‫تعليقات الزوار

45
  • .ح،ح
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:40

    شكرا للسيد الحمداوي على رفضه لمهرجان موازين، نعم الكلام الحق، أنا أتساءل لما تبذير الأموال في هذه المهرجانات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، حتى وإن كنتم تريدون تبذير الاموال فلما لا تشجعون الفن المغربي على الأقل هذا الفنان سيقوم بمشروع من أجل الرقي بهذا البلد إلى الأمام، وعدم المجيء بفنانين آخرين ك إليسا وهيفاء وشاكيرا …. تشطح لينا 15 دقيقة نعطيها ميزانية ننتفع بها في مشروع ما، أو…..وكما قيل ويقال “خبز الدار ياكلو البراني”.

  • said
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:42

    les contrats avec les artistes sont deja signés. annuler mawazine maintenant veut dire payer les artistes tout en perdant l’argent des sponsors et l’argent provenant des ventes de billets.ce qui serait catastrophique

  • أبوصفوان
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:52

    كشف الحراك السياسي الذي تعرفه الساحة السياسية المغربية عن تألق و نضج تيار حركة التوحيد والإصلاح, و ذلك بالنظر إلى المقترحات جد المتقدمة لهذا التيار بخصوص التعديلات الدستورية.حيث استطاع -من منطلق الإجتهاد و التجديد- المزاوجة والتقريب بين السياسة الشرعية و الخيار الديمقراطي بصبغة مغربيةأصيلة,منفتحة و متطورة.و بهذا الفكر المتنور أصبح لهذا التيار صوت مسموع لدى الأوساط الفكرية و العلمية. أما ملاحظات و انتقادات المخالفين فهذا طبيعي و صحي في عالم يعج بالأفكار و المشاريع المختلفة من حيث المنطلق و الغايات.

  • مغربي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:40

    كالت ليك ممتقاش معاه شكون كاليك اتافقي او شكون باغي يتافق معاك اصلا سيري الا عندك شي حاجة اقديها ايلا دندك

  • vrai marocain positif
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:04

    le festival mawazine est devenue intouchable au maroc, il crée de l’emploi. occupe de ta cuisine hamdaoui

  • الحمداوي مع إلغاء موازين
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:46

    je suis tout a fait d’accord pour annuler le cirque de mawazine.
    pour bcp de raisons:
    l’argent qu’on depense sur mawazine doit servir a batir le maroc et non le detruire.
    regarder l’education des jeunes au maroc avec ces festival stupide.
    on a des ecoles qui tombent sur des enfants, des mosqués qui tombent sur des gens innoncents.
    on a pas d’emplois pour les jeunes, on a pas de systeme de santé a la hauteur. les animaux sont mieux soigné que les marocains dans ce pays .
    la dette du maroc est enorme et al mekhzen veut danser avec nos milliards.
    dites vous que ce mekhzen ne fait jamais qlq chose de bon pour les marocains.
    puisqu’ils parlent de culture, comment ca se fait qu’ils ne renovent jamais les monuments historiques au maroc, qui attirent les touristes du monde entier.
    peut on faire comme l,espagne et prendre soin de nos richesses historique pour attirer plus 100 millions de touristes pas juste 10 millions.

  • soufiane deal cami
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:50

    بسم الله وعلى بركة الله اريد توضيح شيئ بخصوص موازين لماذا موازين موجودة في المغرب لكي يقول العالم باسره ان المغرب قد تقدم خطوة الى الامام بلى بل المغرب عن غنى عن موازين لماذا لا تستتمر اموال موازين في ميادين شتى يستفيد منها شباب المغرب ولماذا هذان السيدتان يعارضن على الحمداوي حيت هما مخاص ببهوم تا خير لعفوووووووو لله

  • يوسف
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:52

    لمادا نلغي موازين مادام هي تمول من طرف الشركات الخاصة والمستشهرين اضف الى دلك نحن بلد سياحي وحتى نجلب السياحة يجب علينا القيام بمثل هاته المهرجانات وبالمناسبة الساحة تشغل 3 ملايين مغربي هل يرضي احد ان نساهم في قطع ارزاق الناس

  • مولات الدار
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:48

    كلنا الحمداوي الله يعطيك الصحه ,قالك وضائف كن تحشم اشمن وضائف راه المسخ والتصلكيط وفي الاخير امهات عازبات وتضاعف عدد المصابين بالايدز والمستفيد هادوك الممسوخات والممسوخين اللي كيديو القفاف عامرين بفلوس المغاربه المساكين ,واش اعباد الله دوله فقيره كتنضم 9المهرجانات في العام بينما دول اغنى منا متقدرش تزيد على 2مهرجانات بحال دبي متلا حشوما والله اصلا حتى هادوك المغنيين اللي كيجيو كيتعجبو وكيرددو المتل المغربي اش خصك العريان خاصني خاتم امولاي,

  • nezha
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:58

    الآن بعد إكتشاف منفذ عملية مراكش وهو سلفي جهادي ، أطالب بمهرجانات كمثل موازين في كل المدن والقرى المغربية ، واش آعباد الله بغيتو السياحة الداخلية والخارجية تزدهر بالقمونة وبالدفاع عن حقوق الإنسان لأناس يريدون الشر وهدم البلاد

  • Med1000
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:54

    قالت لا تشاطره رأي هل المغاربة يحتاجون إلى خبز و عمل و سكن و كراآامة أو يحتاجون إلى موازين التي تستنزف أموال الشعب
    أين هي موازين العقل؟

  • el aayaoui
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:58

    نعم سير بحالك نعم مشي شغلك؟؟؟؟
    هذه الكلمات تخدم كل شيء الا المغرب اتعلم اخي ان ميزانية موازين كافية لتجهيز قرابة15 مستشفى بآخر الاجهزة الكشفية المزودة بالسكانير و الاشعة السينية بالاضافة لسنة كاملة من الادوية لمرضى السرطان؟
    هل لك قريب مريض بالسرطان؟هل رأيت احدا يعاني سكراته؟اذا كان الجواب نعم ولا تبالي فقل نعم مشي شغلك

  • BEN- BEN
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:14

    Après les campagnes répétitives anti Mawazine des new intégristes sous couvert de la défense, sans aucun droit, du soi disant notre spécificité culturelle ou religieuse en fait la promotion de l’intolérance et de l’enfermement sur le reste du monde parfois on avance hypocritement, sans compétence et sans chiffres les coûts absolus des festivals sans les rapporter aux coûts d’opportunités, aux retombées directes ou indirectes financières ou immatérielles.Si nos intégristes réussissent dans leur propagande demain toute activité culturelle dans notre pays sera leur cible: des festivals du cinéma, en passant par celui du rire de Jamal Debouz et l’interdiction des danses folkloriques des femmes de l’Atlas et de Qariat Magouna et même les classes mixtes dans les facs et les lycées.Si les démocrates et l’État ne contrent pas cette dérive talibane rampante on risque de se retrouver sous peu sous les dictas et la main mise sur la société en partie ou totalement des Chioukh cravatés de l’intégrisme qui cherchent à circonscrire afin de mettre fin à notre ouverture cultuelle , notre tolérance et notre participation modeste à la construction de la civilisation humaine et de l’Humanisme .Il est important de constater que les campagnes répétitives anti Mawazine et la musique en général par les mêmes groupes et personnes fait suite à leur campagne qui a cherché à nous faire douter que le courant Jihadiste n’était pas à la base des attentats du 16 mai aussi à la campagne anti tourisme jugé par eux à dérives sexuelles!!!

  • h b
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:16

    معندنا ما نديروا بموازين لي فينا يكفينا خليوا ولادنا يقراو على روسهم بلا موازين لا ستوديو دوزيم أ زيد أ زيد

  • مقهور
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:20

    حنا مالقينا حتى ماناكلوا بقا لينا غير نتتفرجوا فشاكيرا واليسا والشطيح والرديح … اش خصك العريان.. واش خصك المقهور بالغلا..؟

  • ولد الشعب
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:02

    غادي نقول ليك السي الحمداوي كان الله في عونك دوروك الشيخات.واش هوما باغين يشطحوا ونتا تقول ليهم لا.مسالي راسك حتى نتا مجمع معاهم.وحدا قد جدة ودايرا في راسها هاديك الحالو ونتا تقول ليها متشطحيش.راها عد راسها في سويسرا.وما ركات طحتي بناتهم خيب من يع ومدردرين بتفو.
    واحد في التعليق قال ليك موازين تيخلق فرص شغل.ورااااااااه فلوسو تخلق شبه دولة ماشي غير فرص شغل.ولكن باينة الكلاخ والجبهة.لي عزيزا عليها شكيرا تعرض عليها في دارها.حنا مقابلينش
    وقادوا غير الموازين الداخلية بعدا.
    انشري يا هسبريس المغرب مشا بحالو

  • مغربية
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:54

    للأسف يوجد من يخلط الأوراق و يسدل غشاوة على العيون و يتقبل الأمور بدون تبصر أمثال صاحب التعليق 3 و كثيرون أمثالك،عجبا أخي لكلامك، على الأقل أيها الأخ الكريم احترم دماء ألاف الأبرياء الذين يسقطون يوميا بدون حق في الدول الاسلامية حتى تفجير مراكش ما زال يدمي قلوبنا و انت تدافع عن موازين و فوق كل هذا تهاجم أصحاب اللحية وتلبسهم تهما واهية، أظنك أخي انت الآخر انسقت وراء الروايات القديمة التي أكل الظهر عليها و شرب من اولائك الذين جعلو من همهم الوحيد الحجاب و اللحية فلتناقش أمور أهم يا أخي اما أسطوانة أصحاب اللحية التي يروجها الكثير غشاها الصدأ، لا أعرف ما مشكلتك بالضبط مع هؤلاء؟؟ أم يروق لك مهرجان موازين و ما يجمعه من شدود و أمراض و انحلال خلقي يندى له الجبين تروق لك تلك الاختلاطات الرهيبة و الخمور و الرقص، تروق لك شكيرا التي لا يرضى مسلم حر أن تطأ وطنه العارية الماجنة ماذا تقدمه سوى الانحلال أين الفن الذي يعطي الرسالة اين الفن الراقي أم الفتم الفوضى في كل شيء؟ في افكاركم في تعاملاتكم في مشاعركم في كل خطوة في حياتكم و تعودون وتلقون اللوم على الآخر لكن هكذا يفعل الأشخاص الذين ينطلي عليهم القبول و الترحاب بأي كان دون تمعن،عجبا لمن يرضى لنفسه و لبناته و ابنائه السهر في موازين التي يعمها الفوضى في كل شيء عجبا عجبا أم أن الغيرة تهاوت فيكم؟؟ اين نخوتكم عجبا؟؟

  • راضية
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:56

    شكرا جزيلا يا استاذالحمداوي على هذا الراي البناء نحن لسنا في حاجة الى الشطيح والرديح وملايين المغاربةلا يجدون ما يسد رمقهم الاخرون يصطفون امام المستشفيات العمومية لا يجدون من يخفف جراحهمواحيانا يموتون هناك اماابوابها “اشنو خاصك المريض والعريان شكريرا امولاي”
    مابغينا شكيرا بغينا كوميرا”

  • guercif
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:18

    non non non non non non non non
    pour mawazin et tous ce qui prepare puor ce fistial de qaspillage de l”argent des marocians

  • مغربي غيور
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:24

    انا هنا للرد على سي سعيد و داك المغربيpositif ،الاول قال اننا نحاربو صحاب اللحي ماشي موازين لي كله منكر و فساد ٠ اما الثاني الدي يرى ان موازين ينتج فرص للشغل اليس الاحرى ان تستثمر تلَك الاموال في مشاريع قارة ودائمة تنفع البلاد و العباد٠ حرام عليكم ستحاسبون على هذا الكلام حرام تشجعوا هذا الفساد حرام. et merci mr hamdaoui.

  • Claviateur
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:28

    Je suis contre mawazine. c’est quoi cette blablas de queque’un(e)s
    * création des emplois pour le peuple.
    * ça aide le tourisme,
    1er (crée des emplois)
    Combien une dizaine de postes ….
    Alors que avec la somme gaspiller on peut faire pas mal de projets.
    2ème chose le tourisme
    Vous croyiez que ça aide !!
    Les européens ou les américains ne se contentent pas de ça !! S’ils cherchent juste « haylala » pub où festival comme celui la !!
    Ils ont chez eux mieux que ça. Ils cherchent la tradition, la simplicité et la nature.

  • darouchi
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:46

    لا لموازين لان في الوقت الراهن هناك اشياء تهم الشعب المغربي اكثر من الرقص والركزة ..ووووو.المحالين على المعاش لم تشملهم الزيادة. فعلى المسؤولين ان يفكروا في هذه الشريحة المنسية من الشعب المنسية. وعنذ تسوية الحالة الاجتماعية ويكون الجميع بخير فكروا في موازين واشياء اخرى.؟؟؟

  • عزوز
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:44

    بسم الله الرحمان الرحيم
    شكرا لكل مغربي شريف حر
    ان الامة المغربة بجميع شرائحها نحترم الانثى لانها جدتنا و امنا و اختنا و زوجاتنا و بنانتا : كفا عبثا في الكرامة و العزة كفى من التلاعب بمشاعر المفاربة لا نريد الشطيح لنسائنا و ضياع اموالنا من يريد الشطيح و يبحث عن صديقات جدد فليغادر هدا البلد لان ما دان فيه فهو مرتزقة
    ان من يرد الشطيح و ضياع اموال الشعب مفسد يجب محاربته هو الاول كما يقال عند العقلاء …الشطاحة ياتون الى المغرب ليس حبا او تقديم له يد العون بل امتصاص اموال الشعب و زرع الفتنة و نشر الفساد بجميع انواعه ، يا شعب المغرب الحضر

  • جمال
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:48

    يتحدث عن تونس وتوقيف المهرجانات هناك ونسي أن يدكر أن الثورة قد خربت الاقتصاد التونسي وجزت بالالاف لركوب قوارب الموت
    يتحدث عن الانتماء وهذا مفهوم متجاوز في وقت العولمة وخصوصا العولمة الثقافية…ولكن لا يخفى علينا نوع الانتماء الذي يحبذه إنه الانتماء إلى الشرق الأوسخ أو إلى الفكر الطالباني
    قبح الله سعيكم أيها المتأسلمون المتطلعون إلى خنق الحريات والانفتاح وإرساء النمودج الأفغاني…

  • mohalefou
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:50

    je pense qu’on est entrain de débattre sur des sujets qui n’ont rien avec la réalité. Au Maroc, on est 34 Millions d’âmes et personne n’est mandaté à parler au nom de tous. A Rabat, par exemple, il y a des gens qui sont contre mawazzine soit parce que ils pensent que c’est de gaspillage de l’argent, ou ca bouzille l’education de nos enfants… et sûrement, ils ont tord; l’éducation peut être tâchée par plusieurs facteurs: 1- la rue qui est devenu un champ d’apprentissage de bassesse, l’internet, l’ecole avec les problèmes de niveau, de drogue, de draguerie…. DONC cesser de répeter des trucs qui reflètent seulement des idées noires et au dessous de la civilisation: le Maroc c’est le sérieux, la fête, l’islam, la misère, la richesse et tout un arsenal de contradictions alors laisser chacun dans son propre domaine faire ce qui lui semble bon et ne jouer plus aux bons samaritains ou l’avocat d’office. Le Maroc puise sa richesse et son particularité de ses contradictions. Abon entendeurs

  • med
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:36

    سمعت احدهم يقول ان موازين يمكن المغاربة من الترويح عن النفس
    قلت متعجبا ماذا نفعل طوال ايام السنة سوى الانصات للموسيقى التي تملا اذاعاتنا وشوارعنا وتلفزاتنا فلو كنا شعبا مثل الصين او اليابان او احدى الدول التي لاتجد شعوبهاوقتا للترفيه لكان الامر مقبولا
    فالقوم الذين يصرون على اقامة مثل هاته المهرجانات يريدون للمغاربة ان يصبحوا امة رقص وغناء- دردك او عاود دردك – بعد ماكانوا امة علم وجهاد

  • عبدو المغربي
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:38

    السياحة الجنسية بجميع أنواعها هي المراد تشجيعها والتخلي عن الفلاحة والصناعة باعوا البلاد والأن يبيعون العباد بأرخص الأثمان

  • abdo almaghribi
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:38

    اش خاسك العريان موازين امولاي
    اش بغينا شاكيرا بغينا خبزة او كوميرا
    فلوس الشعب فين مشات فموازين والحفلات

  • آسيدي أنا باغي نتموسق
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:30

    آ عباد الله… اللي ما بغا يمشي لموازين يكلس في دارو…راه 80% من ديك الآلاف ديال البشر اللي جات قدام المنصات من أولاد الشعب و الطبقة تحت المتوسطة… أو فابووووووووووووووور….
    سيرو ديرو ليكم شي مهرجان أحسن من موازين… و اللي لقى أحسن من العسل يلعقو…
    اللي حفات ليه النقشة و بغا يبان ..يعلق على موازين… باز و الله حتى باز…
    أرجو النشر و شكرا

  • med
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:26

    التغيير يبدأ بتغيير عقلية الشعب؛حتى و إن نظمت هذه المهرجانات وامتنع الشعب عن الذهاب إليها؛فهنا سيحرج المسؤولون ويظطرون هم كذلك لتغيير نهجهم؛

  • hilal hilal Elouazzani
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:10

    يجب الغاءموازين لان اقامة هدا المهرجان يعتبر في حدداته استخفاف بمشاعر الشباب المغربي العاطل وبالمواطن المحكور و بالاسر المعوزة

  • hamid
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:34

    i agree with el hamdawi speech .because if we came back to reality of Moroccans ;we notice many of them are poorers

  • مصطفى
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:36

    السيدة شبعانة خبز أو لحم, وتقول أنا لا أتفق معك, أ لالة راه 95 في المئة ديال المغاربة ضد هاد موازين لأنه تبدير لأموال الشعب, حري بك أن تصمت قليلا لأنك من الشبعانين, أما حنا ليبوفرمان خاص صوتنا يتسمع, نريد إستثمار أموالنا في مشاريع تدر على الطبقة الفقيرة دخلا يقيهم شر و غوائل و عوادي الأيام..نريد مغربا مثقفا لا سفيها أمام الأمم, نريد مغربا قويا عسكريا و سياسيا لا غنائيا و سياحيا فحسب, نريد شبابا واعيا مفكرا منتجا لا شبابا ذو سراويل قصيرة لا تخفي شيئا, نريد مغربا متقدماأيتها السيدة الفاضلة, وفي إعتقادي مادام في المغرب من يفكر بطريقتك فوالله لا نزيد إلى الأمام..

  • أعشق بلدي المغرب
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:02

    الحمد لله على وجود رجال في هذا البلد ، و الذين قرروا إلغاء مهرجان العار (موازين) الذي يخسر فيه الملايير هباءا منثورا . بدون فائدة .
    فالحمد لله الحمد لله
    يحيا المغرب

  • محمد أحمد
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:32

    تشبع الكرش بعدا و نشوفو لغنا ,, السيديات ديال الأغاني تايديروا غير ب5 درهم
    ,, لمن يريد موازين هناك عائلات في أقطار اسلامية تراق دماؤها و هم على ما ندعي إخوة لنا في الاسلام زد على ذلك كونكم تشتكون من البطالة التي مزقت اسرا مغربية و بعضها تأكل من القمامة دافعوا يامن تدعون الانسانبة على أنفسكم و أهاليكم لتوفير الحياة الكريمة لهذا الشعب الذي يستحق ذلك فبمثل هكذا ظروف ان تحققت تتحقق هيبة الشعب و الدولة أما الغناء و اللهو فكل سيوفره لنفسه ان توفرت لديه الضروريات ,, وافيقو آشمن غنا و بنادم غارق مشاكل

  • مغربي حر
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:44

    للأسف هناك عقليات رجعية لا علاقت لهبما يجري داخل البلاد ولا خارجه ومادفاعهم عن وجود موازين وربطه بما هو حصل بمراكشرئيسي من عمل إرهابي منافي أولا للشريعة السماوية السمحاء، عدا الإنسانية، كما جاء لدا احد المعلقين رقم 10 ؟ أقول لماذا لا نضع إفتراضية ونقول بأن أمثال هذه المهرجانات الساقطة هي التي تخرج لنا أمثال من قام بالعمل الإرهابي ؟ لسبب أنه لم يتعلم ولم يجد مأوى يقطن فيه,,, فبات ساخطا على الوضع وهلم جرا، لنتسائل مع ممولي موازين الذين يدعون أنهم يريدون الخير للبلاد أليست الملايير الباهضة التي تخسر في هذا المهرجان يمكن أن تكون كافية لتشغيل عدد كبير من المعطلين الشباب البذين هم ركيزة هذا البلد بدل إغوائه وتسكيرهم بشكيرا ومثيلاتها،وكذا تسكين وإيواء عدد كبير من العائلات المشردة داخل هذا البلد الحبيب والعائلات القابعين بدور الصفيح والمراحض للأسف ,إسمحولي أن أقول لكم إن أمثال هاؤلاء هم أعداء لهذا الوطن ذو الشريعة الإسلامية بلاد إمارة المؤمنين نصره الله وأيده إنهم ضد الإصلاح ، صدق من آش خاصك ألعريان موازين أمولاي ، فإذا قال المصريون كفاية فإن المغاربة يقولون باراااااااااااك ككككككككككككككككككاااا را.

  • hicham
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:00

    بغيت الرد على مول التعليق8 و نقول ليه ان السائح لما يجي للمغرب راه يجي باش يرتاح مشي يجيبولو اصحاب موازين شاكيرا تقلبلو راسو و هدوك 3 ملايين ديال لي يشغلهم موازين مشي بغينا نقطعو رزقو بغيناهم يخدمو طول السنة مشي غير شهر فالعام كفى من تبذير المال العام

  • مواطنة
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:04

    صراحة استغرب ممن يشجع موازين و ككأ ننا لاينقصنل سوى الرقص و الغناء فنححن لا نعاني من البطالة و الامراض و الفقر و الغريب في الامر ان موازين الفساد تصادف الامتحان الوطني و الجهوي

  • نبيل
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:06

    28 يجيب 13 و25السياحة الجنسية بجميع أنواعها هي المراد تشجيعها والتخلي عن الفلاحة والصناعة، باعوا البلاد والأن يبيعون العباد بأرخص الأثمان

  • عبد الله
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:42

    اذا أردتم ان تلغوا مهرجان موازين
    والذي تصرف فيه اموال جد هامة ة التي هي من حق الشعب المغربي وممكن ان تعمل بهده الاموال عدت مشاريع تنموية و اقتصادية فيجب على هذا الشعب ان يقاطع المشاهدة و يقاطعة الدهاب الى هذا المهرجان هده اعظم و اكبر رسالة ممكن ان توجه الى هذا المهرجان
    فبدل من التشدق في الكلام وكل واحد يدلوا بدلوه ويريد خلق الفتنة في البلاد فعليه ان يسجع على عدم الدهاب الى هده الاماكن التي تحوي هذا المهرجان
    و السلام عليكم

  • MARO
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:00

    هل تعلمون أنا ميزانية مخصصة ل موازين هدي أربعة مليار وأربعة مائة مليون O_o 44000000

  • مغربي ولد الشعب
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:08

    لا لا لا هدا مس بحرية الفساد و العرى و تبدير الاموال ههههههه
    شكرا السيد الحمداوي

  • RACHID
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:12

    pour le festival parce que le Maroc n’a ni pétrole ni industrie, il n a que le tourisme, et ce type de festival mets tous les projecteurs sur le Maroc

  • Abdelaaziz
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:22

    je suis contre ce festival de Mawazin, cet argent on a le besion de l’utiliser pour faire face aux differents problemes qui ntre pays souffret d’eux.

  • ضد الفساد
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:56

    بالنسبة لمهرجان موازين له 3اهذاف لا أكثر تنمية السياحة الجنسية وخير مثال “شاكيرا”وتغيير صفاتنا بصفات الغرب واخراجنا الى الهاوية.اما بالنسبة لمناصب الشششغل فهي للأجانب والشاب المغربي يحمل المنصة بكتفيه و يتقاضى نسبة منعدمة امام الاجنبي . ومن الاسءلة المطروحة لماذايقام هذا المهرجان في اسبوع الامتحانات الجهوية و الوطنية بالضبط؟؟؟والجواب على هذا السؤال هو الهذف الثالت……………….

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 5

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 2

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 4

اعتصام عاملات مطرودات