‫تعليقات الزوار

11
  • simo
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 01:03

    كل الاحزاب الاشتراكية المغربية فاشلة على مستوى الدفاع عن الوحدة الوطنية وغير قادرة حتى على التعريف بمزايا الحكم الذاتى الدي اقترحه المغرب للبلدان التي. تتقاسم نفس المنهجية الاشتراكية بحيث نجد جل الدول. دات النظام المدكور تعترف بجماعة المرتزقة

  • Marroquino
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 01:54

    في الحقيقة الاشتراكيون في المغرب دائما لهم مواقف مشرفة لصالح قضية الصحراء المغربية ووحدة تراب المملكة المغربية، وكذلك الحفاظ على النظام الملكي في المغرب، فيالتهم كثفوا من مجهوداتهم للطغط على المنظمات التي تساند الانفصاليين وتصدق كذبهم وبهتانهم ضد المغرب، وخاصة الإسبانية منها.
    فإلى متى سيبقى الظلم والكذب والادعاءات الكاذبة ضد المغرب من خصومه؟؟؟
    وإلى متى سيبقى التماطل من الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية التي تبيع وتشتري باسم الشعوب المشردة؟؟؟.
    إلى متى سيبقى أبناء المغرب محتجزين في تندوف تحت ذرائع وهمية؟؟؟ ……..
    اللهم إن ذلك منكر، فهمه من فهمه، وجهله من جهله.

  • المغرب اليتيم
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 02:48

    يدافعون على العميل علي انوزلا و لا يدافعون على الوحدة الترابية للبلد الذي يعيشون فيه. انهم يقفون متفرجين امام ابتزازات البرلمانيين الاسبان الذين يسعون الى تخريب هذا البلد دون لن يحركوا ساكنا.
    من حسنات اعتقال انوزلا هو انه كشف للمغاربة شبكة العملاء و الخونة داخل المغرب و خارجه الذين يآزرون العميل الاكبر علي انوزلا و يتجاهلون قضايا الوطن كما كشف لنا حجم المآمرة التي تتعرض لها بلادنا بأيادي أجنبية و أيادي مغربية

  • صحراوي مغترب
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 02:51

    السلام عليكم
    من العادي جدا ان تقدم البوليساريو الحقد والكراهية نظرا لأخطاء الدولة المغربية في حق العائلات الصحراوية….الصحراويون عذبوا ونكل باهاليهم كبارا وصغارا على يد أدوات القمع المغربية من شرطة وقوات مساعدة ودرك ملكي وفي بعض الاحيان الجيش …حتى هيئة الانصاف والمصالحة التي كان ينتظر منها ان تكون محطة لتجاوز سنوات الرصاص بالصحراء أفرغت توصياتها من محتواها مما يدل على أنها كانت فقط وسيلة للاستهلاك الداخلي والخارجي وماكياج لتسويق وجه المغرب كبلد يحترم حقوق الانسان,,,

  • محمد السوسي
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 07:00

    الإتحاد يعود و العود أحمد. حزب المهدي بنبركة و بوعبيد سيعود مع رجل ذو تمرس و خبرة كالأستاذ لشكر. أعرف هذا الرجل منذ أن كنا تلاميذا نلعب في حي التقدم و لقد ضل وفيا للحي و للمدينة و للمغرب مدافعا شرسا عن القضايا الوطنية و لا يقدر أحد أن يزايد على وطنيته و أتذكر تذخلاته في قناة الجزيرة حيث كان يدافع تارة عن مغربية الصحراء و تارة أخرى عن مغربية جزيرة ليلى و سبتة و مليلية.

  • السباعي
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 09:13

    الأشكر = كلمة طويلة مملة مهيمنة ترفض الاخر سواء كان خرج الحزب أو داخله …. والشخصية سلطوية عنجهية لها إحساس غريب بالانتصار و لو وهما على خصومها … تقول ما أريكم إلا ما ارى .

    المالكي = سحنة تعبر عن غضب داخلي تأبى إظهاره . تعرف ترهات الاشكر لكن لاسباب مختلفة لا تود معارضته . لسان حالها يقول:
    ذهب الذين يعاش في أكنافهم ……….وأصبحت في كنف كجلد الأجرب

    مجاهد = عدم رضا واضح و إحساس بالتناقض بين المبادئ التي يحملها كصحافي ممثل للمهنة ومناضل شاب تواق للديمقراطية الحقيقية ، وبين إعطاء الشرعية لشخص ثقيل الظل متناقض الآراء . لسان حال مجاهد يقول: أين الخطاب القوي للاتحاد رحم الله بوعبيد .

    النتيجة = بعد سنوات سنجد الاتحاد الاشتراكي ببريقه السابق ألية بسيطو من أليات تأثيث البيت المخزني شأنه شأن بقية الاحزاب الادارية . و سيتم تطعيمه بين الفينة الاخرى بما يضمن استمراريته ضعيفا على قيد الحياة .

  • manal fes
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 13:03

    كلام سخيف صاحب التعليق الأول، راجع تاريخ المغرب ومن رفض الإستفتاء عن الصحراء المغربية المقترح الذي قدم من طرف الحسن التاني رحمه الله، ومن يناضل داخل الأممية الإشتراكيةضد الأطروحات الإنفصالية للجزائر وما البوليساريو، ومن جاب العالم المجاهد عبد الرحمان اليوسفي عندما كان رئيسا للوزراء حيث أسحبت ما يناهز40 دولة إعترافها بالجمهورية الصحراوية الوهمية.. كلام الحقيقةمر عليكم يا أشباه النضال والمنافقين..لا يزايد على الإتحاد في معركته عن القضية الوطنية..

  • مستاء
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 14:28

    أقول لمن يدفعون"بضم الياء" للتحامل على ذوي التاريخ الحافل بالنضال و الوطنية، لا تدلوا بدلوكم المثقوب فيما ليس لكم به علم، وتدافعون عمن وظفكم في
    الجولان بأزقة المدن لبيع الكاسيط و الأقراص المدمجة أوقام بغسيل ذماغكم الفارغ أصلا، اسألو عمن استطاع أن يدفع بدول لسحب اعترافها بالبوليزاريو في مشارق الأرض و مغاربها، من دفع الثمن باهضا كي تتمتعوا بالحق في أبداء الرأي دون خوف من الأجهزة الأمنية حين كان من تدافعون عنه يغتال المناضلين في جنح الظلام و يقدم التقارير الإستخباراتية للأجهزة الأمنية، فما أقبح الجهل و الجحود و ركوب الزبد الذي يذهب جفاء، اسألوا عن سبب اعتقال المرحوم عبد الرحيم بوعبيد بمجرد هبوطه من الطائرة.

  • الاحزاب السياسية
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 16:05

    الامناء العامون للاحزاب السياسية بالمغرب مند الاستقلال وحاشيتهم مافيا تنزف ارادة الشعب وامواله…
    الاتحاد والاستقلال مافيا برداء احزاب نهبوا اموال الدولة والشعب الامي .جاءؤا باسم التناوب فنهبوا الاموال العامة بالتناوب ـالاتحاديون اصبحوا ارستقراطية في ظرف 6سنوات من 1998إلى 2005الاستقغلال استغل امية الشعب 70سنة ماذا فعل اهل فاس بهذا الشعب ،البسوه رداء الامية والتخلف ؛ايها الشباب فق اوعيق بهاد المافيا… فما بالكم بالاحزاب الادارية???

  • zoulouzoulou
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 22:53

    Monsieur Sahraoui moughtarib n° 4 vous ne savez rien sur les sahraouis dans les provinces marocaines oui c'est vrai tout marocain qu'elle que soit sa couleur doit etre severement puni s'il est jugé criminel par contre tous les habitants sahraouis sont bien primés et menent la belle vie ils ont beneficié de plusieurs lots de terrain des carte de promtion national chaque famille au moins a un revenu mensuelle de 10000 dhs et 85%sont embauchés dans les administrations et ne font qu'attendre le versement de leur paie a la fin du mois ils passent la journee da

  • AZZEDINE HADDAM
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 19:10

    Le sahara marocain est une cause nationale que doit defendre becs et ongles tout marocain et marocaine,gouvernement, ,partis politiques,parlemets ,jeunesse marocaine de tout bord ,les syndicats bref tout le Maroc,des appetits voraces des charognards algeriens qui croyaient a tort pouvoir voler a notre brave nation son sahara marocain, libere des colonisateurs espagnols,pour tenter de l'annexer a l'algerie arbitrairement en employant les naifs du polisarion induits en erreur par le regime des harkis assassin qui leur promet de leur lvrer sur un plateau d'argent une fantomatique republique imaginaire qui serait selon les tyrans d'alger ,etablie sur le sol du sahara marocain.
    Le drame serait que les egares du ploisario ont cru a cette anecdote algerienne oubliant que le regime des harkis pour se maintenir au pouvoir avait massacre 300.000 algeriens et egorge des centaines de femmes et d'enfants durant la decennie noire, ferait d'une bouchee le moment venu les abrutis polisariens.

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 28

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 9

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس