البيت الأبيض ينفي علمه بوجود مخلوقات فضائية

البيت الأبيض ينفي علمه بوجود مخلوقات فضائية
الثلاثاء 8 نونبر 2011 - 20:57

بعد جدل استمر لأعوام طويلة، خرج البيت الأبيض عن صمته لنفي علمه بوجود مخلوقات فضائية أو بقدوم أي منها لكوكب الأرض، غير أن الإعلان لم يمنع استمرار التشكيك في معرفة الإدارة الأمريكية بوجود كائنات فضائية، وذهب بعض المشككين الى حد القول أن هذا الإعلان يرمي الى طمس حقائق تؤكد وجود وحدات سرية في أمريكا تقوم بأبحاث على كائنات فضائية قبض عليها على كوكب الأرض.

وجاء إعلان البيت الأبيض ردا على اتهاما للادارة الأمريكية بإخفاء أدلة على وجود مخلوقات فضائية على الأرض، وأكد المسؤول في مكتب سياسة العلوم والتكنولوجيا التابع للبيت الأبيض فيل لارسون في بيان نشره على مدونته الخاصة على الموقع الرسمي للبيت الأبيض الثلاثاء 8 نونبر، أن ” الادارة الأميركية لا تملك أية دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض أو أن أي كائن فضائي اتصل أو ارتبط بأي عنصر من الجنس البشري”.

وأضاف لارسون في تصريحه الأول من نوعه أنه ” لا توجد هناك معلومات ذات مصداقية في هذا المجال حتى يقال أنه يتم إخفاء أي دليل عن العامة ” ، مما قد يشير الى وجود معلومات لكنها غير مؤكدة حسب محللين.

وأشار المسؤول الأمريكي الى أن ” عدم العثور على دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض لا يعني أن المسألة لا تخضع للنقاش والبحث”.

وأعلن لارسون أن هناك ” العديد من المشاريع العلمية تجري للبحث عن حياة خارج كوكب الأرض ، تشرف عليها وكالة الفضاء الأميركية ” ناسا ” ، مشيرا في ذات الوقت أن احتمال وجود حياة خارج الأرض كبير ، قائلا ” العديد من العلماء والخبراء بمجال الرياضيات يقولون إن احتمال وجود حياة خارج كوكب الأرض مرتفعة ، وممكن أن يوجد كوكب آخر عليه حياة بين تريليونات الكواكب والنجوم الوجودة في الكون ، ولكن احتمال الإتصال بها ضعيف جدا بسبب بعد المسافات الفاصلة بينها وبين كوكبنا ” .

‫تعليقات الزوار

33
  • سعيد
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 01:14

    هاذا ليس خيال علمي او كلام فارغ كما يعتقد كثيرون عن جهل..امريكا و الدول الكبرى تخفي حقيقة وجود زوار من كواكب اخرى للارض..كثير من العلماء يجزمون وجود حياه اخرى ..كارل ساجان عالم ناسا الشهير كان اكبر معارضي فكرة وجود وجود زوار من الفضاء..لكنه اعترف انه كان يتصنع بذالك لعدم خسران مصداقيته و اموال دعم جامعته

  • حاضي راسو
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 01:15

    وعلاه باقي فيها شك؟؟؟؟؟
    الفضاء عامر بالكائنات ها الملاك لي ساجد ها لي راكع ها لي كيدكر الله.

  • medrifi
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 01:49

    "المخلوقات الفضائية" من مخططات الماسونية الصهيونية.
    احذروا يا إخواني من هذا النوع من الخبار الكاذبة الزائفة.

  • mounir
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 02:06

    شي خريف جوانا فهاذ ليام الاخيرة

    ليس هناك حياة غير حياة الارض ومن في السماء النجوم والكواكب والمجرات الحية هي بذاتها حياة عابدة الرحمان تحت تصرف قدرته والملائكة..

    كائنات التي يتكلمون عنها هي كائنات موودة فقط في الافلام الخيالية ليس الا ..

  • تنامرت
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 08:28

    لقد تسربت اخبار حقيقية من البنتاغون نفسه تثبت وجود كائنات فضائية عثر عليها متجمعة في بقعة ارضية تسمى تندوف ، حيث ان العلماء وجدوا هؤلاء الكائنات الشبيهة بالبشر تعيش في حقبة تاريخية تقدر بالف سنة قبل الميلاد.

  • hamid
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 10:29

    نعم توجد مخلوقات غريبة في المغرب بالدليل القاطع لكنها حريصة على نفسها وتجدها دائما متنكرة في ادارتنا….. و احزابنا السياسية وخاصة في تحا لف( على وزن حلوف طبعا ) المسمى G8….

  • khalid rahmouni
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 10:34

    ان وجود كائنات فضائية من خارج الارض هو موضوع يجد فيه الامريكيون و غيرهم الكثير من التشويق. فمنذ حادثة تحطم روزويل او roswell incident و الشعب الامريكي يتحدث عن الرجال الخضر الصغار . في اعتقادي الراسخ و من وجهة نظر علمية اعتقد انه ليس هناك كائنات فضائية حطت على كوكب الارض مع تاكيدي على ان هناك احتمالات كبيرة لوجود حياة في ركن من اركان سواء مجرتنا او الكون عموما و دليلي على استحالة هبوط الفضائيون على الارض هو المسافة السحيقة داخل المجرة و التي تقاس بالسنوات الضوئية فاذا كان هناك فضائيون فاحتمالية قدومهم من احد كواكب المجموعة الشمسية فهو ضعيف ان لم نقل منعدم نظرا لمعرفة العلماء الدقيقة بادق تفاصيل اغلب الكواكب داخلها .لتبقى الفرضية الاخرى و هي قدومهم من خارج المجموعة الشمسية او من كواكب مجرة اخرى فهذا و بكل صراحة المستحيل بعينه لماذا ..
    _ اولا من اجل الوصول الى الارض من اخر كوكب في المجموعة نيبتون ينبغي قطع المسافة في 49 سنة بسرعة الضوء .
    _ ثانيا من اجل الوصول الى الارض من اقرب مجرة الينا و هي اندوميدا ينبغي قطع المسافة في 2 مليون سنة بسرعة الضوء .

  • mir
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 11:21

    les extraterrestres ça n existent pas c'est un plan des illunimatis pour réaliser leurs objectifs bien connu

  • green boys
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 11:37

    المخلوقات الفضائية موجودة بالمغرب … أنا شفتها
    Green Boys

  • freak mind
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 12:45

    السبب الذي جعل البيت الأبيض يخرج عن صمته بشئ موضوع وجود مخلوقات فضائية هو ان الراي العام العالمي و خاصة الامريكي قد نسي و تجاهل ذلك الموضوع و بدا يفكر في الامور الواقعية القريبة الى الدين الاسلامي و الذي يعالجها هذا الاخير وهي تريد ان تلهيه بهذا الهوس الذي اصاب فكر المجتمع بالمخلوقات الفضائية

  • mostapha
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 14:40

    الانسان هو افضل خلق الله
    اما وجود حياة خارج هدا الكوكب او عدم وجودها فهادا لن يغير من الحقيقة شيء لان البعض يقول ان هناكمخلوقات فضائية تفوقنا دكاء وتطورا وانها متقدمة علينا بملايين السنيين وانها وانها وهناك من يبتعد كتيرا ويقول انها تفوق قدرة الله عز وجل وانها تستطيع تحقيق المستحييل هدا كله نتيجة لتفكير علماء غرب لا دين لهم تسرب هدا التفكير الى عالم هوليود الامريكية فتم انتاج الالاف من الافلام التي تجسد لمتل هده الافكار الخيالية وتوسعة الافكار هده عبر العالم الا ان نحن المسلمين دليلنا ومرجعنا من متل هده الامور التي لا دليل لنا عليها والتي تعتبر من الغيب هو القرأن الكريم فالقرأن لم يدكر جنسا اخر غير الاجناس الثلاث التي خلقها الله والتي هي الانسان والملائكة والجن اما المخلوقات الاخرى كالحيونات وكل الكائنات الحية فهي مسخرة للانسان ليستفيد منها والاخرى لتحافظ على توازن الطبيعة ولحكمة يعلمها الله وامكانية وجود كائنات حية في الفضاء ليس بالمستحيل وانما ستكون هده الحياة مقتصرة على وجود كائنات في مستوى الحيوانات التي على الارض تديات جراثيم وهكدا. قال لله عزوجل "ويخلق ما لا تعلمون"

  • ياسين الودادي
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 15:21

    هذه هي أهداف الماسونية … يوهموننا أن هناك مخلوقات فضائية تمهيدا لضربهم أحد المواقع في العالم وإلصاق التهمة في مخلوقات لا وجود لها أصلا وأنصح الجميع بمشاهدة سلسلة "القادمون" وهي موجودة على اليوتوي لمعرفة حقيقة الماسونية ومخططاتهم ..

  • mohsine
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 15:52

    استهدفت السينما الامريكية غقولنا و خيالاتنا حتى يصبح لنا استعداد لقبول هذه الافكار ، و هي كما أشار الغخوة في التعليقات السابقة ، خطط مدسوسة و موجهة من طرف المتنورين البناؤون الأحرار

  • عابر
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 15:54

    لماذا يشكك البيت الابيض في وجود مخلوقات فضائية…نحن نشعر بها في مجتمعنا المغربي…و لا يستغرب ان الادارة تضم الكثير منها….و حتى الدول المجاورة و العالم يعانون من تصرفات هذا الجنس…

  • زائر
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 17:09

    "المخلوقات الفضائية" من مخططات الماسونية الصهيونية باش نهار يديرو شي مصيبة يلصقوها فيهم بحال 9,11 و بن لادن. كاين الملائكة و كاين الجن و الشياطين

  • sidi ifni para siempre
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 18:22

    هذه خدعة من خدع المسونيين الاحرار، وهدفها السيطرة على العالم وانشاء النظام العلمي الجديد عن طريق التضليل و التحكم في عقول الناس…. واكبر كذبة هي اقناع سكان الارض بوجود كائنات فضائية قد تسعى الى غزو الارض. والانسان المؤمن بالله لايجب يصدق هذه الترهات.اتمنى ان اكون قد افدتكم.

  • Visiteur
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 19:19

    On voudrais bien un éclaircissement de la part du Cheikh Al Azhar Al Qardaoui, avant que les scientifiques américains tranchent sur ce sujet. Nous sommes des musulmans comme même et on n’admettras jamais leur version.
    Les Oulémas de l'Islam sont priés aussi de nous parler du "Bourak" ce cheval volant, est il terrestre ? ou extra terrestre, Merci

  • hassan du casa
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 21:10

    L’univers contient plus de 100 milliards de galaxie qui possède 100 au 200 milliards des étoiles c’est a dire la probabilité d’existence d’un forme de la vie hors de la terre très élevé mathématiquement mais il faut bien noter que la forme de la vie connue sur notre planète exigée plusieurs des conditions comme la taille de l’étoile et la distance entre celui et la Astra qui porte la forme de la vie et l’existence de l’eau liquide ,ailleurs les autres forme de vie sur un planète quelconque pouvais être une aspect différent celle de vie de la terre .
    Pour la déclaration de la maison blanche, je crois que son objectif est comme toujours, tire l’attention de population vers les choses imaginaire au lieu de cris économique.

  • imane
    الأربعاء 9 نونبر 2011 - 22:01

    الايمان بالله وملائكته… ورسله….
    خافوا يا عباد الله

  • non way
    الخميس 10 نونبر 2011 - 01:20

    * وما خلقت الإنس والجن إلى ليعبدون *ليس هناك مخلوقات فضائية ولا هم يحزنون هده المخلوقات هي من الجن و الجن يعيش لأ لاف السنين ومن المعقول جدا أن يكونو متطورين لأنهم يرون أشياء لا نراها وتحيرنا نحن البشر….هناك الإنسان و الجن.والحيوانات من غير المعقول أن تكون من الحيوانات.إدن هو الجن…

  • brahim
    الخميس 10 نونبر 2011 - 14:06

    إن الذي يتأمل كلمات هذه الآية يدرك أن هنالك مخلوقات كونية تعيش في الفضاء الخارجي، لأن الله تبارك وتعالى يقول: (وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَاوهو على جمعهم إذا يشاء قدير)أي في السماوات وفي الأرض. والسؤال: نحن الآن أمام حقيقة قرآنية يقينية، ونحن كمؤمنين نؤمن بكل ما جاء في هذا القرآن ونعتقد اعتقاداً جازماً أن هنالك مخلوقات تعيش في هذا الكون الواسع، قد تكون على كواكب أخرى أو في مجالات أخرى غير الأرض

  • hassan
    الخميس 10 نونبر 2011 - 14:40

    لا توجد مخلوقات انما توجد ارواح في الكون الاشباح ليس الجن نحن نفهم شياء مغلوطة من سنين الوهم والشيطان يجعل الانسان بدون عقل

  • ANDOUR
    الخميس 10 نونبر 2011 - 20:29

    يقول الله تعالى,,,, ويخلق ما لا تعلمون .

  • oussama
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 21:06

    Je crois que çà cest seulement de l'imagination

  • fatiha
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:22

    فقط الله سبحانه وتعالى من يعلم ن ونحن لا نعلم شيئا ، لا يمكن ان ننفي شيئا او نقول انه حقيقة نقول الله اعلم، خلونا في الواقع وفي امورنا ومشاكلنا نشوف كيف نحلها، ساعتها نبحث عن المخلوقات وعن الفضاء وما فيه.

  • عابر
    السبت 12 نونبر 2011 - 21:36

    مالنا مزروبين، يا خبر بفلوس بكره يبقى بلاش، أسيدي فاش نشوفوه بعينينا نقولو إيه راه كاين و en attendant نديوها فراسنا و نعملو للاخرة را الموت كتسارى

  • anas
    الأحد 13 نونبر 2011 - 09:55

    دىما ىزا كاتبغى دىر راسها واعرا او عارفا كولشى ما حد ماشفتو بعىنى كاعما نتىق

  • said
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 10:50

    Franchement notre jeunesse est dominée par la légende(d'aprés les comm.)jin ,ange,fantômes et des idées qui sont purement loin d'un peuple civilisé c choses là ont été discutées il ya des dizaines d'années mais jamais les jeunes des années70et80 ont analysé l'idée de cette façon naive je ne c pas si ça est dû à la religion qui est présente dans notre quotidien ,à l'absence de la philo. de nos programmes scolaires ou….chaque foisqu'il ya des comm.je trouve pas beaucoup qui sont pertinents et méritent une bonn appréciation

  • Observateur
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 12:15

    Dans notre univers apparent (d'autres univers demeurent cachés), Il y a des milliards de galaxies. Notre galaxie comprend presque 200 milliards de soleils. Parmis ces soleils, il y a ceux qui ont des planètes qui tournent autour (c'est déja confirmé il y a quelques années). Supposant que leur nombre est de 1%, cela veut dire que 2 milliards de soleils (étoiles) ont des planètes qui tournent autour d'eux. Pour qu'une planète soit vivante ou peuplée, il faut qu'elle se situe à une distance de son soleil égale à celle qui nous sépare de notre soleil. Supposant que les soleils répondant à ce critère représentent 0.1%. On a donc 2000 soleils autour desquels gravitent des planètes qui ressemblent à notre terre. On sait que les soleils naissent et meurent de façon continue. Supposant que parmis ces 2000 soleils, 1% (soit 20 soleils) ont déja parcouru un certain âge d'existence (puisque au début et à la fin d'un soleil la vie ne peut exister dans une planète qui gravite autour)…à suivre

  • Observateur
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 13:19

    Donc, mathématiquement et dans les situations les plus défavorables il y aurait dans notre galaxie au moins un certain nombre de soleils qui autour desquels gravitent des planètes où existe une vie (20 soleils dans notre estimation)… Seulement, dans ces cas probables, la vie serait peut-être différente de la notre et cela en fonction bien entendu de la composition de l'atmosphère, de la nature du sol entre autres, sans oublier d'évoquer les côtés liés au hasard et aux coïncidences qui marquent la vie des êtres dans leur processus d'evolution. Dans ce sens, l'espèce dominante dans une telle ou telle planète, différerait de la notre sur plusieurs détailles, suivant son espèce d'origine et suivant l'âge parcourue par la planète, objet de notre observation…Quant à notre communication avec ces créatures extraterrestres probales, il faut signaler que plusieurs signales radio ont été lancés de la terre vers l'espace, mais qui restent sans réponse à ce jour…Merci et à bientôt

  • Yuba
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 23:07

    يقول الله عز وجل ……….. "ويخلق ما لا تعلمون "

  • ibrahim
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 19:54

    ان الكائنات الفضائية و اسلحة الدمار الشامل العراقية موجودة في معتقدات الامركان

  • rachida
    الجمعة 25 نونبر 2011 - 15:38

    moi je pense que d autre humain existe apart nous et que les enfants d adam possede la meilleur structeur parmis les humains je pense qu il ya d autre terre 6 et la notre font 7 comme il ya 7 cieux wa ALLAH aelam

صوت وصورة
سلسلة التفاح بإقليم الحوز
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 13:04

سلسلة التفاح بإقليم الحوز

صوت وصورة
موسى يتحدى مصاعب الهجرة
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 11:52 9

موسى يتحدى مصاعب الهجرة

صوت وصورة
الرياضة في رمضان
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 23:50

الرياضة في رمضان

صوت وصورة
هيسطوريا: قصة النِينِي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 22:30 7

هيسطوريا: قصة النِينِي

صوت وصورة
مبادرة مستقل لدعم الشباب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 21:19 1

مبادرة مستقل لدعم الشباب

صوت وصورة
إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 20:41 21

إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي