الدفاع الجديدي يُخرج الوداد من كأس العرش

الدفاع الجديدي يُخرج الوداد من كأس العرش
الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 23:37

أكمل فريق الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول) أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب تفوقه على مضيفه الوداد البيضاوي (القسم الأول) بالضربات الترجيحية 5-6 (الوقتان القانوني والإضافي 1-1) في اللقاء الرابع والأخير عن دور ربع النهاية، الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الفريق الدكالي سباقا للتهديف عبر لاعبه الغابوني جوان لانغوالاما في الدقيقة 12، غير أن نبيل الولجي أدرك التعادل للفريق البيضاوي في الدقيقة 26.

ولحق فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي أخرج الوداد حامل اللقب تسعة مرات سنوات 1970 و1978 و1979 و1981 و1989 و1994 و1997 و1998 و2011، في دور نصف النهاية بفرق الرجاء البيضاوي (القسم الأول وحامل اللقب) ورجاء بني ملال (القسم الثاني) وأولمبيك آسفي (القسم الأول).

وسيحل الفريق الدكالي في مباراة النصف الثانية ضيفا على فريق رجاء بني ملال، المتأهل أول أمس السبت على حساب ضيفه الوداد الفاسي (القسم الأول) بهدف سجله اللاعب عزيز جواد في الدقيقة 83.

‫تعليقات الزوار

9
  • OUED ZAMI
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 00:03

    تابعت اللقاء منذ بدايته وحتى ضربات الترجيح اعجبت ايما اعجاب بالطريقة والاداء المقنع لفرسان دكالة لقد استطاع المدرب بنشيخة ان يحدث ثورة في الفريق الدكالي وفي وقت قياسي انتظروا DHJ قادمة وبقوة لياقة بدنية تنم عن عمل مدروس بطريقة علمية انتشار داخل الملعب منظم بشكل جيد تكتيك محكم وتطبيق للتعليمات باسلوب صارم في الجانب الاخر فريق فقد الكثير من مقوماته تفكك في الخطوط لعب غاب عنه الانسجام المفروض لم نشهد تلك البصمة الخاصة للمدرب طاليب يجب مراجعة الاوراق قبل فواة الاوان

  • marocain
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 00:10

    الجمهور الودادي المقاطع للمباريات انعثه بابشع النعوث لانه غير مسؤول و ليس واعيا ,مخرب, متعنث, لا يفقه في مشروعية صناديق الاقتراع,اقول لمترئسي الاولترا انكم تخربون بيوتكم بايديكم و اضعتم على فريقكم فرصا كثيرة ستندمون عليها,هذه خيانة في حق هذا الاخير,انتم تخدمون الفريق المنافس في المدينة و هم يتهكمون منكم لانكم كوانب,حقدكم دفين انانيون في فكركم علما ان مصلحة الفريق فوق كل اعتبار,و الله لو اعطيت لكم مشؤولية التسيير لاسقطتم الفريق الى القسم الثاني,لما تريدون اسقاط الرئيس فما كان عليكم الا ان تنخرطوا لتسقطوه,الا انكم اتكاليون تنتظرون من آخرين اسقاطه و تقمصتم دور الحريم,تبا لكم,انتم كوانب تذهبون لمرافقة الوداد خارج ملعبها لملئ خزائن المنافسين,انظروا لبودريقة,طول حياته و هو يشجع الرجاء و لما اتيحت له الفرصة تقدم ببرنامج و فاز,اما انتم تريدون اسقاط اكرم و بس,لك الله يا وداد,جمهور خبيث,رئيس متعنث,لاعبون يفتقدون القتالية و الشراسة في اللعب,حكام ظالمون,برمجة الجامعة عشوائية,جامعة نائمة,كلها عوامل تعرقل الوداد في مسيرته ,استثني المدرب طاليب الذي لا يمكنه العمل وسط هذه المطبات و جمهوره المتهور.

  • عاشق للوداد من روسيا
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 00:12

    مع الاسف القلعة الودادية تعاني كثيرا امام غياب الجمهور نتمنى عودة الدفئ لمركب محمد الخامس ومعه ستعود النتائج انشاء الله عيد مبارك سعيد

  • neto2
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 00:19

    للاسف مستوى الوداد متواضع جدا وهذا الموسم سيلعب لتفادي النزول والسبب غياب الجمهور وضعف مستوى اللاعبين لا غير.

  • mohamed
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 01:33

    L'equipe du wydad faible avec des joueurs nuls et un entraineur limité, une honte pour l'histoire de ce grand club et pour son public, des défenseurs lents un milieu de terrain inexistant et une attaque perdue

  • مصطفى عبدالقادر
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 03:48

    اصبحنا نرى فريق الوداد بدون وداد،اين المكتب المسير،اين الاعبين،واين الجمهور،المكتب والاعبين لاغيرة على الفريق الاحمر،الذي كان في عهد سابق لايرضى بالخضوع داخل رقعة االملعب ولابالخسارة.اما اليوم لامكتب ولالاعبين لايحملون اي حب ولاوفاء للفريق ما قبل الاستقلال واصبحنا صورة كاريكاتيرية يضحك علينا.اما الجمهورفمطلبه مشروع ولكن يجب ان يكون بطريقة لا تضر فريق الوداد ولامحبين فريق الاحمر.
    اما المدرب فبدون تعليق.هذا مااعطى الله.اين ايام الزاكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.ونوضو الجمل ما تخلوهش راقد.واعييييقووووو.

  • khalid
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 12:58

    حال الوداد هذه الأيام لا يسر بغض النظر عن النتائج فالفريق يعاني مشاكل كبيرة بين المكتب المسير و الجمهور الودادي.نتمى أن تحل هذه المشاكل أوﻻ أما بالرجوع إلى النتائج فالملاحظ أن الفريق مطالب بتغيير أسلوب لعبه لأن الخصوم بدأوا يستغلون ضعف خط الظهر و الحارس مباراة الجديدة كانت مشابهه لمباراة مراكش حيث تركنا الميادرة للخصم للضغط علينا.أما عن قصتنا مع الكأس العاشرة فهو موضوع آخر فقد استعصت علينا و يجب على الوداد أن يركز أكثر للضفر بها.بالأمس القريب فقط كنا نتباها بالكؤوس التسعة لنجد أنفسنا اليوم جنبا لجنب مع فرق كنا نسبقها بسنوات ضوئية .مع الوداد أحببنا الكرة ومع الوداد عشقنا الفرجة وعلى اللاعبين أن يعوا بجسامة القميص الذي يحملونه وليعلموا أن جمهور الوداد لا تحده مدينة البيضاء بل انك ستجد الأنصار في كل مناطق المملكة كما هو الشأن هنا في مدينتي.

  • mostafa
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:57

    الوداد هاذ العام غير بالصحة لا لاعبين لا مدرب لا رئيس انا بعدا ودادي مع وقف التنفيد

  • لون دمي احمر بالغضب
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 10:15

    أتأسف لفريقي الوداد عن هذا المستوى الغير لائق بفريق من حجم وداد الامة وداد الألقاب ، كل هذا بسبب رئيس متهور عنيد لا يهمه تاريخ الوداد بقدر ما يهمه جمع المال والسلطة التسييرية قبح الله سعيه … انا موافق مع الجمهور المقاطع للقاات الوداد مكرها فلا يمكن ان ندعم فاشلا في تسيير فريق كبير مثل الوداد اللذي يعد مرجعا للكرة المغربية مثله مثل الرجاء او الجيش ، حسب معرفتي المتواضعة اعرف ان الرؤساء و المكاتب المسيرة تستقيل عندما تفشل بكل روح رياضية لاكن نحن في المغرب نتشبت بالمقاعد رغم الفشل الذريع والانهزام التسييري في زمن العشوائية وعهد الاحتراف الهاوي… هذا( الرئيس ) الفاشل اللذي ليس له ما يقدمه سوى " صنطيحة الكبيرة" لم ينجح في تدبير الكرة داخل الوداد كامتحان في التسيير فمابالك الجامعة اللتي عشنا معاها سنوات الضياع … و في النهاية فاقد الشيئ لا يعطيه.

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 19

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق