‫تعليقات الزوار

9
  • Driss
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 19:05

    آش داكم للزحام, و الغوات فالشارع, آش داكم تخرجوا من داركم…آآآش داكم لشي ثورة كاع و نتوما ماقادين تحكموا حتى فشهوتكم.

  • Nadia
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 19:39

    En Égypte, le harcèlement sexuel est un véritable phénomène de société et selon mon point de vue, il peut être interprété comme le résultat de plusieurs facteurs:

    1. Frustration sexuelle
    2. L'impunité: absence de loi qui pénalisera l'agresseur
    3. Chômage: à force de ne rien faire
    4. Culture patriarcal qui fait en sorte que l'homme se permet tout et pas la femme. Je me demande de quel droit?
    5. TRÉS MAUVAISE interprétation du Coran: manque d'effort de réflexion de la part des oulémas ou muftis et les juristes musulmans pour entreprendre à interpréter les textes fondateurs de l'islam et en déduire le droit musulman adapté à notre époque.
    6. La densité de la population: presque 10 000 000 en Caire. C'est trop.
    7. Al foul al moudamiss!!!

    C'est sûr c'est un DÉFI COLOSSAL mais selon mon point de vue, il faut viser les prochaines générations. Comment? par l'éducation, éducation et l'éducation.

  • cha3b el kabte
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 22:17

    لم العرب يعانون من الكبت لم العرب لا يرون في امرأة سوى قنينة للتفريغ لم العرب كالضباع لجائعة كلما رأوا أنثى لا يفكرون الا إفتراس لحمها مع أنهم فرضوا عليها تغطيته كاملا حتى الوجه واليدين حتى لا تثيرهم فهم ضعاف أمام أنثى كرهت المصريين بعدما شاهدت وحشيتهم بذاك الفيديو وقد عرروا المرأة المسكينة أتذكر كل هذا وأناا أشاهد كأس اللعالم ونساء متزينات صدورهن نصف عارية وسط رجال ولا أحد يلمسهن لو كن بمصر لأكلوهن المشكل أن العرب عقولهم محشوة بأفكار المرأة جسد خلق له ليفرغ فيه ومن تخرج فهي تستحق أن تهان الرجل مكيتعيبش الحل في تربية بنادم أن يحترم الآخرين أجسامهم أفكارهم لا يجوز لمس الآخر الشارع للجميع والإحترام مفروض أتمنى ن يربي الآباء أبائهم على احترام الآ خر ويحكم على المغتصبين بالإخصاء مادام لا يتحكمون في أنفسهم

  • Oum selma
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 23:22

    لاحول ولاقوة إلا بالله. لم اكن أتصور أن تصدر هذه الأمور من شعب مسلم . قمة الهمجية.

  • مغربية
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 05:09

    كل ما أخشاه ان يطل علينا الاعلام المصري المريض مرة ثانية ويتهم المغاربة ويقول ان الرجال المغاربة هم من يتحرشون بنسائهم في ميدان التحرير وفي الشوارع ،بززززززاف عليكم المغاربة والمغربيات واللي ما صدق يجي ويشوف المغاربة آش كيسواو……….

  • BABEN
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 08:06

    Harcellent sexuel, les viols, la pédophilie…sont fortement présents chez nous aussi mais moins ciblés plus avec proposition texte, comble par une pjdste, retiré par chef gvt. A la différence les égyptiens se sont dotés de moyens pour les éradiquer : textes dont les peines peuvent aller jusqu’à perpète pour les auteurs, services polices plus présents dans les rassemblements et suivent avec célérité les plaintes, maillage des places et avenues en caméras, campagnes sensibilisation en continu dans les médias… Dernier harcèlement au Tahrir apparaît être dernier acte des campagnes des Ikhwans, sous Slogan : Taharach= harcèle pour avilir les femmes et les décourager de la participation politique massive & apporter leur soutien à "la feuille route pour le futur", après leurs actes de terrorisme et slogan "brûler " l’Egypte (Wala3) !.

  • هبة البقالي
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 09:55

    عندما تشتد الازمات وتغلق ابواب الهداية ويهاجم الدين وينتهي ماتبقى من رصيد الانسان الاخلاقي الردعي فلا بد ان يفقد توازنه العقلي والنفسي و تتجه انظاره للتنفس عن طريق الجنس بعد وجود محفزات خارجية

  • kamal nederland
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 10:58

    هل فهمتم الآن أيها النساء لماذا قال الله ــوقرن في بيوتكن ــ وهل فهمتم لماذا يجب على المرأة أن تخرج برفقة المحرم؟؟؟ ألا ترون أن ماتتعرض له المرأة في الشارع من سرقات وإعتداءات جسدية وجنسية وتحرش ….؟؟؟ هل تعتقدون أيها الحادقات أن دعوة الإسلام لكن بالجلوس في البيت عبارة عن تخلف؟؟؟ هل تعتقدون أن الله ورسوله يحسدونكم ولا يريدون لكن الخروج والتمتع بالحياة؟؟؟ كلا الإسلام جاء لينضم لنا الحياة وكل قوانينه وشرائعه تضمن لنا السعادة وراحة البال، وكل رفض لأحد شرائعه يلزم العقوبة الإلاهية وهذا ما نلمسه في مجتمعانا من إجرام وتخلف وربا ومخدرات وسرقات وقتل وكثرة العوانس وأطفال الزنى….كل هذا عقوبة من الله لكننا للأسف قلوبنا لاتفقه رسائل الله وتأذيبه لنا. وسوف نشاهد مزيدا من السيرات النسائية وصهيل ونهيق ونباح بالدعوة لخروج المرأة وللحرية…وسيزيد الفساد في الأرض ما لم نصطلح مع ربنا ونستسلم لشرعه

  • samia
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 16:50

    أنا شخصيا ما كرهت نجلس في البيت. أنا نبقى فالبيت زوجي بطالي فالبيت اخرجوا أولادنا الصغار إخدموا علنا. المشكل هي الإدمان على مشاهدة الأفلام الإباحية، المخدرات،البطالة ووو .

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 2

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 17

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 8

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى