البرتغالي دوراتي يفضل بوركينا فاسو على المغرب

البرتغالي دوراتي يفضل بوركينا فاسو على المغرب
الجمعة 29 يناير 2010 - 13:28

أكد المدرب البرتغالي باولو دوارتي المدرب الحالي لمنتخب بوركينا فاسو ، أنه تلقى اتصالا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف على تدريب المنتخب الوطني المغربي.

وقال دوراتي في حوار صحفي مع صحيفة ” لوباي ” البوركينابية أنه تلقى اتصالا من مسؤولي الكرة في المغرب أثناء كأس إفريقيا المقامة حاليا في أنغولا والتي خرجت منها بوركينا فاسو من الدور الأول .

وكشف دوارتي أنه تلقى أيضا عروضا من الترجي التونسي ولوكرين البلجيكي وفريق روماني آخر لكنه يفضل الاستمرار مع منتخب بوركينا فاسو رغم أن عقده مع الجامعة المحلية ينتهي في مارس القادم .

وأضاف دوارتي أنه يفضل الاستمرار في عمله مع منتخب بوركينا فاسو الذي بدأه في مارس 2008 ، والذي كانت من ثماره تقدم بوركينا فاسو في تصنيف الفيفا للمنتخبات من الرتبة 109 إلى الرتبة 49.

وكانت ” هسبريس ” قد نقلت عن عضو بمكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه فاتح رئيس الجامعة علي الفاسي الفهري في دجنبر الماضي بشأن ترشيح دوراتي لتوقيع عقد تدريب المنتخب الوطني ابتداء من مارس القادم.

وقال العضو الجامعي الذي يشغل منصب رئيس لأحد فرق المجموعة الوطنية الأولى ، أن التعاقد مع البرتغالي “باولو خورخي روبيلو دوارتي ” ( 40 سنة) هو ما يصلح للمنتخب المغربي في الوقت الحالي ” مشيرا أن ” المنتخب المغربي لا يحتاج في الفترة الراهنة إلى مدرب عالمي يغرف من ميزانية الجامعة ولكن إلى مدرب طموح وعملي ، يستطيع بناء منتخب وطني قادر على المنافسة القارية والدولية “.

وأشار العضو ذاته إلى أن ” دوارتي” مدرب يملك تجربة إفريقية من خلال قيادته لمنتخب بوركينا فاسو إلى نهائيات كأس إفريقيا بأنغولا 2010 ، كما أنه يتحدث البرتغالية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية بطلاقة “.

ويملك دوارتي سجلا تدريبيا متواضعا حيث بدأ التدريب قبل خمس سنوات ، وفاز مع فريق “ليريا” البرتغالي بكأس ” أنترطوطو ” ثم قاده إلى كأس الاتحاد الأوروبي قبل أن تتم إقالته من الفريق في الموسم الموالي (2007-2008) بسبب النتائج الضعيفة ، كما درب فريق لومان الفرنسي بداية هذا الموسم ، إلى أن تمت إقالته في دجنبر الماضي.

وينضاف المدرب المغمور باولو دوارتي إلى البلجيكي غيريتس الذي فضل الاستمرار في عمله مع فريق الهلال السعودي عوض تدريب المنتخب المغربي ، وأيضا المدرب الإسباني المعروف خواندي راموس الذي رفض عرضا لتدريب المنتخب المغربي.

‫تعليقات الزوار

36
  • NAFEL
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:04

    تبهديلة خامجة للجامعة ،رخصت عرض الزاكي و فليب تروسي الصادقين …وهاهم مدربوا العالم يبخسون عروظها…و يسدون الابواب في وجوه مسؤوليها…بل يفضلون فرق دول فقيرة على المغرب !!
    كرهنا و عفنا ارواحنا من متابعة كاس افريقيا و العالم دون المنتخب الوطني…كل مرة يصرف المسؤولون مزانيات ضخمة في عروض تفقرنا اكثر كما تحزننا في واقع كرتنا وتهيننا كل مرة افريقيا و عالميا.كفى تهورا،العناد و الاستبداد بالرأي و الاقصاء نتيجته واقع كرتنا البخيس.
    آه لو يسمع سيدي شكواي.

  • عبدالله
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:18

    السلام عليكم الا هدكم الله اهد الناس لانحتج الى مدريب اجنابي كيفماكان نوعه والى مهدكمش صرفوا اموال الشعب على سيادكم

  • متعجب
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:14

    طز على جامعة كيف يلجاون لمدرب ماتخطاش حتى الدور الاول وحتى هو عبر عليهم ولينا تانشوفو كل مدربين العالم تايشمئزو من تدريب المنتخب المغربي الحل في اطار وطني مالنا حسن من تونس ومصر والجزائر لكل الاطر ديالها وطنية وغاديين مع منتخاباتهم مزيان صلاة جنازة على الكرة المغربية

  • مول الزريعة
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:16

    عندو الحق واش المغرب هو بوركينافاصو
    مالاوي وحسن من المغرب

  • youba_6
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:50

    كنعرف واحد السيد اسميتو باحماد ،هو مدرب واعر٠ اعطوه باكية د كازا أو المحال فين إبات ، وارا برع لي الجمهور المغربي ، هاذ المسؤولين ديالنا حلفو ما ايخليو لينا حتى غرام ديال الكرامة ، أوا ها حنا كنتسناو فشي محجوب الفاسي إلصقوه فالإدارة التقنية ٠

  • rachid
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:52

    وباز والله متحشموا هدا اتبهدل أ رغب أتحزار على قلتهوم في المغرب إلى بغتوا اتسلكو بمدرب موهوب هالعر خلو المنتخب فالتقار

  • ali baba
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:34

    هودا حال المغاربة؛فمطرب الحي لا يطرب حثى ولوبح صوته؛نستقدم كل من هب ودب لقد أصبحنا مجرد فئران تجارب ؛نستقدم كل الفنانين المفلسين ونترك فنانينا في عطلة أبدية يهشون الذباب،الزاكي من ذون تزكية أوصل المنتخب لنهائيات إفريقيا؛أمآ السماسرية عديمي الإنتماء فأوصلوناإلا ما تحمد عقباه

  • abdellah
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:54

    اصبحتم مقموعين من طرف الاجانب واعباد الله نحن نريد المدرب (بادو الزاكي) هو الدي يسطتيع ان بسترجع المنتخب الوطني الدي نعرفه وااااااااااعباااااد الله بغينا الزاكي .

  • wa 3ibade lahh
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:56

    وا عباد الله و رني غدي نخرج عريان .و فينك أسي لملك واش دير راسك هندي أو متتشوفش .و بغينة زكي الله يكطيكم يا هاد الجامعة الحبس يا كما مر لغضب .زعمى نتما حسن من هاد 30 مليون ديال هاد ناس .

  • didi
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:58

    Plus sérieusement, lorsque la fédé choisissait des entraîneurs européens connus, elle justifiait son choix par l’urgence des résultats, et le besoin de s’associer à un technicien expérimenté.Maintenant, on choisit un Européen parce qu’on veut un technicien non reconnu,qui a l’ambition et le désir de se faire un nom.Bref quel que soit le profil recherché, c’est toujours un Européen qui correspond aux désirs de cette fédé complexée jusqu’à la moelle. Ils veulent absolument un européen non expérimenté ? OK, je pose ma candidature. J’ai un CV qui correspond parfaitement: j’ai conduit les cadets de Viller Sir-Nicole (Nord Pas de Calais) en finale du tournoi de la fête vautive, et l’un de mes gars a été recruté par Aulnoye Aymerie (DH régionale) C’est pas joli ça ? Et en plus j’ai un physique européen (parait que ça compte beaucoup pour ces complexés de la fédé marocaine) )

  • khalid
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:38

    غريب أمر هذه الجامعة دائماتتملق للمدربين الاجانب , ولا تريد مدرب وطني يحب بلاده انظروا الئ المنتخب الجزائري والمصري مدرب وطني وماذا فعل , حقيقة الجامعة لا تريدالزاكي نحن لا ندري لماذا هل لأن الزاكي سيفضح الجامعةأم هناك شيء اخر نحن لاندري والله أعلم,,,,, غررررررررريييييييييببببببببب

  • Abdou
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:00

    الجامعة تخاف أن ينجح مدرب مغربي في مهمته لذلك تفتش عن مدرب أجنبي، كما أنهم يستخسرون أن يدفعوا مبلغ 15 مليون في الشهر لمدرب مغربي حسدا منهم، فرئيس الجامعة لا يحبذ أن يتعاقد مع مغربي يتقاضى مرتبا أضعاف ما يتقاضاه هو، فيفضل أن يكسب تلك الأموال أجنبي على أن يتقاضاها ابن بلده.
    نتمنى أن تحل تلك الجامعة ويغير اسمها إلى الإتحاد المغربي لكرة القدم بدلا من اسم الجامعة، ونريد مدربا محليا حتى لو كان عبد الله بليندة.

  • Abdel
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:30

    Sir Zaki c’est l’homme idéal pour notre équipe nationale et rien d’autre. C’est vraiment honteux ce qui se passe au sien de cette féderation .

  • رياض
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:02

    لاحول ولاقوة الا بالله لاكورة ولاعزة نفس نرخص أنفسنا للاجانب ولدينا خيرة المدربين هكدا نحن نسعى دائما لاحباط قدراتنا ونسأل لماذا لانحقق نتائج اجابية

  • زعطوط
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:06

    ماتبدل خوك غير بماكرف منو، بحال العسكري بحال الفاسي كلشي في الهوا خاوا، اطلب من الشعب المغربي المسكين أن يستعد لكوارث كرويةأخرى قادمة فالأجواء مازالت ملبدة بالسماسرة.

  • saad rafiq
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:32

    من انتم حتى تسقطوا هذه الاسقاطاط على مسؤلينا اصبحتم كلكم محليلين ونقاذ رياضيين.هذا هورايهم فيكم فانتم لاتملكون القدرة على ابداء رايكم صراحة لذلك قولوا ما شاتم .فانهم ماضون في سيرهم.

  • aadil
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:08

    اسيدى ما بغينا مدرب (ولا هم يحزنون) مالكم واحلين هادوك الفلوس فرقوهم على الشعب مسكين(60*12شهر) يساوى 720ملييون

  • فين احنا
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:10

    ماذا يعني التعاقد مع مدرب اجنبي يعني ابرام صفقة مالية بين الجامعة وهذا المدرب وهذه الصفقة لا يطلع عليها الشعب المغربي ولا تخضع للمراقبة وبالتالي فبمثل هذه الصفقات التي نريد نحن ( الجامعة تتكلم)
    وهذا الالحاح على اختيار مدرب اجنبي غير مفهوم اية اضافة سيجنيها هذا المدرب فليس العيب ان ناتي بمدرب عالمي له من الحنكة والخبرة مؤهل الكرة المغربية ولو اتينا بواغديولا مدرب برشلونة او مورينو او او فلن نحقق اي تقدم للفريق الوطني
    ان بناء الكرة المغربية يحتاج الى ابنائها اين التيمومي عزيز بودربالة الحداوي حجي الزاكي ان يسحوا لي الذين لم اذكرهم لماذا لا تمنح الفرصة لهؤلاء وان يكونوا في المكتب الجامعي ويسهرون على التفكير في مشاكل الكرة الوطنية وايجاد الحلول الممكنة تصوروا معي وارغديولا بالامس كان لاعب فريق برشلونة وبعد ثلاث سنوات من اعتزال هذا الفريق منحت له الفرصة والثقة وانتم ترون بام اعينكم اين وصل بالفريق الم يكن هذا الاخير قد غامر بان يضع نفسه للتدريب ولاول مرة بين يديه لاحظوا الثقة رغم ان الفريق تجري اكثر من كروي

  • tangerino
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:36

    شوفو مزيان في الترتيب فين وصلين اوشفو المنتخبات اللي تقدمت علينا
    22 نيجيريا
    24 مصر
    31 سلوفنيا
    34 غانا
    37 هندوراس
    45 لاتفيا
    47 مالي
    48 الجابون
    59 بنين
    67 المغرب
    البنين حسن منا ما بالك شي اسماء لاتفيا هندوراس معندمشي تا الكرة

  • El Younsi Mohamed
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:40

    Mais pourquoi cette fièvre de cherche toujours un entraineur de l’étranger? Pourquoi cet obsession pour les autres ? De grâce arrêtez ! Est-ce qu’au Maroc n’existe pas des entraineurs ? Vous avez vu le talent de Monsieur Badou Zaki, n’est ce pas ? Même si nous ne pouvons pas nous qualifier pour les compétitions internationales ce n’est pas grave; l’essentiel c’est que nous sommes nous-mêmes ! Réveillez vous messieurs les responsables ! Vous devez être nationalistes quand même ! Vous devez encourager les citoyens de ce pays! Vous devez avoir une vision pour une stratégie sportive national à long terme ; a dire il faut former les jeunes de ce pays, il faut donner la chance aux gens de ce pays, il faut construire des stades et les améliorer les infrastructures sportifs de ce pays! C’est ca l’essentielle, c’est ce que vous devez faire ! Ce n’est pas d’aller chercher les entraineurs de par tout dans le monde ! Réveiller vous messieurs, et regardez autour de vous s’il vous plait !

  • MAROKI
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:34

    الى جميع محبي هدا الوطن وخصوصا المنتخب الوطني،اقترح كتابة رساءل الى صاحب الجالالة محمد السادس عبر جريدة هسبرس نلتمس منه التدخل لتعيين مدرب وطني مغربي،يمكن ان نختار مدربا يكون المغاربة متفقين عليه،كما يمكن لكل مغربي ان يكتب الرسالة،والله الموفق

  • red
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:28

    غير كيحكو على ريسهم شعب راه عاق بهم

  • ابن اوزكان
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:30

    بصراحة الوحيد من دفع و حافظة على ماء وجه الكرة المغربية ( الزاكي) هل تعلم لماذا الانه ابن الوطن ,
    كما قرأت ان الجامعة سوف تعلن عن مدرب المنتخب نهاية كاس اقريقيا بصراحة لم ارى مثل هذه الجامعة لماذا لا تقوم بجلسة اعلامية لكي توضح للجمهور المغربي كل ما يمكن التطرق اليه حول المنتخب بصراحة قبالحيث عن المنتخب يجب اصلاح البطولة الوطنية اي الاعتماد العناصر المحلية المحنكة مثل المنتخب التونسي او المصري الانه يعتمد على عناصر وطنية من البطولة على الاكثر ,فالمنتخب يبقى ملك الجميع لا يمكن للجامعة ان تفسده بافكاره الغير المنطقية منذ زمن لم تتطور كور المغربية تحسنت على يد الناخب الوطني الزاكي لكن اصر مرغوب فيه الانه ابن الوطن وله غيرة ( المنتخب المغربي رهين البطولة الوطنية و اطار وطني ذو غيرة على سمعت الوطن )

  • maghribi hor
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:40

    وناري آعباد الله و بغىنا الزاكى جيبو لىنا الزاكى ما بغىنا حتى كريط آخر.واش تتفهمو العربىة
    اذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة
    نتمنى من صاحب الجلالة التذخل وإيقاف هذه المهزلة,لقد أضحينا أضحوكة الجاليات العربية

  • HANANE
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:36

    السلام عليكم ورحمة الله
    أظن أن على الجامعة أن تلبي رغبة المواطن المغربي دون تفكير رغم النتائج لأنها هكذا تخيب أماله وستظل في نظره عنصرا مساهما في أزمة الكرة .
    نرجو من الجامعة أن تحقق مطلب العامة من الشعب الذي يعتبر كرة القدم المتنفس الأساسي له ويعشقها بجنون حتى نرتاح للنتائج إيجابية أم سلبية كانت لأنه و أكرر أصبح السيد الزاكي ذاك الأمل المرجوا فلا تحرموا الشعب هذه الرغبة و لتقف الجامعة في صف واحد مع المواطن المغربي الذي يحب بلده; هذه المرة مشكورة وأكيد أنها ستحظى باحترام الجميع رغم النتائج.

  • 7mayda
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:26

    هادي الدنوب ديال الزاكي خرجت فالجامعة، والمغاربة مفقوسين

  • غيور على الوطن
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:38

    ايها المغاربةعليكم ان تعلموا ان منتحب الكوت ديفوار لم يعرفوا صحوة كوروية الا بعد ان حلق احد الجنيرالات رؤوسهم وهوما كان علينا ان نفعله يوم انهزمنا امام الكامرون بفاس حيث في تلك الليلةكان يجب ان يبيت الفاسي وبقية اعظاء الجامعة في ثكنة حليقي الرؤوس مع اللوبيةبالحجر كوجبة عشاء عقابا لهم على الاستهزاء بالعلم الوطني ومعه 30 مليون مغربي لان فلوس الشعب صعيبة كما يجب اصلاح المسار بجامعة مكونة من منتخب1986

  • لعروسي عبد الرحمان . باريز.
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:42

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على
    اشرف المرسلين (ص).
    اي حب و اي مواطنة يقدمون ال الفاسي لهذا البلد الغالي علينا و ليس عليهم و الديل راجع لما
    يعبثون بهذا الوطن العزيز من تهميش و اقصاء
    داخل هذه الجامعة التي ما أجمعت بداخلها الا
    الاستغلاليين و المخربين لها إنكم جعلتم من جامعتنا أرملة، يرفض كل الناس التزوج بها
    بالله عليكم اتركوامقر الجامعة لمغربي حر لريئستها
    و اذهبوا اينما شئتم انتم و احفادكم ومن معكم
    اننا نتساءل هل تقرؤون كل التقارير ام لا ؟ ان كل المغاربة اصبحوا يحقدون على كل الفاسيين و كانهم ليسو بمغاربة بل اكثر من هذا انهم يحقدون
    حتى على مدينة فاس و هذا نابع عن افكاركم من الذاتية و المحسوبية و الزبونية ،لماذا تتخوفون على
    الزاكي كمدرب للمنتخب الوطني هل لانه لم يخضع لافكاركم او هل لانه ينتمي الى حزب سياسي و حتى اذا كان الشأن ذلك اعتقد ان هذا من حقه كفاكم من الزبونية و كفاكم من المحسوبية و ضعوا الرجل المناسب في المكان المناسب اذا
    كنتم فعلا تهتمون بالشعب المغربي و بمشاكله
    و السلام عليكم و رحمة الله .

  • خالد مراوي
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:46

    إيوا مبروك علينا هذا الرفض و سبقه فكيف يسمح هذا المدرب لنفسه بتدريب منتخب متواضع كالمغرب الذي يتدخل في شؤون كرته الجميع بما في ذلك عساسو الملاعب .

  • أبو أيوب الباعمراني
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:44

    السلام على من اتبع الهدى
    إلى الإخوان و الأخوات القراء علاش ما نديرو حملة لنصرة “بادو الزاكي”؟
    يالله نبداو من دابا كل تعليق يحمل عنوان “بادو الزاكي” حتى نوصلو 1000 تعليق.

  • رودانية
    الجمعة 29 يناير 2010 - 13:48

    “و ما يليق ليك غي للي ليك أما لما ليك غير ايعييك” ما عرفت واش باقي عندهم شي وجه امشوا عند شي مدرب أجنبي!! بااااز

  • A.B
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:32

    avant de chercher un entarneur pour l equipe du maroc il faut d abord nettoyerla federation royale marocaine du foot ball des gens qui n ont pas de metier,ils sont la pour faire des fortures pour eux ,laissez les gens qui veulent travailler et puis apres on cherche qui nous convient pour notre equipe pas la peine de cacher le soleil avec le tami.

  • mustapha
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:24

    أقترح على رواد هسبريس حملة إعلامية ضد جامعة كرة القدم تبدئ من هذا الموقع وتنتقل إلى الملاعب…كما اقترح على هسبريس تنظيم استفتاء على موقعها بخصوص أيهما أصلح للمنتخب الوطني المدرب الاجنبي ام المدرب الوطني…وعن أي المدربين المغاربة أصلح للمنتخب واستفتاء آراء رواد موقعكم المتميز حول عدد من الأسماء المعروفة وطنيا من قبيل الزاكي وارمومن والحداوي والسلامي وبليندة…

  • اهشام
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:12

    لديناوفينا وفي وسطنا ودائبة فينا عقدة الآخر لماذا التأثر بالأخر أيها المسؤولون المتخلفون كنت أتمنى من مسؤولينا يوما ما أن يستيقضوا من سباتهم وأن يعطي الملك كلمته مادامت المسألة تتعلق بصير الوطن والمواطنين لا تدعهم أيها الملك الشاب أن يعبثوا بمصالح هذا الوطن الحبيب فهناك مدربين أكفاء لا أعرف لماذا يعطون الأولوية للآخر هل هو أحسن منا هل هو أفضل منا إننا خير أمة أخرجت للناس إننا نتظر والشعب ينتظر تدخلا ملكيا يزيل عبث الجامعة التي تضعنا في موقف الشحات وتمرغ أنوفنا في الأرض فهنا المدرب البطل السيد الزاكي أفضل المدربين الذين شاهدتهم حتى الآن كان قد قفز بالمنتخب نحو مسيرة طيبة لكن بعض الأنانيين والمتغطرسة الذين لا يحبون إلا أنفسهم وقفوا أمام مشروعه الوطني المتمثل في بناء منتخب وطني قوي لكن في ظل هذه الظروف سنحصد الهزائم تلو الهزائم ولن نتجاوز هذه المحنة إلا بتدخل سريع لملكنا إو نتمنى توصلواها ليه أتساعدوه

  • المصارع
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:20

    ضربت عليهم الذلة و المسكنة و باءوا بغضب من الله.
    هؤلاء هم المسؤولون المغاربة و من بينهم هذه جمعية كرة الرجل ، التي تمتص و تنهب الملايير من أموال الشعب من أجل بعثرتها على المسؤولين و أيضا على لعبة لا تساوي شيء، الغرب لم يخترع كرة القدم إلا عندما كانت جيوشه تحتل بلدان العالم الثالث و كان الغرب يتحتاج إلى التسلية فلهذا اخترعوا هذه اللعبة، اما العرب فإنهم يعتبرون الكرة من الاولويات مع أنهم بالكاد يجدون الخبز و في بعض الاحيان حتى الخبز لا يستطيعون توفيره كما في مصر و مع ذلك يعشقون لعبة تأخذ أموالا طائلة من عرق جبينهم.

  • tatwi bernard
    الجمعة 29 يناير 2010 - 14:22

    صراحة الاخوان انا حاس بكم بزاااااااف مجروحين.ولكن سمحو ليا بزاف …زاكي ماشي رخيص عندنا باش امشي لواحد المنتخب وصل لدرجة الحضيض.خليو عليكم الزاكي وفوضو امركم لله راهم عارفين الزاكي غايفرش كلشي الى رجع عاود المنتخب.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 17

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 2

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 9

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 15

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 10

مطالب بفتح محطة ولاد زيان