الجيش الملكي يهزم اتحاد الخميسات وديّا

الجيش الملكي يهزم اتحاد الخميسات وديّا
الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 00:11

تمكن فريق الجيش الملكي عشية الأحد، من التغلب وديا على فريق اتحاد الزموري للخميسات بحصة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، في مباراة أجريت بالمركز العسكري للرياضات بمدينة سلا، وعرفت حضور رشيد الطاوسي في دكة بدلاء “العساكر”، قبل التوقيع الرسمي غدا الاثنين.

الطاوسي دخل بالتشكيلة الأساسية للجيش الملكي خلال الشوط الأول، وتمكن “العساكر” من افتتاح حصة التسجيل عبر الوافد الجديد عدنان الوردي، ثم ضاعف زميله صلاح الدين العقال حصة الجيش، قبل أن يتمكن الزموريون من تقليص الفارق، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن المهدي النغمي من تسجيل ثالث أهداف الجيش الملكي.

خلال الشوط الثاني، قام الطاوسي بتغيير التشكيلة كاملة، بإقحام لاعبين كانوا في دكة البدلاء خلال الشوط الأول، لكن الجولة الثانية من اللقاء الودي لم تعرف تسجيل الأهداف.

وسيخوض الجيش الملكي نهاية الأسبوع المقبل، مباراة مهمة بمدينة الدار البيضاء، ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي في كلاسيكو البطولة الاحترافية برسم سادس جولات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

‫تعليقات الزوار

6
  • نورالدين التازي العسكري
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 01:17

    صراحة نتوفر على فرديات جيدة بقي فقط الإشتغال على بعض الميكانيزمات لتحقيق الإنسجام والتوظيف الجيد لبعض اللاعبين.عودة أوشلا للفريق أصبحت مسألة حتمية لأنه أشرف على التحضيرات وعلى دراية بالمجموعة ودخل أكثر من مرة في خلاف مع الميلاني حول طريقة توظيف بعض اللاعبين وهوما أثبتته مجموعة من المباريات.إبعاد أنصاف اللاعبين لمراني "متردد لايحسن تثبيت الكرة " وبلخضر"لا يجيد رفع كرة صحيحة" والفاتحي "بطل الفرص الضائعة" والإعتماد على الزكرومي وأنس عزيم في محور الدفاع والزج بالوردي في خط الهجوم إلى جانب أنور والعقال والزرزوري في صناعة اللعب وشيء من الإنضباط التاكتيكي سنعود من بعيد لحصد الأخضر واليابس الزعييييم قادم كم أنت كبييييير رغم كيد الكائدين وتلاعب المتلاعبين سينكشف القناع قريبا تحية عسكرية من بلاد العم سام ديما فار

  • adil
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 01:50

    نتمنى حظ سعيد لرشيد الطاوسي الذي كان له الفضل في تغيير مجموعة من الاشياء بالمنتخب المغربي واتنمى ان لا ينسى المغاربة كيف وجد الطاوسي المنختب

  • عبدو الأفغاني
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 02:01

    حمد لله تهنينا من أكبر منافق وفاشل على وجه الأرض
    من 1997 وأنا متابع للمنتخب المغربي من نهار جا هنري ميشيل ومعمري كرهت نشوف المنتخب حتا جا هاد الطاوسي وكرهني نشوف فمنتخب بلدي .أول مرة كنشجع المنتخبات الخصم للعب ضدهم المنتخب .أتمنى أن يرحل نهائيا من خريطة المغرب لأنه منافق كان يسعى أن يضمن 60 مليون شهريا ويقصينا من الدور الأول في كأس افريقيا التي ستحتضنها بلدنا

  • amine
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 02:15

    rebienvenue taoussi et bonne chance avec l'equipe la plus restigieuse au maroc et vive l'as far

  • سعد عابييد
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:45

    هذا هو مكان الطاوسي الطبيعي : مدرب بالبطولة لا أقل و لا أكثر.

  • غريب المصطفى
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 12:24

    يقول المثل المغربي ( البس على قدك اوتيك)المنتخب المغربي كبير على الطاوسي،هده حقيقة أتمنى ان يفهمها س رشيد وحظ سعيد مع الجيش

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 20

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 27

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 13

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 3

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى