‫تعليقات الزوار

5
  • الحنفي
    الخميس 23 ماي 2013 - 22:10

    الإسلاميون بصفة عامة ليسوا بديموقراطيين ولا يحبون أوطانهم ، هل ما فعل المسلم البريطاني من نحر شرطي بريطاني والسماح بتصوير فعلته ، وهل ما فعل وما تعرضت له أستاذة جامعية أمس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بآكدير من طرف شخص مرر شفرة حادة لثلات مرات حول عنقها وترك ورقة مكتوب عليها الإسلام هو الحل ، وربما يعود السبب توقيع عريضة تضامنية مع أحمد عصيد ، لذا فكل الأفعال وما يقومون به الإسلاميون داخل مجتمعاتهم هو إرهاب

  • بوعلي333
    الخميس 23 ماي 2013 - 22:39

    بـسم الله والحمد لله:
    الديمقراطية الأمريكية ونظام ولاية الفقيه كانا سببا في قتل الملايين في أفغانستان والعراق

    إلى 32 – ناصر مدينة العلم و بابها-2(موضوع الحلقة الأولى)
    لولا المروءة لحبّرت سطرا من الهاءات!! شيء مثير للضحك والاشمئزاز في آن واحد!!
    الإمامة جعل من الله يا جعلان!! , إذن لماذا قال علي رضي الله عنه :(التمسوا غيري..) وقال (بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر)؟؟ وهذا من مصادركم الاثني عشرية
    ولماذا تنازل الحسن بن علي رضي الله عنهما على الخلافة لمعاوية رضي الله عنه مادامت جعل من الله؟
    هل يليق بنبي أن يتنازل على نبوته لتأليف المسلمين؟؟؟
    وهل هذه الإمامة إمامة حكم وسلطان أم إمامة هدى؟؟
    إن قلت إمامة حكم قلنا لم يحكم من الأئمة إلا علي والحسن رضي الله عنهما
    وإن قلت إمامة هدى قلنا وما علاقة المهدي بالحاكم الذي ذكرت اختياره بالشورى؟؟؟
    أنت في موقف لا تحسد عليه!!
    يا هذا ابحث لك عن دليل أولا على أصل دينكم ثم اسأل الرافضة الذين ماتوا بعد الحسن العسكري هل عرفوا إمام زمانهم؟
    أما عجعج المسردب فقد طالت أظافره فليقدم طلبا إلى إيران لتفرج عنه وهي دولة نووية !!!
    وانشروا

  • كريم
    الخميس 23 ماي 2013 - 23:00

    الديمقراطية هي حكم الشعب نفسه بنفسه أي -ان الحكم الا للشعب- أي لو صوت الشعب على حزب أو طائفة تبيح فعل المحرمات { زواج المثليين مثلا} فباسم الديمقراطية وحكم الأغلبية يجوز لها اباحة ذلك في الدول المسلمة ولوخالف شرع الله تعالى,قال تعالى {ان الحكم الا لله} وليس للشعب.
    نحن كمسلمين نؤمن بالشورى {وأمرهم شورى بينهم} ونكفر بالديمقراطية,فالشورى لا تكون في الأحكام التي تخالف شرع الله,وليست ديكتاتورية كما وصفها صاحب المقال,لأن الديكتاتورية الحقيقية تتجلى في النظام الديمقراطي الذي يقصي حكم الله حتى من المناقشة,و أنتم تعلمون جليا أن أغلبية الشعوب المسلمة تتمنى تطبيق الشريعة الاسلامية فلوكنتم أصلا تؤمنون بحكم الشعب فالواجب عليكم الانقياذ لارادة الأغلبية الساحقة المسلمة .
    أما طعنك في الاخوان المسلمين الديمقراطيين والسلفيين الديمقراطيين في مصر{ج1},فهؤلاء يؤمنون بتطبيق شرع الله ويكفرون بحكم الشعب,لكنهم قبلوا باللعبة الديمقراطية من باب المصالح المرسلة حتى يتمكنوا من اصلاح مايمكن اصلاحه تمهيدا لتطبيق حكم الله,فكل مسلم موحد يؤمن بقوله تعالى {ان الحكم الا لله} فهو يكفر بحكم الشعب {الديمقراطية}.

  • الفقيه محمد
    الجمعة 24 ماي 2013 - 00:46

    أعرف الدكتور أحمد الكاتب من خلال كتاباته القيمة والموضوعية رغم ما تعرضت له من انتقادات خاصة كتابه الجيد التشيع الديني والتشيع السياسي فالرجل أشار الى أهمية العدالة الاجتماعية لأن المعادلة تقول عدالة اجتماعية تساوي بلد دمقراطي أوتوماتيكيا بينما شعارات فضفاضة وخاوية وادعاء للدمقراطية هذا هو الاستحمار بعينه والشعوب العربية تعيش مرحلة الديموهراوية أي اما السكوت والخضوع واما الهراوة تنزل عليك كالصاعقة وكما يقال جرب وسترى

  • المراقب المغربي
    الجمعة 24 ماي 2013 - 01:03

    خلاصة ما فهمت من هذا الرجل العراقي الذي يغلب الظن على أنه شيعي أن فكره النير هداه إلى أن الخلافة و الحكم بشرع الله عند أهل السنة و ولاية الفقيه و الإمامة عند الشيعة كلاهما حكمان استبداديان يظلمان الأقليات ويفرقان بين الطوائف و أن الديموقراطية هي التي تساوي بين الطوائف و هي خير من شرع الله ، و أن الانتخابات ماهي إلا نوع من الشورى.
    حقا لم يفقه شيئا في شريعة الله، ألم يعلم أن الشريعة تضمن حرية المعتقد و العبادة و القضاء لكل طائفة (النصارى و اليهود في ظل الدولة الإسلامية يحكمون بشرائعهم) وأن الشورى ليست هي انتخابات و إنما هي استشارة بين أهل الدين و الصلاح فقط (كما فعل الصحابة بينهم عند اختيار عثمان).
    ثم لما ننظر إلى واقع العراق الذي أغلب ساكنته سنة و ننظر ماذا فعلت
    الديموقراطية التي جاء بها الأمريكان فنرى كيف سلمت هذه الديموقراطية العراق لإيران و الطائفة الشيعية التي زجت بكل سني حارب ضد الأمريكان في السجون إرضاءا لأمريكا و شنقتهم و كيف أصبحت خزعبلات الشيعة تدرس في المدارس على حساب العقيدة الصحيحة. نعم هذه هي الديموقراطية التي يدافع عنها هذا الرجل …

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 6

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة