الأسد يعتزم الترشح للانتخابات المقبلة

الأسد يعتزم الترشح للانتخابات المقبلة
الإثنين 20 يناير 2014 - 17:27

نقل النائب روسي ألكسندر يوشينكو، عن رئيس النظام السوري بشار الأسد، قوله إنه مستعد لمنافسة المرشح المحتمل للمعارضة السورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها يوشينكو- عضو مجلس الدوما-، لوكالة إيتر تاس الروسية الرسمية، حول مشاركته في الوفد البرلماني ، الذي التقى الأسد في دمشق.

وأوضح النائب الروسي أن الأسد قال خلال اللقاء، إن “الشعب السوري وحده سيقرر عبر الانتخابات، من سيكون القائد في المستقبل”، وأضاف أن الأسد، أشار إلى عدم وجود نية لديه لترك منصبه، وأنه يعتزم الترشح للانتخابات.

وأردف أن الأسد أبلغ الوفد الروسي، أنه “اقترح على المعارضة أن تقدم مرشحا للانتخابات”، حسبما أفاد النائب الذي نقل عن الأسد إشارته إلى “وجود مجموعات مسلحة متشددة كثيرة في سوريا”، وتركيزه على أهمية التحرك المشترك، من أجل مكافحة خطر الإرهاب.

‫تعليقات الزوار

13
  • salman towa
    الإثنين 20 يناير 2014 - 17:36

    وسيأخذ معه كرسي الرئاسة إلى قبره

  • JAMAL/BELGIQUE
    الإثنين 20 يناير 2014 - 18:38

    الوحش بشار الأسد( اسمه العائلي الوحش) مشغول بالانتخابات وهمه الوحيد هو الاحتفاظ بمنصبه، فهو لا يدري ولا يهمه مايجري للسوريين الذين يُدمِّر منازلهم فوق رؤوسهم ــ فالنساء السوريات تُعَذَّبن و تُقتلن وتُغتصبن داخل سوريا وخارجها يَستَغلونهن في الدعارة أو في البيدوفِليا حين تُباع الطفلة ذات 14سنة لعجوز في سن جدها…بثمن 2000 دولار لمدة معينة وتُسلم إلى الدعارة..
    فشاهد من يستغل الموت والحرب والخراب في سوريا ومن أي جنسية هؤلاء؟؟؟
    تقريرللتلفزيون الألماني على اليوتيب بعنوان ((فيديو شاهد كيف يتعامل السعوديون مع اللاجئات السوريات! )).

  • marocain
    الإثنين 20 يناير 2014 - 18:46

    لو كان سلم لهم البلاد لما كان حال سوريا كما هي اليوم من دمار وقتل….فعلا الاسود في الغاب تموت جوعا ولحم الضان تاكلها الكلاب…ال سعود وال خليفة والمتصهينون العرب يعيشون البحبوحة والرخاء والرجال الحقيقيون يحاصرون ويحاربون ويشيطنهم الاعلام المتصهين….الله معكم يا سوريين ويا اسود سوريا الاسد الذي لم يركع لامريكا واسرائيل وعملاء البترودولار..

  • worms
    الإثنين 20 يناير 2014 - 18:47

    على من يترشح على المقابر الجماعية لم افهم شيئ من هذا الرجل مسكين يحلم

  • aziz
    الإثنين 20 يناير 2014 - 19:25

    c'est vraiment incroyable que ce pauvre mec ose encore se présenter aux élections alors qu'il a tué tout son peuple , il a détruit tout son pays, franchement cest le monde à l'envers
    et maintenant cest la russie qui est la porte parole de la syrie quelle hone franchement!

  • المقاومة
    الإثنين 20 يناير 2014 - 19:25

    إن الاسد ما كان يستطيع أن يصمد كل هذا الوقت لولا أنه يستند إلى تأييد شعبي .وكدبت بشار يقتل شعبة لم يعد يصدقها احد.

  • youssef alaoui
    الإثنين 20 يناير 2014 - 20:42

    أين أنتم يا دعاة الديمقراطية…الرئيس بشار الأسد يعرض عليكم المنافسة في الانتخابات الرئاسية وبمراقبة الأمم المتحدة…..هل تقبلون المنافسة أم أنتم خائفون أن يلفظكم الشعب السوري لأنه يعرف أنكم مجموعة من المرتزقة والعملاء، بعتم ضمائركم لمختلف المخابرات….. هل تجرؤون على التحدي أم ستطلبون ماما أمريكا و اسرائيل خوض الحرب على بلدكم وشعبكم لتأكلوا كعكة السلطة وحدكم

  • farid
    الإثنين 20 يناير 2014 - 20:59

    كل عربي يجلس على كرسي الرئاسة يرفض الاستغناء عنه بعد ذلك !! أظن أن هناك سحر ما في هذا الكرسي الذي يجعل من صاحبه يصبح وحشا شرسا جلادا قاتلا لشعبه مستعد أن يقتل كل شعبه ويخرب كل بلاده لأجل البقاء فوق الكرسي !!! فعلا إن لم تستحي فافعل ما شئت

  • ABDO
    الإثنين 20 يناير 2014 - 22:22

    الم يرا الخونة ما حدث في مصر -ليبيا – تونس – العراق الحبيب اليس عار عليهم فهم من يريدون السلطة و ليس بشار هم من دمر سوريا
    من اجل اليهود و اسيادهم يفعلو ا هذا
    اصمد يا بشار الله ان النصر ات باذن الله و الخونة الئ مزبلة التاريخ

  • hassane
    الإثنين 20 يناير 2014 - 23:57

    moi je trouve la stabilite avec assad mieux que son depart et apres lui la guere ethnique la preuve irak aprs notre heros Saddam hussein etle fou et parasite kaddafi

  • الاسد يبقى اسدا
    الثلاثاء 21 يناير 2014 - 00:46

    اذا شعبه يحب فما المانع في ذلك

  • kouki
    الثلاثاء 21 يناير 2014 - 05:55

    , bachar est un nationaliste il aime son pays , tu pense que si les USA ont refusé d aller en guerre en syrie et liberé le peuple shyrien comme ils disent les quatari et les wahabiste .les americains ne sont pas des cons,ils savent tres bien ce qui se passe, les service secret russe et Algeriens detient tout les magouilles des quatari quand ils ont tué l ambassadeur des USA en LYBIE juste pour renforcé la presence de l otan en LYBIE. ce qui a couté le poste de clinton et ses explication devant le congress d ailleur meme obama etait au courant, rapidement il destitué amir du quatar en juillet et a fermé le dossier et meme le guignol de hollande s est abstenu.ecoutez moi bien,ceux qui disent que bachar est un criminel, wallah vous ne comprenez rien dans la diplomatie.GENEVE 2 ca va etre une lois international pour combattre le terrorisme wahabiste a travers le monde c est eux qui finance ce fleau par l aide des quatari.juste pour reduire l iran.de la par de votre frere l Algerien .

  • Allal Tazi
    الثلاثاء 21 يناير 2014 - 19:32

    Ce Bourreau de criminel arrogant, intransigeant et pretentieux ne quittera son fauteuil qu'humilie et assassine comme son semblable de Kheddafi.
    Le peuple syrien est capable de l'illiminer des qu'il sortira de sa cache comme une taupe.
    Les russes qui le soutiennent pour sauvegarder leurs interets egoistes finiront par le lacher quand ils verront qu il est cuit.
    Le Tyran de Bachar est toujours vivant par la faute des occidentaux qui refusent d'armer l'armee libre de syrie pour des raisons obscures qui echappent a tous les communs des mortels.

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 3

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 6

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 4

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 20

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 36

تخريب سيارات بالدار البيضاء