"اغتصاب" طفلة بأنبوب مطاطي نواحي بولمان

"اغتصاب" طفلة بأنبوب مطاطي نواحي بولمان
الخميس 23 يناير 2014 - 15:40

شهدت منطقة أوطاط الحاج نواحي بولمان، أمس الأربعاء، حادثا وُصف بالغريب، بعد أن أقدمت سيدة على “اغتصاب” طفلة تبلغ من العمر حوالي أربع سنوات ونصف باستعمال أنبوب مطاطي، حسب مصدر من السلطة المحلية.

وأضاف ذات المصدر، أن الطفلة قد تم نقلها إلى إحدى مستشفيات فاس لتلقي العلاج، في انتظار استكمال البحث والتحقيق في الجريمة لتحديد الأسباب الكامنة وراءها.

‫تعليقات الزوار

74
  • Mansour
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:46

    لا حول ولا قوة الا بالله…. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • الهروشي التطواني
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:47

    مادام القضاء فاسدا في هذا البلد ولا يقدر على تعديل قانون العقوبات لينال المغتصب عقوبة الاعدام فتوقعوا كل يوم هذا النوع من الحوادث…ومادمتم سمعتم برئيس المجلس الاعلى للقضاء يعفو عن دانيال مغتصب 11 طفلا …فاقرؤوا الفاتحة على هذا البلد..فالعدل هو اساس استمرار الدول..

  • جمال
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:50

    اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

  • maghrebi
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:51

    لو كان القانون في المغرب لما تجرأ احد على القيام بهذه الافعال ، اوروبا لا تتساهل في هذه الجرائم ونحن الان لا نحتاج لقوانين اوروبا ، نحتاج للقوانين الاسلامية وان تطبق الحدود امام الملأ لكي يعتبر الباقي ، سياسة لا اوروبا لا اسلام وخلي البير بغطاه وسبق الميم ترتاح غادى بينا الى اسفل السافلين.

  • عبد العالي
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:54

    سيلقى القبض على الفاعل و لن يتعدى الحكم عليه السنتين موقوفة التنفيذ ان لم تكن البراءة لعدم كفاية الادلة

  • soukaina
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:56

    اااااه ياااربي سلامة لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم نسمعو مصيبة اخطر من الاخرة اللهم ان هدا منكر

  • jamila
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:57

    لطفك يا الله اللهم اشف عبادك مما هم بهم

  • محمد
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:01

    هذه الجرائم أصبحت كثيرة والمشكل أنه بعد الأحكام الهزيلة التي يحاكم بها هؤلاء المجرمون لا تتم متابعتهم طبيا و نفسيا لمعرفة الأسباب وراء هذه الأفعال.
    و لو أن الدولة دأبت على متابعتهم و تكوين ملف لكل منهم لتم على الأقل تكوين مراجع يستفيد منها الباحتون في هذا المجال و وسائل الإعلام لتفادي مثل هذه المشاكل و الجرائم من خلال التوعية والوقاية.

  • يوسف
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:01

    ينبغي تشديد العقوبات على مغتصبي الأطفال و معنفيهم .. المخزن ضسر المجرمين بالعفو.

  • SAFIA
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:01

    لاحول ولا وة الا بالله العلي العظيم اش هاد لعجب ولينا كنسمعو وبنادم مابقاش كيخاف واشنو ذنب هذه الطفلة اشنو غتكن دارت ليها وبزاااف الناس الحقد عمر قلوبهم لدرجة انهم ولاو كينتاقمومن الاطفال وبهذه البشاعة هذا كله راجع الى عدم الايمان بالله والابتعاد عن طريقه الله ينتقم منها ومن عندي انا تستاهل اموت البطيئ يعني ان تعذب بشكل وحشي ومن غير توقف حتى تموت هذا جزاء كل من يقوم باغتصاب الابرياء وليكون عبرة للجميع

  • Abdessamad
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:06

    ماذا يحدث ببلدي الحبيب كل يوم نسمع حالات للاغتصاب بكل أنواعه!!! تقشعر الابدان والله العظيم الا حرام هادشي…الجيل القادم سيعاني من اظطرابات نفسية

  • moutdamer
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:08

    اش هاد المنكراعباد الله واش لمغاربة وصلو لقمة الانحطاط و الكبت باركا علينا شوهتونا قدام العالم

  • med
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:10

    لاحول ولا قوة الا بالله لا يسمى ذلك اغتصاب و انما هتك للعرض

  • ashraf
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:10

    في مثل هذه الحالة تطبيق عقوبة الاعدام fin.
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • مواطن
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:10

    في المستقبل سوف تستعمل الإناث القضيب الإصطناعي لاغتصاب الأطفال. وسوف يصبح هذا موضة جديدة من الإجرام. يعني تأنيث جريمة الإغتصاب.

  • نجيب
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:11

    اللهم جنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ….

  • يوسف عثماني
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:17

    كان المغتصب رجلا فخفنا وها هي امرأة فكيف نحمي أبناءنا اللهم الطف

  • خديجة
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:20

    بﻻدنا صارت مزبلة ﻻ قانون وﻻ انسانية وﻻ شي.لو في قوانين رادعة ما سمعنا كل هذه القصص.انعدام الامن في وضح النهار.ﻻ للصغير وﻻ للكبير وينكم يا شرطة يا جمارك يا رجال القانون

  • امل
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:26

    مغتصب الاطفال يستحق الشنق لانه حطم حياة الطلل و الاسرة و بهذا تم تحطيم مستقبل مجتمع

  • hanane ben
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:30

    لا حول ولا قوة الا بالله
    هاد الأيام ولينا كنسمعو هذه الجرائم أو الاغتصاب !!!!!
    الله يحفظ

  • Nadif Afkir Najia
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:35

    الجهل انتشر والفساد انتصر وان تنصروا الله ينصركم ، عندما تصل الوقاحة باغتصاب الأطفال بهذه الطريقة نفهم ان بلادنا اصبح فيها بعض الناس يفكرون بعقول البهائم التي العقل لها ولا دين وهذا كله في غياب الموعظة الدينية والعدالة الاسلامية.

  • زائر
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:42

    الله إدير تاويل الخير بعض الناس مبقاو إخافوا لا من الله لا من القانون لي يعمل بحال هاد الجريمة خاصو ا جهنم في الدنيا آما الآخرة فتم الله هو لي غدي يتكلف بيه .

  • HAMID
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:43

    عنوان الخبر ينم عن جهل كاتبه بابجديات القانون.. فعندما نقول اغتصاب لابد من وجود شخصين مختلفين جنسيا اي رجل وامرأة.. فالاغتصاب هو مواقعة رجل لامراة بدون رضاها.. فكيف والحالة هذه نجد ان امراة اعتدت على طفلة بواسطة انبوب (تييو) كيف يمكن ان نسميه اغتصابا؟؟
    يمكن ان يعنون الخبر على الشكل التالي: اعتداء بانبوب على طفلة نتج عنه افتضاض.

  • محمد عنور
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:47

    اللهم إن هاذا منكر. إذا كان القانون يأخذ مجراه ضد الفاعل لما عدنا نشاهد. مثل هاته المناكير

  • Real
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:57

    العرض تجيش له الجيوش وتقطع فيها الرقاب انظر ماذا فعل رسول الله عليه أزكى الصلاة والسلام بيهود المدينة عندما كشف يهودي نجس على عورة امرأة مسلمة في السوق واقعة عقد اليهودي لطرف ثوب امرأة مسلمة كانت في سوق بني قينقاع لحاجة لها فلما قامت انكشفت سوأتها فصرخت فضحك اليهود فقام مسلم فقتل هذا اليهودي فتكاثر اليهود على المسلم فقتلوه فحاصرهم النبي خمسة عشر يوما حتى نزلوا على حكم رسول الله، فلا، وحصار النبي صلى الله عليه وسلم أنه غيرة على عرض هذه المسلمة .

  • karim
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:08

    حتى النساء أصبحن يغتصبن, والله لا حول ولا قوة إلا بالله, لم يعد هناك خير في الأمة.

  • oum ziad
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:12

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم, ينبغي تشديد العقوبات على مغتصبي الأطفال و معنفيهم.كنا كنتشكاو من الرجال ولاو حتى النسا اش هاذ الفسوق فاش ولينا عايشين.حتى الحيوانات فالغابة ماتتجرئش على هذه الممارسات فما بالك ببني الانسان الذي استباح كل ما هو حرام وكل ما لا يتقبله لا دين و لا منطق.

  • rachid
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:20

    ستحكم المحكمة باقل عقوبة لان هذا هو نظام العقوبات في بلادنا ولاحول وقوة الا بلله العظيم

  • bader
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:25

    لا حول ولا قوة الا بالله…. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب

  • عبد الرحمن
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:34

    خبر من سطرين .. عنوان عريض فقط من أجل المزيد من التصفح

  • البراءة تسوى ريال
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:37

    على غرار المثل الذي يقول
    أعطني معلما صالحا أعطيك جيلا صالحا

    اقول لكم
    اعطني قضاء صالح لايخاف شيئا اعطيك مجتمعا صالحا قويما و لو بالقوة
    و تعطيني قضاء فاسد اعطيك مجنمع منحل و اقع فيه جرائم و كوارث في وضح النهار و على مرئى السلطات

    و المهم الله ينتقم من هاد السيدة او بالاحرى الوحش

  • مريم
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:40

    أنا بعدا غسلت يدي على القضاء ديالنا، كون أنا بلاصت والدين هاد الطفلة كون خديت حقي بيدي، و بأبشع صورة باش تكون عبرة.

  • Hicham
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:50

    السلام عليكم و لا حول و لا قوة ا لا بالله ما دام ان القضاء فاسد في هذا البلد العزيز فما علينا الا ان نتوقع المزيد من هذه الاعتداءات على أطفالنا.

  • حنونة
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:03

    أغلب من يسعون إلى مثل هذه الأعمال الشنيعة يكون بدوفع أخرى غير الانتقام كالسحر والشعودة ..نداء الى كل الأمهات والآباء بأن يبقوا أعينهم مفتوحة على أبنائهم ويحرصوا على حمايتهم وتحصينهم باﻷذكار والقرآن فالمغرب أصبح أشبه مايكون بالغابة ..الله يحفظنا ويسترنا يارب

  • نيويورك سيتي Habib
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:05

    ماأريد ان أقوله قاله الأخ الهروشي تطواني : مادام القضاء فاسدا في هذا البلد ولا يقدر على تعديل قانون العقوبات لينال المغتصب عقوبة الاعدام فتوقعوا كل يوم هذا النوع من الحوادث…ومادمتم سمعتم برئيس المجلس الاعلى للقضاء يعفو عن دانيال مغتصب 11 طفلا …فاقرؤوا الفاتحة على هذا البلد..فالعدل هو اساس استمرار الدول..

  • محمد
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:13

    عفى الله عمى سلف. اوعفى الله على لجاي من بعد. سياسة التهميش والاستبداد.
    والكرش الخاوية توكل العامرة.

  • AHMED
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:20

    هو انعدام الرحمة والبعد عن الدين كيف يعقل ان تقوم ام لاطفال بمثل هاذا ; انه فعلا عمل وحشي يستحق فاعله ان تنزل به اقصى العقوبات;: اللهم اكفنا شر امثال هؤلاء همهم الوحيد الاسائة للاخرين والحاق الاضرار بالناس;'( فحسبنا الله ونعم الوكيل- نرجو ان يحس قضاتنا بفذاعة هاذ الحادث الاليم كما نرجو من جمعية "ما تقيش ولادي" ان تقوم بزيارة لاسرة الطفلة المتضررة للوقوف على معاناتهم وحالتهم النفسية ولاحول ولاقوة الابالله

  • Rayan/sale
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:23

    مادام الاباء لاياخذون حقهم بيدهم فلنتظر المزيد من الجرائم لان المجرم يضع نصب عينيه العقوبة قبل الجريمة فلو كان يعلم ان الذي سينتقم منه هو الاب او الاخ لفكر الف مرة قبل اقتراف الجريمة انا ادعوا الاباء شخصيا ان لايعولوا على المحاكم لانها لاشفي الغليل.

  • مغربية وافتخر
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:24

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض هادشي لي ولينا كنسمعو ولا كيخلع عقدونا فحياتنا ما بقينا نخليو بناتنا يلعبو ما بقينا نبغيهم يمشيو عند شي حد بلا بينا انعدمات الثقة وياريت الدولة يسنو غير قانون يحمي الطفولة المغتصبة باحكام رادعة

  • rima
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:29

    quelle horreur!!! et dire que dans ce pays on marie la victime à son violeur…iwa chofo kifach dirou lhadi…zwjou uen gamine de 4ans et demi à une femme!!!!!!homme ou femme le violeur doit être puni et pris en charge par un psychiatre et la victime reconnue comme telle…parceque la plupart des gens pensent que la victime est coupable parce qu elle a sucité le désir du violeur.une victime est doublement victime (du viol et du regard des autres) il est temps de changer les mentalités au risque de bousculer des idées avec des textes de loi et des sanctions sévères…allah y7fed wladna wbladna men kol charr !!

  • malak loubna
    الخميس 23 يناير 2014 - 19:13

    لا حولة ولاقوة بالله مادام القضاء متساهل في حق مرتكبي هذا الفعل الشنيع فل نتوقع الاسواء ا للهم قينا شر الفتن واصلح امورنا

  • samira
    الخميس 23 يناير 2014 - 19:22

    هذه همجية ووحشية يجب أن يعاقب عليها بأقصى العقوبات

  • مواطن مغربي مستاء
    الخميس 23 يناير 2014 - 19:39

    اظن ان الدافع انتقامي او ان الجانية مخبولة او ذات شخصية مختلة. اللهم استر هذا البلد الذي فقد الناس فيه قيمهم الاخلاقية و الاجتماعية.

  • كرم محمد ايطاليا
    الخميس 23 يناير 2014 - 19:40

    ليكن في علم الجميع ان الدولة تعي جيدا مكامن الخلل في هذا البلد بدءا من الوجه الفاسد للقضاء مرورا بالجهل القاتل والتربية الفاسدة للمجتمع وانتهاء بالوصفات الهستيريةالمقدمة لهذا الشعب كعلاج لجروحه المتعفنة ولكن لا ولم ولن تقدم اي حل لهذه المشاكل لان الامر اكتر منها واتحداها ان تفعل .فمجتمعنامجتمع مسلم لا يحتاج الي جهد كبير او عناء شديد للاخذ به نحوالجادة ولكن (خليوهم ياكلو بعضياتهم)

  • 128
    الخميس 23 يناير 2014 - 20:14

    اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض ويوم العرض والله المستعان

  • ilyass bouabid
    الخميس 23 يناير 2014 - 20:17

    مثل هذه الجرائم يجب أن يمارس على أصحابها أقصى العقوبات والتعذيب النفسي والجسدي حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الحرائم

  • علي
    الخميس 23 يناير 2014 - 20:42

    إذا كنتم حقا تريدون تطبيق الشريعة فطبقوها بأيديكم وإذا كنتم حقا تريدون أن تجعلو المجرم عبرة لغيره، فصورو تلك العملية وأنشرو الفيديو في مواقع الأنترنت حتى يكون عبرة ومثلا لمن لا يعتبر، أما إذا كنتم تنتظرون من القضاء المغربي أن يأخذ بحقكم في أمثال هؤلاء المجرمين فموت يا حمار لما يجيلك العليل

  • helala
    الخميس 23 يناير 2014 - 20:51

    عنوان الخبر ينم عن جهل كاتبه بابجديات القانون.. فعندما نقول اغتصاب لابد من وجود شخصين مختلفين جنسيا اي رجل وامرأة.. فالاغتصاب هو مواقعة رجل لامراة بدون رضاها.. فكيف والحالة هذه نجد ان امراة اعتدت على طفلة بواسطة انبوب (تييو) كيف يمكن ان نسميه اغتصابا؟؟
    يمكن ان يعنون الخبر على الشكل التالي: اعتداء بانبوب على طفلة نتج عنه افتضاض.

  • لا يهم
    الخميس 23 يناير 2014 - 20:57

    زمن الفتن كثرت فيه الامراض النفسية, كل هذا بسبب الابتعاد عن الله
    اصبح الانسان كالبهيمة لا تهمه سوى الشهوة و الاكل بل اضل سبيلا فالحيوانات ارحم بابنائها من الانسان
    اقول ثم اعيد اذكرو الله ذكرا كثيرا لان بذكر الله ترتاح القلوب عودو الى الله و توبوا لانه لا اله الا هو
    قال تعالى: الا بذكر الله ترتاح القلوب
    و اود ان انصحكم بالاهتمام بابنائكم و مرافتهم الى المدرسة و عدم تركهم مع الغرباء لاننا في بلد كثر فيه الفساد الفسق و مات فيه الضمير
    والسلام عليكم

  • najat
    الخميس 23 يناير 2014 - 21:05

    لا تستغرب لما يقع في المغرب لنتفادى هده الجراءم يجب على القاضي ان يحكم على هده المجرم باشنق علنا لتكون عبرة لاحول و لا قوة الا بالله

  • vengeance
    الخميس 23 يناير 2014 - 21:16

    هذه جريمة تعذيب الطفلة هدفها الانتقام من والديها او حقد وحسد من المجرمة على عائلة الطفلة الله احفظ بنادم اقدر على كلشي اذا لم يكن يخاف الله سبحانه الخبر ليس به تفاصيل اتمنى ان لا تكثر هذه الطريقة في الانتقام ردوا البال لولادكوم فهم مسؤوليتكم يا امهات واباء

  • anas
    الخميس 23 يناير 2014 - 22:50

    لغتصاب عندنا عادي بحالو بحال ترقيع البكرة وﻻت عادي في لمغرب لعجباتو شوحدا يغتصبها متخافوش

  • سوسو
    الخميس 23 يناير 2014 - 22:55

    راه كاينين شي عيالات تياخدو الدم ديال البكارة كيسحرو بيه الله يسمح ليهم
    شحال من مرا خلات بنتها للجارة و خرجات عليها

  • لحسن كربط
    الخميس 23 يناير 2014 - 23:24

    ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله .ربنا يحمي هاي الطفلة ويكون بعونها يا رب

  • لحسن كربط
    الخميس 23 يناير 2014 - 23:27

    ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله .ربنا يحمي هاي الطفلة ويكون بعونها يا رب

  • مريم
    الجمعة 24 يناير 2014 - 00:02

    حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم إحفظنا و لا ترنا شرا في دوينا اللهم إحفظ المسلمين لا حول ولا قوة إلا بالله

  • driss
    الجمعة 24 يناير 2014 - 02:07

    ينبغي تشديد العقوبات علي مغتصبي الاطفال و النساء الي اشد العقوبة حتي الموئبد

  • nadia el houssini
    الجمعة 24 يناير 2014 - 02:08

    من ارتكبت هذا الفعل الشنيع ليست امراة كما سبق الذكر وانما هي فتاة …وعلى كل حال لا يسعني الا قول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا

  • م.ح كاز
    الجمعة 24 يناير 2014 - 07:21

    لا حولة ولا قوة إلا بالله
    تصوروا اخواني ان هاده الطفلة بنت كل واحد منا مادا تفعل وخصوصا ان كان المجرم امامك
    قال الرسول(ص) اقتلوا من لا غيرة له هدا المجرم لا يستحق معه تضياع الوقت لا يمكن اصلاحه هل هناك قلة البشر في المغرب هدا الحيوان حتي الحيوانات المفترسة تكرهه؛ جزااه الحرق أمام
    الملاا ليكون عبرة لغيره.

  • نصيرة
    الجمعة 24 يناير 2014 - 08:29

    يجب على كل مجرم ان يمارس عليه نفس الجرم الذي ارتكتبه حتى يحس بالجرم الذي اقترفه، ةيكون عبرة لمن يعتبر، اما السجن فان الناس تخرج منه مستعدة لارتكاب افعال اخرى ، لان اسرة السجين تعيله وتطعمه احسن من ما كان يعيش معها.

  • said
    الجمعة 24 يناير 2014 - 10:30

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

  • salwa
    الجمعة 24 يناير 2014 - 10:42

    مبقاش عدنا تيقة فئ حد حت ولينى تنسمعو غتيصبات الاطفال باحال الى متبع شي مسلسل ؤ فليم ديال رعب ؤخليع ولينى نخفو بزاف على اطفالنا الى مشو الى المدراسة هد الابلاد مبقش فيها الامان تخروج انتا ؤ ولداتك من تتسمع شي طفل غتصبه تنخافو على وليدتنا لله يخد حق في هد المجريمون لتئديو لويدت صيغر لاحولة ولاقوة الابالله

  • bachir
    الجمعة 24 يناير 2014 - 11:25

    متل هده الجرائم يجب ان يعاقب عليها القانون بالأعدام بابشع الطرق امام الناس ولا رحمة مهما كانت الضروف

  • youssef mguitaa
    الجمعة 24 يناير 2014 - 12:35

    لا حولة ولا قوة إلا بالله.اللهم ان هدا منكر.يارب شافي الطفلة البريئة وعاقب المراءة المدنبة يارب

  • hamza adghar
    الجمعة 24 يناير 2014 - 15:00

    المعادلة واضحة إذ لم يكن هناك قضاء
    تكثر الجرائم و لمجرمن

  • Kawtar Afzan
    الجمعة 24 يناير 2014 - 15:06

    ان قانون المغرب لايساوي شيئا مع قانون الدول الاخرى ويال الحسرة على الدي يسير هدا البلد قيل عنه امير المؤمنين فان كان كدلك لما لايحكم بالشريعة وبما اتاه الله في القران ورب الكعبة ان طبق الحكم القراني لن نسمع لا عن اغتصاب ولا عن سرقة ولا قتل اني اوجه كلامي واستهدف به كل الجهات المسؤولة عن تغير الحكم بالمغرب. وانا ساعمل انشاء الله على ان يبدل نظام الحكم بالمغرب.

  • kilo niktar
    الجمعة 24 يناير 2014 - 15:32

    الإخوان الله يلطف و السلام راه بحال هذه الجريمة وقعت منذ 3 سنوات بمدينة القنيطرة في حق طفلة لم تتجاوز آنذاك ستة أشهر تركتها أمها عند جارتها كالعادة كلما أرادت الذهاب للحمام العمومي وعند رجوعها للمنزل تفاجأت ببكاء رضيعتها اللذي لم ينقطع فأخذتها عند الطبيب واللذي أجرى عليها الفحص ليكتشف أنه افتظت بكرتها واتصل بالشرطة لتخلص هذه الأخيرة إلى أن صاحبة الجريمة الشنعاء هي الجارة اللتي ارتكبتها لغرض أخذ دم العذرية لأحد المشعوذين ليقضي لها حاجتها به كما هو متداول عند أهل الشعودة. ولم تذكرها وسائل الإعلام.الحاصول كاينين شي عيالات يخافوا من سراق الزيت وتلقاها تحفر فالقبر وتجبد يد الميت les femmes sont très fortes dans le méchant إلا من رحم ربي

  • minya
    الجمعة 24 يناير 2014 - 15:43

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يجب على كل مغتصب أن يجلد أولا بعد ذلك يصب عليه بنزين ويحرق ولا يموت حتى يتعذب أو يغتصب في عرضه هذا هو العقاب الذي يمكن ان يشفي غليل ام المغتصب عليه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي العدالة

  • ahraf
    الجمعة 24 يناير 2014 - 17:23

    لا حول ولا قوة الا بالله…. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • Meriem
    الجمعة 24 يناير 2014 - 20:17

    لا حول و لا قوة الا بالله حسبنا الله و نعم الوكيل يجب ان بكون القضاء هو الحل

  • XMAN
    الجمعة 24 يناير 2014 - 20:48

    اخر الاخبار تفيد ان المتهمة باغتصاب طفلة في اوطاط الحاج لازالت طليقة و قد شوهدت بمدينة ميسور التي تبعد عن اوطاط الحاج ب حوالي 45 كيلومتر

  • barouch
    السبت 25 يناير 2014 - 20:42

    لاحول و لا قوة إلا بالله. اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا , يجب على القانون أن يعاقب المجرمة بالإعدام و هذا قليل في حقها (مع أن هذا البلد لا يوجد فيه قانون عادل)

  • rachid
    الإثنين 27 يناير 2014 - 09:07

    لا حول ولا قوة الا بالله…. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • abdrrahim
    الإثنين 3 فبراير 2014 - 19:11

    عار وحشومة خاص موعاقبث هاذ لموجرمين بشثي ااااااا الاعدام

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد