"الأحرار" يجدد الالتزام بالعمل في الميدان

"الأحرار" يجدد الالتزام بالعمل في الميدان
صور: هسبريس
السبت 16 يوليوز 2022 - 23:30

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، إن المؤتمر الجهوي للتجمع الوطني للأحرار ببني ملال كان لحظة لتأكيد عزم الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، على أن تكون دائما إلى جانب المواطنين في ظل هذه التحديات التي يعيشونها، والتذكير أيضا بالالتزامات والوفاء بالتعاقدات التي عقدها الحزب مع المواطنين بمختلف الجماعات الترابية للمملكة.

واعتبر بايتاس المؤتمر الجهوي، الذي انعقد، السبت، ببني ملال، بحضور أعضاء من المكتب السياسي وعدد من أطر ومنتخبي وبرلمانيي الحزب ومناضليه، مهمّا وناجحا على مختلف المستويات، وأنه يندرج في إطار المؤتمرات الجهوية التي يعقدها الحزب على مستوى التراب الوطني.

وأضاف أن “من ضمن القضايا التي تمت مناقشتها داخل المؤتمر الجهوي ببني ملال التحديات التي تعرفها بلادنا، والمتعلقة بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية والتطورات السياسية، والتموقع الجديد لحزب التجمع على مستوى رئاسة الحكومة وقيادة الأغلبية، فضلا عن الجانب المتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية الجهوية”.

وأكد أن هناك حرصا قويا على الحضور الميداني، مشيرا إلى أن هناك تمثيلية ودينامية يعيش على إيقاعها الحزب، سواء على مستوى الهياكل الموازية كالشباب والنساء، أو اللقاءات التنظيمية التي ينظمها بمختلف جهات المملكة، مضيفا أن اللقاء كان فرصة لتجديد التزام المسؤولين المنتخبين بتعهدات الحزب والتزاماته، وبالعمل على تنزيل هذه الالتزامات والوفاء بها.

من جانبه، قال أنس بيرو، عضو المكتب السياسي للحزب، إن اجتماع بني ملال كان ناجحا بامتياز، سواء من حيث الحضور (رؤساء جماعات، منسقون إقليميون ومنظمات موازية للشباب والنساء..)، أو من حيث المداخلات التي تميزت بالصراحة والالتزام.

وأردف أن “جميع مكونات الحزب تحس بأن هناك مسؤولية تجاه المواطنين، وقناعة راسخة بأن العمل يجب أن يكون في الميدان من أجل الزيادة في منسوب الثقة التي تم بناؤها طيلة الخمس أو الست سنوات الأخيرة”، داعيا الجميع الى الانخراط بقوة في مشروع الحزب، الذي هو مشروع مجتمعي، يقوده الملك محمد السادس ويستجيب لتطلعات المواطنين بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم، يضيف بيرو.

وأكد المسؤول السياسي، في تصريح لهسبريس، أن “الأساس اليوم هو المساندة القوية للحكومة، التي تشتغل بكفاءة وإصرار لإبراز عدد من الإصلاحات التي تحتاج بدورها إلى إرادة قوية”، مشيرا إلى أن هذه الإرادة برزت بقوة في البرنامج الانتخابي للحزب، وكذا البرنامج الحكومي.

وبشأن الأزمات التي يعرفها المجتمع على غرار باقي الدول، قال بيرو إن “المجتمع المغربي متراص ومتضامن ويؤمن بمؤهلاته ومقدراته”، مضيفا أن الأزمات ستزيد من قوة المواطن، وسترفع معنوياته، وأن جميع المغاربة قادرون على رفع التحدي.

وتبعا للمسؤول ذاته، فإن العمل السياسي ليس عمل محطات انتخابية، وإنما “عمل متواصل، عمل الإنصات والتفاعل والتقييم”، مضيفا أن “الممارسة السياسية التي يقوم بها التجمع الوطني للأحرار، والتي برزت بشكل قوي في المشهد السياسي، من شأنها أن تحفز فرقا سياسية أخرى على أن تشتغل وفقها”.

وأعرب بيرو عن ثقته الكاملة في قدرة الحزب على مواجهة كل التحديات وتحقيق مشروعه الذي انخرطت في خطوطه العريضة باقي الأحزاب المشكلة للأغلبية، لاعتبار أساسي هو أنه يعكس تطلعات للمواطنين، مشيرا إلى الإصلاحات الكبرى التي أعطيت انطلاقتها في المجلس الوزاري الأخير، خاصة ما يتعلق بالمنظومة الصحية والتربوية والاستثمار.

من جهته، قال عبد الرحيم الشطبي، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار، إن الحزب قادر على رفع التحدي مستقبلا، بالنظر إلى الجهود التي يبذلها مسؤولوه ومناضلوه على المستوين المحلي والوطني، مشيرا إلى أن جميع التنظيمات الموازية جاهزة، وأنه يتم تكوين تنظيمات أخرى.

وأشاد الشطبي بالحضور القوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة على ضوء نتائج الاستحقاقات الأخيرة، معتبرا أن هذه النتائج المتميزة تبرز مدى ثقة الساكنة بمنتخبي الحزب وطموحهم وأملهم في التغيير. كما أكد على التزام كافة المنتخبين داخل الحزب بمواصلة العمل من أجل الوفاء بتعهداتهم، بما يستجيب لتطلعات الساكنة.

وأبرز المنسق الجهوي للتجمع أنه خلال المؤتمر تمت دعوة المنتخبين إلى النزول عند المواطن بناء على الالتزامات التي تمت خلال الجولات السابقة وتم خلالها الاستماع عن قرب إلى الساكنة، مشيرا إلى أن الحزب بمشروعه الاجتماعي والاقتصادي قادر على رفع التحدي.

وبخصوص الغلاء الذي تعرفه بعض المواد الأساسية، أشار المنسق الإقليمي للحزب إلى أن “بلادنا اجتازت محنا كبرى بفعل تبصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس والإرادة القوية للمغاربة وتضامنهم”، مشيرا أن هناك مؤشرات قوية على الخروج من هذه الأزمة، التي طالت مختلف دول العالم، بشكل سلس.

وتميز المؤتمر، الذي تخللته كلمات المنسقين الإقليميين للأقاليم الخمسة لجهة بني ملال خنيفرة وممثلي المنظمات الموازية للحزب ورؤساء جماعات ترابية، بمداخلات لعضوي المكتب السياسي، استعرضت العمل الذي يقوم به الحزب داخل الحكومة، والجهود التي يبذلها من أجل تنفيذ البرنامج الحكومي، والوفاء بتعهداته وانتظارات المواطنين.

‫تعليقات الزوار

68
  • abdelilahbaraka4
    السبت 16 يوليوز 2022 - 23:42

    ضحك على المغاربة ولكن لكانوا مغرابة حقيقيين خاصهم يفقوا بالملعب لي كاتلعبوا بهم لا ثقة في اي حزب لنا الثقة الا في ملكنا الله يشفيه و يعفيه ونرجوا منه ان يكون الحكومة من اناس ذو كفاءة و ليس من الأحزاب

  • Amine fes
    السبت 16 يوليوز 2022 - 23:42

    على من تضحكون لا تختبرو صبر المغاربة

  • سعيد
    السبت 16 يوليوز 2022 - 23:44

    اغلبيتكم لم تكون حكومة بل مكتب للمناولة. عوض حل مشاكل المغرب وللمغاربة تقولون لنا السبب هي الظرفية الدولية ما حاجتنا لحكومتكم ولاغلبيتكم ولاحزابكم مادمتم غير قادرين على تدبير الظرفيات الطارئة حطوا السوارت وسيروا لشركاتكم وفيرماتكم وسيروا تحسبوا ارصدتكم فالبنوك، صعيب عليكم تدبير الشأن العام من مدخل المصلحة العامة

  • خالد ادريسي
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:06

    حزب كبير مثل حزب التجمع الوطني للاحرار يتوفر على مؤهلات بشرية قوية جدا

  • حسن
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:07

    منتخبو حزب التجمع الوطني للاحرار يعطون المثال عن العمل و المعقول

  • كمال
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:08

    شرف كبير ان نرى رجالات و نساء يتحركون.. يعملون.. يدرسون.. يواصلون النضال.

  • محمد علي
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:08

    انا على يقين ان التجمع الوطني للاحرار هو من يعطي قيمة مضافة للشأن العام ببلادنا.

  • عادل
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:09

    التجمعيون و التجمعيات هم من سيجعل من هذا الوطن.. مستقر الشباب و الشابات لانخراطهم الجدي في مسلسل التنمية.

  • احمد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:09

    الحزب الأول في المغرب يتوفر على كفاءات قادرة على تقديم المزيد من العطاء.

  • عبد الله
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:10

    هل تعلم ان التجمع الوطني للاحرار هو حزب العمل و المعقول.. الذي حصد بفضل هذه الميزة الأخضر و اليابس.

  • امين
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:10

    هل تعلم ان التجمع الوطني للاحرار هو حزب العمل و المعقول.. الذي حصد بفضل هذه الميزة الأخضر و اليابس.

  • نور الدين
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:11

    التجمعيون أينما وجدو.. يعملون بجد و اجتهاد من اجل خدمة وطنهم الغالي المغرب.

  • نادية
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:11

    ما يزخر به حزب التجمع الوطني للأحرار من طاقات و كفاءات في المستوى العالي يجعله اليوم الحزب الاول بالمغرب

  • مهتم وطني
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:12

    فعلاً حزبكم الاحرار دائما بجانب المغاربة وتهتمون بمشاكلهم وشؤونهم لذلك ارهقتموهم واثقلتموهم بالزيادات المتكررة والكثيرة في أي شيء ولذلك حاربتم الفساد والريع في جميع القطع ونتيحة ذلك سحبكم لقانون الاغتناء الفاسد والفاحش اي قانون من اين لك هذا من البرلمان الذي يهدف إلى محاربة المفسدين والفاسدين والفسد الريعي .فقد فقد المغاربة كلهم الثقة القليلة التي كانت باقية لكم عندهم إذا فمن الاحسن لكم أن تنسحبوا بهدوء من الحكومة قبل أن يخرجوكم منها مذلولين ومنهزمين لانكم لم تتركوا اي أمل عندهم لانكم خنتم الأمانة والرسالة والوعود التي وعدتم الشعب المغربي.

  • ابو بكر الناني
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:15

    واش هاد بايتاس ناطق رسمي باسم الحكومة
    او ناطق باسم حزب الاحرار …..؟؟؟

  • يوسف
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:24

    كم من الوقت مر على الانتخابات التشريعية و المحلية و لم نر حسا ولا احد من المجلس الجماعي لمنطغة المنارة في مراكش حي المسيرة الدي اقطن به لا زال يعاني نفس المشالكل التي تركه المجلس القديم هل يا ترى هدا سيكون جوابا و ردا حاسما على ادعائكم بانكم تفضلون العمل بالميدان ام بالروبوت كونترول

  • مقاطعة سباتة
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 00:41

    حزب الاحرار بسباتة خاص بمجموعة تحتكر كل شيء ولاترحب بالساكنة وهي التي تحب الظهور في المناسبات والاستعلاء على الساكنة إنتهى الكلام.

  • Simo
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 01:03

    gasoil 7
    essence 8
    dégage akhnouche et baitass

  • abderrahim
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 01:04

    مهما طال الزمن او قصر سوف تنزلون من كرسي الأحلام الواقع معكم مر شربتو لحنطل للمغاربة سوف ترون

  • maghribi
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 02:03

    وهل كنتم بجانب ضحايا الحريق بالشمال… ؟ الحريق يلتهم غابات الشمال و أنتم في بني ملال و أكادير حلل وناقش

  • امين
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 02:05

    حزب يتسلح بالذباب الاكتروني ليلمع صورته، دليل على فقدانه المصداقيه لدى الشعب، قهرتو الشعب بالمراوغات و الهدرة الخاوية، بايتاس غي كيخربق مسكين، طبعا مغاديش يبغي على رئيسو اخنوش، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم واحدا واحدا،

  • انا من المداويخ لضحكت عليهم
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 02:07

    الاحرارمجموعة من الكذابين ومفقرين الشعب المغربي. اكبر غلط هو صوتنا على هاد الشلاهبية. الباجدة ارحم منكم بسنوات ضوئية.
    ها العار لما عطونا تساع نتوما و الكبير دياكم و هاد المنافقين لكطبلولكم ف التعاليق
    انا من المداويخ لضحكت عليهم

  • محمد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 02:19

    مع الاسف المغاربة في واد و حزب التجمع الغير وطني لرفع الاسعار في واد اخر

  • maghribi
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 07:26

    الشفوي لعلك ترضى، أي ميدان و أية تحديات و أي مستقبل؟ لقد تراكمت المشاكل و اختلطت الفرش، لا هو حزب و لا هي حكومة. المديونية ترتفع ارتفاعا لم يعهد بها المغرب من ذي قبل. التضخم،، البطالة و رئيس الحكومة يدشن التليفيريك و يحضر لمهرجان تيميطار. هل هذه ظرفية تسمح بهذه الأعتباطيات و الحماقات و الشعب يعاني الأمرين و الغلاء الفاحش؟

  • slawi
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 08:08

    وقفتهم تتفكرني غير فالعصابات لتتصورهم الشرطة القضاءية

  • مهدي
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 08:34

    الذباب الالكتروني ديال الأحرار داير خدمتو
    و أخنوش ارحل ، المغاربة ماحاملينذش
    انتم لا علاقة في التسيير، و عندكم تضارب المصالح
    و كبيركم مص دماء المغاربة
    ارحلوا

  • منصر حداد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 08:58

    حسب آراء المعاقين التي تعتبر عينة لرأي الشعب يلاحظ ان هذا الحزب مرفوض من طرف الأغلبية الساحقة من المواطنين ! وهو فقط مفروض أعضاؤه يعيشون في وهم !!

  • كلمات
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 09:48

    من يعمل فعله يتكلم نيابة عنه ومن يقول فهو سراب لنفسه ولغيره

  • zizi abdelali
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 10:25

    عن أي ميدان تتحدتون المغرب يحترق ورئيس الحكومة المتبقي من حزبكم يرقص في مهرجان تيميتار باكادير هدا هو الميدان كل الاحزاب المغربية سواسية في النفاق والضحك على المواطنين لن أعود إلى صناديق الغدر لأنني فقدت التقة في جميع السياسيين المغاربة

  • حكيم
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 10:32

    فعلا تعملون في الميدان ،حرقتم جيوب المواطنين بالزيادات في كل شيء ،وزعيمكم الذي اصبح أكثر ثراء يعمل اكثر من أي منكم .

  • مواطن مغربي١
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 11:55

    حضور اعلامي وفي العمل والقول الشفوي قال حضور الى جانب المواطنين فين في الشفوي المواطن المغربي اكتوى في عهدكم بغلاء الاسعار والبطالة ولا شيء تحقق والواقع يأكد دلك

  • محمد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:30

    حزب التجمع الوطني للأحرار حزب قوي دائما يسعى لدفاع عن مصالح الشعب و المتشبت بقيم وأخلاق بلاده

  • خالد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:31

    شبيبة الأحرار دائما في مستوى تحت شعار معا لنموذج تنموي جديد

  • علي
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:31

    حزب الحمامة يمتلك طموحات كبيرة من أجل الرفع من مستوى المشاركة السياسية للمواطنين، حتى يكون عند حسن ظنهم وثقتهم

  • طه
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:32

    حزب الأحرار يتبع منهجية جد رائعة نحن على املا كبيرا بان حزب الحمامة سيحقق نجاحا راائعا

  • Ahlam
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:32

    Le Parti du RNI est basé sur le principe de l’action et de la rationalité , et nous sommes convaincus qu’il remportera un magnifique succès lors des prochaines élections innshallah

  • Mouad
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:33

    Le parti du RNI , dont la seule préoccupation est l’intérêt de la nation avant tout, travaille jour et nuit et aspire toujours au meilleur

  • FATIMA
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:34

    Ce que le RNI aspire à changer et à tracer de nouvelles voies, et nous sommes avec lui pour construire ce pays

  • Lamia
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:34

    La caravane libérale continue de briller le long du chemin et se soucie également des problèmes de la jeunesse et défend son droit d’agir et de présence politique

  • MOHAMED
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:35

    Le Parti du RNI est un parti honnête, additif et qui réussit dans son travail. Il choisit d’être proche des citoyens et de s’occuper de leurs problèmes

  • Souad
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:48

    الاحرار ارادته قوية لخدمة هذا الوطن و هم كبيرا لتحقيق الاجمل و الافضل لفائدة الشباب

  • Reda
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:48

    حزب التجمع الوطني للأحرار يعمل بإستمرار في تواصل دائم مع المواطنين داخل الوطن وخارجه

  • Tasinm
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:49

    حزب التجمع الوطني للأحرار كيمتلك طموحات كبيرة من أجل الرفع من مستوى المشاركة السياسية للمواطنين حتى يكون عند حسن ظنهم و ثقتهم

  • Salma
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:50

    اصبح حزب التجمع الوطني للأحرار يغري الشباب الحالم بالممارسة السياسية النبيلة

  • Donia
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:50

    الفعالية و الالتزام والوفاء شعارات ظل حزب التجمع الوطني للاحرار وفيا لها وقد اتبث ذلك بالافعال لا بالاقوال فقط

  • Wasila
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:51

    التجمع الوطني للأحرار يواصل المسار و يعمل بإستمرار من اجل ضمان حقوق المواطنين.

  • الفساد
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:51

    فقط من أجل تكريس الفساد ونهب الأموال العامة دون مراقب ولا محاسب…عند ربكم تختصمون…

  • Doaa
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:51

    لا شك بأن حزب الحمامة هو البديل، فهو يحمل برنامجا يخدم المواطن المغربي و مصلحة الوطن قبل كل شيء من أجل العمل على تفعيل الافكار المقترحة على أرض الواقع.

  • Fahid
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:52

    التجمع الوطني للأحرار يأبى الا ان يقطع مع الموسيمية و انتظار المحطات الاستحقاقات الانتخابية من اجل التحرك

  • Saad
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:53

    لا يوجد حزب في المغرب يعرف دينامية منقطعة النظير كما يعرفها حزب التجمع، نحن نستبشر خيرا بهذا الحزب الذي لا يكل ولا يمل من العمل

  • Wafa
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:59

    مواكبة الشأن العام و التفاعل مع الضقايا المطروحة في الساحة السياسية معيار الحضور القوي و المستمر داخل الساحة و حزب الاحرار اصبح قريبا جدا من نبض الشارع و هموم المواطنين.

  • Samira
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 13:59

    التجمع يؤكد فعلا أنه مدرسة تعطي الدروس في طرق الإشتغال التي تصب في مصلحة البلد في الدرجة الأولى

  • Fatima
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:00

    هذا هو الحزب الوحيد الذي أصبح يشتغل على مدار الساعة ويجتهد في إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل المغاربة

  • Fatima
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:00

    استراتيجية محكمة تقدم وصفات واقعية لما يعانيه المغاربة، و يتعايشون معه بإستمرار. و بالتالي فما يلزم هو العمل و المعقول لتنزيلها على ارض الواقع

  • Karima
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:01

    لا يوجد حزب في المغرب يعرف دينامية منقطعة النظير كما يعرفها حزب التجمع، نحن نستبشر خيرا بهذا الحزب الذي لا يكل ولا يمل من العمل

  • Jawahir
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:01

    حزب التجمع له قوة اقتراحية و له شجاعة منعدمة في باقي الأحزاب السياسية، التي تظل وعودها حبرا على ورق عكس التجمع الذي يقترح الحلول لمشاكل المواطن و يعمل على تفعيلها على أرض الواقع

  • Kamilia
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:02

    حزب الحمامة اليوم يؤكد للجميع أنه قادم وبقوة، سيكون هو البديل الحقيقي لخدمة الوطن

  • Habibz
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:02

    من كان يعتقد بأن دينامية الأحرار هي مجرد سحابة صيف فهو غافل ومخطئ فالأحرار حزب قادم بقوة لتغيير مفهوم السياسة في المغرب

  • Imane
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:03

    الأحرار يتفاعلون، يناقشون، يبادرون منذ مجيء ابن تافراوت الى رأس هذا الحزب وهو يدشن فجرا جديدا في علاقة الأحزاب السياسية بالمواطن

  • Saad
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:35

    حزب الاحرار حزب صادق ويسعى لتحقيق وعوده، وهدشي واضح من مؤشرات عديدة فظرف وجيز

  • Salma
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:35

    حزب التجمع الوطني للاحرار حزب الطاقات الشبابية ومعروف بالعمل و الجدية، انشاء الله غيكون مصدر لاصلاح مجالات عدة والتغيير

  • Safa
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:36

    حزب شعاره العمل الجدي و السعي لاصلاح ما افسده الاخرون، ولي الايجابية من مميزات هاد الحزب، انشاء الله يكون خير

  • Nouhaila
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:36

    حزب التجمع الوطني للاحرار حزب معروف بالقناعة و المعقول من ديما ولا شك انه سينجح في التسيير الحكومي

  • Kamal
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:37

    حزب لطالما وضعنا كامل الثقة فيه نظرا لكيفية عمله طيلة اربع سنوات و سنبقى دائما على ثقتنا فيه

  • Aicha
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:38

    حزب الاحرار سيكوّن مستقبلا افضل المغرب نظرا لتتبعه الدائم وتواصله وقربه من المواطن المغربي

  • شعب مقهور
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 14:49

    مواصلة العمل على تفقير الشعب المقهور والمغلوب على أمره…

  • Fatima
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 15:28

    التجمع الوطني للاحرار يواصل المسار و يعمل بإستمرار من اجل ضمان حقوق المواطنين.

  • مواطن مغربي
    الأحد 17 يوليوز 2022 - 17:17

    باتياس هنا لا يمثل الحكومة ولا ناطق باسمها بل يمثل حزب الاحرار وانشطته التي تعمل على تزيين صورة الحزب بعد فشله الدريع في قيادة الحكومة وتسيير الشان العام للبلد. فعلا
    المواطنون غاضبون على ارتفاع الاسعار المتزايد من محروقات ومواد اساسية مما استنزف جيوبهم امام عجز تام للحكومة في ايجاد حل او خطة B لتخفيف الوضع الاجتماعي وغياب قنوات التواصل والاقناع اللهم محاولة الاقناع بفرض سياسة الحزب على الدولة والمواطن ودمجهم في اطار مشروع الحزب مع وصفه للغاضبين عن سياسته بالخصوم والمشوشين وهدا عناد غير مقبول في باب تسيير الشان العام.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة