اعتقال سعودي يحرض على الفساد بالبيضاء

اعتقال سعودي يحرض على الفساد بالبيضاء
الأربعاء 22 ماي 2013 - 07:10

تم تقديم مواطن سعودي إلى العدالة بتهمة التحريض على الفساد مع الإيذاء الناتج عنه كسر والسرقة والسكر العلني البين مع إعداد وكر للدعارة، مع إشعار الهيئة الدبلوماسية للسفارة السعودية بخصوص الإجراء المسطري المتعلق بهذا الأخير.

وتعود حيثيات “النازلة” إلى يوم الخميس الماضي حين انتقلت عناصر الشرطة لمنطقة أمن الحي الحسني، دائرة الوفاق، من أجل إجراء تدخل بأحد العمارات، حيث اتضح أن الأمر يتعلق بسقوط فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، ببهو الطابق الرابع بعد أن قامت برمي نفسها عبر نافذة المطبخ بشقة من الطابق الخامس.

ومن خلال المعاينة التي أجريت اتضح أن الأمر يتعلق بفتاة ممددة على ظهرها وتعاني من آلام حادة على مستوى الورك جراء السقوط، هذه الأخيرة كانت صحبة شخص من جنسية سعودية يبلغ من العمر 40 سنة، بالشقة المذكورة والذي عوينت عليه وإياها حالة السكر بكل تجلياتها القانونية.

ومن خلال البحث والتحريات الأولية مع الشخص الأجنبي، فقد أفاد أنه وبأحد الحانات وسط المدينة عاقر الخمرة حتى الثمالة، ثم رافقته فتاتان إلى الشقة المذكورة بغية إتمام السهرة الماجنة، إلا أن ما حدث هو أن مرافقة المذكورة أولا أوهمت المعني بالأمر بأنها ستخرج لاقتناء علبة سجائر من أحد الدكاكين بعد أن استحوذت على مبلغ مالي قدره 6000,00 درهم بالإضافة إلى هاتفه النقال الشيء الذي اكتشفه بعد ذلك، ولما احتج على صديقتها التي بقيت رفقته، حاولت الأخيرة التخلص منه وذلك برمي نفسها من الطابق الخامس نحو الرابع، ليتم استقدام سيارة الإسعاف التي نقلت الفتاة على وجه السرعة نحو المستعجلات لإجراء عملية مستعجلة.

‫تعليقات الزوار

66
  • مغربي لا ديني
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 08:05

    ها الملايين ديال فلوس الحج ، لي كاتخسرو فين كاتمشي ،
    و الفاهم يفهم .

    مغربي لا ديني

  • hafid
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 08:38

    طاحت الصمعة علقو الحجام!!! اللهم إن هذا منكر

  • جمال
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 09:14

    شوهتونا وشوهت صمعة للاكم المغربيات والله يمهل ولا يهمل

  • gachis par des voleuses
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 09:52

    Le titre de cet article n’est pas convenable ou plutôt n’est pas correct. Le saoudien a été servi de l’alcool dans un bar public ouvert a tout le monde, donc il n’a pas poussé les gens a vendre ou même boire de l’alcool, il n’est plutot qu’un consommateur. Les filles se sont elles memes qui l’ont accompagne en plein de leurs grees, alors il les a pas pousse a faire de la pute. Considerons ces simples remarques, le titre souhaitable serait donc : le gachis d’une soiree heureuse d’un saoudien

  • مسلم وأفتخر
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 09:55

    ياايهاالمسلمون تقوا الله في انفسكم وابتعدوا عن المحرمات فهي رجز من عمل الشيطان يكيد للانسان كيفما كانت جنسيته و جنسه اذكر او انثى، الحلال الحلال الحلال الحلال الحلال الحلال ……..

  • احمد
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 10:05

    يجب ان تشدد العدالة مع هؤلاء الخليجيين الزناة كما يجب معاقبة الفتيات المغربيات بعقوبة مضاعفة و قاسية لأنهن شوهن صوة المراة المغربية الحرة

  • meryem
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 10:31

    هادشي كثر بزآآآاف لا يحفضنا او خلاص…..نطلبو الهدايه للجميع

  • Lhaja chrifa
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 10:35

    لا تعليق لانه الحل معروف للحد من هذه الظواهر

  • marocaine
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 10:43

    لاسف لو لم تقع الحادثة لما سمعنا عن الجريمة اهل الخليج يعبتون في الارض فسادا ويشترون الناس باموالهم التي سوف يحاسبون فيما يصرفوها.واقول لهم لسنا مرحاض لكم تفرغون فيه كبتكم و يا مغربيات اتقوا الله لن تغتنوا إن بعتم أنفسكم بل ستخسرون دينكم و دنياكم

  • ابراهيم
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 11:10

    اعتقال سعودي يحرض على الفساد بالبيضاء ….. الغريب في الامر ان الحانات الليلية ومفتوحة للبنات بشتى اعمارهم كذلك الكحول تباع حتى في الازقة, لكن كل هذا لا يثير اهتمام اراي العام, كل مايهم هو الناتج وراء ذلك من مصائب كقتل, وكسر وهتك عرض وما الى ذلك لماذا لا ناخد بالمثل المصري الذي يقول الباب الذي تذخل منه ارياح اغلقه وارتاح. ومابالك ان مواطن من المملكة العربية السعودية المسلمة تم القبض عليه متلبسا بسكر ودعارة في المملكة المغربية المسلمة يا للعار الى اين المسار

  • bouffi
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 11:28

    تصوروا معي لو حدت العكس ؟
    يعني شاب مغربي في السعودية يظبط رفقة فتاة سعودية في شقة ,و من دون خمر ولا سكر, فقط تهمة الدعارة لان الخمر هنا يكاد ينعدم الا مما يعصره بعض المجرمين بطرقهم الخاصة.
    – اولا قبل تسليمه للقضاء يكون قد فقد عموده الفقري ونزل مستوى الرؤيا عنده الى 1 من 10 ويفقد التحكم في خروج البول اعزكم الله,
    – تانيا عند الحكم عليه بالسجن والجلد ,فان حالته الصحية السيئة لا تشفع له الا ادا مات .
    لكن على اي حال يجلد و يسجن وكل مرة يغيرون مكان سجنه حتى لا يعرف من يريد اخراجه او رؤيته مكانه.
    – بعد انقضاء محكوميته يحول الى الترحيل ليجلس فيه اسبوعا تم يرحل قصرا.
    هده فقط مقارنةلان الشباب المغربي بالسعودية محترم وله سمعة طيبة,ويعرف القوانين السعودية ويحترمها.
    فمتى يعرف السعوديين ان للمغرب قوانين وحرمات يجب احترامها,
    ومتى تعرف بائعات الهوى ان مغاربة الداخل والخارج اصبحوا يستحيون من دكر جنسياتهم بسبب فضائح بعض بنات بلدهم المنشورة على شبكة الانترنت.

    في الختام ارجوا تطبيق اقصى العقوبات بهؤلاء المفسدين ليكونوا عبرة لغيرهم
    ولمحكمتكم الموقرة واسع النظر.

    ارجو النشر

  • mimoun
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 11:48

    كيفاش احرض على الفساد ياقوم الفساد?

  • Abdulhadi
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 11:50

    للاسف اقول بأن هذا الشخص ومن هم على شاكلته قد سببوا اشكاليات كبيرة للسعوديين والصقوا بهم تهمة ليست فيهم. اتمنى من اخواني المغاربه بعدم تعميم هذا الاسلوب على جميع اخوانهم في السعوديه والذي يعلم الله بمدى حبنا لهم. انا من الاشخاص الذين احرص على زيارة المغرب والحمدلله اثمرت عن قيامي بتاسيس مشروع بسيط في مدينة مراكش واتمنى له التوفيق.

    تحياتي وشكري لجريدة هسبريس حيث اني من المتابعين لها بشكل دائم.

  • SAMI
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 11:58

    شوهتو بنا مع هاد الخليجيين داخل وخارج المغرب مع استمرارية لتشجيع السياحة الجنسية بامتياز ،لامجال لقوانين صارمة في حق هؤلاء الخريجيين،اعطيو الكلمة والتعليق لسلوى المطيري…………………وغيرها.

  • assaid
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 12:10

    sans commentaire!!!! merci à la liberté et liberalisme

  • عمر الورقي
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 12:44

    يبقى السؤال ، من المتسبب في مثل هذه الأحداث المؤلمة؟
    لا شك ان مثل تلك الأحداث هي ضريبة يدفعها الشعب المغربي وعقوبة عاجلة،
    فانفتاح البلد بإباحة الخمور وسهولة الحصول عليها وحاجة الناس للمال جعل من البلد مرتعا للسياحة المحرمة واصبحت المغرب وجهة للمفسدين يقضون بها اوقاتهم ويصرفون اموالهم لامتاعها بالمحرمات وشرب الخبائث، (ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون*ليوم عظيم*يوم يقوم الناس لرب العالمين)
    لقد قمت بزيارة المغرب من قبل وانظر لها من الجانب الايجابي فرأيت المساجد ممتلئة بالمصلين والحجاب منتشر ولله الحمد وكنت احاول ان اكون قريب منوالشعب المغربي فرأيت فيهم كرم العروبة الأصيل والغيرة الاسلامية المحمودة فأبهجني ذلك وسررت جدا وتغيرت نظرتي المتشائمة وما ضرنا البقية أن يكونوا من العاقيين لدينهم طالماةهناك بارين له، أسأل الله لنا ولهم الهداية ،

  • norane
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 12:59

    استغرب للأم التي تتعذب خلال الولادة وتلد فتاة تتعرى امام كل من هب ودب ضاربة بعرض الحائط كل القيم فينتهي بها المطاف الى زواج السكايرية الفاشل بكل المقاييس لا صلة لهم بالمساجد التي هي بيوت الله ويفكرون فقط في العاجلة الفانية الله يراها في الليل والنهار والكتاب يكتبه ملائكة العذاب وملائكة الرحمة والعمر يجري ويجري ولا توبة أليس هذا هو الضياع الكبير ضياع حقوق الخالق سبحانه وتعالى?

  • offffffffffffffff
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 13:06

    من جهة الخلجيين يفرغون كبتهم ومشاكلهم بالمغرب
    ومن جهة ثانية المغربيات يجدنها فرصة وكسب مدخول حرام وبعمل غيييييييييييييييير شريف
    يعني المسؤولية مقسمة إلى قسمين وكلى الطرفين مذنب المغربية بائعة هوى وسارقة والسعودي عربيد ومتفسخ الاخلاق

  • zahir
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 13:57

    يجب على وزارة العدل إتخاد الإجراأت اللازمة ومعاقبة هؤلاء بالحكم المنصوص به شرعا وبما يطبق في السعودية.
    المغرب يتحدث عن المليون سائح، ويراهن على السياحة الجنسية كي يحقق هذا الرهان. المغرب=الطايلاند.
    لاحول ولا قوة إلا بالله.

  • عمر الورقي
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 13:59

    لصاحب التعليق رقم12 الأخ boiffi كلامك غير صحيح ومن خلا عملي كرجل حسبة ومعرفتي بالنظام والتعليمات ، لو قبض ع شخص في خلوة غير شرعية مع فتاة لا تمت له بصلة ، أولا يُنظر في وصع الفتاة اذا كانت اول مرة والتمس منها الندم فيستر وعليه وتسام لولي أمرها اما اذا كانت ممن اُشتهرت بسوء الخلق فتحال لدار رعاة الفتياة اذا كان عمرها اقل من ثلاثين سنة ,اما الشاب فيحال للشرطة ويطلق بكفالة ومن هناك يعرض ع هيئة الادعاء ويكلق بعد اخذ التعهد عليه ، اما ان ثبت انه مسها بسوء فيحال الى الشرع، ولا يضرب الا اذا قاوم وحالول الفرار اولم يستجب للقبض، والله ع ما اقول شهيد وما قلت الا الحق،،،،،،
    تحياتي للجميع

  • Mustapha from lux
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 14:01

    الحل سهل و واضح كالشمس غي لي راسو قاسح و صاف او لي دارها بيديه يفكها بسنيه

  • maman
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 14:16

    تطبيق ٱلقانون سواء على ٱلكلب ٱلسعودي وعلى ٱلمغربيات ٱلمومسات ضرورة ملحة… وعدم تطبيقه سيؤدي حتما ببلدنا إلى ما لا يحمد عقباه.

  • walid
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 14:57

    كل ما ياتي من الشرق وبال ,الشركي ياتي على المحاصيل و يصدع الدماغ اسلوا طنجاوة,الجراد,التتر ,الماغول…..

  • khalid
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 15:00

    es not y brother احا كنت تفضل السعودية على المغرب فعش فيها لابد و تدخل الى بلدنا انا مقيم في السعودية في جدة و لاكن احب بلدي و لا اقارنها بشئ انت قارن نفسك بى السعودين لا تقارن المغاربة رغ

  • مغربيه
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 15:19

    اللي دار الدنب يستاهل للعقوبه وارجو ان تتم معاقبه السعودي لان هنا فمراكش ولات للاسف مدينه خليجيه خاصه منطقه النخيل وساحه بلازا فجيليز البوليس تايشدو لبنات وتايطلقو اسواعده حيت تايعطوهم لفلوس وبعض المرات تكون شي حمله ضد الدعاره تايشدو لبنات اتحاكمو والخليجيين يرحلونهم لمادا لا يحاكم ويمنع من دخول البلاد كل من تورط في الدعاره احس بكتير من الاسف عندما نجد الاروبيين ياتون للتمتع بالمناضر الطبيعيه و لاكتشاف بلادنا انا اشتغل فالسياحه تصورو انهم ياتون ليتعلمو الطبخ المغربي يا للروعه وهولاء المشارقه للاسف ياتون لاحتقار بناتنا وبلدنا تم الى صاحب التعليق مغربي بالسعوديه انت سعودي واقول لك لا نريدكم في بلدنا غير مرحب بكم خربتو لبنان وتبعتوه سوريا وجبتو وسخكم معكم نضفو شدودكم و فضايحكم اللي عندكم مع احتلرامي لبعض الشرفاء السعوديين وللاراضي المقدسه

  • محمد المغربي
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 15:29

    من يسمح بالبارات والمراقص والخمر هي الحكومة مكرهة تحت دكتاتورية جمعيات آخر الزمان وخرافات حقوق الأنسان وتراكمات السابق….؟؟؟
    البار مفتوح والسعودي دخل وشرب الخمركأي شخص مغربي أو غير مغربي…
    البنات (حتى لا نقول بائعة الهوى ) بمحض ارادتهن ذهبن معه الى شقته "وحاولوا اللعب عليه " أي سرقة فلوسه والهروب…..دون تأدية المقابل وهو الهوى أي لا شيء ….فالقضية 1) هي قضية "السرقة" وتخص المحترمة التي هربت بالفلوس والجوال ؟ والقضية 2) هي ليست بالقضية لان المحترمة الثانية قفزت بمحض ارادتها وجرى ما جرى ؟ أما السعودي فيجب اطلاق سراحه لانه تعامل مع بالغات ولم يدخلهم شقته بالقوة ،،، ولا حول ولا قوة الا بالله،،،
    العيب والتناقض فينا نحن المغاربة ، وليس في السعوديين لنكن صريحين مع أنفسنا.

  • نسيمة
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 15:32

    الحلال بين و الحرام بين لا تلقوا باللوم على الخليجيين البنات المغربيات و بالخصوص القاصرات جهلوا على الفلوس باغيين الفلوس باي الطرق و هما اللي كيجريوا ورا الخليجيين باغين يجلبوهم بشتى الطرق و خاصكم تشوفو الصور اللي كيرسلوا ليهم بالانترنيت و الله العظيم حتى تكره نفسك انك تقول انك مغربي او مغربية لان الافعال اللي كرتكبوا هذوك بنات الحرام و لا اعمم مع احترامي الكبير للمغربيات الشريفات و هن كثر يندى لها الجبين و كنعاود نقولها المغربيات هم اللي كيجريو ورا الخليجيين لازم الرجم لكل مغربية فاجرة و بعدها سيقل هذا الشي

  • فاطمة المغربية
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 16:50

    أفينكم رجال المغرب لاتحركون ساكنن على مايحصل لهدا البلد المعروف بشجاعته وبطولته عبر التاريخ إقرؤا على بطولات أجدادكم —— مادا حصل للمغاربة حتى صامتين على مثل هده المصائب

  • مغربية وافتخر
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 17:40

    اجدادنا ضحاو بحياتهم وقدرو اخليو مراهم تاريخ بش نفتخرو به قدام العالم ومن اجل وسخ دنيا كتبيعو تريخكم لي العالم كل تيخاف منه هاد الخليجين الحمير لي حملين الفلوس جايين اغريوكم وينسيوكم فقيمتكم المغربية عندها قيمتها فالعالم وكيضرب بها المثال بلا فساد بلا بهدلة راكي جوهرة فيقي ربي عطاك لي معطاه حتى وحدة خرة

  • المغربيات شريفات
    الأربعاء 22 ماي 2013 - 17:51

    انا كمغربية واحد من المغربيات شريفات ومأكثرهم في المغرب أستنكر هدا في هدا البلاد العظيم الدي حرب من أجل الكرمة وحكمة نفسه بنفسه مند قرون

  • بوخنشة
    الخميس 23 ماي 2013 - 01:00

    صراحة الغلط فينا حنا المغاربة ماشي في الخليجيين لو احنا ربينا بناتنا احسن تربية ومنعنا الخمر والدعارة ونضفنا بلادنا . وحتى لو جاء الخلجيين ولم يجدوا شيئا لرجعوا ادراجهم لكن لما يأتون يجدون كل شيئ مباح ولامانع لهم.اذن ماذا تريدونهم ان يفعلو الله يلعنها بلاد الله يخليها سلعة شوهتونا ماشي كلشي ولكن الاغلبية الساكتة والمساهمة في هاذ الاشياء

  • salim salam rifi
    الخميس 23 ماي 2013 - 01:04

    هؤلاء هم العرب الذين تنسبون إليهم الارض و التاريخ و الثقافة و الانسان في تمزغا يا عبيد العروبة ها هو ردهم عليكم انتم لستم الا وكرا للدعارة و المجون و مرتعا آمنا لخوض مغامراتهم مع بناتكم و فلذات أكبادكم في مغربهم العربي الوهمي و هذه الفضائح هي قطرة في محيط من الفضائح الخليجية التي ترتكب في هذا القطر بمباركة المخزن الذي يوفر لهم الامن و الامان على حساب شقائكم و بؤسكم و هذا جزاء منطقي لمن يتنكر لهويته و تاريخيه و لغته و ينسب نفسه الى غير أهله . المرجو النشر

  • motabi3
    الخميس 23 ماي 2013 - 01:14

    اتركوهم يفعلون ما يردون في المغرب العربي
    لو كان مغرب امازيغي لكان لنا معهم امر اخر

  • Al Filali
    الخميس 23 ماي 2013 - 01:59

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اما بعد
    اخواني اخواتي كلنا بني ادم وكلنا خلقنا من تراب واليه راجعون.بعد قراءتي التعليقات المذكورة تضمنت ان الكل يتكلم عن علاقة الخليج بالمغرب هي علاقة فساد لا غير ، ويعتبر هدا الاعتقاد خاطئ ولا وجود له في المنطق والعقلانية . الحمد لله كلنا عرب اخوة ويجب علينا الا نربط علاقة المجرم بالدولة .
    ويجب علينا انا نحاكم اي ظالم او مفسد بالحساب الذي يستحقه ، وكلنا اخوان مادمنا نطالب بالسلم والسلام.

  • migo
    الخميس 23 ماي 2013 - 05:29

    لمادا في السعودية او الامارت مثلا نساءهم نحترمهم ويا للويل لوو تحرشت بها تسفير مباشرة وحرمان من الحقوق ويذهبوا بك مكبلا الئ المطار كانك مجرم يؤنبوك ف مطار محمد الخامس وبناتنا رخيصات لا اعمم

  • منى من صفرو
    الخميس 23 ماي 2013 - 15:45

    التقى الكبث السعودي مع الوسخ و الجشع المغربي و أعطى قفزة على الزانة.
    الله اهدينا يارب

  • YASSINE
    الخميس 23 ماي 2013 - 16:37

    J'ai été en voyage d'affaires en avion à mon côté il y'avait un arabe que j'ai devenu après un saoudien ,je l'ai evité après il m'a posé une question sur mes origines ,je lui ait dit que je suis Marocain ;et sa réponse est que nous avons de belles filles facile par orgueil je lui est dit c'est vrai ces des nécessiteuses et vous vous laissez vos femmes sortir avec les chauffeurs de toutes nationalités

  • خديجة
    الخميس 23 ماي 2013 - 19:43

    نحن كمغربيات تربينا على الكرامة وعزت النفس من أمهات وأباء وأجداد مغاربة نريد حد لهده مهزلة في هدا البلاد المعروف بي شهامة والكرامة والله المستعان

  • مغربية حرة
    الخميس 23 ماي 2013 - 21:03

    قال رسول الله (من راي منكم منكرا فليقيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبلقبه وذلك اضعف الايمان)

  • انا خليجي
    الجمعة 24 ماي 2013 - 00:21

    انا خليجي واخجل من مماراسات الخليجيين بعضهم اذا بليتم استتروا لاتعمموا الفاحشه المغرب بلد اسلامي عريق والاكثريه يحترمون المغرب لكن بلد سياحي يتكسب من السياحه الاف المواطنين وهذه الحالات ممكن تكون لفرنسي اواوروبي وهم بالزاف او حتى مواطن مغربي وممكن حدوثها وتحدث بدول الخليج دبي اكبر بلد فيه دعاره على مستوى العالم لانهم فتحوا البلد للسياحه المهم معكم الحق بالغيره على بلدكم الطيب والمثل يقول ياغريب كون أديب لكن رجاء لاتعمموا الوساخه من الجنسين كل ساقطه ولها لاقط ولو اقفلتم كل شيء لم تروا الفساد الذي هو عام بكل دول العالم ربنا يهدي شباب المسلمين للخير وحفظ الله المغرب شعبا ووطنا ويديم المحبه بين عباده اجمعوا لاتفرقوا

  • مغربية مقيمة في دبي
    الجمعة 24 ماي 2013 - 02:06

    الخليجيين هما احسن شعب و لكن للاسف الكل يحسدهم

  • مغربي من الرياض
    الجمعة 24 ماي 2013 - 05:29

    علاه زعما السعودية ما فيهاش ضريبات دخلو على ليوتوب ؤ تشوفو الدولة لي فيها الشريعة الاسلامية ؤ الشرطة الدينية المنكر لي فيها

  • Asmahan
    السبت 25 ماي 2013 - 01:38

    ربي أعطانا دين نتبعه صاين بلادنا و صاين بناتنا و واضح فيه حتى حساب كل واحد غلط فعقابه باين وواضح ماذا ننتظر لتطبيق القانون هادالقانون بالحق يطبق على الدول المسلمة فقط ما عرفتش واش حنا منها أو لا؟

  • ابو احمد
    السبت 25 ماي 2013 - 11:56

    درست في فاس وتعرفت فيها على عائلات شريفه وفي الجامعه تعرفت على طلبة وطالبات في قمة الادب والتعامل المحترم ولا زلت على اتصال معهم ارجوكم لا تعمموا الفساد على المغرب فا جميع الدول العربيه بها الفساد الخلقي والدعاره ناقشوا الموضوع بموضوعيه وعقلانيه

  • alansari
    السبت 25 ماي 2013 - 22:03

    اتمنى لو الشخص الذي تم القبض عليه من الجنسيه الفرنسيه او الاسبانيه كان ماصار مثل ما صار للسعودي خاصة والخليجي عامة- لاانه الاوروبي له معامله خاصة من ناحية الدعاره بالمغرب– الفضل لله اولا ثم للسعوديين ثانيا في معيشتكم بالمغرب

  • منصــــــــــــــــــور
    الإثنين 27 ماي 2013 - 05:06

    الأخـــــــــــــــــــــــوة المغــاربـة … المثـــل يقـــول : –

    أمســـــــــــكو عنــزكــم … يـعقــل تـيســــنــــــــــــــــا …

    أمنعوا الخمارات , و أمنعــوا البنات من التجــول على كل ماهو خليجي .

    شـــهروا بالخليجيــيــن الذي يفعــلون مثل هذة الأفعــال بالأســماء و الصــور و الفيس بوك و اليوتيوب … صدقــوني ســيرتدعون ولن يأتيكم إلا العقــلاء و عوائلهم .. أما تتـــــــــركون الحبل على الغــارب ومن ثـــم ( تنــوحـون ) . فالمــلامــة على نظــامكم و حكومتكم التي تطبق تشجيع السياحــة الجنســية . و يا أية الآبـــــــــاء و ألأمهــات أمســكوا فتيــاتكم .

  • Mc Maroc
    الإثنين 27 ماي 2013 - 12:06

    لقد كان راعيا للجمال في الصحاري
    فوجد البترول تحت الصحاري
    وأصبح الراعي غنيا
    فماد فعل الراعي بالأموال
    الراعي دهب للفساد والدعارة بأموا ل البترول
    مع أخواته المسلمات.
    شراء الفقر مقابل الجنس مع أخواته المسلمات
    لو بقي راعيا بدون أموال
    لما فعل هدا

  • ابو ياس
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 11:18

    انا خليجي ولم اسافر المغرب ولكن لدي اصدقا مغاربه كثر وللامانه ناس محترمين
    اما بخصوص سياحه الدعاره للمغرب فهذا ليس صحيح قد يكون من القله القليله جدا
    الدعاره موجوده في المغرب والسعوديه والامارات وكل الدول العربيه
    اما بعض الاخوه الكارهين للخليجيين فا اقول لهم الاروبيين هم من ياتي لبلدكم بقصد الدعاره وتصوير الاغلام المحرمه

  • سعودي كول
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 17:08

    صحيفه هسبريس دائم تستهدف وتستمتع في نقل الخبرعن الخليجين مع كل احترامي له اتمني ان تنشر عن الاوربيين وعن ابناء بلدهم ام باالنسبه للدعاره فهي موجوده في كل مكان سواء في المغرب او أي بلد في العالم ورد علي بعض التعليقات التي تتهجم علي الخليج . السعوديين مافتحو بيوت للدعاره عندكم ولي فتحوو البارت ولي الحنات عندكم الي متي تكذبون علي انفساكم وعلي غيركم وتحطون الخليجين شمعه نعم نحن الحمدالله راعاه للجمال ونرعي الاغنام وهذا شي مافيه عيب جميع الصحابه رعووا الجمال والاغنام انشرررررر ياهسبريس

  • خالد
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:54

    العنوان المفروض عاهرة مغربيه تسقط من شقه سعودي سكران وكلهم فسدة ولكن ان ترمو الوساخه فقط على السعوديين وتشتمو اشتمو بحالكم اولا وامنعو الغربيين من دخول المغرب وخاصه مراكش التي اصبحت الفتاة والشاب سواء المغاربه يبيعون شرفهم للخواجات ويصورونهم بأفلام لا تهاجمو بلد بسبب فساد اشخاص فاسدين وهل المغاربه كلهم فاسدين اكيد لا ولكن الفاسد يلقى فاسد فلا تشتمونا لاننا شرفاء ولا نريد ان نشتم شعب شريف بسبب عصابات البغاء

  • naima
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:50

    علاش مايمشوش للجزائر?
    جوها بحال المغرب.كيخافو منهم
    المغربي مازال ماكيحرمش بنت بلادو بحالاش غادي يحترمها البراني….

  • ناصر محمد - السعودية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:08

    كل الاحترام للمغرب وشعب المغرب. لست بصدد الدفاع عن السياح الخليجيين، ذلك ان المغاربة وحدهم يملكون الحق في الترحيب بهذا ورفض ذاك، لكن بودّي أن أذكّر ببعض الحقائق. الممارسة الجنسية خارج إطار مؤسسة الزواج تعتبر في الحكم الديني (زنا) وهذا الحكم لا يفرّق إن كانت الفتاة المغربية قد ضاجعت مغربي أو خليجي أو فرنسي. الممارسة الجنسية خارج إطار مؤسسة الزواج يُنظر لها في عموم ثقافات شعوبنا باعتبارها (عار) وهذا الانطباع لا يفرّق إن كانت الفتاة المغربية قد ضاجعت مغربي أو خليجي أو فرنسي. من الناحية الاقتصادية فإن سائح خليجي واحد يحقق مردودا ماديا للمغرب أكثر جدوى من خمسة سياح غربيين. من الناحية الأخلاقية/القانونية فقد تم تسجيل العديد من الجرائم الشنيعة التي اقترفها سياح غربيين (ممارسة الجنس مع أطفال – ممارسة صنوف من "الشذوذ" الجنسي – نشر المقاطع الجنسية …) بينما تظل ممارسات الخليجيين في إطار المخالفة -ضمن حدّها الأدنى- لقانون الفعل الجنسي في المغرب. ثم إن التركيز على سلوكيات بعض الخليجيين يأتي على نحو يوحي بأنهم (دون سواهم) قد أوجدوا هذه الظاهرة وبمجرد التخلّص منهم ستهرع كل فتاة لتلزم دار أبيها.!!

  • الزاهدي مخمد
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:04

    ديرو للحولىالفيزة راهم عيقوا بزاف أصاحبي

  • saleh al jandab
    الخميس 30 ماي 2013 - 23:51

    المشاكل والتحريض على الدعاره واللعب على البنات المغربيات ( هم الشباب المغربي المهاجر في اوروبا ) !!حين ياتي لقضاء اجازة الصيف في المغرب يبدأ بأستعراض السياره دياله والفلوس اللتي معه من عمله في الغربه ,, ويضحك على الفتيات بانه يريد الزواج بها وبعد ما يتمكن منها ويقضي مدة اجازته يتهرب منها ويرجع اى غربته بعد ان يعدها بتجهيز اوراقها والزواج منها وكله كذب 8 كذب وتبدأ البنت اللتي فقدت شرفها تنحرف مع كان من كان خليجي او غيره والمتسبب المجرم هو ( المغربي المغترب ) اما الخليجي فانه لا يحصل الا على النطيحه والمترديه وما اكل منها السبع !!!! واهم شئ لاتعمموا على الشعب السعودي بالزنا , !! هل اذا وجد في المغرب بارات وكبريهات ان اهل المغرب فاسدين !؟ حاشا لله فيه الصالح والطالح في كل بيت

  • صريحة جدا
    الجمعة 31 ماي 2013 - 15:11

    استغرب من الاشخاص الدين يقولون الحق ليس عليهم بل على انفتاح الدولة
    دولة توفر الخمر لاجانب غير مسلمين اما مسلم هو عندو قانون اقوى من دستور الدول وهو القران هو الدي يحرم عليه الخمر و لو كان امامه في كاس …في رائكم الشخص الدين لا يخاف ربه و يفعلم ما يحرمه هل سوف يخاف من قانون او دستور دولة ؟ طبعا لا ……. مثلا سعودي ماعندو خمر في بلدو و يسافر بلد اخار و يشرب منه الخمر يعني لا فائدة ولا دول لقانن بلده هو شارب شارب لو يخاف من الله لا يشرب لافي بلده او غير بلد ……… دخلو منتديات المسافر المغربي و تشوفو فضائحهم بكل فرخ يتفاخرون و يسردون تقريرهم اسياحي مع بنات الليل او ما يلقبونه بالطيور هدا غير سهر كل ليل في بارات و شرب الخمر ….. لي مربي مربي فاسق فاسق ما يقر فيه لا انون ولا حتى حاجة

  • سليمان
    الأحد 2 يونيو 2013 - 23:46

    اقول لكم باختصار
    لولا وجود المطارات لما نزلت الطائرات

    افهمو ايش اقصد

  • mohamed
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 15:19

    l'incitation a la débauche est assurée par des lobby qui empochent les recettes et qui ont intérêt a ce que ca se pérennise et s'enracine dans nos gene musulman. ALLAH YE3fou

  • غيور
    الإثنين 3 يونيو 2013 - 21:59

    الزنا فاحشة بغض النضر عن جنس اولون من ارتكبها .وكل جرم يعاقب عليه مرتكبه والتعميم فيه نوع من الضلم في حق شعبين شقيقين شريفين تجمعهم اواصر لا حدود لها . الله يديم المحبة بين الاخوة

  • محمد عليواة
    الأحد 9 يونيو 2013 - 14:35

    بسم الله ليس كل من أتى من السعودية فهو سعودي ربما يحميل بطاقة الوطنية السعودية فقط وربما أنه مستوطن ليس إلا والعربي والمسليم والإنسان الأصلي لا يستعم السياحة الجنسية والسلام عليكم وعلينا السلام ؟…..‏‎ ‎

  • أبو سعد المغربي
    الإثنين 10 يونيو 2013 - 01:04

    هاذ شي عادي خصوصا في دول العلمانية لو كانت المغرب تطبق شرع الله لما حدث مثل هاذ شي ثانيا علاش ماكنسمعوش بحال هاذ شي في السعودية لأن الشريعة حتى في المحاكم ألعلمانين .

  • محتار
    الثلاثاء 11 يونيو 2013 - 10:58

    اقرأ اسم الموضوع : اعتقال سعودي يحرض على الفساد بالبيضاء

    مثل ماقالو اخواننا المصريين : خدوا الحمار وسابو البردعه …

    والفتاتان البريئتان ماذا فعلا ؟
    الم تحرضا على الفساد ( بل هم اصل الفساد) + السكر + السرقة + الهروب

    الاولى ان يكتب الموضوع بهذا الشكل :

    القبض على مجموعة تحرض على الفساد في مراكش ( عاصمة السياحة الجنسية بامتياز)

  • مستر قرنفلة من السعودية
    الأربعاء 12 يونيو 2013 - 10:23

    في كل بلدان العالم والكرة الارضية يسكنها بشر منهم الصالح ومنهم الطالح _ولك نفس لها من يحاسبها وتذكروا _ وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد_ يا من تقذف بالسعوديين ويامن تقذف بالغاربة من نساء او رجال المغربي عندنا معزز مكرم وسألوا اي احد مغربي عمل بالسعودية خاصه كيف يتم التعمل معهم والله العظيم نعاملهم معاملت الاخ لاخيه _ قبل زيارتي لاي دوله بالعالم افتح صحفها واتابع اخبارها وانطباعهم عن بلدي لم اجد اي منهم مرحب بنا ولا ادري ما السبب هل منا او منكم قررت ازور المغرب لكن بعد قرأتي لتعليقات اخوتنا المغاربة عافت النفس الزيارة لا تشوهوا صورة تعاملكم وانا قلت في كل الارض الصالح وعكسه تذكروا ذلك

  • tooti
    السبت 15 يونيو 2013 - 09:19

    انا سعودي ..والمغرب بلد محترم وفيه الكثير من الشرفاء اللي بيخافون الله ..وفيه من الشريفات الحرائر العفيفات اللي يرفعو راس المسلمين والعرب …لكني اقول ان في كل مجتمع شواذ يلجئون الي الرذيلة تحت مختلف المسببات والمسميات…وانا من وجهة نظري اري انه الحكومة لابد ان تحارب هذه المسالة بحزم حتي تختفي باذن الله …لانه ينزع بالسلطان مالاينزع بالقران …اما طالبي المتعة الحرام من رجال الخليج فاقول لهم اتقو الله في اموالكم وفي بناتكم لانه كما تدين تدان …

  • سارة بنت المغرب
    الثلاثاء 18 يونيو 2013 - 19:34

    اللهم ان هدا منكر فديننا يقول من راى منكم منكر فليصده بيديه و من لم يستطع فبلسانه و من لم يستطع فبقلبه و دلك اضعف الايمان فاين الايمان يا امة المسلمين

  • طلحى
    الخميس 20 يونيو 2013 - 10:12

    لو كان دالك في السعودية..مغربي مع فتاياة لحكم بلاعدام.
    طريق الشيطان لذالك حرم الله علينا الخمر والفساد.
    اللهم اهدينا الى الرشد.

  • مكناسي
    الخميس 20 يونيو 2013 - 17:16

    المشكلة ليست في العاهرات ما الفرق بين سعودي ومغربي. في كلتا الحالتين حرام. والسعودي يعطي أكثر. لذالك فهو أفضل بالنسبة لها. فالمشكل موجود في الحكومة المغربية. التي تبيع شرف بناتها بحفنة من الدراهم (للسواعدة) التي تعرف مسبقا أنهم يأتون للمغرب لممارسة الشدود على المغاربة من كلا الجنسين. وليس من أجل السياحة. من منكم رأى مايحدث في شارع النصر بالرباط معضلة كبيرة. مجموعة من الشادين يرتدون ملابس نسائية . يقتنصون الكليان من الشارع مقابل ثمن مادي. المشكلة أن الشرطة تحميهم. ‏‎ ‎

صوت وصورة
حفل المعهد الموسيقي بسلا
السبت 6 مارس 2021 - 22:52

حفل المعهد الموسيقي بسلا

صوت وصورة
الصقلي .. القانون والإسلام‎
السبت 6 مارس 2021 - 17:30 27

الصقلي .. القانون والإسلام‎

صوت وصورة
مغربيات يتألقن في الطيران الحربي
السبت 6 مارس 2021 - 14:30 11

مغربيات يتألقن في الطيران الحربي

صوت وصورة
مدينة فوق الكهوف
السبت 6 مارس 2021 - 12:52 7

مدينة فوق الكهوف

صوت وصورة
بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف
السبت 6 مارس 2021 - 11:47 19

بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف

صوت وصورة
مدينة آسفي تغرق
السبت 6 مارس 2021 - 11:16 18

مدينة آسفي تغرق