‫تعليقات الزوار

11
  • ALI NAIT OMAR
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 08:58

    اسبانيا و المغرب يتهم وقوف الجزائر وراء أحداث مليلية.. والمغرب كذلك يتهم الجزائر بتحريك دول إفريقية ضده بعد وفاة 23 مهاجرا إفريقيا……. حكام الجزائر الاغبياء هم السبب……

  • سباتة
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 09:32

    لا تخلقوا الفتنة بين الجوار.
    لقد فرطنا في واجباتنا.
    هناك اهمال و تفريط في حماية الحدود.
    من أين يتدفقون المهاجرين من أي نفق يتسللون من أي طريق يسلكون .
    مستحيل جوا. مستحيل بحرا. المشكل برا. يجب وضع خطط و قوانين لحفظ أمن الوطن و المواطنين من المهاجرين من دون إقامة.

  • benha
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 09:33

    عوض ان تكون الجارة الشرقية بلادشقيقة لنا تشد عضدنا ونعتز بها وتعتز بنا ، هاهي مع الاسف من الد الاعداء لنا ، تبذل قصارى جهودها من اجل الحاق الضرر بنا ، الى درجة انها تضحي بممتلكات وحقوق شعبها ، وتضحي بسعادتهم ورفاهيتهم وعيشهم الكريم ، وتسخر امكانياتها كلها ، ليس لصالح شعبها ، بل من اجل الحاق الادى بنا نحن اخوانها واشقاؤها في كل شيء ، وهذه الامكانيات وهذه الثروات التي تبددها من اجل تحقيف هدف وهمي ، والذي لن يتحقق لها ابدا ، يستغلها الاخرون ويستفيدون منهاويحرم منها اهلها ، هذا غباء ما بعده غباء ، فلو وضعت هذه البلاد يدها في يدنا ، وتراجعت عن مخططها العدواني ضدنا والذي لن يفيدها في شيء ، بل لا تجني منه غير الخسارات المتتالية ، لاصبحنا كلنا في بحبوحة من العيش ، ولعاش شعبانا في رفاهية ويسر ، عكس ما نراه الان ، ولكن هناك من يستغل الوصع ، وغباوة جيراننا من اجل تحقيف مكاسب لصالحه ، لا يروقه ان تتوضد العلاقات بيننا لان ذلك لن يكون في صالحه ، ولذلك يضاعف من جهوده في سبيل مزيد من التفرقة والعداوة بين الشقيقين ، ولهذا ندعو جارتنا ان تستيقظ من غفوتها وتعود الى رشدها لان في ذلك الخير لنا جميعا .

  • شهادة من الشرق (وجدة)
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 10:32

    يجب على سلطاتنا ان تكون يقظة و تحكم الحراسة جيدا، فزيادة على كارثة الافارقة المدبرة من طرف عسكر الجارة الشرقية الخبيث،هناك طامة الأقراص المهلوسة التي تمرر عن قصد لتدمير شبابنا الذي يمثل اكثر من 80% من سكان الوطن. يجب الانتباه لهذه المعظلة،

  • يسري
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 11:16

    طاحت السمعة علقوا الجنرال ديال الجزائر، بحال القصة ديالي ملي كنت تانقرا فالمدرسة كانت بنت المديرة فالحمام جا واحد تيقرا معانا دفعها وحيث القسم عندوا مشكل معايا ناضو سباوها فيا حيدوا ليا الصباط والتقاشر وربطوا ليا رجلية مع عصا ديال الشطابة بحبل ودارت ليا المديرة الفلقة.

  • الله الله المستعان
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 11:54

    باجمعة الخير من فضلكم
    حد يقول لنا من هدا البطل المغوار
    اه
    هو صحيح داه بتاع القوة الضاربة
    وبعثهم علشان تحرر ملليا

  • simo
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 12:10

    ولو افترصنا أن حكام الجزائر لها يد في هذا الحادث، فهذا يعني أنهم تفوقوا في اختراق المغرب وأين هي المخابرات والأجهزة الأمنية؟ فرغم أن اسبانيا لاتشير بأصلع الإتهام إلى الجزار إلا أن المسؤولين عندنا يرتكبون نفس الخطأ الذي ارتكبه الجزائر في اتهام المغرب في عدة قضايا عندهم بدون أي دليل. فنحن أمام عداء لا يوصف من الجارة الجزائرية وعلى المسؤولين المغاربة التعامل معه بحكمة وذكاء وصمت.

  • مغربي وأفتخر
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 12:30

    مشاكل المهاجرين عديدة و ومتعددة الجوانب حتى الدوال الكبرى لم تنجح في إيقاف الهجرة إلى بلدانها ولكن الفشل المغربي يتجلى في إكتشاف المخطط الجزائري الخبيث للاندساس الارهابيين من مالي والجزائر في جموع المهاجرين وتدريبهم على صنع واستعمال اسلاحة من أجل قتل افرد الامن المغربي والمخابرات المغربية كان بامكانها استعمال كافة الوسائل البشرية والتقنية الحديثة لتفادي هده الفاجعة

  • شياطين الجزائر
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 12:56

    اش غادي تنتظر من شياطين الإنس في الجزائر غير الأذى

  • جوال
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 13:05

    نعم إنه اتهام وجيه لا غبار عليه. تخطيط غبي من هؤلاء العجزة المتهورون، أصحاب العقول المتحجرة والقلوب القاسية. لا يحترمون الإنسان الإفريقي، قد يرمون به في الحميم والنار المحرقة، فقط لمعاكسة المغرب ومحاولة تأزيمه وخلق له القطيعة مع جيرانه.

  • bimo
    الثلاثاء 5 يوليوز 2022 - 13:25

    إذا كأنت الجزائر هي من تقف وراء أحداث اقتحام مليلية المحتلة ، فهذا يعني أن المخابرات المغربية لم يصلها خبر ، وشيوخها ومقدميها وعيونها المزروعة في كل مكان كانت نائمة .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة