الأمن المصري "يعتقل" مالكي القنوات الدينية

الأمن المصري "يعتقل" مالكي القنوات الدينية
الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:30

أكدت وزارة الداخلية المصرية، مساء يوم الأربعاء، ضبط 35 من مالكي القنوات الدينية، وملاحقة 34 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وذلك عقب قرار القوات المسلحة عزل الرئيس محمد مرسي.

ووفق مصادر إعلامية مصرية، فإن اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كشف بأن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على 35 من مالكي القنوات الدينية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وأغلقت جميع القنوات وتم التحفظ على جميع المتهمين، لفحصهم جنائيًا وكذلك العاملون فيها”.

وقال حلمي لصحف مصرية بأن “هناك ملاحقة لـ34 من قيادات الإخوان في عدة محافظات، تنفيذًا لقرارات بضبطهم وإحضارهم، وأن هناك تنسيقًا مع قوات الجيش في التصدي لأي خروج على القانون من العناصر الإسلامية التي تحاول الاحتكاك بالمتظاهرين السلميين في جميع ميادين مصر”.

‫تعليقات الزوار

56
  • متابعة
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:42

    كل هذه التظاهرات و الحملات (الممولة من طرف امريكا واسرائيل ) هي ضد الاسلام و المسلمين بشكل خاص و ليس ضد مرسي فقط

  • samir
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:45

    إليكم آخر نكتة: قام أحد الشعوب العربية بثورة عارمة لإسقاط حاكمه الدكتاتور و بعد أن تأتى له ذلك عاد بعد سنة ليقوم بثورة أخرى ليعيد الدكتاتور السابق إلى الحكم و عندما سئل عن السبب أجاب: "أصل الديمقراطية دي ما كانتش على مقاسي"

  • توفيق اسعدي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:47

    انطلاق اعمال عنف في ريف مصر والحصيلة الاولى عشرة قتلى واغلاق جميع القنواة التلفزية في مصر بما فيهم الجزيرة بوادر الحرب الاهلية الله يرحمك يا مصر.

  • سعيد
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:49

    ضعب المصري ياتر عليه اعلام الخائن السيد فاز بمنصب الرائاسة باصوت الشعب والان الجيش يعود من جديد الى الحكم

  • Citoyen du monde
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:51

    مصر الخانعة للماسونية العالمية باسم الرغيف …
    السياسة البطنية ….

  • simane
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:53

    سديتوا القنوات الدينية واش خليتوا لينا
    ورمضان هذا فاش بغيتونا نتفرجو ميلودي ومازيكا
    والمسلسلات لممسوخين ديالكم

  • youssef beni mellal
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:56

    السلام عليكم الادعاث الفاشلة هاتشي كامل لبهود سببو علامات الساعة ضهرت الفتنة التي ستضهر في مصر اكثر من سوريا لقد قسمت وهدا م ارادوه اليهود الحرب الطائفية حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عمر
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:58

    حرية الاعلام على طريقة العلمانية حلل وناقش

  • badia
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:02

    الا ايها العبيد غدا الدور عليكم ايتها المذيعة الفرحة باكبر عار وذل تعرفه الامة سياتي عليك يوم لن تجدي من ماء النيل الا السراب لست مع جماعة الاخوان ولكن مع العدل والعقل والبقية الباقية من اقتصاد ومياه مصر بل واسقرار مصراصبح في مهب الريح

  • Ibrahim
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:08

    c'est cela la démocratie qu'ils veulent? je vous informe aussi qu'à cet heure Aljazeera moubasher Misr a aussi été fermé et ses employés arrêtés, c'est cela la belle démocratie qu'ils veulent dirigé par des militaires?

  • الهواري
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:09

    يحكى ان شخص قام بفتح محل صغير للبقالة وكلف احد الاشخاص بتسيره وبعد سنة قام بطرد هذا الشخص لانه فشل في مهمته لانه لم يستطيع تحويل محل البقالة الى سوبر ماركت من الطراز العالمي هذا مايحدث في مصر

  • vivemaroc
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:09

    ادا هده هي حرية الراي التي تنادون بها .. الوداع مصر

  • محمد
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:15

    مصر كانت منقسمة قبل صدور بيان المؤسسة العسكرية، والآن اصبحت اكثر انقساما، ولا نستغرب او نستبعد تبادل الادوار، اي ان ينسحب المعارضون من الميادين ليحتلها المتضررون وربما بأعداد اكبر

  • tangerino
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:16

    يا سبحان الله.. انه تخطيط صهيوني 100 ب 100 ويدعون الديموقراطية و حقوق الانسان…. انه تحالف الشر ضد الاسلام و المسلمين.. ولكن الله سيتم نوره ولو كره الكافرون

  • مغربي
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:19

    ديمقراطية العلمانيين انقلاب عسكري على رئيس منتخب ديموقراطيا بعد سنة فقط من تنصيبه !!
    قمع الصحافة واقصاء التيار الفائز ورفض الحوار ودفع البلاد الى الفوضى والخراب
    بعد مرور سنوات سنسمع المصريين بعد ان تهلكهم الفوضى يتهمون العرب والمغرب انهم سبب الخراب الذي حل بهم كما يفعل الجزائريون اليوم
    ارجوا من الشعب المغربي ان يستوعب خطورة بعض التوجهات المتطرفة عند العلمانيين تدعو للنعرات العرقية وتحارب قيم المجتمع كلنا امازيغ وعرب مسلمون وعاش المغاربة من السعيدية للكويرة

  • yousef asilah
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:22

    العدل قائم في مصر : تم غلق القنوات الاسلامية والقبض على مالكيها والعاملين فيها بعد خطاب السيسي
    قال لك الديمقراطية
    إلى كل من يدافع عن الدمقراطية من الاحزاب الاسلامية بين قوسين
    ذوقوا ثمرة الديموقراطية

  • فلاح
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:23

    هدا انقلاب ضد الاسلام حسبنا الله ونعم الوكيل

  • al3arandass
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:24

    يـا مجرمين .. أين الحق في التعبير الذي تتشدقون به.. حسبي الله ونعم الوكيل

  • مرسي
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:26

    لا حول ولا قوة الا بالله
    لأول مرة فى تاريخ الاسلام يخرج بابا النصارى ليعلن عزل حاكم المسلمين حافط القرآن و يتم اغلاق جميع القنوات الاسلامية

  • abdelkarim
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:28

    لكم الله يا اهل مصر
    لا حول و لا قوة إلا بالله

  • وطني غيور
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:33

    هاهم الفلول بدأوا يظهروا , أنت يا مرسي لم تقم بحبسهم وهم يسبونك ليل نهار أنظر معاملتهم كالأسد الجائع هؤلاء هم الديمقراطيين

  • saad
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:33

    فرحنين اوي (ابشر يا شيطان اخوتك يرحبون بك من جديد بعدما كان متسلسل زي في رمضان )

  • babas n simane
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:37

    لست من مؤيدي الاخوان..و لكن يا سادة هذا انقلاب عسكري واضحأ و هي مسرحية رديئة الاخراج، و المخرج هي الولايات المتحدة الأمريكية بتنسيق مع العسكر…أما المقدمة في الفيديو فكلامها يعبر عن مستواها.

  • amin
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:42

    لقد نجح الغرب في خطته للاطاحة بالاخوان المسلمين في مصر عن طريق مسرحية سميت بثورة 25 يناير للاستدراج الاخوان المسلمين الى الحكم وافتعال ازمات اتت اكلها في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها الشعب المصري أصلا وانتهت بخروج ما يسمى بالمعارضة المفتعلة وبالانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي للبلاد ومباشرة وبدون مقدمات بدؤو عملهم لوقف المد الاسلامي عن طريق اعتقال مالكي القنوات الاسلامية واقفالها ، لكن ماذا عساي أن أقول الا قول الله تعالى " يريدون أن يطفؤو نور الله والله متم نوره ولو كره المسلمون "

  • الغالي
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:43

    انا كنت و لا زلت ضد هذا النوع من القنوات, ولكن اين هي حرية الاعلام, اذا كان مجرد استدعاء اعلامي كباسم يوسف لمكتب المدعي العام أقام الدنيا و لم يقعدها رغم أنه امعن في السخرية و التنكيل بالرئيس و الحكومة و رموز الدولة بطرق غير لائقة في معظم الاحيان مع استخدام ايحاءات جنسية ووصفهم بالشدود, فلماذا لا يتكلم احد الان و نحن نرى قنوات تغلق و عاملين يعتقلون , بل و نرى تشفي من اعلاميين في زملائهم لمجرد اختلافهم معهم في الاتجاه. باختصار حرية الاعلام ينبغي ان لا تتجزء , اختلفنا او اتفقنا مع توجهات هاته القنوات ينبغي أن تعامل على قدم المساواة مع القنوات الاخرى, وعيب عيب هذا التشفي من قبل الاعلاميين في مصائب زملاء لهم

  • سحقا للمنافقين!
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:46

    ا سمعوا كيف يتحدث هؤلاء المنافقون والفاسقون العلمانيون على العاملين الابرياء بقناة الناس التي هي مجرد قناة دعوية, وكيف يفرحون باذلالهم واذلال الاسلاميين بصفة عامة, ا نا لا ادافع عن الاسلاميين او غيرهم, و لكن اتعجب لحمل هؤلاء المنافقون لراية محاربة كل ما هو اسلامي, هم اشد خطرا على الاسلام من الكفار.
    ''
    وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ'' المنافقون.

  • أنور
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:54

    لك الله يا مصر يا أرض الكنانة
    اللهم أرنا في المضللين عجائب قدرتك يا رب

  • maghrebi in holland
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:01

    شف كيف تتشفى ؟ حقد العلمانيين على المسلمين يضاهي حقد اليهود

  • Sabri
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:03

    حقا أصبحنا في آخر الزمان، زمان ينطبق عليه حديث رسول الله صلى الله عليه وسلّم: {سيأتي على الناس سنوات خدّاعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة.. قيل وما الرويبضة يا رسول الله؟ .. قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة}.

  • أبو أمين
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:15

    لاحول و لا قوة الا بالله الواحد القهار . منتهى الفجر و اللاخلق . حسبنا الله ونعم الوكيل . اللسان عاجز عن التعبير . اني أسأل أي ثقة بقيت في "الديموقراطية" رئيس حزب يعتقل لأن الشعب اختاره في انتخابات ديموقراطية . و قنوات تغلق و اعتقال صحفيين لهو منتهى حرية التعبير و أحسن ضمانة من الجيش المصري لشعبه .

  • حسن
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:34

    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • الورزازية
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:38

    و الله العظيم قلبي كيتقطع على هادشي اللي واقع . مساكن أصحاب القنوات و العاملين فيها . ولفت قناة الرحمة بزاف. هي ونيسي فالغربة . خليت ليكم الله.

  • Ameryaw
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:55

    بعيدا عن نظرية المؤامرة، واتهام إسرئيل وأمريكا بتحريك الخيوط من بعيد، ورغم أنني ضد "قمع حرية الرأي" ومع "حرية التعبير المطلقة"، إلا أنني أجد نفسي مع "إغلاق هذه القنوات" دون تردد، وخصوصا إذا كان العاملون فيها أو مؤسسوها يدعون إلى "الجهاد" ضد معارضي الدكتورمرسي.

    وهذا التعنت -إن كان صحيحا- هو نفسه -على مستوى الرئاسة- الذي قاد مصر إلى هذا الوضع الذي نراه اليوم.

    Azul

  • haimoud
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 02:24

    هاته الإعلامية لا تعرف المبادئ التي قامت عليها الديمقراطية ولا حتى أسس المجادلة بالتي هي أحسن . ألخص مايجري لشعب مصر وأرض مصر في هذه الكمة : رحم الله الديمقراطية فى هذه الأرض.

  • عبد الاله
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 02:36

    رغم انف الحاقدين النصر ات ات المستقبل للاسلام رغم انفهم والله النصر اقرب واقرب

  • Ibrahim
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 02:41

    Si comme la journaliste le dit que ces journaux faisait quoi que ce soit de mal, je pense que dans un pays démocratique il y a la loi et la justice et les tribunaux pour les juger et ne pas fermer les canaux de n'importe quelle télé par les Militaires, est ce cela la liberté d'expression que les Égyptiens veulent?

  • وزاني
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 02:52

    …لكن الرئيس منتخب عن طريق صناديق الاقتراع وفي انتخابات مشهود بشفافيتها كيف يسمح عشاق الديمقراطية من الليبراليين الاعتداء على الشرعية وتاييد الانقلاب العسكري وتعطيل الدستور ….عجب …الدور على حزب النهضة في تونس اما اسلامي العدالة فشباط متكفل بهم ….اعدرونا كنا نجرب وصفاتنا في شمال افريقيا

  • diloo77
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 03:47

    سدو لينا احسن القنوات الدينية او رمضان قرب (اارحمة و الناس) حسبي الله و نعمة الوكيل

  • man
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 05:23

    شوف الديعة كيف تكلم, المصريون سيرجعون لأيام الرقص والمجون والأفلام….لاحولة ولا قوة إلا بالله…
    اللهم أحفض مصر وأهله الفقراء

  • علماني
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 06:38

    انا لا افهم كل هده تعليقات
    ~ أن ناس في سنة الماضية رفعو دعاوي علي القناة او بعض وجوه عاملين بها واليوم يقبض عليهم حقنا للدماء انتقام ولمصلحتهم

    ~ هادا ليس انقلاب عسكري لان ولا شرط او امتياز في انتقال سلطة كان يخص العسكر
    ~ كفي من نضرية المامرة مضحكة اليس مرسي كان صديق امريكا حسب تعبيره ولاخر لحضة يتصل بهم .
    اما اسرائيل اعترف بمعاهدة سابقه!!
    اخوان اضحوكة فالحين في نشر طائفية وتحريض ضد مسيحيين وتكفير وعلي كل الفديوهات مزال في يوتوب

  • مغربي من سويسرا
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 07:02

    طالما إقتدا العرب بمصر كما يقول عليها المصريون "أم الدنيا" لكن اليوم علِمنا أن شعب مصر شعبٌ منافق و كلّهم يُثقنون التمثيل ويلبسون أدوار الأبطال في كل مرة خرجو إلى الشارع، فأغلبهم يخرجون لإبراز مواهبهم في السينيمائية بالصراخ والبكاء، ولا يعرفون ماذا يريدون وحثى لماذا يخرجون ،

  • تنمير
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 08:00

    ارض الكنانة تتلقى الضربة القاضية
    مصر تذبح من الوريد الوريد
    مصر وضعت رجلها على سكة النكوس الى ما قبل التاريخ وكل هذ علي يد من ……على يد شعبها الذي فهم زيادة على اللزوم امر الديموقراطية على انها هي ان تعطي الشرعية عن طريق صناديق الاقتراع للرئيس في الصباح وتنزعها منه بطريقة لا ديموقراطية اقل ما يقال عنها انها ديكتاتورية .رئيس مصر افرزته صناديق الاقتراح وكان يجب ان يقال بصناديق الاقتراع هذا هو المنطق اذا كان الشعب يريد فعلا ان يؤسس للديموقراطية ولمبدأ التناوب الشريف على الحكم .
    ليك الله يل مصر شعبك ابان عن قمة الغباء لانه لم يفهم اللعبة والشراك الذي نصب له ليتم استرجاع الوضع الذي كانت عليه مصر ايام مبارك سترون مستقبلا نتيجة اغتيال الديموقراطية والاجهاز عليها

  • الخبير الدولي كمال سعيد
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 08:05

    إنقلاب الجيش على الرئيس
    تم في مصر تفريخ الفوضى واللاأمن واللاإستقرار والرعاية المستمرة لذلك من طرف الأمن والقضاء الفاسدين والجيش الفاسد وتدخلهم اللامشروع لإعادة النظام البائد بإفساد الإنتخابات بالمال وضغوط السلطة والجور وإستعمال مرتزقة الأقلام والإعلام السخيف المبتدل والرخيص واستمرارهم المستميت في النيل من سلطة السيد الرئيس محمد مرسي بالإشاعات الكاذبة وإختلاق فوضى الشارع بالمياومين مقابل جنيهات آخر النهار
    لكن حكمة النزهاء المؤيدين للرئيس من شعب مصر وكريزما الرئيس وحكمته وقوة شخصيته وحدها التي حكم بها مرسي دون أمن ولا قضاء ولا جيش أتعبت جدا الفاسدين من الأمن والقضاء والجيش وأفقدتهم الصبر ليعلن الجيش إنقلابه العسكري على الرئيس وشرعيته التي إستمدها من شعب مصر وإنتخابه الديموقراطي
    فكان بذلك مرسي أقوى زعيم ديموقراطي ومصلح لامستبد في التاريخ
    أما مصر اليوم فهي على أبواب إستنساخ ما حدث في ليبيا ويحدث في سوريا من ظاهرة التطهير والتطهر للخلاص من فساد البنيات التحتية للنظام البائد الذي فيه تم توريث القضاء وبيعه مقابل الجور لأسر القضاة وعائلاتهم
    أما إعادة إستنساخ النظام البائد فبات من ضرب المستحيل

  • اشرف
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 08:52

    كتير من المغاربة يعتبرون ان الاخوان المسلمين حماة الاسلام وان الاسلام من دونهم لا يعيش الرسول مات وبقى الاسلام انهم متاسلمون ويتاجرون بالدين واريد ان اقول لكم طالما انتم رجالة كدا اتركو الاسلاميين يحكمو المغرب بن كيران من فشل الى فشل وديون المغرب ازدات اكتر فاكتر وهل يعقل ان لتر البنزين فى المغرب 15 درهم هادى حكومة الاسلاميين وابقو قابلونى لو نفعتم

  • maghribi
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 10:58

    ضيعتو راسكوم يا مصريين فرحنالكم ملي درتو الثورة على مبارك لكن هادشي للي درتو دابا غادي تندمو علييه بزاااااااااااف

  • berrada
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:06

    من يراهن البرادعي رئيس مصرالقادم بعد هذا الانقلاب البليد انشر

  • taich
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:09

    الشعب المصري العلماني هئ الطريق للبلطجية لتعود الى الحكم لا وفقهم الله . لقد اصبح الصراع بين الاسلام و احقاده وليس صراعا سياسيا نرجوا من الله ان يبعد بلادنا المغرب ريح هذه العاصفة

  • مرسي الريصاني
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:10

    لا حول ولا قوة الا بالله وانالله وانا اليه راجعون اين هي الديمقراطية التي تؤمنون بها اين حرية التعبير……….
    لأول مرة فى تاريخ الاسلام يخرج بابا النصارى ليعلن عزل حاكم المسلمين حافط القرآن و يتم اغلاق جميع القنوات الاسلامية

  • ahmed
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:12

    مصر خلاص راحة عليكوم يامصرين لا امن ولا امان

  • alantari
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:13

    لا عجب إذن من هذه الهستيريا ضد الإسلاميين ولا عجب من توقيت إغلاق قنوات إسلامية بعد انتهاء بيان القوات المسلحة المصرية مباشرة. الخطة مدروسة. ليس مرسي المستهدف فقط بل التيار الإسلامي. المشاهدون والذين دأبوا على تتبع البرامج الدينية في القنوات الإسلامية التي تم إغلاقها سيحرموا ليس فقط من البرامج الحوارية ومن يتحدث باسمهم بل من دروس ومواعظ من دعاة قد لا يكون لهم شأن في السياسة على بعد أيام من رمضان الأبرك. أين هو الرأي الآخر؟ لما كانت القنوات الليبرالية تتهكم من المسلمين ومن التدين لم تجد رقيبا.

  • مسلمة وافتخر
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:23

    ياخسارة يامرسي ياالف خسارة على المشروع الاسلامي فليقل المصريوين وداعا للاستقرار حسبنا الله ونعم الوكيل

  • من وجدة
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:33

    الديمقراطية وئدت الآن في مصر الله معكم يا مصريين يا غيورين على دينكم أصبحتم تحت رحمت العلمانيين وتابعين لامريكا والصهاينة عظم الله أجركم في مصر

  • Citoyen muslim
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:44

    عندما صاح الشعب العربي ضد الدكتاتوريات و الطغاة كان لهم إلا خيار واحد هو تنصيب حكومات ذو مرجعية إسلامية: الاسلاميين، وا ما إلا هو وقت قصير الا و نرى ان "التماسيح" المسيريين من جهات كبرى و عليا تحاول إقناع الشعوب ان الإسلاميين هم النظام الفاشي و الطاغي، و لم يتأخروا في إزالتهم من مناصبهم و الوشوشة عليهم كما هو الحال في مصر، تونس، تركيا، المغرب ….. و بعد تنحي مرسي فيمكن القول ان البلدان المجاورة اللاتي حكوماتها اسلامية سيحدت لها نفس الامر و ترقبوا تنحيتم
    لذلك فيمكن تسمية الحال بالربيع الاسلامي و لا الربيع العربي

  • gaior
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 12:00

    شعب مصر اثبت انه شعب منافق جاهل لا اعمم و لكن اقصد هؤلاء الذين خرجوا فرحا بعزل مرسي اليس هذا الشعب هو من اوصل مرسي الى الحكم عن طريق صناديق الاقتراع و الان يقومون بتنحيته بدعوى البحث عن الديموقراطية اين كانت هاته الديموقراطية عندما عشتم ثلاثون سنة تحت حذاء سيدكم مبارك الذي لم يكن احد من هؤلاء المارقين الموجودين في الاستوديو و اولهم هاته المذيعة العاهرة ان يذكر اسمه بشئ سوى لتمجيده و التسبيح بحمده
    ارى ان هؤلاء التافهين الذين خرجوا للاطاحة بمرسي لا يستحقوا الا ان تحكمهم مثل هاته المذيعة العاهرة حتى يتمتعوا بالديموقراطية التي يبحثوا عنها ديموقراطية العري و الفجور و الانحلال و لتكون حكومتها من يسرا و الهام شاهين و باقي فاجرات الميدان الفني اما الاسلام الذي يحاربونه ليل نهار و تراهم الان بسقوط حكومة الاسلام فله رب يحميه مهما استعانوا بامهم امريكا

  • ام يحي
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 12:25

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
    سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك يارب ا لعالمين ياناصر المطظلومين ما محق الحق ومزهق الباطل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    قبضوا على اهل الحق والايمان والدعوة الصادقة والكلمة الطيبة وتركوا العنان لصوت الباطل والفجور حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياسيسي
    ستكون انت وراء خراب مصر ولكن مصر انشاء الله قوية شعارها الاسلام
    الحمد لله على كل حال سيهزم المجرمون ويولون الدبر
    انشاء الله تعالى
    نجح القضاة الفاسدين ويظام مبارك والجيش والشرطة في الابقاء على الفساد لكن لا ثم لا ثم لا
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • الفونتي
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 21:35

    لا سلم ولا سلام ولا امان ولا ديمو قراطية ولا اخوان المسلمين بل حرب اهلية بين طاءفتين داءمة سواء في مصر او سوريا او العراق او تونس او الجزاءر او لبنان مخطط شيطاني صهيوني امريكي علماني هدفه محاربة كل ما هو اسلامي اين يمكن شم راءحة الديموقراطية الشعب اختار من يحكمه عن طريق الانتخابات وتدخل الجيش فعزل الفاءز مع العلم ان الانتخابات كانت نزيهة فهل حينما يعاد الانتخابات ويتم تنصيب رءيسا اخر هل ينتهي الصراع لا والف لا مصر دخلت الحمام والخروج ليس كالدخول

صوت وصورة
أوجار  يرد على وهبي
الخميس 22 أبريل 2021 - 23:21 137

أوجار يرد على وهبي

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 22:30 5

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
لقمة العيش بكرامة
الخميس 22 أبريل 2021 - 20:11

لقمة العيش بكرامة

صوت وصورة
علاش تسمات حلوى الغريبة
الخميس 22 أبريل 2021 - 18:00 5

علاش تسمات حلوى الغريبة

صوت وصورة
منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة
الخميس 22 أبريل 2021 - 17:00 1

منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة

صوت وصورة
عظام حيوانات في الهراويين
الخميس 22 أبريل 2021 - 15:51 12

عظام حيوانات في الهراويين