‫تعليقات الزوار

21
  • Kamal
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:13

    تبارك الله عليكم برنامج توعوي جميل و بطريقة هادفة وصوت ما شاء الله اتمنى تقديم حلول ونصائح كي يستفيد المشاهد ونرتقي بالوعي عند المتتبع وكفانا من برامج متل اخطر مجرم

  • samir fkiyi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:30

    يجب على المسؤولين التحلي باخلاق اسلامية. كفى عبثا بصحة العامة. اين الاحساس بالمسؤولية؟ اتمنى ان يكون المسؤولين على علم بان الحياة طريق قصير له بابين، جنة او جهنم. احسنت اخي وشكرا لاهتمامك. وفقك الله لما فيه خير.

  • maghribi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:35

    …………………………ضمان العيش الكريم للمواطن المغربي………….
    حبر على ورق ووعود كادبة …..
    زد على دلك المعلق ا(شمئزني) تعليق مقدمات افلام سينسمائية لروبورتاج اخباري. لا حول ولاقوة

  • med
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 02:34

    روبرطاج في المستوى تعليق أكثر من إحترافي. شتان بين قنواتنا الرسمية و برامج الهوات…

  • samir fkiyi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 02:46

    يجب على المسؤولين التحلي باخلاق اسلامية. كفى عبثا بصحة العامة. اين الاحساس بالمسؤولية؟ اتمنى ان يكون المسؤولين على علم بان الحياة طريق قصير له بابين، جنة او جهنم. احسنت اخي وشكرا لاهتمامك. وفقك الله لما فيه خير.

  • وثائقي
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 06:53

    "الارض مابتموت واحنا عليها " فيلم وثائقي من إخراج أنوار لكحل
    لصالح المركز الدولي للصحفيين، يتحدث عن خطورة الوضع البيئي لمنطقة "عين الله" بضواحي مدينة فاس وسط المملكة المغربية، الوثائقي يحاول الغجابة عن مجموعة من الأسئلة الملحة ويطرق أبواب مسؤولين ومتدخلين مباشرين بالموضوع، كما يعكس شهادات ضحايا ومتضررين من هذا الوضع البيئي المتدهور الذي حاول الوثائقي رصده ومعالجته.

  • le franc_parlé
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 07:41

    c'est vraiment très injuste. j’espère que SA MAJESTÉ MOHAMED VI soit au courant de ce fléau et de mettre un terme a cette situation insupportable.

  • رقية
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 08:29

    حسبنا الله و نعم الوكيل استهتاركم و عدم المبالاة تجعل الناس في مهب الريح.

  • Said EL HALOUI
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 09:52

    يقول المثل الشعبي كون ما بخرورو ديال فاس ومكناس كون را الماء ديال واد سبو كيتباع للكاس.انطلاقا من ذالك يجب تنقية هذه الفرش المائية والاهتمام بالنظام البيئي كي تنقس الامراض التنفسية،النظرية،والجلدية……..اللثي تنهك عددا كبيرا من شرائح المجتمع.ولكن الحر بالغمزة والعبد بالدبزة لم يتعودوآلمسؤولون عن الغمزة وانما عن الغزة ولذلك يجب نغزهم حثى يقوموا بخدمة المواطن اللذي اختارهم

  • chali
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 11:37

    يجب غلق هذا الحمام ومحاسبة صاحبه والمسؤولين من وزارات البيئه الصحة والداخلية الذين استغلوا جهل المواطنين هناك حتى وقعت الكارثة فمن سيعوض الناس في كل هاته الاضرار كل هذا راجع الى سوء التدبير السياسي . حمام عين الله يدر على صاحبه الربح الكبير فعلى المسؤولين ان يجبروه على بناء محطة لتصفية المياه الملوثة ولو كان ذلك مكلفا لان صحة المواطن فوق كل اعتبار.وادعو المسؤولين لزيارة بعض الحمامات الكبيرة في المانيا حتى يتعرفوا على التجهيزات الضرورية لكل حمام طبيعي كبير.
    شكرا هسبريس

  • yassir casa
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 12:10

    تحية ٱحترام وتقدير لهذه الساكنة التي تإن في صمت لعقود… أناس في أرض لا تملك أدنى مقومات السلامة؛ أمراض جلدية مزمنة؛ أطفال حالتهم مستعصية . هل نحن في زمن الإصلاح فعلا ؟؟؟ أين المسؤولين ؟؟ أين من كان لعابهم يملأ المنصات ؟؟ يتناوبون على قصعة المناصب بالنصب والإحتيال؛ ويملؤون بطونهم وحساباتهم بنار ستكوى بها جباههم وضهورهم قال تعالى ( يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم وظهورهم هذا ما كنزتم لأنفسكم فذوقوا ما كنتم تكنزون ) فلابد من إلتفاتة ملكية لأهل هذه المناطق… ومنها الكثير في مغربنا الحبيب .

  • fassi maghribi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 13:47

    It is really a shame for us all Moroccans to see this picture that breaks the heart of every soul especially in Fez the oldest city with very "smart"politicians like Shabat and powerful Al-Fassi>WAKE UP NOW GUYS ,it smells real funny.

  • brahim
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 14:21

    روبرطاج في المستوى و التعليق أكثر إحترافية

  • samir
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 14:38

    I'm sorry Mr Fassi maghribi. did you just said a smart politicians like shabat are you serious i feel bad hearing that i'm sorry. Shabat is the main problem dude. I'm sorry but thats how it is. thank you

  • mourad
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 14:42

    SAlam, un grd merci à Hespress (pr une fois!) de cette videos très interessante. Si nous avions un système juste et droit, tous les resposanble seront auditionés et jugés pour les dégâts humains et écologiques causés par leur irresponsabilité et leur insouciance. Mais la population fwad wlwardi wl3ansar fwad.

  • Tanjawi Düsseldorf
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 15:40

    برنامج في المستوى … ينقص التعاون للإدارة والمصالح المغربية…. إلى متى سنظل في الإختفاء وراء المكتب ؟؟؟؟!!!!

  • مغربي بسيط
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 19:11

    المغرب اجمل بلد في العالم !!!

  • rachid
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 19:28

    هاذا هو الإرث السليم الذي تركته الحكومات السابقة

  • Hafid
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 22:48

    those responsible must named and shamed and put in jail State of justice and law…really????

  • taj eddine
    الخميس 1 غشت 2013 - 00:19

    شوف يامواطن اجمل بلد في العالم صدق شاروخان.

  • moh
    الخميس 1 غشت 2013 - 01:43

    سؤالي اين الهيئة المخصص في البيئة واين حزب البيئة ام ان الشعارات هم سيد الموقف وين شباط عليه ان ينقي منطقته عاداشوف الجنوب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00

نقاش في السياسة مع أمكراز

صوت وصورة
سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 19:00

سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان

صوت وصورة
شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:36 7

شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع

صوت وصورة
علاقة اليقين بالرزق
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:00 9

علاقة اليقين بالرزق

صوت وصورة
ارتفاع ثمن الطماطم
الأحد 18 أبريل 2021 - 16:19 10

ارتفاع ثمن الطماطم

صوت وصورة
منابع الإيمان: رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: رمضان