التجاري وفابنك يفتتح مصرفا فرعيا بموريتانيا

التجاري وفابنك يفتتح مصرفا فرعيا بموريتانيا
الأربعاء 16 فبراير 2011 - 21:55

أوردت ثلة من التقارير الصحفية الموريتانية بأن المجموعة المالية لـ “التجاري وفابنك” قد أقدمت على افتتاح فرع جديد لها بموريتانيا، كما نقلت تصريحا عن بوبكر جاي، بصفته مديرا عاما للفرع الجديد، يورد ضمنه بأنّ “مجموعة التجاري وفابنك تسعى إلى تحسين الخدمات المصرفية وكذا دعم الدينامية الاقتصادية في موريتانيا و تشغيل اليد العاملة الشنقيطية”.


وحسب ذات المصادر فإن جاي قد أورد بأن “ولوج المجموعة المغربية إلى السوق البنكي الموريتاني قد تمّ عبر مؤسسة التجاري ـ بنك موريتانيا”، وزاد ضمن ندوة صحفية نظمت بفندق “نوفوتيل اطفيلة” أن هذا الولوج يندرج ضمن “المخطط الشمولي للمجموعة الذي اعتمدته منذ العام 2005 لإقامة نشاط بنكي متكامل بمناطق المغرب الكبير ومجموعة دول غرب إفريقيا ومجموعة دول وسط إفريقيا”.


كما نُقل عن المدير العام الجديد لفرع التجاري وفابنك بنواكشوط أنّ عمل المؤسسة المصرفية سيعتمد على توظيف اليد العاملة موريتانية، كما فُعّل بفرع البنك المتواجد بالسنغال، كما أورد: “قمنا بترسيم جميع العمال السنغاليين في فرع البنك بدكار.. ولم يبق فيه من العمال الأجانب إلا عاملين مغربيين اثنين”، قبل أن يعلّق: “إنّها نفس السياسة التي سيتم تطبيقها بموريتانيا”.

‫تعليقات الزوار

7
  • محمد الدومي
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 21:57

    شكاية إلى التجاري وفاء بنك بمدينة أبي الجعد.اريدمن المسؤولين عن هذا الفرع ان يوجد لي حلا لهذا المشكل إنني ذهبت في الشهر الأخيرالذي أخدو فيه مستحقاتهم وقمت بإغلاق حسابي في المرةالأولى والمرةالثانية والثالثة والرابعة…ولكن بدون جدوى ولدي شهود على ذالك.كل مرة اكتب فيهاطلب إغلاق الحساب ولكن بدون فائدة وكنت سلمت لهم بطاقة السحب في المرة الثانيةالدي ذكرتها وقاموبتمزيقها وفي الأخير يقولون لي عليك ان تؤدي مصاريف حساب ثلاثةاشهرالدي اخروني فيهاومصاريف بطاقة ا لسحب جديدة أي قانون هدا

  • Maghribi
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 21:59

    بانو ليكم لمغاربة كلهم خدّامين ….. وليتو تخدمو السينيغاليين والموريتانيين
    مازال بزاف ديال لمدن لي مافيهاش فرع ديال التجاري وفابنك

  • محمد الدومي
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:01

    اتمنىللتجاري وفا بنك الإزدهار في الفرع الجديد بالموريتانيا مع إضافة تحسين الخدمات المصرفية والديناميةوالإقتصادية. خاص بالتجاري وفابنك بمدينة ابي الجعد. اطلب من االمسؤولين عن التجاري وفابنك عن هدا الفرع بمدينة أبي الجعد أن يوجد لي حلا لإغلاق حسابي لأن كانت لدي أسباب تجعلني بإغلاق حسابي فذهبت إل التجاري وفا بنك في الشهرالدي أخدو فيه مستحقاتهم وسلمت لهم بطاقة السحب ومزقوها وقالو لي سنغلق لك الحساب كن مطمئن حتى جاءتني رسالة بأن حسابي غير مغلق ودفعت الطلب الثاني والثالث والرابع…لكن بدون جدوىوفي الأخيريقولون لي عليك أن تؤديtrim ثلاثة أشهروبطاقة السحب وبالله أقول إلا الحق ولدي شهودعلى دالك وانا لله وان إليه راجعون.

  • مستخدم
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:05

    هنيئا للمجموعة المالية وفابنك عن هذا المجهود الكبير ما تعلمناه ان الانسان يبحث دائما عن الافضل ماذا سيجني وفابنك من اقتصاد منهار اصلا كان الاجدى على مستشاري هذه المؤسسة ان تزيد من المستخدمين داخل الوطن للاسهام في القضاء عاى البطالة

  • aziz
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:03

    هذا اول تعليق لي بهسبريس
    اذا انسدت في وجوهكم جميع الابناك فلا تقربوا هذا البنك
    عانيت ويلات من قرضه و فوائد زائدة غير متفق عليها اصلا
    ولم اشا ان افوت الفرصة والا انبه اخواني
    هناك ابناك اخرى تفي بالغرض
    اعذر من انذر

  • rachid nederland
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:09

    أجد اقتطاعات في حسابي لا أفهم مصدرها،كلما توصلت برسالة مع عبارة: يشرفنا أن نخبركم بأن حسابكم قد سجل العمليات التالية ما عدا في حالة غلط أو سهو.
    كان لدي حساب سابق مع هذا البنك، كنت قد ذهبت إليهم أكثر من ثلاث مرات لإلغائه (حساب 0 درهم )، لكنهم لم يلغوه، لازلت أتوصل برسائله لحد الآن.
    لا أريد أن أهاتفهم، لأن ذلك لن يجدي نفعا، فكيف ينفع ذلك بعد أن ذهت إليهم أكثر من 3 مرات ولم يلغوا الحساب السابق.
    كل ما أريد أن أفعله هو سحب حسابي ومعرفة مصدر تلك الإقتطاعات.
    أين هي المصداقية بعد عبارة غلط أو سهو؟

  • fatima_123
    الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:07

    نصيحة لوجه الله لمن يتعامل مع هذا البنك ” التجاري وفا بنك” انه ينصب على الناس .فقد كنت اتعامل معه .و نظرا لكترة الاقتطاعات قررت اغلاق الحساب و لكن لحد الان و مند 2004 لم يتم دلك .

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى