الخارجية الأمريكية: تنظيم القاعدة ما يزال يشكل تهديدا

الخارجية الأمريكية: تنظيم القاعدة ما يزال يشكل تهديدا
الأربعاء 9 ماي 2012 - 22:29

أعلنت الإدارة الأمريكية٬ أن فلول تنظيم القاعدة لا يزالون يتمتعون بالمرونة في العمل ولا يزال التنظيم يشكل تهديدا وذلك عقب الإعلان عن إحباط مؤامرة للتنظيم لمهاجمة طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة.

وأكد مسؤولون أمريكيون أمس الثلاثاء أن آخر مؤامرة لتنظيم القاعدة لمهاجمة الولايات المتحدة قد تضمنت عبوة ناسفة مماثلة لتلك المستخدمة في “مفجر الملابس الداخلية” التي حدثت في 2009.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر في مؤتمر صحافي إن ادارة أوباما أحبطت هجوما لتنظيم القاعدة في اليمن٬ مضيفا أن “التنظيم تلقى ضربات كبيرة على مدى العامين الماضيين بيد أن فلوله لا تزال تقاوم وتشكل تهديدا سواء في اليمن أو باكستان أو أماكن أخرى”.

وأعرب البيت الابيض عن سعادته لنجاح عملاء الاستخبارات ومسؤولي مكافحة الارهاب في التصدي لتلك المؤامرة٬ مشيرا إلى أن المستشارين الأمنيين للرئيس أوباما أطلعوه على المؤامرة في أبريل الماضي.

ورغم حالة الغموض التي تحيط بملابسات المؤامرة إلا أن قناة (ايه.بي.سي) الاخبارية ذكرت أن مؤامرة القاعدة في اليمن كانت تستهدف تفجير طائرة ركاب متجهة إلى الولايات المتحدة وتصدى لها أحد الجواسيس المجندين لوكالة الاستخبارات المركزية (سي.أي.ايه) الذي تسلل إلى المجموعة المخططة للهجوم.

‫تعليقات الزوار

9
  • ما هو تعريفكم للحرب يا فلول؟
    الخميس 10 ماي 2012 - 00:31

    مذا يتوقع فلول المارينز؟
    يفجرون المسلمين في عدة أمكنة يوميا, وتورطوا في حروب وإحتلال ولا يريدون أي رد؟
    ما هو تعريفكم للحرب يا شواذ إن لم تكن الهجمات من الطرفين؟
    فليخبرنا فلول الصهاينة وبيادقهم اللبراليين عن حرب سابقة كان طرف يعتدي ويحتل ويقتل ويغتصب والآخر بقي مستسلما ولم يهاجم المجرم نهائيا؟
    هذا يعقل؟
    ما هذه الخزعبلات؟
    عقول اللبراليين المخمورة غارقة في أوحال الخرافات وتتوهم أن لا يرد أحد على جرائم فلولهم؟
    حتى سكان أمريكا الهنود دافعوا عن أنفسهم رغم الفارق الشاسع بين تسليحهم البدائي وتسليح المستعمرين!
    أخبرونا يا فلول شواذ المارينز مذا تريدون بالضبط؟
    إن أردتم السلام وأن لايستهدفكم أحد فتوقفوا عن التفجيرات اليومية بطائراتكم وباقي أساطيلكم التي تفتك بالمستضعفين وتجعلهم أشلاء!
    إن أردتم الأمن فإسحبوا فلول شواذ المارينز من البلدان المسلمة المحتلة!
    إن أزعجكم التهديد فتوقفوا عن إرهاب شعوبنا وذبحها ونهب ثرواتها.
    تدنسون القرآن
    تهينون الرسول
    تغتصبون الرجال والنساء
    تأسرون وتعذبون الناس
    تتبولون على الجثث
    وتريدون الأمان؟!
    حتى إن قضيتم على القاعدة!
    المسلمين سيدافعون عن دينهم وقرآنهم وأعراضهم وأرضهم

  • سودانى خريج جامعة الحسن 2
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:22

    السلام عليكم،
    اتفق مع كا ما اتى به التعليق رقم 1 ولكن ارجو الابتعاد من السب والقذف سيدي تعليقك رائع اذا قرانه بدون كلمات "الحاره"
    ارجو من الله ان ينزل عليهم ما يستحقون وان يرينا فيهم قوته وجبروته وهو القادرعليه وسبحان الله العظيم

  • عابر سبيل
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:26

    كما تقصفون تقصفون وكما تقتلون تقتلون والحرب سجال والأيام دول والبادي أظلم

  • ابراهيم
    الخميس 10 ماي 2012 - 11:40

    ههه نكتة القرن، يريدون السلام و هم يحتلون المسجد الاقصى المبارك، و لا يعلمون ان هذا هو السبب الرئيسي لعداوتنا لهم، و ان 11 سبتمبر لها مبرراتها و ان الشارع يدعمها بقوة، هم يقتلون المسلمين كل يوم و يدعمون الفساد و الديكتاتورية في اوطاننا، ثم يطالبوننا بعدم الرد عليهم، اي هراء هذا و اي استهتزاء هذا، اما سبهم للرسول و تدنيسهم للقران فهو ما لن ينساه لهم كل مسلم

  • مسلمة
    الخميس 10 ماي 2012 - 12:52

    لا حول و لا قوة الا بالله اللهم انصر دينك فانت ولي ذلك و القادر عليه

  • unknow
    الخميس 10 ماي 2012 - 12:55

    j'ai rien à ajouter aprés ce premier commentaire c'est parfait, Braaavoo !!!!

  • الرد على الأخ السوداني المحترم
    الخميس 10 ماي 2012 - 18:01

    لو قال مسلم للمارينز وبقية الفلول أنكم شواذ فلن يعتبر هذا إسائة!
    هكذا ردهم غالبا؟
    ليس هناك عيب أيها الظلامي المتطرف!
    فدولتنا العلمانية ونظامنا الديموقراطي يسمح بهذا يا متشدد!
    لقد قام أوباما والكونغرس بشرعة الشذوذ اللبرالي قانونيا!
    ومبدأ "لاتسأل ولا تخبر أحدا" أصبح من الماضي وسيتمع فلول الشواذ بكامل حقوقهم المدنية!
    من يود التأكد فليكتب في محرك البحث "لاتسأل ولا تخبر أحدا" حتى يعرف شذوذ الأعداء!
    الأخ الفاضل, ديني يمنعني من الإفتراء وإختراع الأباطيل
    الكذب والإفتراء من صفاتهم وتخصص حلفائهم العلمانيين والمنافقين
    ربما الكثير من المعلومات خافية عنك!
    أنا فقط أصفهم بما يعترفون به وفخورين به!
    فإن كان رئيسهم وممثليهم المنتخبين ديموقراطيا لم يستحيوا من إباحة شذوذ جيشهم قانونيا وقد شاهدت أوباما لحظة توقيعه وسط تصفيق اللبراليين وعدسات المصورين
    فلما أستحيي من تذكير بيادقهم اللبراليين والمتأسلمين بصفات أحبابهم وإخوانهم المتحالفين معهم؟
    الشواذ تمادوا أكثر, أكتب في جوجل "الجيش الأمريكي يسمح بمراسم زواج المثليين"
    يتبع إن شاء الله في وقت لاحق
    تأكيد تلك الصفات ليس كافي
    الأهم إبراز أهمية ذكرها
    التوعية واجبة

  • ديني يمنعني من الإفتراء!
    الجمعة 11 ماي 2012 - 04:13

    لو قال مسلم للمارينز أنكم شواذ فلن يعتبر هذا إسائة وقد يردوا عليه هكذا
    ليس هناك عيب أيها الظلامي المتطرف!
    فدولتنا العلمانية ونظامنا الديموقراطي يسمح بهذا يا متشدد!
    لقد قام أوباما والكونغرس بشرعة الشذوذ اللبرالي قانونيا!
    ومبدأ "لاتسأل ولا تخبر أحدا" أصبح من الماضي وسيتمع فلول الشواذ بكامل حقوقهم المدنية!

    من يود التأكد فليكتب في محرك البحث "لاتسأل ولا تخبر أحدا"
    المقصود أنه قبل مدة لم يكن يسمح بالممارسة العلنية للشذوذ
    أما الآن فيمكنهم الزواج وإقامة طقوس الزفاف داخل قواعدهم العسكرية!
    الأخ الفاضل, ديني يمنعني من الإفتراء وإختراع الأباطيل
    الكذب والإفتراء من صفاتهم وتخصص حلفائهم العلمانيين والمنافقين
    ربما الكثير من المعلومات خافية عنك.
    أنا فقط أصفهم بما يعترفون به وفخورين به!
    فإن كان رئيسهم وممثليهم المنتخبين ديموقراطيا لم يستحيوا من إباحة شذوذ جيشهم قانونيا وقد شاهدت أوباما لحظة توقيعه وسط تصفيق اللبراليين وعدسات المصورين
    فلما أستحيي من تذكير بيادقهم اللبراليين والمتأسلمين بصفات أحبابهم وإخوانهم المتحالفين معهم؟
    الشواذ تمادوا أكثر, أكتب في جوجل "الجيش الأمريكي يسمح بمراسم زواج المثليين"

  • لمذا نذكر صفة الشذوذ؟
    الجمعة 11 ماي 2012 - 04:15

    ليعلم الجميع أن عصر الإباحية العلمانية هي أحط مستوى عرفته البشرية
    2 أن الصراع بين مجاهدين صادقين أطهار, مقابل لبراليين منافقين أنجاس
    3 ليتأكد كل مسلم وكل مؤمنة أن الحلف سينهزم 100%
    الأمر مسألة وقت فقط وسيعض كل منافق وليبرالي أصابع الندم
    4 فضح مختلف زعماء النفاق, من أدعياء السلفية, صوفية, إخوان متأسلمين
    وينبغي المعاملة برفق مع أتباعهم المغرر بهم
    5 إستنكار خيانة جيوش الدول الإسلامية لدينهم وأمتهم والتنبيه على مخاطر العمالة
    فلقد تجرؤوا على الدين وتحالفوا مع الشواذ ويتدربون مع من يغتصب الرجال والنساء ويتبول على القرآن والجثت
    قبل أيام كانت تدريبات الأسد المتأهب في الأردن بمشاركة حتى السعودية وعدة أنظمة أخرى عميلة للشواذ
    وقبل أسابيع إستقبلوا الشواذ في طانطان وعاتوا في الأرض فسادا لدرجة نفوق الماعز!
    ينبغي في كل مرة ذكر صفاتهم حتى يخجل المتواطؤون معهم في الدفاع عنهم
    6 لكي يتحمل كل شخص مسؤوليته الكاملة إن دافع عنهم أو تواطئ معهم
    ونَُذكرهم أن الله قد يحشره معهم في دركات جهنم
    7 في تاريخ المغاربة وباقي الشعوب كان يتم إستهداف كل خائن متعاون مع المحتل
    فإن حصد الخونة ما زرعوه فلا يلوموا إلا أنفسهم

صوت وصورة
تطوان تتنفس تحت الماء
الإثنين 1 مارس 2021 - 23:05

تطوان تتنفس تحت الماء

صوت وصورة
فيلات فاخرة في دار بوعزة