‫تعليقات الزوار

4
  • نقمة الفران
    الإثنين 30 يونيو 2014 - 07:54

    سلبيات الأفران التقليدية أخطر من إيجابيته ففي حيينا لا زلنا نعاني من العقارب بسبب فران منذ ما يزيد عن 30 سنة بسبب خشب الغابة الذي غالبا مايحتوي على عقارب داخل القطع المتسوسة، فرغم إغلاق الفرن من سنوات ورغم الإصلاحات إلا أن العقارب تكاثرت في جوف الحيطان وتحت الأرض فكل صيف نعاني الويلات لدى خروجها من جحورها ولا نجرؤ حتى فتح أبواب منازلنا خوفا من تسلل أحدها كما المعتاد أو الجلوس ليلا فالله ينجينا وصافي مشات نعمة الفران التقليدي وبقات النقمة والمعانات

  • القتح الرباطي
    الإثنين 30 يونيو 2014 - 12:42

    أنا لا أتفق مع المعلق السابق بالعكس الفران التقليدي كله مناف. صحيا كل شيء يطبخ بنار الحطب هو أحسن من الغاز و حتى من ناحية المداق هو أحسن.

  • الله يعلم
    الإثنين 30 يونيو 2014 - 16:30

    يقول المثل المغربي . فران او قاد بحومة ولكن الان نقول حومة او ما قادة على
    فران .

  • rachid
    الإثنين 30 يونيو 2014 - 23:15

    توحشنا المحراش صراحة الفران التقليدي هو باش كبرنا

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 7

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 17

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 8

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى