التزوير يقود عون سلطة إلى التوقيف في أكادير

التزوير يقود عون سلطة إلى التوقيف في أكادير
الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 07:26

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير عون سلطة سابقا، كان يشتغل في الملحقة الإدارية السابعة ببنسركاو، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالتزوير في محرر رسمي يتعلق بشهادة إراثة، نجم عنه ضياع لحقوق متقاضين.

وكان الموقوف قد توارى عن الأنظار لمدة طويلة، وذلك بعد أن صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني على إثر إقدامه على إنجاز وثيقة يعلم بعدم صحة معطياتها، لتسهيل استيلاء أشخاص، يكوّن معهم عصابة إجرامية، على عقار ذي قيمة مالية مهمة.

ونُقل الموقوف، الذي سبق أن أُتُّخِذ قرار العزل في حقه من طرف مصالح عمالة أكادير إداوتنان، إلى مقر ولاية أكادير، حيث يجري إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة المختصة.

‫تعليقات الزوار

7
  • marjane
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 08:34

    هههه مشا فيها الزغبي بغا ادبر على كميلة سعا دبر على حببيس

  • مواطن من المغرب
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 09:30

    مساكين اعوان السلطة يحملون أسرار دولة ومع ذلك كما قائل قائلهم أسماؤنا مكتوبة بالطباشير.. فهذه رسالة لكل عون سلطة ان يكون عونا للمواطن اكثر ما هو عون للسلطات. لأنه في الاخير سيكون واحد من الشعب

  • ابو سلمى
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 10:59

    فقط صغار القوم هم من يتعرضون للمسائلة والمتابعة اما القطط السمان فلا حرج عليهم ينهبون ويستولون على العقارات والاراضي بل ياتون على الاخضر واليابس ومع دلك لا من حسيب ولا من رقيب والحق يقال =صدق من قال ادا كنت في المغرب فلا تستغرب وعلى الدنيا السلام

  • عبد الله أبو خاد
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:24

    كيف سنحارب الفساد ونحن ندافع عن اللصوص والمجرمين بجميع أطيافهم. لنفرض جدلا ان أحدا من اولئك الذيت يدافعون عن هذا الصنف من الجناه هو الذى ارتكب فى حقه التزوير . هل سيكون له نفس الموقف. اتقوا الله ولا تنجروا وراء الأحاسيس الكاذبة.

  • samira
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:07

    كاع ولاد عبد الواحد واحد كما يقول المثل ليس في القنافذ أملس

  • العسيري
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 15:47

    يقول المثل المشهور ماديش ماتخافش واش هو جاهل بل الطمع هو سيد المواقف اي المال كتدير الطريق في البحر لكن نسي التسونامي الا وهو العقاب

  • الوطن اولا
    الجمعة 4 دجنبر 2020 - 10:21

    اولا نتوما كاتهمو سيد بتكوين عصابة إجرامية وبالتزوير ومطالعتوش على الملف اصلا كيف داير وماذكرتوش الموثق والموضف ديال المحافظة وهاذوك لي بغاو إنصبو وذاو 500 مليون هذ العون سلطة عطا الشهادة بناء على حكم صادر من المحكمة الابتدائية لاكادير إتقو الله سيد مشا كبش فداء تاصلتو بعائلتو تاصلتو بمكتب المحامي ديال لمتضرر إشرح ليكم ولا نتوما اصلا كاتقلبو غير على كثرة المشاهدة وتسببو بالام لناس خرين نتحداكم تجاوبون راني صيفط ليكم فالبريد الالكتروني الحق ماكتقلبوش عليه

صوت وصورة
تطوان تتنفس تحت الماء
الإثنين 1 مارس 2021 - 23:05

تطوان تتنفس تحت الماء

صوت وصورة
فيلات فاخرة في دار بوعزة
الإثنين 1 مارس 2021 - 20:32 13

فيلات فاخرة في دار بوعزة

صوت وصورة
معاناة الرحل في منطقة إيش
الإثنين 1 مارس 2021 - 19:33 1

معاناة الرحل في منطقة إيش

صوت وصورة
الشاي في ڭلميم
الإثنين 1 مارس 2021 - 17:30 3

الشاي في ڭلميم

صوت وصورة
صاري وعنف شباب مونتريال
الإثنين 1 مارس 2021 - 14:31 4

صاري وعنف شباب مونتريال

صوت وصورة
حجاج .. نقاش في السياسة
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:20 96

حجاج .. نقاش في السياسة