‫تعليقات الزوار

21
  • ibrahim
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:31

    تستفزون الشعب المغربي.حملة انتخابية سابقة لاوانها، جميع الاحزاب وبدون استثناء لهاموقف من حزب البام الحزب الدي كان نعامة اثناء الحراك العربي واعتقد ان العاصفة هدأت.

  • ها المعقول
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:34

    ها ها ها….
    هذا دليل على أن العدالة و التنمية في قلوب المغاربة جميعا…أما حزب ألا أصالة و المعصرة فهو حزب الشطيح أو الرديح وأو لا لا لعروسة أو موازين أو فوازير…
    أين هو العدل بين الناس في حق السكن لا المنافسة عليه بالقمار الذي يولد الحقد الإجتماعي..منهج الإسلام يتعارض و مثل هذه البرامج الممولة أصلا بضرائب المواطنين ليشحنوهم على الحقد و الأماني بالفوز بشيء هو أصلا حق لكل فرد في المجتمع..لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم…
    سأصوت للعدالة و التنمية أو النهضة و الفضيلة….
    شكرا لهيسبريس التي لا تنشر لي
    أم أصبحت مخزنية أم غير مستقلة و لديك توجه سياسي معين

  • adnan
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:48

    vive pjd …………….Vous voyez ………….

  • محايد
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:48

    تحية للعروسين وسعادة زوجية إن شاء الله .وللمتدخلة الأولى :لبجدا راهم قتلونا غير بالزيادات والغلاء وكيساهموا في ارتفاع نسبة العزاب والطلاق الله إحفظنا.

  • allale
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:52

    الانحتطاط الحزبي
    والله التفاهة بعينها
    ويقهرونا فالبرلمان بالبلابلا

  • Mohamed
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:56

    مايوجد في القلب يخرج على اللسان تحية لأم العريس وللعروسين

  • FOUAD
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:57

    برنامج البام :
    – دمج اليساريين في الحياة السياسية و الباسهم حلة "الاصالة" لان المعاصرة تجري في دمائهم!
    – رفع الحضر عن زراعة الكيف! فالنشاط يحتاج الى "الضوخة " و الميزان التجاري المغربي في حاجة الى "منشطات" غير محضورة!
    – عمدة طنجة من البام! و قد كان نجاحه في 2009 على غير جدارة و استحقاق! و للا لعروسة من طنجة و قد فازت عن جدارة و استحقاق! و خلط هذا بذاك يعطينا لونا رماديا قد يساعد في حملة انتخابية قبل الاوان!

    الذين يعولون على للا لعروسة و على الرياضيين و الفائزين في "لعبة اليانصيب" لحملتهم الانتخابية يمارسون الطنز على المغفلين!!!
    Mon salam

  • Mohamed hous
    السبت 21 يونيو 2014 - 15:52

    كيفما كانت اللغة أو التي نسميها هفوة
    أو زلة لسان.
    فاللسان هو ترجمان للقلب..
    وشكرا لتلك السيدة التي شكرت الغائب
    في حضرة الحاظر.

  • استغلال الطامعين
    السبت 21 يونيو 2014 - 16:47

    احزاب فاشية مل المغاربة منها يستغلون الضعفاء بشراء أصواتهم بدراهم معدودة وأيضا البرامج التي لها نسب عالية من المشاهدة ليستميلوا المغاربة كبرنامج لالهم العروسة برنامج يريد إفساد الاسر مند نشأتها ويستغلون طمع الطامعين للفوز بقليل من زاد الدنيا يفرضون الاختلاط والعري و القبلات بين الأزواج والزوجات بطريقة لبقة فتصبح أشياء بديهية لدى هؤلاء الناس الذين داسوا على الأخلاق والحشمة والقيم الاسلامية فتركوها ورائهم ،عاش حزب العدالة الوحيد الذي لا يعطي المال في الحملات الإنتخابية.

  • عبد اللطيف
    السبت 21 يونيو 2014 - 16:57

    العدالة والتنمية يلاحقكم اينما حللتم وارتحلتم وسيبقى شوكة في وحجرة في قلوبكم حتى لاتحقق مشروعكم التحكمي والاستبدادي والتخريبي في المجتمع المغربي

  • azza
    السبت 21 يونيو 2014 - 17:00

    السلام عليكم
    لرأيي انه لا فرق بين احزابنا فهي اخوة

  • tazi
    السبت 21 يونيو 2014 - 19:51

    pjd حزب تنطقون به رغم أنفكم لأنه من رحم الشعب و ليس من رحم المخزن الفاسد كما أنتم، حزب يحارب من طرف كل القوى السياسية الوطنية و هذه الحرب كانت و لا زالت مركز قوته سؤالي و باختصار شديد لماذا لم تحتفلو بالشابة المغربية التي حصلت على الرتبة الأولى عالميا في تجويد القرآن وشرفت المغرب في آسيا ؟ أم لا تعرفون عنها شيئا ؟ طز في الفساد و أحزاب الفساد و برامج تلفزة الفساد

  • Marroquino
    السبت 21 يونيو 2014 - 21:27

    واضح جدا كما قال أحد المعلقين أن هذه حملة انتخابية قبل أوانها، ويبدو أن حزب العدالة والتنمية أصبح يجري مجرى الدم في لسان المغاربة، فلا أدري هل هذا سلبا أو إيجابا، وسيتضح هذا في الانتخابات المقبلة.

  • Yassinio Tanger
    الأحد 22 يونيو 2014 - 00:29

    Salam tout le monde, pour cette video cette femme s'est portée de manière spontanée, et pour le PJD il nous a tué et elle aussi, elle s'est excusé et elle a bien fait, en indiquant que tout le monde a souhaité une bonne chose du PJD moi aussi, mais il nous a trhaie ce partie de merde, et je le dis clairement que le PJD n'aura jamais cette occasion comme elle a été en 2011. '

  • أبو سارة
    الأحد 22 يونيو 2014 - 09:56

    االحقيقة هي ما نطق به اللسان بكل عفوية ,المغاربة يراهنون على تجربة العدالة والتنمية التي تنشد الاصلاح داخل الاستقرار والتدرج فيه وهي سنة كونية لانه ما افسده الدهر لا يمكن اصلاحه في عدد سنوات اليد الواحدة ,ونحن نقول لهؤلاء الدين لا يحترمون نباهة وذكاء المغاربة ,من المسؤول عن الاختلالات التي نعاني منها اليوم ؟لقد انكشف أمركم , ولامجال للمزايدة والضحك على الذقون ,اخترنا طريقنا ,اتركونا لحالنا

  • guelai
    الأحد 22 يونيو 2014 - 14:20

    هذا دليل على وجود العدالة والتنمية في كل قلب مغربي انقلب السحر على الساحر العدالة والتنمية رغم أنني اعيب عليهم في بعض الأحيان لكن أحبهم

  • Abdou
    الأحد 22 يونيو 2014 - 14:28

    العدالة والتنمية موجوووودة حتى على لسان معارضيها
    لي فالقلب فاللسان 🙂

  • hassan
    الأحد 22 يونيو 2014 - 14:49

    ديما ديماpjd العدالة والتنمية

  • حسابكم سيكون عسيرا عند الشعب.
    الأحد 22 يونيو 2014 - 17:49

    لاحظوا جيدا كيف ان بعض التعاليق لأصحابها تثير الضحك والسخرية بالفعل!

    لا تحاولوا استحمار عقول القراء، فهم لا يعانون من تلك السذاجة والغباء المعروفة أصلا لدى مريدي حزبكم المتأسلم ههه!!
    احلموا كما شئمتم ياشبيحة حزب اللاعدالة واللاتنمية فهذا من حقكم أما الواقع فشيء آخر بطبيعة الحال.
    من قال لكم بأن تجار الدين يحبونهم المغاربة؟
    منكم من قال بأن حزبكم يوجد في كل قلب مغربي، الله أكبر !!
    ماهذا الغباء..
    علما أن من صوت لحزبكم في أحلى أيامه ونجوميته لم يتجاوزون ياحسرة 1 مليون ناخب فقط من أصل 20 مليون ناخب مغربي الذين يحق لهم التصويت، أما اليوم بعدما كذبتم على الناخبين ولم تحققوا حتى خمسة في المئة من وعودكم الكاذبة فلا أظن أنه بقي لكم حتى ألف صوت من ذلك اليوم.
    هل هده التعاليق بالإضافة لجيشكم الإلكتروني قادرين لمواجهة ملايييييين المغاربة غدا في الإنتخابات ولنا في سيدي إفني ومولاي يعقوب لا الحصر بالطبع أمثلة على ذلك؟
    غدا لا محالة الشعب سيلقي بكم لمزبلة التاريخ علما أن الغالبية الساحقة من المغاربة قد ملوا من سياستكم الغبية والفاشلة شعبا ونخبا سياسية وثقافية وفكرية وصحافية وإعلامية وحقوقية الخ.

  • sahtout
    الأحد 22 يونيو 2014 - 21:59

    vive pjd pour toujour vive benkiran nous ommes avec lui

  • Marocaine