اكتشاف جثة مغربيّة داخل حقيبة بمليليّة

اكتشاف جثة مغربيّة داخل حقيبة بمليليّة
الخميس 31 أكتوبر 2013 - 23:16

عثر مقيم بمركز إيواء القاصرين بمدينة مليلية على جثة فتاة مقتولة، تبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه أنها مغربية.. حيث قام في حينه بإخطار عناصر الشرطة.

وقد أفاد القاصر للمحققين أنه عثر على جثة الفتاة داخل حقيبة ملقاة بجانب الطريق، وذلك بعد أن اقترب منها وقام بفتحها، موردا أنه كان حينها عائدا نحو مركز الإيواء.

السلطات الأمنية الإسبانية طثفت من تحرياتها في محيط مسرح الجريمة بمليلية، إذ تعتبر الواقعة نادرة الحدوث بالثغر الذي يتسم أساسا بالهدوء والسيطرة الأمنية على مساحته التي لا تتعدّى الـ12 كيلومترا مربّعا.

‫تعليقات الزوار

5
  • الحياة البشرية مقدسة
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 00:38

    Nador ville de toute les crimes. faut vite ouvrir une enquête et lancer des recherches a tout les niveaux pour cette affaire. faire le mieux possible afin de trouver le ou les coupables de ce crime abominable. une vie humaine est sacrée. faut que la police scientifique face le mieux possible de trouver ce criminel qui commis cet acte abominable et de ne pas lui laissé aucune chance de s’échapper a la justice ce mettent au travail et ne laisse aucune chance a ce criminels de se sauver ou de s'échapper sur ce crime commis . faut faire un grand effort a fin de les trouver au plus vite possible et les différer devant la justice

  • خالد
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 00:47

    ا ين هي منظمة حقوق الانسان المغربية لو كانت جثة افريقي لاقعدت الدنيا و قامت القيامة و لكن المغربي لا قيمة له في هذا البلد فياتي الخليجي ينتهك عرضه والاوربي يغتصب اطفاله والافريقي يغتصب شوارعه ويزور نقوده الى متى هدا الصمت حان الوقت ليلتئم الجميع ونقف ضد كل من يسئ لهذا الشعب
    اوصيكم التوعية وكل يبلغ المغاربة بخطورة الوضع الاني بفتح اراضي المغربية لمن هب و دب وسوف يندم كل من تهاون في هدا
    فسياتي يوم يطالب فيه الافارقة بالاستقلال كما يقومون به الان في السودان
    الحدر ثم الحدر من المد الافريقي في المغرب
    فالافارقة استعملهم القدافي في التصدي لشعبه استعملتهم منظمات ارهابية

  • Rachid
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 04:40

    يجب فتح تحقيق في الجريمة و كدلك اني اوافق الاخ خالد رقم 3 الى الحكومة المغربية ان تكون صارمة مع كل المهاجرين لان دلك مستقبلا سيكون لهم انعكاس خطير على امن المغاربة بنات و امهات و رجال . لان هولاء قد خسروا كل شيئ و كل ما قد يفعلونه فهو لايعني شيئ لهم .

  • علي
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 10:28

    لا أحد يعرف ما وقع بالضبط، ولكن إحتمال جدا أن يكون الأمر له علاقة بظاهرة الفجور والإنحلال التي أبتليت بها البلاد، الله يستر وصافي على هاد المغربيات ديال أخر الزمان منذ سنوات طويلة كنا دائما نسمع عن مغامرات الرجال المتزوجين، وكنا دائما نسمع تعليقات من النساء من قبيل أن الرجال غدارين ولا يأتمن جانبهم ولا يعرفون معنى الإخلاص للحياة الزوجية، ولكن مع ظهور عصر العولمة والأنترنت والبلوتوث٠٠٠ إكتشفنا بما لا يدع الشك أن الكثير من المغربيات لا يقلون غدرا وخيانة وفسقا ومجونا عن الرجال (إلا القلة القليلة من رحم ربي وأستعصم)، ولا يوجد مغربي واحد لا يعلم قصة عن جارة تخون زوجها ولا توجد طالبة سبق و أن أقامت بالحي الجامعي إلا لديها قصص عن سلوكيات وفضائح رفيقاتها

  • جيلالي
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 11:40

    كيقول المتل المرا غالبها راجلها كتعصي نسيبها!!اسي خالد الجثة لقوها فسبانيا مش عند الافارقة ولكان المغربي معندوش القيمة فسبانيا هدا مشكل المغاربة مش الافارقة وشوف شنو تيديرو المغاربة في اوروبا لمكيديرو شيطان تاولينا كنحشمو نقول مغربي٠الله يهدي اللجميع وصافي

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 2

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري