفير جميع مطالبهم الاجتماعية السكن و الصحة و الشغل. احذركم من التهور و الافراج عنهم بعفو ملكي. ورميهم في الشارع لاحنين و لارحيم.

  • jaroud et falahi
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:34

    قال رسول الله أطعموا الجائع و عودوا المريض وفكوا العاني

  • abdelkarim
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:20

    السلام عليكم الحمد لله والصلاة والسلام على رسله الكرام لاتحزنواإن الله معاكم هذاآبتلاء الموؤمنين كما تعلمون فالعالم كله يعلم أنكم أبرياء حقا إن نصر الله قريب آصبرو وصابرو ورابطووالتقو الله لعلكم تفلحون هذا مصير كل من يقول الحق في الدول الدكتاتورية ولايخفى على أحد الظالمين سيلقون مصيرهم يمهل ولايهمل والله سبحانه إن ترك أحد ما لم يعاقبه في الححين إنما يمهل له وأملي لهم إن كيد عظيم حتى إذا أخذه لن يفلته وكل إنسان مسلم حقا يؤمن أن الله لم ولن يفلت الظالم ولنا في كتاب الله وسنة رسوله أسوة حسنة فالظالم الذي يضن أنه سينجى مجنون أكيد كما قالووأكدو كل علماء الدين إلا من تاب وآمن وعمل صالحا وليس التوبة أن تقول إنني تبت ولكن التوبة أفعال ليست أقوال وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين اللهم فرج هم المنكوبين المظلومين ودمر اللهم أعداء الإسلام والمسامين آمين آمين آمين

  • nasro
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:38

    يا ما أدرفنا هذه الدموع في كل عمل إرهابي يقوم به من يوكلون أنفسهم متحدثين باسم الله سبحانه وتعالى في الأرض، لكن جفت الأعين من الدمع. ولا حياة لمن تنادي ّ!!!!
    من يتوهم الحديث باسم الله يستحيل أن يقتنع بعكس ذلك. يقتل ويٌقتل ويسميه جهادا في سبيل الله وما هو إلا قتل وإجرام باسم الدين البعيد كل البعد عن كل هذه الممارسات. هؤلاء عليهم أن يحمدوا الله لأنهم يستطيعون أن يتحدثوا من داخل السجن مع العالم عبر الأنترنيت وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على هذا الهامش من الديمقراطية الذي ننعم فيه في هذا البلد الجميل الذي يحاول هؤلاء تحويله إلى ساحة حرب تحت مسميات دينية كالجهاد. من داخل السجن ينعمون بالتصوير بجهاز الهاتف. تصوروا لو كانوا معتقلين في إيران هل كان بإمكانهم فعل هذه الأشياء؟؟؟ إيران البلد الذي يتبجح بكونه أمة إسلامية لا يحق فيه لأي معارض بالتظاهر ولو بشكل سلمي !!!! هذه هي ديموقراطية المتأسلمين!!! يدخلون إلى دار الحكم باسم الديمقراطية وحقوق الانسان وبعد ذلك يتنكرون لكل هذه المفاهيم الغربية الآتية من الكفار.
    السجن أحسن لهؤلاء الأنذال من تفجير أنفسهم في الحافلات والشوارع العمومية والأسواق و,,,,

  • صدىمن طنجة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:26

    نسئل الله ان يخمد نار الفتنة وندعو الله ان يسدد خطى ملكنا محمد السادس لتجاوز هده المحنة اللتي تهدد امن و استقرار المغرب

  • moi
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:28

    اطلقوا الناس يعيشوا مع اولادهم راكم عيقتو الشفارة كيبدو فلوس الشعب و هدو مساكن فالحبس الى فعلا دارو شي حاجة حاكموهم علانية و نشوفو

  • karim paris
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:42

    il faut sortir les amis le 20 mars car nos fréres dans les prisons pour rien !! et ya trop de choses qui vont plus au maroc donc il faut UN CHANGEMENT

  • faridsson
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:30

    لا حول و لا قوة الا بالله.سوف يحاسب الظالمون على ظلمهم لهؤلاء الشباب
    في الدنيا قبل الاخرة ان شاء الله.

  • mouhcine
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:36

    الله ما أنصر جميع المسلمين المستضعفون في الأرض

  • Fértola
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:06

    على هوما غير جاااو و شدوووكم

  • zak
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:12

    بسم الله الرحمان الرحيم اللهم فك أسرهم وآنصرهم نصر عزيز مقتدر اللهم أصلح حال هذا البلد و نسألك الهداية لكل ضال والشفاء لكل مريض و العودة لكل غائب يارحمان يا رحيم

  • anass
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:16

    يهز القلب ،في بقاع ارض العرب، منظر الجموع هاتفة خارجة من المساجد وايام الجمع ضد الظلم ولوحدة المسلمين، ويحز في القلب في المغرب لايخرجون الا الاحاد ولاكلمة ولا ذكر لله… إن كان ثمة مظاليم فهم هؤلاء الناس، الذين لا ذنب لهم إلا ذكر الله والغيرة على أمة نبيه… يسجنون وتقطع اواصرهم، لاحق لهم في العيش او الكلام… ودعاة العلمنة والعصبية في شغل فاكهون مع الحكومة…وكأن الحكومة في مسرحيتها تحرك سابقا اياد لها لتدرأ بمهزلة شباب 20، اصوات المقهورين الحقيقيين الذين ترى في خروجهم خطرا حقيقا

  • rachid
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:06

    ومن ينصف ضحايا 16 ماي. يا اعداء الاسلام ان الضحايا وعائلاتهم لهم الله الدي لايظلم عنده احد. اتحسبون انكم لاقيتم جزائكم. كلا

  • Mellali
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:40

    الله يوقف معكم في هذا البلاء…فاصبروا وصابروا…ان الله مع الصابرين…

  • Moroccan
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:42

    Allahouma ina hada mounkar , liberons nos freres inchallah

  • morad
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:14

    الله معاكم

  • مسلم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:24

    ماشاء الله و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    اللهم أنصر الإسلام والمسلمين في جميع السجون وإهلك الطغاة المتجبرين المتلمقين
    لم و لن يكون الإسلام لحامه نقمة مهما تجبر الطغاة الظالمون لان الإسلام نور والله متم نوره ولوكره الكافرون

  • مسلم اولا و اخيرا
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:46

    اللهم ثبتهم و فك اسرهم

  • youssef
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:42

    j aimrai envoyer se message a notre roi mohamed 6 pr prendre en consideration ses gens qui sont incoupable de leurs peins et aussi la ministere de la justice au maroc qui souffre .sa majeste le roi vous etes le seul mentenent au maroc que le peuples marocains te faire confience en veux un changement radical de la ministere de la justice. j aimrai dire aussi un mot a tous les Marocains a travers le monde les intelectuels ,les etudiants,les politisiens,les sportifs,les employees,…tous en est besoin de votre participation aujourd hui le Maroc est en danger. allons mettons la main avec le Roi pour se libere. ,

  • AAA
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:44

    اللهم إنه لا يعجزك شيء لا في السماء و لا في الأرض اللهم عليك بالطواغيت في ذلك البلد اللهم أهلكهم كما أهلكت عاد و ثمود و نجي إخواننا برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم فك أسر إخواننا المستضعفين من سجن هذا الفرعون و فرج همهم و أذهب عنهم الحزن يا رب العالمين، اللهم تولى عائلاتهم و ارزقهم من حيث لا يعلمون إنك ربي على كل شيء قدير.
    اللهم لا تحرمنا أجرهم بما صبروا يا رب.
    أما الطواغيت فإن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب.

  • ابواسماعيل
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:48

    الله الله الله اين انتم يا شباب ٢٠ فبرير

  • momo
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:28

    اناشيدك التضرع لله. اما الحكومة فهي زائلة بإذن الله . وبعد الثورة . ستفك كل الاقفال. ويتحرروا كل مسجون.
    وسيداس من كان سببا ومن ساعد اوعمل على سجنكم، مشاركتكم لنا بالصلات وتاكد وا
    إخواني أن الله سيرسل جنده منا السماء. وهو من اخرج المغرب من الاستثناء. وبيده النصر
    والقضاء
    فهل لحظت الشياطين البوليسية وتخوفهم من جماعة واحدة وهي العدل والاحسان واشتكوا منهم الى إبليس الفاسي
    فكيف بإجتماع كل المسلمين ويضيفهم الرب الملاك صلوا صوموا فولله مصيرهم الهلاك

  • عبد الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:50

    نسأل الله جل وعلى أن يفك أسر كل مظلوم .وأقول للمسؤلين اتقوا الله في هؤلاء فإن الظلم ظلمات يوم القيامة.

  • kamal
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:08

    اللهم فرج كربى المهمومين

  • كلمة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:36

    معاكم الله
    والله شيئ يقطع القلب

  • الخنساء بنت المغرب
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:32

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقول لكل المغاربة الاحراران يطالبوا باطلاق سراح كل السجناءالاسلاميين الذين ثم اعتقالهم تعسفا وان سكوت اعضاء حزب العدالة والتنمية فهو فضيحة وخيانة لكل مغربي مسلم

  • أبو إلياس الأندلسي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:52

    اللهم أبرم لهؤلاء المظلومين أمرا يعزون به ويرفع به عنهم البلاء.
    انظروا إخواني إلى هذه الوجوه المتوضئة وقارنوها بتلك لأصحاب 20 فبراير, أليس حريا بل واجبا سمع مطالبهم قبل سمع شرذمة الفتانين المفتونين. أم أن أصحاب الديانة لا بواكي لهم ؟
    من هذا المنبر نقول اللهم إن سجنهم لمنكر وحسبنا الله في أصحاب الداخلية مفبركي هذه القضية المفضوحة. كما نناشد صاحب الجلالة برفع الظلم عنهم كونه أميرا على المسلمين حامي حمى الدين الذي يحرم الظلم ولتعلموا صاحب الجلالة أن الظلم ظلمات يوم القيامة

  • hassan
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:08

    و الله إن هذا ظلم في حق هؤلاء المعتقلين ….سئمنا منكم يا جهاز المخزن الظالم..أنا متأكد أن أغلبيتهم مظلومون…فكيغ يحاكمون بمجرد أنهم من الإخوة الملتزمين …كفانا صمتا ..ونحن نرى ما يقوم به المخزن ضد أبناء الشعب و استخدام القمع و الضرب المبرح كفانا صمتا…

  • karim
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:22

    فك الله أسركم…ورفع هذا الظلم عنكم…آمين

  • hamid
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:24

    إذا نطق السفيه فخير إجابته السكوت سوف تحاسب عن كلامك هذا يوم لا ضل له إلا الله إلى صاحب الكلمات الصهيونية رقم 10

  • تنوير
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:38

    اللهم فك اسرهم يارب وفرجها معهم يارب

  • mohsin
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:08

    those are brothers who the government put in jail …we remember that how happened …but victory is coming and u will be free brothers inchae allah

  • مواطن مغربي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:54

    من يخاف الله لا يخوف الناس.
    نسأل الله جل وعلى أن يفك أسر كل مظلوم .وأقول للمسؤلين اتقوا الله في هؤلاء فإن الظلم ظلمات يوم القيامة.

  • الله معكم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:40

    والله شيئ يقطع القلب
    الله ياخد الحق في الظالم
    اما انتم فلن يضيع الله تعبكم
    نداء للملك محمد السادس
    ارجوا منك ان تأمر بإطلاق هؤلاء المسجونون بتهمة ما يسمى بألإرهاب فإن الله لن يضيع اجرك

  • momo
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:58

    مهمى عملوا هؤلاء الناس بغض النظر عن ربما كان ابرياء ولا يمكن لاحد منا ان يضلمهم كما قال الشاعر لا تظلمن الناس تنام عيناك والمظلوم منتبه ولكن عين الله لن تنمي.
    فانهم لن ولم يكون اسوء مما عملته الحكومة الفاسية ولازالت تتبختر وتشهر اجرامها على المواطنين
    وكان طلب الشعب الاول والاخير هي مقاضات عباس الفاسي ومن معه لكن لا احد يسمع بل ساعدوه في نشر فسادا اكثر مما كان عليه
    وقتلت نساء وسجن مظلومون وصحافيون لا ليشيئ الا لقيامهم بواجبهم ونقل حقيقة امرهم الطا غي ضد مظلومين وفقراء ولحول ولا قوة لهم الا الله
    لتعجب يتبلى ولي وصلهم تمى اوصل كل مستهزء بهم . ويشرب
    نفس الكاس لشربوه خصوصا الا كانوا مظلومين
    ونطلب الله يعفوا علينا وعليهم وعلى من يستهزء بهم

  • de passage
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:44

    Ils disent qu’ils n’ont rien contre la monarchie, qu’ils ne sont pas contre l’ordre public, qu’ils sont pacifiques, qu’ils ne sont pas des khawarij et qu’ils sont quand même en prison depuis dix anx! Et on sait ce que vaut la justice de l’avis des politiques, des intellectuels et des chefs des partis politiques. Toute la presse a annoncé d’après des sources sûres que les innocents détenus politiques et détenus d’opinion seront libérés, ce devait être hier, rumeurs encore? A -t-on besoin en ces circonstances explosives que nous vivons au Maroc de torturer encore plus que jamais les familles de ces détenus? A côté nous avons vu sur ce forum une vidéo d’un monarchiste qui expose l’hymne national de façon pêle-mêle et on ne sait pas si c’est voulu ou si c’est par simple ignorence (au royaume du Maroc Dieu passe avant La Patrie et avant le roi). Bref, ça chauffe partout et hespress nous dit que le ministère de l’intérieur organisera une contre manifestation le 20 février. Que se passe -t-il? Qui veut tout allumer? Qui a intérêt à tout allumer? A -t-on besoin d’un autre discours royal pour clarifier les choses avec des mesures immédiates avant que ce ne soit trop tard?
    Qui peut nous expliquer sur ce forum?
    d’après le blog complot pacifique contre le sous developpement
    titre: Les innocents en prison au Maroc

  • 8melloul
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:20

    these brothers are the victim of the damn terrorism law.

  • مسلمة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:50

    السلام عليكم إن كانوا بالفعل مضلومين ندعوا الله أن يلهم ضالمهم صحوة ضمير و يطلق سراحهم ………..أما أنتم يا مرتزقة 20 إن و صلتوا عليهم لن تكونوا مضلومين بل إرهابين يجب تطبيق عليكم فانون الأرهاب و معكم أعضاء جماعة العدل و الأحسان العصى تم العصى لكم جميعا

  • abdlah
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:56

    اللهما أنصر جميع المسلمين المستضعفون في الأرض

  • سليم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:06

    لا تظلمّن إذا ما كنت مقتـــــدرا-فالظلم مرتعه يفضي إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبــــــه -يدعو عليك وعين الله لم تنــم
    واحذر أخيّا من المظلوم دعوته-وإن تصبك سهام الليل في الظلم

  • الخطابي عماد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:00

    والله بكيت من كلام هذا الأخ المسكين, الظلم حرااام سيفرج الله عنكم قريبا.

  • moha
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:06

    les homo et les gouines à l’extérieure , des hommes des vrais peut être parmi eux se sont trempé, sont à l’intérieure, nous demandons de les pardonner, et dans un pays démocratique, on respecte tout les opinion même les extrêmes, dans le cadre à respecter l’unité de pays sa religion son roi.
    c’est sure que la plus part d’entre eux sont innocents

  • واحد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:08

    الظلم ظلمات يوم القيامة

  • smimou stockholm
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:02

    vous avez oublier les attentats de casablanca

  • لطفي رزق الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:18

    إنها الدولة المخزنية يا أخي و هؤلاء الشباب كانوا كبش فداء. نرجو من الله تعالى أن يجير المظلومين و يفك أسرهم ، في انتظار يوم ” لا ظلم اليوم إن الله سريع الحساب “

  • wahd
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:12

    الى صاحب التعليق 10 الغير مغربي سماك انت في وجهك اما هؤلاء فهم مظلومين زج بهم العنيكري في سجون التعذيب فقط لانهم قالوا ربي الله وصرخوا طالبين تحطيم شرع الله بينما من يطالبون بتحكيم شرع الشيطان من وكالين رمضان والمثلين وبقايا مركس والدنياوين من كل الاطياف يصولون ويجولون وتوفر لهم الحماية والوسائل عوض محاكمتهم محاكم قصاص وعدل ………

  • wahd
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:16

    العدالة والتنمية لم يسكت ابدا عم ملف اي معتقل سياسي فما بلك بالاخوة السلافين. حزبنا كان دائما يتعرض لشتى انواع الهجمات القذرة ممن يعرفون انفسهم لانه دافع ويدافع عن حق الناس في الحريةوالتعبير السلمي بل وطالب دائما بفتح ملف 16 ماي ومعرفة حقيقة ما وقع ومن المسؤول الحقيقي عن تلك الجرائم الشنيعة

  • tanjawi_007
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:22

    اللهم فرج كربهم ..و ارزقهم الحرية ..و اسعدهم بلقاء ابنائهم و ابائهم..
    اللهم و انتقم من كل من كان سببا في ظلمهم و حرمانهم من نعمة الحرية…و كل من ع\بهم داخل و خارج قضبان الظلم ..
    و ان لم تستطيعوا ان تقولوها فانا انوب عنكم و اقولها لكل المغاربة و على راسهم ملك البلاد و امير المؤمين..
    انهم الهمة و زبانيته …و العنكري و زبانيته …و بنهاشم و زبانيتهم….و اخرون كثر..
    امين يا رب العالمين.

  • mohammed
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:30

    rien qu’a voir leurs têtes on voit que c des terroriste pures et dures et que notre police fait bien son travail ces gens sont bien là ou il sont et il dispose de beaucoup d’avantage que les autres prisonniers sinon comment il disposent de téléphone portable pour filmer à mon avis il ne doivent pas sortir car s’ils sortent on ne sera jamais en paix car d’après eux tout ce qui ne fait pas comme eux c’est un ennemi à éliminer

  • عصام
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:24

    أنا أخي مجون ب 15 سنة بتهمة الارهاب والله لا يستحق حتى يوم في السجن ادا كانت العبادة تصل بالانسان الى السجن فمادا نقول للخارجين عن القانون

  • مواطن مغربي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:20

    طباعكم دائما هكدا أصبح يعرفها الجميع! لأن كل من يعارض أفكاركم الخبيثة والنتنة؛ تسمونه صهيوني أوكافر أوشيء من هدا القبيل وكأنكم أولياء الله أوملائكة معصومين من الخطأ؟!! مع العلم أنكم جهلاء حتى في معرفة الدين الإسلامي؟ بحيث لاتعرفون سوى الكراهية والحقد وقتل كل من يختلف مع معتقداتكم وأفكاركم وتسمون دلك كله جهادا!! رغم أن ديننا الإسلامي الحنيف دين يدعو إلى السلم والتسامح.
    بالله عليك! قل لي من سيحاسبك أنت وهؤلاء الإرهابيين اللدين قتلوا مئات الآلاف من الأبرياء منهم نساء وأطفال في كل من باكستان والعراق والجزائر والصومال والكثير من بقاع العالم باسم ( الجهاد ) ؟!!
    المغاربة لم ينسوا بعد؛ ضحاياهم الأبرياء اللدين قتلتموهم في الدارالبيضاء، وتسببتم كدلك في تيتيم العشرات من أبنائهم وأراملهم!
    تبا لكم أيها الإرهابيون! فقد قتلتم من المسلمين في العالم أضعاف الأضعاف ماقتلته إسرائيل، وهدا لم يعد خاف على أحد؟!

  • مصطفى من زاكورة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:18

    كثير من المغاربة الاحرار لا يعرفون كم عدد السجون بالمغرب وكم عدد المسجونين داخلها ففي المغرب ما يقارب ثمانين سجن صغير وكبير ويوجد داخل هاته السجون الالاف من المغاربة ويدخلها في السنة الملايين من المغاربة لان حالة العودة تقدر ب تسعين فالمائة ان اكبر خطر حزبي يهدد استقرار المغرب هو حزب الحركة الشعبية لان هدا الحزب استعمر الحكومة لسنين عديدة وما هو الا نزعة قومية كبارها لهم اجندة خارجية ويلقون دعما من الدولة الصهيونية وقد اعطت المخابرات المغربية تحديرات عديدة من خطورة نوايا هدا الحزب الدي يستغل الامازيغية لزرع الفتنة والعنصرية ولتنفيد المخطط الصهيوني داخل المغرب لقد حان الوقت للاحزاب ان تتحد وتقول كلمتها في وجه هدا الحزب فلا لدسترة الامازيغية وادا ارادها سكان الاطلس فل يجعلوها لغتهم الرسمية لانهم لا يشكلون حتى العشر من سكان المغرب ولاتدكير فان سكان الاطلس معضمهم اميون ويتزوجون القاصرات ولا يعترفون بالمغرب كدولة فنحن ايها الجهلة يا من يشنون غضبهم على لغة الله ولغة القران اللغة العربية لغة المسلمين واريد ان ادكر من يطالبون بدسترة الامازيغية ان سكان مدينة تارودانت اغلبهم امازيغ وهم من اكثر السكان حفضة لكتاب الله القران ومعترف بهم دوليا فلغتنا الرسمية الموحدة هي العربية ولهجتنا الموحدة هي الدارجة من طنجة الى لكويرة اما اللهجات فهي محلية حسب القبائل

  • الفقير الى الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:52

    اللهم فرج عنهم وثبتهم على الحق
    اللهم فرج عن اخواننا
    اللهم ثبتهم وانصـــرهم على الطواغيت

  • أيمن
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:04

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • اللهم فك أسرانا
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:58

    أقسم بالله العضيم أني أَشهد في الدُّنيا ولأخرة. أنّ الملك محمد السادس سجن المؤمنين هو المسؤول لأول والدّليل مع لأسف بإسمه تحكم المحكمة .لله يقول. إنّا عرضنا آلأمانة على السماوات وآلأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها ألانسان إنّه كان ظلوما جهولا.صدق لله العضيم.

  • ethri-amazigh
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:10

    ان هؤلاء تمت عليهم صفقة في ما يسمى الارهاب لكي يبرهن المغرب ولائه للمشروع امريكي صهيوني ولكن الآن سقط كل هذا وتريد امريكا قلب اللعبة لصالح الثوار لكي تعيش امدا طويلا

  • KAMAL
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:04

    أتمنى أن تكون هذه الثورات التي تعرفها الشعوب العربية بادرة خير للإطلاق سراح إخواننا من السجون. فمن بين الأسباب لهذا الغليان هو ظلم إخواننا وجزهم في السجون بدون مبررات. فإن الله حرّم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما. فليراجع المسؤولون أنفسهم وليتقوا الله في إخواننا المعتقلين وليعلموا أن لهم أسر وزوجات وأطفال. اتقوا الله وإلا فإن غضب الله آت لامحالة وكلنا سنحاسب عاجلا أم آجلا في الدنيا قبل الآخرة بهذا الظلم الذي يممارسه مسؤولونا وبصمت منا.

  • محمد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:48

    احذروا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، احذروا من ملك الملوك، مالك يوم الدين، اتقوا الله في أبناء هذه الأمة، اتقوا الله في الأبرياء، ولا يحسبن الذين كفروا سبقوا إنهم لايعجزون، وأقول للمعتقلين الإسلامين الصبر الصبر فإن الفرج قريب

  • raison
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:02

    نناشدك يا محمد السادس أن تنظر في قضيتهم وأن تتحرى التهم التي اتهموا بها. فهم يشهدون الله أنهم مظلومون وأنهم يحبون إخوانهم المغاربة ولم يفكروا يوما في إيذائهم. لقد لمسنا فيك يا محمد السادس الرزانة والحكمة والقرب من شعبك وإنصاتك له . فنرجوا من الله أن تنصت لهذه الشريحة من المجتمع المختلف ألوانه وأن تكون عادلا معهم كما عاهدناك. نسأل الله أن يوفقك للخير ولطاعته ومرضاته من خلال شعبك. آمين والحمد لله رب العالمين.

  • wafaa
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:46

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • من عائلة الفزازي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:48

    وسيعلم اللدين ضلمواي منقلب ينقلبون. لقد تكشف جليا انهم مصلومين وخصوصا بعد تورة تونس ومصر واكتشف المخطط الصهيوني العالمي والمحلي في مايسمى الارهاب. هؤلاء مضاليم وسيرجع حقهم حين او بعد حين وعند زيارتنا للمساجين تعرفون مادا يكون جوابهم يقولون لنا لاتقنطو فان السجن لنا مغفرة ولاعدائها الهوان والمدلة والدنوب فالحمدلله على ابتلائه. يعني هما يصبررونا والحمدلله ولايهمنا ضلم بعض المعلقين لانهم جهلة ومن عبدة المال والخمر والفساد من الطبيعي يرون في هؤلاء مجرمين لانهم يعرفون مابينهم وبين الله.اقول لدالك العابد للمال في اروبا احد المتدخلين انك يوما ما ستاتي في صندوق وسترى الارهاب الحقيقي اما هدا فزائل وستعلم ان قول الله حق ووعده حق والساعة اتية لا ريب فيها ولاتفرح كتيرا فانك ملاقيه فمادا ستجيب ملائكة شداد لايعصون امر الله فتب واعتدر والى خسرت الدنيا والاخرة. اما ضحايا 16 ماي اتمنى ان يعاد الملف من جديد وسيكتشفون ان من دهب في جنازتهم هم قتلة اهلهم والله عليم بدات الصدور. كل شيء تجلى جليا بالاحدات الاخيرة يعني احنا في المغرب ببغاوات نردد كلمات دون معرفة حقيقتها. وكلمة اخيرة الى هؤلاء المتاسلمين من العدالة والتنمية والعدل والاحسان ادا كنتم فعلا مسلمين فاخرجو هؤلاء وسنشهد لكم فعلا انتم لها. اللهم فك عن اهلنا واهل كل المسجونين يارب نحن لا نقنط من رحمة الله ولا ننتضر من احد مد العون لان الله قادر ان يتجلى ويفك عنهم ويرحمهم.

  • اللهم فك اسر المظلومين
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:52

    اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الدي ادا دعيت به اجبت وادا سئلت به اعطيت ان تفك اسرهم وانت يا اخي نصرو اتق الله يبقى السجن سجنا حتئ ولو كان في عقر دارك انهم مساكين قضو معظم شبابهم بين الجدران اللهم يا حي يا قيوم يا غفور يارحيم ارجعهم الى دويهم انا والله اشفق على امهاتهم اللهم ارفع الظلم عن المسلمين وجنبناالفتن ما ظهر منها وما بطن

  • agadiriiii2011
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:02

    والله لحالكم وعنائكم يبكيني اصبرو ان الله معكم
    ابكاني ممشاك اخيا وتهطل من عينيا ماء
    صبرا اخوتي لقد حاربوكم ولازالو يحاربونكم اصبرو فانتم امل الامة
    واقول لملك المغرب ارحم شعبك وتذكر يوم الحساب يوم لا ينفع كرسي ولا ملك ولادرهم الى من اتى الله بقلب سليم ارجو ان تكثرو من الدعاء

  • علي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:14

    في رايي ينبغي ان تعطى فرص لهؤلاء الشباب لمقابلة لجنة من العلماء والاخصائيين لمناقشتهم وازالت الشبه العالقة في اذهانهم اذا كانوا يحملون الفكر التكفيري وهذا اكيد لان عقيدة اهل السنة وسطية بين كل العقائد رغم ان اذناب الغرب الامسخ يضيفون منها ذرعا فهم يشمائزون من كل ملتحي رغم جهلهم بمنهجه وفكره,في الوقت الذي تتهلل وجوههم امام كل غربي ولو كان من اصحاب السياحة الجنسية,قاتلهم الله هل الذي لا يغار على عرضه سيغار يوما على دينه ووطنه…اذا لم تستحيي فاصنع ما شئت,اقدم النصح ل_10_و17_و اقل ل62_يا متطرف اخساء

  • وفاء
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:54

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قال النبي صلى الله عليه وسلم : “بدا الاسلام غريبا و سيعودغريباكما بدا فطوبى للغرباء” وقال عليه السلام “القبض على دينه كالقبض على الجمر”في اخر الزمان كل المفاهيم ستنقلب الكادب يصبح صادقا و الصادق يصبح كادباو لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • ahmed33
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:04

    sui laic mai je pense que ces hommes sont la victime de la politiqe de Driss bassri qui encourageait le salafisme pour contrecarrer la gauche.et victime aussi de la pauvreté et l’ignorance.il faut d abord ouvrir un debat religieux et politiq avec eux et liberer par la suite ceux qui sont innocents.l injustice ne fait qu aggraver la haine

  • الراجي رحمة الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:12

    لقد طفح الكيل وبان والتظح الامر ان كل من اراد ان -يبان- فعلى الاسلام والمسلمين وكل من اراد ان يستهزئ فعلى المسلمين فلله المشتكى .
    اقول لمن يطعن في هؤلاء السجناء المظلومين نسأل الله ان يسلط عليكم ما سلط عليهم وان يضيقكم ظرعا وان يصيبكم الظلم كما اصابهم. حتى تعلمو وتدركوا ان الظلم ملظات يوم القيامة.

  • غيور غيور
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:00

    لا حول ولا قوة الا بالله ، أود في البداية أن أبعث برسالتين الأولى الى الملك محمد السادس ، وهي يا ملكنا يا عزيزنا ، أولا لا يسعنا الا أن نثني على الخطاب التاريخي الذي وجهته الى الأمة المغربية والعالم الاسلامي ، وثانيا ندعوك الى الحذر والتخلص من أعداء التغيير المتمثلين في تلك الشردمة المحيطة بالملك ، والتي لا تريد أن تخسر مقاعدها من أجل الاستفاذة من ثروات البلد وخير مثال على ذلك أولائك اللذين يريدون قطع رأس مصطفى التراب الذي قطع عليهم(الماوالضو).
    ثاني رسالى الى الشباب المعتصمين في المعتقل بسلا / اصبروا ان الله معكم ونحن معكم بقلوبنا وان شاء الله بوادر التغيير في الطريق وتصلكم باذن الله وسوف تأخذون العفو من ملك يرق قلبه الى الفقراء والضعفاء
    “ولا حول ولا قوة الا بالله”

  • لست الا مواطنا مغربيا
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:10

    الصور غنية عن كل تعليق والله اخواني ابكيتموني معكم الله اصبروا وصابروا لكن اريد ان اطلب من بعض الاخوان المعلقين عدم الحكم على النوايا

  • انسان
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:58

    انهم ضحية مؤامرة بين الاحزاب و المخزن حتى يخاف الناس من الاسلام و لا تفوز الاحزاب الاسلامية في الانتخابات و يقضى على ديننا و هويتنا و نرضي امنا امريكا ويعيت اليساريون ووكالين رمضان فسادا في المغرب باسم الديمقراطية وهي في الحقيقة ديموزرواطية.

  • متفائلة خيرا
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:16

    اسال الله الدي جلت قدرته ان يفك اسركم عاجلا غير اجلا….
    ياملكنا الحبيب الحليم صاحب الفقير والضعيف اسال الله ان ينصرك نصرا مؤزرا اتجاه اعدائنا الدين يودون تخريب هدا البلد …
    ياملكنا الحبيب نحبك والله ونحن جنود مجندة ورائك بازواجنا وابنائنا ونطلب منكم ايها الحبيب الحليم ان تنظر في حال اخواننا السجناء ….وان تعفو عنهم وهدا مالمسناه منكم في عدة مواقف ايها الخليل حفظكم ربي وايدكم بنصره وسدد خطاكم على طريق الحق

  • محمد
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:00

    سبحان الله لبعض المعليق كيف يصفون هؤلاء بأقبح الأوصاف وأقول لكم ليس كل من هو في سجن مجرم،ولكن للاسف أصبح من يدافع عن الإسلام إرهابي،ومن يجاهد في سبيل الله بالخوارج،ومنيقول الحق بالجائر،وهنا أناس يستحقون السجن و لكن هم طلقاء ويحكموننا هكذا أصبح دينا,لماذا نصدق من حكم عليهم ولا نصدق المساجين؟ماذا لو كنت واحد من هؤلاء؟ إن الله يمهل ولا يهمل.

  • NEZHA
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:02

    ان الله غفور رحيم فبالك البشر ولله ياخد الحق من الضالم

  • moslim
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:50

    اللهمّ هَب لهم مَا لا عينٌ رأتْ ولا أذنٌ سَمعت ولا خَطر على قلب بَشر واجعَل كلّ دُروبَهم ( سَعآده) وآستَجِب دُعآئهم كُلّ سآعَه ! .. وفاجئهم بِالمَسرّآت الغَير مُعتآدَه ، وآغفِر لَهُم مَآ تقدّم من ذنُوبِهم وما تأخّر وأعطِهم عطاءً يشرحُ صُدورهُم بِالدّنيا والآخِره … أمين !!..

  • halim
    الجمعة 18 مارس 2011 - 11:54

    meskine il pense qu’il va nous faire pleurer, ne les croyez pas vous allez voir ce qu’ils vont faire ils vont tout faire pour donner l’image de vrais muslimines pendants quelques années aprèes c’est le jihad vous allez voir ils profitent de la situation c,est tout D’abord pourquoi ils ne s’habillent pas comme ayouha el bachar je ne sais pas c’est quoi ca comme si les afghans étaient les vrais musulmans raison pour se déguiser comme eux vraiment dommage si vous liberez ces ignorants ignorés

  • casa
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:26

    يجب اقتحام هذا السجن والاعتصام امام بابه

  • mslim
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:34

    نعرف جميعا الفوضى التي عرفها ملف ما يعرف بالسلفية الجهادية . أذكر القراء أن اغلب المسجونين لا تتم محاكمتهم. إضافة إلى التعذيب و فبركة الملفات . خلاصة إذا أردنا إن نتقدم يجب إصلاح القضاء .

  • dris
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:28

    يجب اقتحام هذا السجن والاعتصام امام بابه

  • Marocain
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:30

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و براكاته
    اولا: اريد ان ارد على اتهامات الشخص 10 بقائهم في السجن أحسن وأفضل للبلد والعباد
    حيث قال: سبحان الله العظيم! سماهم في وجوههم؟
    انظروا جيدا لهده الوجوه القبيحة والدميمة إخوان بن لادين، كيف يتطاير الشر والإجرام في وجوههم؟!
    نعم يا اخي سماهم في وجوههم و وجوههم نور والشرير و القبيح هو الذي يقبح ما خلق الله عز وجل
    ثانيا : اتمنا من الله عز وجل ان يفك اسر هاؤلاء الإخوان
    واطلب و اتمنا من الملك محمد6 ان يعفوا عنهم لان عهدنا منك عفوك المستمر على السجناء وشكرا جزيلا

  • موضح حقيقة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:36

    انهم قوم جهلة يحقدون علي كل من تمتع بنعيم الله البارحة مجرمون يفجرون ابرياء صغار و نساء و اليوم يردون العفة اقلهم مجرم بالفطرة قتل ابرياء و يتم اطفال فكيف تسول لهم انفسهم بالعفو و الحوار القاتل بالقاتل احق في الرحمة عدمهم ان لله وان اليه راجعون تكتلتهم امهم

  • محمود
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:32

    كان مخطط الهمة والياس العماري أن يحولوا المغرب الى بلد مثل تونس لذالك استغوا “أو فبركوا 16 ماي” الان يجب أن يخرجول هؤلاء لأنهم أبرياء . واش 30 ألف كلهم دايرين الارهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • وزاني
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:38

    قد لا اتفق مع افكارهم ولكن لا تجب الشماتة فيهم اني اتعاطف معهم في محنتهم لان اغلبهم قدموا قربانا من طرف الاجهزة انهم ضحايا مقاربات امنية كانت تضخم خطرهم على الامن الداخلي بفعل التاثيرات الخارجية .انهم بصيغة اخرى مسلسل ابتدات حلقاته الدموية من زمن اليسار في السبعينات ونقحت الان حلقاته في بداية هدا القرن

  • kinkong
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:22

    سبحان الله العظيم! سماهم في وجوههم؟
    انظروا جيدا لهده الوجوه القبيحة والدميمة إخوان بن لادين، كيف يتطاير الشر والإجرام في وجوههم؟!!!
    هؤلاء النمادج الشريرة يُستحسن بقائهم في السجن إلى الأبد، حفاظا على سلامة الوطن والمواطنين.

  • إحذر من غضب لله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:26

    السلام عليكم إخواني المغاربة .لقد فضح أمر النضام المغربي الصهيوني على رأسه محمد السادس حامي الفسّاق و المجرمين .ليس بحامي الملّة والدّين كما يدّعي .وأقول لك إحذر من غضب لله عليك إن دعوة المضلوم ليس بينها وبين لله حجاب.إن لم تفرج عنهم سَيَمَسٌّكَ عذاب من لله ولو بعد حين.

  • ابو ادم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:52

    شاهدة كغيري هدا التسجيل المني حقا لان الله حرم الظلم على نفسه وحرمه على عباده.لن ادخل في في جنبات الامور ولكن لنتساءل ماهو دور السجن والظاهر ان سجن سلا هي مقبرة للاحياء الى ان يموتوا لكن السجن ردع واصلاح فان صلح الفرد فما المانع من فك قيده هدا ان تبث جرمه والمصيبة المصيبة ان كان بينهم ولو واحدا بريءا.فان كان العلمانيون ممن شككوا حتى في وحدة تراب الوطن الغيت عنهم عقوباتهم وعوضوا عما بدر من الحكوات عليهم واصبح الكثير منهم من ميسوري الحال وموظقين محترمين ووووو فلما هؤلاء بالضبط لا الان حقوق الانسان بمفهوم الغرب يستثنون منها ماداموا كارهون لظام الغرب نفسه لن اطيل قك الله اسركم وجعلكم خدمو للدين والوطن
    في امان الله

  • Salah
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:48

    Pour le commentaire N°6 , je te dis laisses pousser une barbe , et tu verras ptit rigolo

  • inconu
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:54

    un salafiste ne fera jamais des attentas ils sont contre les operations envers les civils meme a israel et vous pouvez lire le livre d achatibi al i3tissam c parmi les references salafistes

  • مصطفى من زاكورة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:22

    اولا وقبل كل شيء الله يفك اسر كل مساجين المغرب بدون استثناء لان هؤلاء المضلومين من شريحة هدا الوطن الغالي فهم بين سندان المحاكم الاجرامية ومطرقة عصابةشرطة خريجي العنيكري الطاغي واريد ان ادكر الامازيغي الامي الدي لا يعرف الا ما املاه عليه عملاء المخطط الصهيوني بالمغرب هل تريد ان يتكلم المراكشيون والطانجويون والفاسيون والصحراويون الامازيغية رغما عنهم انت امي واهلك اميون ويتزوجون قاصرات لم يتجاوز عمرهم ثمان سنوات انت واهلك امثال ليزاباش اما اللغة العربية فليست لغة احد فهي لغة الله ولغة القران ولغة الشعوب العربية

  • مسلمة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:56

    السلام عليكم يجب فتح تحقيقي كيف دخلت الكميرة إلى السجن ؟وهدا منتهى الفساد الأداري أين كانوا الحراس أتناء التصوير؟ كيف خرج الشريط ووصل إلى هسبريس بدون أن يعلم أحد؟ فكما دخلت الكميرة تدخل أشياء أخرى و تخرج هكدا سيكون السجن الدي هو مكان لأعادة التربية سيرجع فندق من فئة 5 نجوم و سيحن له بعض المجرمين ويرتكبون جرائم أكبر……….أما هؤلاء أتمنى من كل قلبي أن يفك الله سراحهم و سراح كل مسجون لأن الحرية لسي لها تمن و لايضحي بها الأنسان من أجل أي شيء هدا من جهة ومن جهة أخرى يجب أن تكون السجون فارغة لتمتلأبمرتزقة 20 ومن يشجعهم و يساندهم و شكرا

  • سلام
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:18

    لا نريد هؤلاء الارهابيين خلوهم مسجونين اذا خرجو سيصدرون لنا الارهاب نصر الله الملك ووالوطن وسلام

  • مغربي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:20

    نحن لا نستطيع الحكم عليهم، هل مذنبين أم مظلومين أنا أتساءل لماذا لم يسجن الناس الذين يقومون بشعائرهم الدينية في المساجد بدون خلفيات سياسية…..هؤلاء الشبان متطرفون (والله أعلم نحن نقول ما سمعنا عنهم) ويردون أن يغيروا الوضع إلى تصوراتهم بالعنف والإرهاب لأنهم يعتقدون أنهم هم الوحدين على صواب وهذا ما نبهنا إليه رسولنا الكريم عندما قال ستتفرق أمتي إلى 72 شعبة كلها في النار إلا وواحدة…. إذا سألت المسجونين سيقولون لك أنهم كلهم مظلومين والفيديو الذي رأيناه لأمهات الشبان المخربين على خلفية أحداث 20 فبراير في الحسيمة عندما كانوا معتصمين أمام المحكمة كلهن يبكين ويصفن ابناءهم بالحملان الوديعين وأنهم مظلومين ونفس الشيء قاموا به في مدينة العيون….. الكل مظلوم، ومن خرب واعتدى على أملاك الدولة والشعب؟ الله أعلم، وحتى خريبكة الآباء يحتجون ويبرؤون أبناءهم ويجرمون الدولة…. سبحان الله المغاربة بغير تبرد عليهم الراس تندموا وندبوا…..نحن لا نستطيع أن نجرم أو نبرئ هؤلاء الملتحين سوى أن نطلب من المسؤولين أن يعيدوا المحاكمة لعل فيهم بعض المظلومين والله يعفوا على الجميع.

  • Marwa
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:22

    لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم، اصبرو ان الله معكم و الشباب المغربي أيضا معكم و ستتحررون قريبا باذن الله و سيتحرر معكم الشعب من الفقر و الفساد و البطالة و الحكرة.

  • مغربية
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:12

    والله يحز في قلوبنا رؤية اي مظلوم يعاني ونحن لا حول لنا ولا قوة سوى ان ان ندعو لكم الله الجبار المنتقم ان ينصركم.فمن خلال ما نرى من الظلم المسلط عليكم ندرك ان المغاربة لا زالوا سذجا لانهم يصدقون وسائل اعلامنا الفاشلة الماكرة المزيفة للحقائق ووزراءنا الذين لا ينفكون يتشذقون بالكلام عن العدالة و حقوق الانسان…هذا الكلام الذي لا يتجاوز حناجرهم.اصبروافالله يمهل ولا يهمل.

  • lwald
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:16

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • samir
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:56

    pour moi la majeur partie de vous sont des terroristes,qui ne doivent pas sortir, parceque vous menacer la securite des marocains, vous parlez de dieu l’islam de la partie qui vous interesent,ici en europe tout les marocains sont mal vu , vou avez presque detruit notre pay por votre fanatisme, vous ne devez pas meler la religion avec la politique, pour moi les terroriste ils ne doivent pas voir le soleil.

  • samir
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:50

    سبحان الله العظيم! سماهم في وجوههم؟
    انظروا جيدا لهده الوجوه القبيحة والدميمة إخوان بن لادين، كيف يتطاير الشر والإجرام في وجوههم؟!!!
    هؤلاء النمادج الشريرة يُستحسن بقائهم في السجن إلى الأبد، حفاظا على سلامة الوطن والمواطنين. ارحلوا الى أفغانستان
    و حداري من هؤلاء
    انهم قوم جهلة يحقدون علي كل من تمتع بنعيم الله البارحة مجرمون يفجرون ابرياء صغار و نساء و اليوم يردون العفة اقلهم مجرم بالفطرة قتل ابرياء و يتم اطفال فكيف تسول لهم انفسهم بالعفو و الحوار القاتل بالقاتل احق في الرحمة عدمهم ان لله وان اليه راجعون تكتلتهم امهم

  • أمين
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:10

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم وحسبنا الله ونعم الوكيل
    هدا حال المغرب المقسدين والارهابيون مازالو ينهبون والمستضعفون تسلب حريتهم .

  • DAYRON
    الجمعة 18 مارس 2011 - 13:24

    كان يجب تنفيذ احكام الإعدام ضذ هؤلاء الظلاميين. يشكلون خطر على الإقتصاد الوطني و على المرأة .

  • وليد الحمزاوي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 10:46

    اللهم فك أسرهم فأنت القدير لا غيرك

  • Al-Maliki
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:14

    أقولو لكم يا اخوتي الأعزاء كما قال شيخ الاسلام إبن تيميةأنا جنتي وبستاني في صدري إن رحت فهي معي لا تفارقني إنّ حبسي خلوة وقتلي شهادة وإخراجي من بلدي سياحة
    اللهم يا مغيث المستغيثين .. ويا عون المؤمنين .. ويا جار المستجيرين ..يا من إليه المشتكي .. يا ذا العظمة والسلطان .. يا من قصمت القياصرة .. وقَهرت الجبابرة .. وخضعت لك أعناق الفراعنة .. فك أسرى المسلمين إنك سبحانك على كل شيء قدير

  • Al-Maliki
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:08

    اللهم فك اسرى المأسورين وارفع الدين عن المدينين
    اللهم سامع الصوت مجيب دعوة المضطر اذا دعاه اسالك اللهم بانك الواحد
    الاحد الفرد الصمد ان تفك اسرى المعتقلين في سجون العدو وترفع عنهم شر ما اصابهم من بؤس وهوان
    فانك على ذلك قدير
    اللهم نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يا ارحم الراحمين
    ان لم تنصرنا فليس لنا احد ينتصر لنا
    اللهم كما رددت يوسف الى ابيه واعدت الى يعقوب بصره بحولك وقوتك اعد ابناءنا الاسرى الى اهاليهم
    امنين سالمين غير خزايا ولا محزونين
    برحمتك يا ارحم الراحمين

  • سميرة
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:18

    بسم الله الرحمان الرحيم انها السنن فبالامس القريب اتهم النبي صلى الله عليه وسلم من قبل المشركين بشتى انواع الالقاب الدامة في حق خير البرية واليوم التاريخ يعيد نفسه فاينكم يااولوا الالباب فطواغيت اليوم من اليهود والنصارى واحلافهم من طواغيت العرب يقدفون الموحدين بشتى انواع السب والقدف منها ارهابي متطرف متزمت وهدا لا لشيء سوى ان هؤلاء الرجال انتفظوا في وجه الطغيان وقالوا لا للظلم نعم لتحكيم الشرع الرباني كفرنا بكم وبقوانينكم اللهم فك اسرى المسلمين ومكنهم في الارض اللهم عليك بالقدافي ومن على شاكلته اصحاب 40 وجه والله ولي المتقين والابتلاء سنة من سنن الانبياء فاصبروا وصابروا حتى يجعل الله لكم من همكم مخرجا.

  • ضحية 16 ماي
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:04

    إلى الذين تحدثوا عن 16 ماي والأبرياء الذين سقطوا من خلال عملية إرهابية مقيتة
    أقول أنا من الشباب الذين اعتقولو وعذبوا وخوفوا وأهينوا.
    وأنا من الشباب الذين بكوا على أولئك الضحايا الأبرياء الذين سقطوا.
    بل أعتبر نفسي أحد الضحايا الأبرياء الذين كانوا ضحية مخطط مخابراتي بامتياز حيثث غرر بشباب صغار لكي يقوموا بعملية، المخطط والممول هو نفسه من هب كالأسد الثائر يعتقل ويختطف كل شاب ملتحي ويلبس قميصا
    أخواني قد يقول قائل أنا أصلي الآن وملتزم دينيا ولكن لم يقم أحد باعتقالي ؟
    نعم أيها الأخ الحبيب
    لو رجعنا زمنيا إلى الوراء وخصصواصا قبل أحداث 16 ماي لوجدنا أن الطابع العام الذي كان يغلب على شباب المغرب من أقصاه إلى أقصاه هو الالتزام بدين الله شكلا ومضمونا وهذا ما أقلق الأجهزة الأمنية
    فلكي يوقفوا هذا الزحف الإسلامي الجميل اختلقوا هذا الحدث الجلل من أجل تمشيط المغرب زنقة زنقة وهذا ما حدث
    أما الآن فهي مرحلة جني ثمار تلك الاعتقالات
    فهم لن يمنعوك من الصلاة أو الذهاب إلى المسجد ولكن إذا وصل الأمر إلى تلك المرحلة التي تهدد مصالحهم سوف يعيدون الكرة مرة أخرى وستكون من الضحايا أو على الأقل ستخاف من شيء اسمه إسلام إو الالتزام على أقل تقدير
    أيها الأخ الحبيب والأخت الحبيبة آن الأوان أن تعلم أن أحداث 16 ماي مفبكرة بل آن ألأوان أن تطالب بكشف تلك الحقائق المستورة عن تلك الأحداث
    أما التشفي في أولئك المسجونين ظلما وعدوانا وتقبيح صورهم فأحسن رد عليه في رأيي هو عدم الرد
    أرجو أن تقفوا جميعا من أجل المطالبة بإطلاق سراحهم
    وشكرا

  • كريم
    الجمعة 18 مارس 2011 - 12:44

    اللهم إن هذا منكر
    اتقوا الله في هؤلاء الشباب وهؤلاء الشيوخ فهم خيرة سشباب المغرب
    المخابرات تعلم أن هذا الملف مفبرك تماما وتعرف من وراء 16 ماي وتعرف أن أغلب هؤلاء الشباب اعتقلوا لأنهم يحبون دينهم ويريدون الشريعة فاعتقالهم هو في الحقيقة اعتقال لحرية الرأي والعقيدة التي يكفلها الدستور
    طلقوا الناس راكم عيقتو

  • اختكم في الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:00

    السلام عليكم اخواني اسوجناء الصبيرو نا الله معكم اناشد صاحب الجلالة بي ناالله حرما الضلم على نفسيه وجعاله محرمون بينا عيباده كاين معتقل في تمار قرب الحديقة يعدبون الناس فيهوكولي لي قلوه لي مشاو ليه كيدب هوما الارهابين اناشد جميع المسلسمسن ميسكتوس على الضلم والله المستعان اصبيرو نا الفرج قريب

  • اختكم في الله
    الجمعة 18 مارس 2011 - 14:30

    اناشدالملك محمد السادس انا الله حرمة الضلم على نفسيه وجعله بينا العيباد محرامن نا رسول الله عليه صلة والسلام يقول انا الحية مفروضة سنة مشي لي دار الحية الرهابي الارهاب هما لي في البرنمال منوهم الارهاب الما مريكان بي تحارب الصحاب الحية على انهم الارهاب هيا بي تقول هد الكلام بس الشعوب الصدقو لما هيا بي تحارب الدين يعني الاسلام والله المستعان لما المضالومين لي في السجون اصبيرو نا الله معكم ونا نصرو الله قديم

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 1

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30 4

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 36

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق