الإعلان عن نتائج الباكالوريا يوم غد الأربعاء

الإعلان عن نتائج الباكالوريا يوم غد الأربعاء
الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:50

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا للموسم الدراسي 2014/2015، يوم غد الأربعاء 24 يونيو ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وكذا البوابة الإلكترونية للوزارة.

كما أوردت الوزارة في بلاغ لها تتوفر عليه هسبريس، أنه يتم الإعلان عن نفس النتائج في الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي.

وأضافت الوزارة في بلاغها، على وجوب توفر المترشحين على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق وأن حصلوا عليه من إدارة مؤسستهم التعليمية، موردة أن عليهم الولوج بعد ذلك إلى خدمة Taalim.ma لتفعيل الحساب وتغيير القن السري، وتعبئة اسم المستعمل “[email protected]” ثم استعمال القن السري الجديد.

وتثير الوزارة انتباه المترشحين أن النتائج الرسمية المذكورة سيعلن عنها فقط عبر الخدمتين الإلكترونيتين المشار إليهما، مشددة على أن دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد إشاعات ليس إلا.

‫تعليقات الزوار

42
  • مغربية
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:55

    الله ينجحكم أولاد بلادي ويسمعكم خبار الخير

  • ayoub
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:56

    الله يسمعهوم خير … والمشكل في ماوراء الباك … اللهم وفقهم في الاختيار !

  • aziz
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:57

    ان شاءالله النجاح لكل من اجتهد وكد ولمن لم يفلح اقول له ليست بنهاية العالم العبرة بمن سبق

  • اسومة
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:58

    متمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكل من يستحقه من أبنائنا ويكون عن جدارة واستحقاق

  • Youssef
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:58

    الله يوفق الجميع في هاذ رمصان كريم

  • dali
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:58

    هي غدا غدي ابدا لبكا أو نتحار اوا الله الطف بهم

  • miss
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:59

    الله يعاونا و يفرجها على الجميع …بالتوفيق إن شاء الله و النجاح

  • مواطن
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:59

    الله افرح أبناء المغاربة أجمعين

  • مترشح
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 00:59

    ماذا عن الذي نسي القن السري الجديد الخاص به؟

  • sihem
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:01

    merci pr l'infos
    pour les bacheliers libre svp y a pas moyen de voir les resultats ?????

  • شيما
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:04

    الله ينجحهم و يفرح والديهم يا رب و فرصة ثانية بالنسبة لاصحاب الاستدراكية بالتوفيق

  • مغربية
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:05

    بالتوفيق للجميع ، اللهم ان نسالك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .

  • souka
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:09

    Bonsoir wash les résultats ghire fmassar et 365.office safii merci.

  • Prof svt
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:12

    الله يسهل على وليداتنا . ونتمناو الخير فهاد الشهر المبارك . ولكن مانساوش فضيحة الوزارة ولابد من الحساب

  • nouassi
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:16

    الله يفرح الجميع و يوفق الجميع

  • sed
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:19

    و ماذا عن المترشحات والمترشحين الأحرار؟

  • أمين
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:21

    و االله وفق الجميع …وي آتي فيها الخير گولو أمين

  • drissia
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:23

    الله الموفق لجميع المترشحين و لمن لم يوفق لا داعي لليأس فلا زالت الفرصه أمامه

  • hassane
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:37

    الله يسر ليكم أمركم و يجيبلكم لي فيها الخير . عواشر مباركة للمغاربة و المسلمين .

  • إفران الأطلس المتوسط
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:41

    الله ينجحكم أولادي وجميع أولاد المسلمين كلكم كدوز عليكم تمارى سنة كاملة لهلا اضيع شي ولد مسلم . الله ينجحكم كاملين . الله يفرح على الجميع و يوفق الجميع امين .

  • بوعزاوي
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:54

    الله ينجحكوووووووم جميعا وبالتوفيق ان شاء الله ياجمل شباب العروبة كلشي قريب عند الله وليدارها الله فيها خير.

  • الدكتور‏ ‏محمد
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:59

    بسم‏ ‏الله‏ ‏الرحمان‏ ‏الرحيم‏ ‏بالتوفيق‏ ‏لجميع‏ ‏المترشحين‏ ‏و‏ ‏المترشحات‏ ‏المتفوقين‏ ‏و‏ ‏حظ‏ ‏اوفر‏ ‏للمستدركين‏ ‏بالنسبة‏ ‏لمن‏ ‏تفوق‏ ‏نتمنى‏ ‏ان‏ ‏يعينن‏ ‏الله‏ ‏في‏ ‏اختيار‏ ‏الباب‏ ‏المناسب‏ ‏بعد‏ ‏البكالوريا‏ ‏لان‏ ‏الباكالوريا‏ ‏ليست‏ ‏سوى‏ ‏مفتاح‏ ‏يمكن‏ ‏التلميد‏ ‏من‏ ‏ولوج‏ ‏ابواب‏ ‏التعليم‏ ‏العالي‏‏ ‏بعد‏ ‏النجاح يجب‏ ‏عدم‏ ‏نسيان‏ ‏ا‏ن‏ ‏هناك‏ ‏مباريات‏ ‏على‏ ‏الابواب‏ ‏لدا‏ ‏يحب‏ ‏عدم‏ ‏التراخي‏ ‏و‏ ‏اخذ‏ ‏نفس‏ ‏عميق‏ ‏و‏ ‏البدا‏ ‏في‏ ‏الاستعداد‏ ‏للمباريات‏ ‏ولمن‏ ‏لم‏ ‏يحصل‏ ‏على‏ ‏نقط‏ ‏تخوله‏ ‏لولوج‏ ‏المدارس‏ ‏العليا‏ ‏فالجامعة‏‏ ‏تظل‏ ‏من‏ ‏بين‏ ‏الابواب‏ ‏التي‏ ‏لا‏ ‏شك‏ ‏ان‏ ‏بابها‏ ‏رخيص‏ ‏الثمن‏ ‏بالمقارنة‏ ‏مع‏ ‏جل‏ ‏المدارس‏ ‏و‏ ‏لكن‏ ‏هذا‏ ‏الباب‏ ‏لا‏ ‏يجب‏ ‏الاستهانة‏ ‏به‏ ‏ابدا‏ ‏فهو‏ ‏يظل‏ ‏من‏ ‏افضل‏ ‏الاختيارات‏ ‏لمن‏ ‏اراد‏ ‏ان‏ ‏يكمل‏ ‏دراسته‏ ‏رغم‏ ‏الصورة‏ ‏السلبية‏ ‏التي‏ ‏تخيم‏ ‏على‏ ‏الجامعات‏ ‏المغربية‏ ‏‏ ‏وفقكم‏ ‏الله

  • مغربية ع
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:05

    bon couraaaaage pour les prochains bacheliers!

  • anas
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:05

    الله مولانا لايضيع أجر من أحسن عملا,نسأل الله أن يعم الفرح جميع بيوت المغاربة في شهر رمضان المبارك.آمين.

  • hibatouallah
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:13

    et les bac libres aussi la même chose pour eux ??

  • momo123
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:28

    bonne chance à tous,mais le probléme c est aprés le bac alors faut pas baisser les bras.

  • العالم الثالث 04
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:38

    سوف تكون نسبة كبيرة من الساقطين هده السنة .

  • وفاء
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:46

    الله ينجح وليداتنا وبنياتنا ويفرح الأمهات والآباء والله يكمل عليهم جميعا وتجعل هذا الشهر المبارك فاتحة وبشرى خير لأبناء وبنات المغرب الحبيب ودعيوا لي مع ولدي أنس نفرحو لنجاحه أنا وباباه آمين يارب

  • farfalla
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 02:54

    الله يفرح شباب و شبات المغرب ويسعدو وليدهم يارب.بالتوفيق

  • EL Fz
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 03:09

    بالتوفيق انشاء الله … وتشدو لكريطينا كاملين

  • معلوماتي
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 03:27

    الله يسمعهم خبار الخير في هاد العواشر المباركة.

  • الوالي لغزال
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 04:03

    الله انجح الولاد الناس جميع أن شاء الله تعالى

  • انوار
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 06:00

    عند الامتحان يكرم المرئ او يهان. وأنا شخصيا أتمنى أن يصبح غدا كل أشقائي المغاربة كرماء.

  • med
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 09:10

    bonne chance a tout le monde a l ocasion de ramadan almobarak

  • خديجة
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 09:20

    نتمنى لحميع المترشحين والمترشحات الذين اجتازوا امتحانات الباكالوريا النجاح انشاء الله قلوبنا معكم بالتوفيق

  • science Maths b
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 10:47

    اودي الله يسمعنا اخبار الخييير كامليين
    و لي سيونس ماط ب بالخصووص ، الله يديير الخيير فداك الفيزيك و علوم المهندس… :\

  • سالي
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 10:53

    أهكذا تعلن نتائج البكلوريا ونحن في القرن الواحد و العشرين؟ الا يوجد مكان للتكنولوجيا في هذا البلد المتعنطز الذي لا يرى احدا في العالم أفضل منه.
    اللهم اسعد من اجتهد وثابر بالنجاح أما الذين كانو يذهبون للمدرسة لانه واجب يومي فموعدكم العام القادم . وتذكروا ان من جد وجد ومن زرع حصد

  • issam
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:17

    اللهم ادخل الفرحة والسرور على جميع المترشحين إن شاء الله

  • محمد
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:25

    أتمنى الفوز للجميع والصبر والعزيمة لمن لم يوفق

  • Hakima
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:34

    الله ينجح جميع من اجتهد و يا ربي تنجح مريم (د)، راكي عندي عزيزة

  • elhoussine
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 15:48

    اللهم وفقهم جميعا يا رب في هاذا الشهر المبارك خاصة اميرة

  • EL MEHDI
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 16:32

    نريد تاريخ الإعلان عن نتائج أولى باك (الجهوي ) !!!!!!!!!!!!!!!

صوت وصورة
تلقيح أطر طبية ببني ملال
السبت 20 فبراير 2021 - 15:35

تلقيح أطر طبية ببني ملال

صوت وصورة
توأم يعيش بقلب واحد