الحمْل يؤجّل حسْم الشماخ لقرار مصيره الكروي

الحمْل يؤجّل حسْم الشماخ لقرار مصيره الكروي
الأحد 20 غشت 2017 - 22:02

ترك المحترف المغربي، مروان الشماخ، جميع العروض التي توصّل بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جانبا، ليقف إلى جانب زوجته المقبلة على وضع مولود جديد في الولايات الأمريكية المتحدة، حيث فضّل تأجيل الحسم في قرار مواصلته اللعب من عدمه، إلى ما بعد الإنجاب.

وكشف مصدر مقرّب من اللاعب لـ”هسبورت”، أن مروان الشماخ يوجد في الوقت الحالي في الديار الأمريكية، تاركا كل العروض التي توصّل بها خلال الفترة الحالية، من قبل مجموعة من الأندية، المنتمية إلى الدوري السعودي، الفرنسي، أو دوريات أخرى.

وأكّد المصدر ذاته، أن اللاعب المغربي لا يعلم إلى حدود الساعة، إن كان سيتوقّف مساره الكروي عند هذا الحد، أم سيستمر لمواسم إضافية، إذ سيحسم في مستقبله، بعد إنجاب زوجته، سواء بإنهاء مساره أو العودة لدراسة العروض المقدّمة له.

وأضاف المتحدّث ذاته، أن مروان الشماخ يرفض اللعب لأي فريق في الدوري الفرنسي، غير نادي بوردو، الذي يكنّ له ولجمهوره العريض محبّة خاصّة، مشيرا إلى أن عودته إلى أحضان فريقه السابق كانت قريبة، لولا اعتراض المدرّب على استقطابه.

وأوضح المصدر نفسه في حديثه مع الجريدة، أن اللاعب الدولي يرغب فعلا في حمل قميص فريق الرجاء البيضاوي، باعتباره “رجاوي”، إلا أنه تلقى تحذيرات من مقريبه مخافة من الأزمة الخانقة التي يمر منها الفريق “الأخضر” في الوقت الحالي، بقيادة الرئيس سعيد حسبان.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

6
  • سي محمد
    الأحد 20 غشت 2017 - 22:28

    على ما اعرف وما قرات في بعض المواقع والصحف ان هذا اللاعب عنده مشكل من السنة الفارطة لايجاد فريق يحتضنه . النصيحة له الاعتزال لكي يهتم باسرته . والله يجعل البركة و حتى لايعيش مأسات وعذاب البحث وايجاد فريق يحتضنه كما حدث له الموسم الماضي .

  • نور
    الأحد 20 غشت 2017 - 22:30

    يوقف جميع العروض إلى ما بعد الإنجاب على هاد الحساب هو لي غادي يولد ماشي الصديقة ديالو و هو اصلا مشوراه الرياضي انتهى من مدة لأننا كنشوفوه في الاحتياط أكثر من داخل الميدان سيري اولدي قلب على راسك و استغل الفرص اللي جاتك عوض ما تلقى رأسك كتسعى الفرق وحتى حد ما يقبلك

  • وكيل اعمال لاعبين
    الأحد 20 غشت 2017 - 22:43

    الشماخ انتهى منذ اكثر من خمس سنوات ، اشاعات العروض المقدمة له كلها اكاذيب والدليل الصحافة العالمية تكلمت عن الشماخ من قبل وقالت انه على خطى عادل تاعرابت لا احد يريد التعاقد مع الشماخ وآخر تجربة للشماخ من اجل اللعب لفريق أروبي انتهت بالفشل بعدما رفض فريق دانماركي التعاقد معه فما بالك فرق فرنسا وباقي اروبا الغربية
    الشماخ ليس أمامه سوى الاهتمام بزوجته ومشاريعه السياحية في اكادير اما الاحتراف فتقاعد منه منذ سنوات

  • Adil
    الأحد 20 غشت 2017 - 22:46

    Joueur de très bas niveau, il a plombé toutes les équipes où il a joué: Bordeaux, Maroc, Arsenal, Crystal palace, surtout l'équipe du Maroc et Arsenal.. c'est comme on jouait à 10 contre 12

  • كاعي
    الأحد 20 غشت 2017 - 22:50

    هذا هو المغربي منين كيتعرف على شي كاورية كيدوخ كون كانت مسكينة بنت البلاد كون كاعمة عاطيها وقت ومصاحب عليها طبعا ماشي الجميع ولكن الاغلبية الا من رحم ربي

  • صقر
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:01

    انصحه بالذهاب لفريق سريع وادزم يبحث على لاعبين بيريمي .

صوت وصورة
بوريطة: الجزائر طرف في النزاع
الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:43 28

بوريطة: الجزائر طرف في النزاع

صوت وصورة
قنصلية السنغال بالداخلة
الإثنين 5 أبريل 2021 - 16:50 7

قنصلية السنغال بالداخلة

صوت وصورة
جنازة شعبية للحمداوية
الإثنين 5 أبريل 2021 - 15:39 22

جنازة شعبية للحمداوية

صوت وصورة
رعاة "كيكو" وأزمة الماء
الإثنين 5 أبريل 2021 - 12:59 1

رعاة "كيكو" وأزمة الماء

صوت وصورة
الحمداوية في ذمة الله
الإثنين 5 أبريل 2021 - 12:18 38

الحمداوية في ذمة الله

صوت وصورة
أكلة "أمرعاض" في الأطلس
الإثنين 5 أبريل 2021 - 10:59 2

أكلة "أمرعاض" في الأطلس