‫تعليقات الزوار

38
  • زكريا
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:12

    نقولها و نعادوها هدا هو الخياري تاع زمان الله ينصرك

  • منك وإليك
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:17

    السلام عليكم
    أسي الخياري يهديك الله
    هل تريد ان تصنع من نفسك بطل مدافع عن شعب وحنا شعب نقول لك الحمد لله الذي أراحنا من فكاهتك وعقبا لخرين دعك من الكلام من أجل بيع الوهم لشعب وكسب الأموال على حسابه.
    أظنك تريد المشاركة ببرنامج عبر الأنترنت لغيابك عن الساحة التلفزية وهذا سيكون من أحسن ما قدمته في مشوارك لأنه سيعطينا حق القبول بمشاهدتك بإختيارنا

  • Maki
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:20

    لعام لي جا نلقاوك تشكا تنطلبو من برنامج نهار مع ستار يدوزك باش نشوفووو دار و لفؤاش و درب لييك لفرشة متبقاش تشاكا راك تنتا واكل من الكاميلة تاع دوزيم

  • rachid
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:36

    الله ينصرك اسي الخياري عطيهم علاش يقلبو

  • khlifa igli
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:56

    ما احوجنا الى امثالك حتى يعرفو بما يقع في هذا الوطن الجريح. سياسيون منافقون يكذبون على رزق الشعب يتهافتون .

  • صونيا
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 03:59

    من صاب هاد الشي كدكولو من قلبك ولكن مع الأسف انت غير حافضو فرق اكبير أسي الخياري بين أتكون حاس بالشئ ودكولو ولا ادكولو حيت كالوه ليك او احفضتيه ،،،،انا بعدا كنقدر الدبوز او كنحييه حيت مرتبط ببلادو او كمهاجرة بفرنسا كنعرف قيمتو كمغربي .اما انت خصك سنين او محال توصل مستوى الدبوز خليك أدير لعروبي او حتى هو شوهتيه …

  • العربي
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:00

    أنا معنديش مع هاد الخياري ولكن اول مرة نقتنع بكلامو، برافو، قلت الحقيقة الموجودة في حياتنا اليومية، اوا مكاين باس.
    ملاحظة: أنا هو العربي مول الحانوت (البنك الدولي). وخلص ذاك الشي لعلك ا سي.

  • خالد
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:06

    برااااااااااااااااااافو سي لخياري، صراحة ترددت كثيرا قبل سماع هذا الفيديو فقلت في نفسي لا داعي لأن أضيع وقتي في تفاهات الفنانين المغاربة، لأننا تعودنا منهم تقديم "العفن" بدل الفن، لكن انتابني انطباع بأن الأمر هذه المرة سيكون مختلف خصوصا حينما قرأت سابقا بأن الخياري مغيب عن البرامج الرمضانية. فوجدت فعلا كلام في العمق لا يخرج إلا من فنان محنك سياسيا، ففي دقيقتين استطاع الخياري وضع اليد على جل الجراح التي يعاني منها كل مغربي في قالب هزلي فكاهي لم نتعود على سماعه من قبل. وأتمنى من السيد الخياري أن يواصل في هذا النهج المتألق. صحيح لن يكسب المال منه وسيتم ابعاده أكثر فأكثر عن الساحة الفنية، لكن في المقابل سيغزو قلوب المغاربة وسيربح الحب الصادق من الجماهير المتعطشة للفن النظيف والهادف. فلا تهتم بنجومية زائلة يصنعها إعلام فاسد، لأنه عندما يلتقي إعجاب المشاهد مع ارتياح ظميرك بما تقدم من ابداع، فمن المؤكد حينها أنك ستصل إلى نجومية تسمو بك إلى لقب "محبوب الجماهير" بدون منازع.

  • عبدالله
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:09

    الخياري راه كلامك علا صواب والمتل يقول عيش علا راس حربة ولا دل اشماتة …. هكذا نريد الفنان المغربي

  • kamal
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:11

    ذوق المعنى يا صاحبي ………

  • أبو عمران
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:16

    سي الخياري شاف بأن الفنان "عبد القادر السيكتور" أحسن منه، وعرف بأن فكاهته ولات حامضة وبدا كيتباكا على الشعب ويشرح ليهم السياسة، سير شوف ليك شي حرفة، أما الفن راه ما بينك وبينو غير الخير والإحسان

  • امين
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:18

    حالف الخياري حتى يهجرولينا كل عام..العام اللي قولنا تهنينا منه هاهو مزاحم مع الاخبار الاهم وواخذ مساحة في صوت وصورة
    واهسبريسااااه

  • red1
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:22

    a cette point tu aime la television , la premiere fois qu'ils n'ont pas t'appellé tu as fais une scandal, ya ps que toi dans le maroc laisse les autres un peu de gateau en tous cas vous etes tous des nuls alors pour nous ya pas de difference sobhana lah quand je t'entends je vois qu'il ya un certain jalousi de la haine et de egoîsme aussi , j'ai rien contre toi, mai tu dois savoir que les regle du vie sont comme ça, ya pas que toi sur la scene laisse les autre nous montrer ce qu'ils ont dans leur ventre et meric publi hesspress

  • مواطن صالح.
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:53

    يمتلك السيد الخياري نكهة خاصة تعبر عن واقع الشعب المغربي والحكومة في قالب فكاهي ودرامي.صدقت والله ايها الفنان المقتدر ما أعجبني هو قوله الشعب هما ولادي كي كيغوتو كنضربهم كيسكتو مثل حال المعطلين والله صحيح…..

  • ed hardy
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 04:58

    هذا قديم كيهدر بالألغاز بحال الى حنا باقيين فيامات الحسن الثاني ، أودي غير هدر نيشان راك ف 2012

  • dahbi abdelhay
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 08:21

    الذي ينتقد الخياري يجب مراجعة دروسه قبل المشاركة.سير شوف المسرحيات فأرشيف ديال هذا الفنان الكبيرأشنوكان كيتكلم عاد أجي علق .كين شي مكلخين الله يستر .خصناشي أنتيفروس antivirusباش ميدخلوش الكلاخ ديالهم على شكل تعليقات.

  • eminem
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 11:52

    elkhayari est un excellent humoriste ,il suffit de voir ses one man show ,c juste dans les emissions de ramdan vu qu'il est oblige' de suivre le scenario qui est impose'' par les producteurs et vu que les acteurs qui y participe n'ont rien avec l'humour que son talent s'amortit mais vraiment faut voir ses one man show ,je crois qu'il est le seul et le vrai humoriste qui parle marocain et des problemes du peuple marocian .mon regard et analyste est objectif et loin de toute subjectivite'.'

  • MINOU
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 12:06

    الفنان الخياري أنت جارنا وتسكن في عمارة من ثلات طوابق كالقصر أحمد الله و اشكره ومزيدا من الفكاهة والضحك في المسرح والتلفزيون نحن لا نقنط من الضحك

  • FOUAD
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 12:18

    ممثل جيد!!! لكنه يوظف في ادوار "عيانة" مثل دوره في مسلسل لا اعرف عنوانه يظهر في الخياري "طبيبا" يحمل "بندقية"
    قمة الاسفاف
    Mon salam

  • اليماني
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 12:28

    نعم انها كلمة حق <السياسة هي لي تابعانا>نقولها لمن يقولونم<معدنا مانديروابالسياسة وملي يزيدو عليه فلمواد الاساسية يقول ليك اش هاذ شي حرام عليهم >مع تحياتي للنجم والفكاهي محمد الخياري

  • معجب
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 12:41

    ما اجمل ان ترى فنان من هاد الشكل السي الخياري لا يعوضه احد في مجال الفني لاالسيكتور ولا السيقدور

  • مغربية
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 12:42

    حيا الله سي الخياري احببناك كثيرا في مسرحيات شرح ملح و غيرها،
    يجب عليك ان تشتغل بجد لعمل اعمال قيمة في المستوى، و ترجع لعصرك الدهبي لانك في الفترة الاخيرة انسقت مع البياعا و الشرايا ديال الفن، و الضحك على الناس بتلك السيتكومات الحامضة، انت قدرك كبير و نزلتي مستواك الى درجة انك شاركتي ف اعمال ليست لها اي قيمة مضافة و لا فائدة بالنسبة للمتفرج، و المثل يقول معا من شفتك معا من شبهتك،
    عاشر فقط الفنانين لي عندهوم ميقولو و كتاب نصوص جيدة، و ابدع من عندك و خلي عليك البزناسا ديال الفن، و انشا الله السنة الجاية نشوفولك شي مسلسل جميل ف الموسم القادم، يكون عندو هدف، مو ضروري تمثل فيه كوميدي او حتى لو فيه لقطات و مواقف كوميدية لكن يكون النص موضوع جاد، يستحسن لو يكون موضوع عائلي اسري يعالج شي قضية ما، او حتى يوميات موظف في صراعه مع القفة و تربية الابناء، او موضوع صراع الاجيال، او موضوع ليه علاقة بالثرات هاهي المواقع الاثرية الجميلة عمركوم ضهرتوها ف شي فيلم لتجميل صورة المغرب خارجا،
    و نتمنى لك التوفيق، و ان ترجع لنا اقوى و المع انت قدها و قدود!!

  • saif
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 14:13

    الحمد لله الخياري من أقوى الفكاهين في المغرب
    وقد قال كلمته بأن السياسي أكبر كذاب
    لا تخف فالشعب الحرمعك،أنت لست مثل أشباه الفنانة
    إلى الأمام.

  • marouki
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 14:34

    هذا هو الخياري الذي اعرفه : حسي مسي , شرح ملح … اذا ما ابتعدت عن هذا الاسلوب فاقرأ على نفسك الفاتحة

  • Hilana
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:25

    Let's pretend that your show was accepted and you took part of the Ramadan network, would you be able to talk about this as you are doing right now? (rhetorical
    question)

  • Khalidov
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:34

    Vous avez tout à fait raison si El Khyari, certains continuent encore, par leurs productions insipides et ruminées, à mettre la main et à syphoner sans scrupules les ressources de 2M malgré sans déficit agonisant. D'autres part,notre pays a connu une vrai régression en matière de libertés individuelles et collectives avec une nette dégradation du pouvoir d'achat du citoyen sous le gouvernement benkirane ,sans parler des dérives diplomatiques et du retard dans l'organisation des élections , en flagrante violation de la constitution !!!! encore une fois le citoyen marocain était au rendez vous avec l’amère réalité : politique =mensonge et hypocrisie

  • rachid
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:38

    الحمد لله وحده لا شريك له
    الى كل المغاربة
    بارك من الشفوي
    طبقوا غشوي من ا لكلا م
    ا لنتيجة ستكون رائعة
    هاد باش فاتون الاخرين ======= راه مكنهدرش علا الاروبين

  • عبد اللطيف
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:40

    انا حقيقة احب الفنان الدي ينكلم عن هموم الشعب ومشاكله وتحية اليك

  • el bakori
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 16:43

    والله عندك الصح ، جايبين بفكاهي فرنسي يضحك بعض المغاربة من الطبقة الغنية بالفرنسية ، في بلد لغته الرسمية العربية والأمازيغية ، قيمة الاستهزاء بعقول المغاربه وتقافت البلد .

  • atmani
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 17:21

    elkhayari est un excellent humoriste et doit avoir sa
    place au MAROC
    vive ce grand humoriste à qui nous devons donner plus d'importance qu'un étranger

  • الخياري
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 17:56

    الخياري ولا بالاك .السكتور او جمال الدبوز.حتى عبد الروؤف كلاو رزقو الله احفضنا خاصنا غير نفاقهموم الخياري مغريبي قح .الخياري دير شي مفاجئة عاود باش هاد المرة اسفطوك لعكاشة .

  • ولد الكريان
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 18:32

    وا لله ناسف لهاؤلاء الفنان لطالما ابسطوا الجمهور المغربي و هاهم الان يتنكرون لهم و يديرون لهم ظهورهم هل عبد القادر السيكتور احسن من الخياري و هل القنوات الجزائرية تستدعي الفكاهيون المغاربة لتقديم مسرحيات او لاحياء حفلات يا مغربة الذل و الهوان سئمنا منكم و الله

  • mohamed
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 18:49

    Pour mes chers compatriotes: n'oubliez pas que lkiyari a ete interdit de participer aux emissions de ramadane parce que plusieurs d'entre nous non pas aimer le bas niveaux de ces emissions! Si vous etes sinceres M.Lkhiyari alors faites des emissions de bon niveau…. a moins d'etre schyzophrene ou avoir l'alzhaimer pour oublier mes critiques, je suis d'accord avec cette decision

  • محمد
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 19:24

    كلام معقول و منطقي شكرا سي خياري

  • معجب
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 20:30

    دير بالك السي الخياري غادين يصيدوك كيف الشيخ نهاري
    طلع تاكل الكرموس اشكون كالك اطلع
    لاتقول ما قلتك

  • mohmoha
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 20:55

    لا اعرف لمادا تهربون من الواقيع اولا حتى نتوم معهوم خياري انت واقعي ونحن فخورين بك فمزيد من اجتهاد اعطي لبابهوم

  • MOULAY---BRAHIM
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 00:43

    الخياري رجل ونعم الرجل انه يشارك الطبقة المعوزة احزانها.
    في برنامج كوميديا شو كان يساند المرشحين ويشجعهم ولم يسبق له ان اهان اي متبار.
    في جنازة المرحوم باطما كان يحمل النعش على كتفيه بمرارة ,وقلبه يعتصر دما. ثم انه زار الشريف رئيس المشاهب وهو على فراش الموت (يعني الشريف رحمه الله )هذه المواقف النبيلة رايتها بام عيني على شاشة التلفاز.
    انه كوميدي بمعنى الكلمة اذا كان الجم في القائمة فان تجربته الفنية تقارب عمر الخياري ولم ينجح الفنان الجم الا في العقدين الاخيرين, لنشجع الخياري فجعبته لم يفصح عنها بعد, وهو خزان مستملحات, وغيور, واحلى ما اكتشفت فيه هي صراحته– شكرا لك ايها الفنان المقتدر..

  • mhamed Laabali
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 18:41

    Bonjour M. Khiari,
    D'abord vous n'êtes pas un comédien, et encore moins un politicien. Mais vous n'avez jamais voulu l'admettre.Un artiste ne fait pas de la publicité pour lui-même.Un artiste qui se respecte est toujours recherché. Ce n'est pas en se posant en tant que victime que les marocains vont tolérer vos grimaces.
    Dites aux citoyens ce que vous avez contre J. Debbouz. Il ne peut pas vous inviter au festival du rire parce que vous n'êtes pas un humoriste. A jamaâ Lefna vous pourriez gagner quelques dhms. L'art éduque les gens, mais ce que vous produisez, vous, il les abêtissent. Ceux que vous accusez de ne pas connaître nos problèmes (Debbouz,Secteur…) les connaissent mieux que vous. Ils lisent, ils s'instruisent, parce que là-bas, on ne devient pas du jour au lendemain membre d'un jury spécialisé dans les sketchs comme ici chez nous, on ne donne pas de leçons aux jeunes comédiens alors qu'on est ignorant.
    Le problème qui s'applique à vous est: "ezzine yhchem aala zinou…"

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 3

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 7

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري