الحمداوي يغيب عن لقاء الجزائر وتعويضه بالصالحي

الحمداوي يغيب عن لقاء الجزائر وتعويضه بالصالحي
الثلاثاء 24 ماي 2011 - 22:55

ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثلاثاء 24 ماي، أن مهاجم المنتخب المغربي ونادي أجاكس أمستردام منير الحمداوي، سيغيب عن المباراة التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والجزائري يوم رابع يونيو القادم بملعب مراكش الجديد ( التاسعة مساء) برسم الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون-غينيا الإستوئية 2012 ).


وعزا البلاغ سبب اعتذار الحمداوي إلى” كونه يعاني من إصابة في الركبة ” مشيرا إلى أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، البلجيكي إريك غريتس،عوضه بمهاجم الرجاء البيضاوي ياسين الصالحي.




وكان غريتس قد كشف، الإثنين، عن اللائحة النهائية ل 23 لاعبا الذين سيدخلون الأسبوع المقبل في تجمع تدريبي تحضيرا لمباراة المنتخبين المغربي والجزائري.


ويذكر أن المنتخب المغربي كان قد انهزم يوم 27 مارس الماضي بعنابة أمام نظيره الجزائري بهدف للاشيء برسم الجولة الثالثة.


ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في المجموعة الرابعة بمجموع أربع نقط، بفارق الأهداف عن منتخبي إفريقيا الوسطى وتانزانيا فيما يحتل المنتخب الجزائري وله نفس الرصيد، المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف أيضا.


وفي مايلي لائحة اللاعبين ال 23 :


** حراسة المرمى


نادر المياغري ………… الوداد البيضاي .


أحمد محمدينا ………….. أولمبيك خريبكة .


عصام بادة ……………… الفتح الرياضي.


** خط الدفاع


ميكاييل بصير ………….. نانسي الفرنسي .


المهدي بنعطية …………. أودنيزي الإيطالي.


محمد أولحاج ………….. الرجاء البيضاوي.


جمال العليوي ……………. الوداد البيضاوي


محمد برابح ……………… الوداد البيضاوي.


مصطفى لمراني ………….. المغرب الفاسي .


بدر القادوري ……………… دينامو كييف الأوكراني .


عبد الحميد الكوثري ….. مونبوليي الفرنسي.


أيوب الخاليقي ………….. الوداد لبيضاوي.


** خط الوسط


حسين خرجة …………..أنتير ميلانو.


يونس بلهندة ………….. مونبوليي الفرنسي.


محمد الشيحاني ……….. المغرب الفاسي .


مبارك بوصوفة ………. أنزي ماكشكالا الروسي .


عادل تاعرابت ……….. كوينز بارك رانجرز الإنجليزي .


يوسف حجي ……….. نانسي الفرنسي .


عادل هرماش ……….. لانس الفرنسي.


** خط الهجوم


مروان الشماخ ………. أرسنال الإنجليزي.


يوسف العرابي ……… كايين الفرنسي.


ياسين الصالحي……….. الرجاء البيضاوي


أسامة السعيدي …….. هرنفين الهولندي .

‫تعليقات الزوار

53
  • hysterik
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:21

    l’Algérie a beaucoup de chance,tous les jours la liste des forfaits s’agrandit, à mon avis on finira par leur offrir le match sans le jouer,pour rester fidèle à notre légendaire hospitalité!!!!!!!!!!!!

  • جرينبوش
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:19

    لا نريد مزايدات منك…الإصابة في الركبة لم تظهر إلا الآن ؟؟!
    نفضل إستدعاء لاعبي شباب هوارة للمنتخب والإنهزام على الفوز بواسطة لاعبين أمثالك…
    إختيار ياسين الصالحي ليس في محله، أسلوبه ورغم أنه لا بأس به، فهو لا يرقي للعب في صفوف المنتخب المغربي

  • حسن
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:33

    اش هاد النحس ياربي السلامة شي قواسة دزايريين واعرة خايف مايبقى لنا لاعب قبل المبارة ونعوضوا الاعبين بشي فرقة ديال الحومة والزناقي وعلاش لا يربحوا الجزائر امين

  • فضحتونا
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:35

    فضحتونا هادا جاي هادا مهرس هادا والدة ليه لمرة.وحنا مالنا خويا.ارا الا كان شي صح بلادنا راها كتحتضر.كالك كورة.والله حتى كاينين في الغربية/اقليم سيدي بنور لي جيبوا كاس العالم ماشي غير يتاهلوا لكاس افريقيا.ولكن راه هنا داويين مكاينش العدل واللي شوف بديهم.مهم كنتمنا تكون غير كورة واخا تلعبو غيريس براسو .فرعتو لينا راسنا اصاحبي فحلا هتلر خرج اوخاصنا نحاربوه.
    فحال المغرب فحال الجزائر الله يرزق غير الصحة والسلامة

  • ex-مشجع
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:17

    عندوا الحق ميلعبش عند شمايت عائلة عباس اكس ليبان دات التاريخ العريض في الخيانة والعمالة حنا قلنا جيبوا زاكي هما دك لبلجيكي ديال 200 مليون وزادها ملعبش الحمداوي وخسر مع فريق مستواه جد ضعيف الحمد لله اننا لم نلتقي مصر في السنة الماضية والا لكانت فضيحتنا بجلاجل
    كيبقاو فيا لعابة ديال المغرب ما عندم زهر مع الجاميعة المالكة

  • يوسفي
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:31

    بدر القادوري + ياسين الصالحي + جمال العليوي مستوى ضعيف جدا جدا

  • BLOF
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:25

    je ne croit au pretexte annoncé

  • youssef
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:15

    انحس ورائنا و زمن طويل

  • administrateur
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:37

    كل يوم نسمع بلاعب قد اعتذر عن المشاركة مع المنتخب إما للإصابة أو للأسباب نجهلها و كذا تعويضهم بلاعيبي البطولة الوطنية، لقد بدأت أشكك في فوز منتخبنا المغربي على نظيره الجزائري

  • adil jeddou
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:17

    Hey brother,I WISH YOU ARE GOING TO BE A PART OF THE GAME AGAINST ALGERIA BUT I UNDESTAND YOU POINT OF NOT PLAYING AND I FEEL YOU TOO BRO,I won’t blame you either cause you have been treated like a shiiiit from everybod,so do what you gotta do,and i always have respect for you as great muslim first and as player as well.
    Peace out ya’ll.
    Good luck lions.

  • كما إستغنى المنخب عنه
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:11

    أنا متفق كليا مع الحمداوي. لقد كان الوحيد من أستبعد من مقابلة الذهاب ضد الجزائر. من لم يقف معه في وقت الشدة لن يقف معه و هذه رسالة لجيرتس لانه خسر الاعب الابرز في المنخب والدي كان له الفضل في حصولنا على 3 نقاط من تنزانيا.
    خلاصة القول مشينا فيها خلا….

  • انــــــــــوري
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:13

    مادمتم في المغرب فلا تستغربوا
    مادمتم في المغرب فلا تستغربوا
    مادمتم في المغرب فلا تستغربوا
    مادمتم في المغرب فلا تستغربوا

  • عبوا
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:39

    سلام
    اصلا المدرب لا يصلح ليكون مدرب للمنتخب المغربي ممكن نقبل به كمدرب للاتحاد الزمور و لا الهواة باغين ناخب وطني حشومة عليكم كيف ماكان غادي يكون روح الله الوطن الملك

  • عائشة.
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:09

    إختيار اللاعب أسامة السعيدي عوض منير الحمداوي
    المُصاب في ركبته، حسب قوله. إختيار في محله. أسامة لاعبٌ
    سريع جدًا، وهدّاف ما شاء الله. وسوف يُسجل ويَعطي كُرات عالية
    لزميله مروان الشماخ إن شاء الله. كامل التوفيق والنصرلفريقنا
    الوطني المغربي على الجزائر3-0
    عائشة.

  • karim
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:07

    felicitation la defaite de notre equipe marocaine…felicitation pour les algeriens la victoire!!! guirest takk your stuff and leave pleas after the game!!!

  • amine
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:23

    على المغاربة ألا يعولوا وبصفة نهائية على مثل هؤلاء اللاعبين ‘المفششين’ كل مرة يخلق أعذار واهية يجب الإهتمام بأمثال الشماخ حجي العربي وأخرون الذين يملكون تنافسية وحس وطني.إن شاء الله الفوز’ بلا بك أسي الحمداوي’

  • عبد الناص
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:19

    غياب الحمداوي عن الفريق الوطني لن يؤثر بشكل كبير مادام هناك لاعبون يمتازون بالندية و القتالية و الفعالية، ماأتمناه أن يكون الجمهور في مستوى الحدث وهذا ليس بغريب على سكان البهجة الذي أكن لهم كل الاحترام،ففي مراكش الحمراء سيرفرف العلم المغربي فرحا بالفوز إن شاء الله.
    لنتفاءل ونضع الثقة في أسودنا.

  • ahmed
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:41

    je comprend pas pourqoi il apele pas lamrabet et l’aissati et mostafa el kbir et barasite ci ls meure jeur.

  • adam
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:43

    vive le maroc 1/0

  • mighiss
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:51

    الذي لا يعرف تربية الروافا و عقليتهم لا يستطيع أن يفهم اعتذار الحمداوي ، لقد استغني عنه في مبارة الذهاب فأراد أن يحافظ على كرامته دون غرور فخرج من الباب الواسع . لا فلاح لجمعية يسيرها المخزنيون ، الكرة الوطنية ستتراجع لأن ما يبنى على باطل ينهار .

  • lahraoui abdeljalil
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:45

    je sais pas pourquoi nous sommes les marocaines on présente les raison avant jouer le match lhamdaoui c’est pas tous l équipe… donc il faut jouer avec une responsabilité pour verra inchaa lah

  • مراد
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:47

    لا أدري لماذا كل هذا الإصرار على هذا الاعب المدلل الذي لم يقدم الشيء الكثير للمنتخب، ولم يكن أبدا في مستوى الحدث مع فريقه أجاكس خلال المقابلات الهامة التي اعتمد عليه فيها مدربه كأساسي. كما أنه فقد الشيء الكثير من إمكانياته، مما جعل العديد من الأندية، التي كانت تود التعاقد معه، تصرف النظر عنه. فليصرف النظر عنه نهائيا، ولتعطى الفرصة لمن يستحق ويتشرف بحمل القميص الوطني.

  • mohsine wld darna
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:23

    انا بعدا مفهامت والو واش لمودريب ليعارف لعابا اولا لجامعة (الفاسدة) فاش لجامعة كتحكم فلمودريب معامر لمنتخب غيدر شيحاجا عيواد اجيبو شيواحد مغريبي جيبن واحد مافهش حب الوطن والله فاخر حسن من ب الف درجة لا حول ولا قوة الا بالله خبز دار واكلو لبران

  • jaloux de la situstion
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:49

    est que ce coach est aveugle il ne voix que salhi.je ne voix pas ce qui de bon dans ce joueur

  • الربيع موهبي
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:53

    نهار ضيع ضربة جزاء كلشي قال الحمداوي خاصو يمشي فحالوا ودبا كلشي باغيه ؟؟؟؟؟؟
    الله يجعلنا نلعبوا غير باللعابة ديال اتحاد ايت ملول و نخسروا ب 5-0 ولا هاذا اللغط…راه غير مبارة ديال الكورة ماشي معركة حطين.

  • عماد - كازا
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:55

    بوصوصفة تاعربت حجي الشماخ بلهندة الصالحي برابح باصير السعيدي و الدراري لخرين احنا عوااااااالين عليكما الخوت متخخيبوش امالنا فيكم رابحن و ربي كبير سجججججل

  • كريم بن عيسى
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:03

    مخطىء من يعتقد أن غياب منير الحمداوي أو كارسيكا (الله يشفيه) , سيجعل المهمّة صعبة أمام الجزائر.
    فريق الجزائري فاز على الفريق المغربي في غياب 6 لاعبين أساسيين في تشكيلة الفريق التي شاركت في كأس العالم و هما 🙁 نذير بلحاج ,مجيد بوقرة ,رفيق حليش,كريم زياني,كريم مطمور و فؤاد قدير )…
    فغياب الأساسيين قد يدفع الإحتياطيين إلى بذل مجهودات مضاعفة لإثبات وجودهم…
    فالفريق المغربي يزخر بالنجوم التي بإمكانها أن تصنع الفارق…
    حظ موفق للفريقين.

  • diego
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:29

    bravo hamdaoui ,

  • محب المنتخب
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 22:57

    الله ينصرنا في هاد الماطش .بغينا ترجع الكرة كيف الماضي (1986-1998)كلنا نحضروا في مراكش العزيزة فقلوب المغاربة ديما ديماالمغرب

  • Dragonaut
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:07

    لاحتنا ليام حتى ولينا كانتسناو نربحو ماتش ديال اقصائيات كأس افريقيا بحال يلا غادي نديو كأس العالم. المشكل ديال المنتخب باين غير لي مابغا يشوف، و حشوما الناس لي عارفين هاد المشكل بحال الزاكي ساكتين عليه.

  • malek kech
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:09

    ما شي مشكل فى لحمداوي مشكل هو معندناش كويري فى مغرب اما صالحي معندو ميدير مع منتخب فين هو عساتي و مرابط ……

  • abdou
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:35

    لمادا نلوم الحمداوي اليوم؟.و لمادا استبعد في لقاء الدهاب…الم يكن الحمداوي احتياطيا مند بداية الموسم؟

  • abdou
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:37

    لمادا نلوم الحمداوي اليوم؟.و لمادا استبعد في لقاء الدهاب…الم يكن الحمداوي احتياطيا مند بداية الموسم؟.اختيار ياسين الصالحي مغامرة كبييييييرة. كل التوفيق لفريقنا الوطني.

  • سمحمد
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:39

    أحيي اللاعب منير الحمداوي على تنحيه لفتح المجال أمام لاعبين دات كفاءات عالية جدا، وهذا الموقف لا يتخذه إلا اللاعبين الكبار مهما كانت حجته فهو محق بسبب التهجم الذي تعرض له في مقابلات سابقة، من وجهة نظري أن الحمداوي حتى وإن جاء ولعب ضد الجزائر كرسمي فإنه لن يقدم شيئا أكثر من مما سيعطيه الصالحي أو وادوش أو أو… فكل المؤشرات تدل على أن المغرب ليس مستعدا لما فيه كفايا لملاقاة الجزائر فهذا الأخير بدأ تربصه الإعدادي منذ عدة أيام ونحن لم نحدد الائحة التي يتواجه الجزائر بعد، هل تعلمون أن المنتخب الجزائري له حصص يومية في تداريبه تهم تقوية العضلات هذا يعني أنه قادم إلى المغرب بقوة وقرأة غيريتس للمبارة لم ترقى إلى مستوى مدرب محترف والدليل على هذا أنه اختار تشكيلة تاكتيكية كل اللاعبين الذين اختارهم ليست لديهم قوة بدنية بل لهم تقنيات فردية ومثل هذه المباراة تحتاج إلى خط وسط قوي بدنيا وتكتيكيا
    والله المستعان

  • thjtt
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:01

    comment number 6 wellah ita andek seahhhhhhhhhhhhh

  • riiifiii
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:27

    bravo EL HAMDAOUI c’est une trés trés bon decesion

  • abdou
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:29

    أتمنى من الناخب الوطني أن يتخلى بصفة نهائية عن خدمات هذا اللاعب المغرور بنفسه , نحن نريد من يفضل المصلحة الوطنية عن المصلحة الشخصية و يدافع بشراسة عن ألوان رايته و يعطي كل مالديه من أجل إرضاء مواطنيه . أما اللاعب الحمداوي لا ينظر سوى إلى جسده و لا تهمه سوى نفسه و لهذا السبب تخلى عنه مدرب الأجاكس لمدة طويلة في كرسي الإحتياط حتى يعرف قدره .

  • mohamed
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 22:59

    الصالحي ليس في المستوى المنتخب الوطني الارتجالية في انتقاء اللاعبين السما سرة يتدخلون من اجل بيع اللاعبين

  • karim
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:31

    hna khasrin momkin kheuwfona,bla manchof fihom,hayt imardona idirona fina suker.

  • Massin arrifi - Holland
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:33

    السلام
    انا كنت تنبأت بهذا يوم تخلى عنه المدرب وهو في امس الحاجة الى من يؤازره في محنته مع مدرب اياكس العنصري. تخلوا عنه فتخلى عنهم
    فرد الاعتبار لنفسه اولى من الهرولة الى منتخب في مهب الريح.
    احترموا الناس فقط يكون مصاب كما انه لم يلعب مؤخرا بسبب الاصابة.

  • رجَاوِي قُحْ
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:03

    لماذا ترفض الجامعة الفلاحية إجراء المباراة بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع العلم أن الرآئ العام والطاقم التقني والاعبين والجمهور المغربي يريدون إجراء المباراة بملعب محمد الخامس لماذا الجامعة الفلاحية تتجاهل الرآئ العام المغربي وتفعل ما تريد لأن مسييريها لَيْسُوووو إلا فْلاَحَ و جْزارَة و خْضَارَة لآ يَبُتووووو أو يَفْقهُ فِي كرة القدم والرياضة بصفة عامة …تتجاهل الرآئ العام المغربي هذا قمع بحدِ ذاته
    لا أرَى أمل في فوز المنتخب المغربي و أتمنى أن أكون على خطأ والسلام عليكم .

  • محمد المغربي
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:05

    أول تجربة لغيريتس في تدريب منتخب وطني . و الغريب أنه هو الذي يتقاضى ما يوازي أجر عشر حكومات عِوَضَ أن يؤدي هو نظير تعلمه الحسانة في رؤوس اليتامى . شعْلوا الشموع راه الدنيا ظلمة : خلاَّوا يعتقلوا الشفارة البزناسة المبذرين , وعلنوا الحرب على رشيد نيني (صوت الشعب) وعلى كل من قال “اللهم إن هذا منكر” ….و كرويا ياسين الصالحي ما عندوش حتى الوقفة أو المشية ديال كوايري لو نادى على حسن الصواري أو حتى البرهوش ديال متولي كنا نقولوا ممكن… لكن الصالحي …”اللهم إن هذا منكر”
    من جهة أخرى لا داعي لكل هذا التشاؤم , فالمنتخب الجزائري هو المُطَالب بالفوز لأنه هو متذيل الترتيب , و إن شاء الله سنفوز ولو بالنطيحة و المتردية و ما أكل السبع , يكفي عدم التهويل والشحن السلبي و في حال لم نستحق الفوز ف 3نقاط ستكون حرام علينا ….

  • ayoub
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:27

    لا أشك في أن الحمداوي مصاب لأنه لم يتوان يوما في تلبية الدعوة.لكن على الناخب اختيار التشكيل المناسب حسب الجاهزة و التنافسية و أقترح .المياغري بنعطيه الكوثري بصير القادوري خرجه هرماش بلهنده تاعرابت بوصوفه حاجي.ديماديمارجا

  • Fouad
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:05

    c’est pas grave comme on dit dans la vie y’a des imprévus,mais bon inchAllah avec ce qu’on a dans notre équipe on pourra bien faire un bon match,on pourra même gagner inchAllah soyons optimiste et encourager les.
    allez les lions

  • khalid
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:11

    اين انت يا سفيان العلودي توري قيمة اللاعب البطولة الوطنية هد المحترفين را مشفنا منهم غي الفقصة

  • بوبلالط
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:13

    لا ينقص إلا إعلان إصابة غيريتس و الفاسي الفهري بوعكة صحية و إصابة أرضية الملعب بفيروس و معلق المقابلة بمس من الشيطان و ,,, السعر للي يسعر والديكم.

  • fisso
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:21

    ياسين الصالحي + جمال العليوي مستوى ضعيف جدا جدا

  • sais khabit
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:25

    c’est pas la péne de hamdaoui ou x ou y le probleme c’est qu’on pas un un vrai staf technique competant qui s’occupe de gerer les situation defficiles on conte sur une seul personne qui n’pas du tout l’experiense professionalisme qu’il faut d’ailleur on a beaucoup de cadres national qu”on peu profiter de leur capacitès à savoir:hassan hormat allah.louzani.fathi jamal.slimani.zaki……….

  • باشير
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:59

    نادر
    الكوثري _ ألحاج – بنعطية – بصير
    حجي – برابح – بلهتدة – خرجة
    الشماخ – العرابي

  • محمد
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:15

    ديما مغرب انغياب الحمداوي الحمداوي لا يعني ان المغرب خسر اتتذكرون ضربة الجزاء التي اضاعها . ينبغي للفوز بهده المباراة الحضور الجماهري المكثف وبشده كما حدث في عنابة وديما مغريييييييييب 5-0 بإذن الله

  • مغربي
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:41

    سنفوز بالروح الوطنية وما على المغاربة الا الحضور بكثرة الى الملعب

  • راصد
    الثلاثاء 24 ماي 2011 - 23:57

    إلى الأخ (Massin arrifi – Holland) الحمداوي ليس مصابا و لا هم يحزنون و حسب دير شبيكل الصحيفة الألمانية فالحمداوي إشترط على المدرب غيريتس أن يلعب أساسيا و يرفض الجلوس في دكة الإحتياط . المدرب أجابه أنه من يطلب هذه الطلبات يجب أن يكون أوبوه أو أخوه هو المدرب . لو صح هذا التصرف من الحمداوي فلا خير فيه و لا أهلا و لا سهلا به و أنظر ما وقع له مع أجاكس لأنه أراد أن يتمرذ و يملي الشروط بعدما أصابه الغرور عندما أصبح حديث الكل بمستواه الجيد مع إنطلاقة الأريديفيزي لكنهم نبذوه و أعادوه إلى حجمه الطبيعي عندما تصرف برعونة لا تتماشى و شروط الإحتراف الحقيقي. ربما يظن نفسه ميسي أو رونالدو فمثل هؤلاء يمكنم أن يتشرطوا.

  • رشيد
    الأربعاء 25 ماي 2011 - 00:01

    نحن لانحتاج لمتل هؤلاء الاعبين ينبحون في البطولات الاوربية لهدف الحصول على المال فقط وينسون العلم والروح الوطنيتين

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة