الرئيس المخلوع مبارك يطلق لحيته في شرم الشيخ

الرئيس المخلوع مبارك يطلق لحيته في شرم الشيخ
الثلاثاء 8 مارس 2011 - 17:54

كشف أحمد مشعل، مأمور سجل الشهر العقاري في مدينة الطور بالقُرْب من شرم الشيخ المصرية، أنّ الرئيس المخلوع حسني مبارك أطلق لحيته منذ انتقاله إلى المنتجع عقب الثورة الشعبية التي أدّت للإطاحة به في 11 فبراير الماضي.


وقال مشعل في تصريح للتلفزيون المصري مساء الاثنين 7 مارس 2011: إنه التقى مبارك وأسرته بقصره في شرم الشيخ قبل أيام للحصول على توقيعه لتوكيل أحد محاميه.


وأوْضَح في مداخلةٍ هاتفيةٍ مع برنامج (مصر النهارده) أنّ مندوبًا من عند الرئيس السابق مبارك أخذه بعربة إلى القصر في شرم الشيخ “وذهبت مع المندوب لعمل توكيل للرئيس إلى أحد محاميه في قضايا دفاع عن النفس، ولا يتضمن أي بيع أو شراء، وقابلت جميع أفراد أسرته، السيدة سوزان مبارك ونجليه جمال وعلاء وزوجتيهما”.


وردًّا على سؤال حول أنّ الرئيس مبارك أطلق لحيته، أجاب متحفظًا نعم، غير أنه أحجم عن كشف المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن أسرة مبارك رحّبت به بشدة وبدت متواضعة.


ويُواجِه مبارك وزوجته وولديه قضايا عديدة تتعلق بالفساد تُحقّق فيها النيابة التي سبق وأن أمرت بالتحفُّظ على أموالهم كما منعتهم من السفر في حين يطالب كثيرون من المصريين بمحاكمة الرئيس السابق بتُهَم أخرى.

‫تعليقات الزوار

26
  • khalid
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:12

    قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

  • jalal frikel
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:20

    ان الله يمهل ولا يهمل يا مبارك الفرعون

  • عبيط
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:24

    هذه بادرة تبشر بالخير،بعد أن أطال اللحية،سيقصر الجلباب،وزوجته ستلبس النقاب،وسيعلنون في الامة الجهاد ضد الحكومة التي ستكون مدنية،التي لامعنى لها سوى الديمقراطية الغربية المستوردة التي تسمح بالحريات الفردية والجماعية والتي لايوجد مثيل لها في الدول العربية،وهو طبعا خروج على الجماعة وما اعتادت عليه الأمة،وما توارتناه عن السلف غير الصالح منذ بني أمية.
    فليستعد المصريون لعودة حسني مبارك كرئيس لتنظيم مسلح ليطهر مصر من دنس الديمقراطية,فالعرب لم ولن يستحدثوا كلمة”الرئيس السابق”،لأن كل مستحدثة بدعة وكل بدعة مخالفة للفصل الثاني من الدستور الذي يقول بأن الاسلام دين مصر.

  • مغربية جبلية
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:26

    لم اتمنى ان يخرج حسني مبارك بهذه الطريقة وما صدمني اكثر هو رفض المحامين المصريين الدفاع عنه بينما كان الكل يضرب له 1000حساب مادام لم تحبوه لماذا كنتم تنافقونه لماذا لم تثوروامن قبل؟؟ ما لم احب في ثورات الشعوب العربية هو انهم لم يفرقوا بين حرية التعبير و الديموقراطية و بين الشتم و قلة الادب الحرية لا تعني ان نشتم و نسب من كانوا ولاة امورنا في يوم من لايام اختلطت الامور عليكم و اصبح الكل عندكم سواسية

  • NOUREDDINE
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:04

    اتمنى ان يكون حسني مبارك قد تاب توبة نصوح و ان يكفر عن ذنوبه و ارحموا عزيز قوم ذل….ارجو النشر

  • NOUR
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:06

    قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.
    لو انهم حاكموا بالعدل والتفتوا الى شعوبهم ورحموا شعوبهم ما وقع لهم ما وقع لا آمبارك ولا بن علي ولا القذافي ولا علي عبدالله صالح ولا ولا ولا والباقية تاتي.

  • wajdi
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:32

    الرأفة ياأرض الكنانة ارحموا عزيز قوم ذل

  • عبدالله
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:34

    ارحموا عزيز قوم ذل
    السؤال: هل كان مبارك عزيزا في قومه؟؟؟؟

  • ahmad
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:38

    السلام عليكم
    لطالما ننظر إلى الرئساء العرب( الدكتترين) ولا ننظر إلى زوجاتهم،أنظروا إلى زوجة بن علي وزوجة حسني مبارك وإلى تريخهما مع أزواجهم، سيتبين لكم الدور السلبي الذي كانوا يقومون به مع أزواجهم،وهذا ينطبق حتى مع الوزراء والبرلمانين وو…،هناك رجال يعرفون إختيار زوجاتهم مثل الرئيس التركي أردغان وعبد الله غول والرئيس الفرنسي السابق جاك شراك و…،الزوجة الصالحة مهمة لكل قائد أمة، مع كل إحترامي لكل إمرئة صالحة.

  • كمال
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:40

    أظن ان الشعب المصري لم يتعامل بأذب مع هذا الرئيس الذي رغم المؤاخذات فقد كان و مازال رمز لعزة مصر و العرب كذللك.
    هذا درس لكل شخص يحسن ظن بمن يحيطون به حتى أقرب الناس و احيبهم اليك طالما انت قوي فالكل يصفق لك اما ان احسو فيك ظعفا سترى غدر الاشخاص و الزمان.

  • محمد البقالي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:30

    شرم الشيخ منطقة مصرية على الخريطة،لكنها في الحقيقة تحت سيطرة الصهاينة.لذلك ذهب الفرعون إلى هناك عند الحبيب الذي دافع عنه وحماه،وساهم في سجن ازيد من مليون فلسطيني لسواد عيونه.هيهات لأن الجبار على كل شيء قدير.ستذل في الدنيا(ليس بخلعك من الحكم فقط بل بأشياء لن تخطر لك على بال) من طرفأعز الناس إليك.أما في الآخرة ففي الدرك الأسفل من النار.وهذا جزاء كل من يبتغي العزة عند غير الله.

  • mtrfox
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:10

    سؤال بسيط
    هل من قام بتقتيل و تعديب و تفقير الالاف من ابناء وطنه و خيانة الامة الاسلامية …وووووو جرائم لا تحصى .
    هل يمكن اعتباره عزيز قوم ؟!!!!
    لا طبعا لان هذا القول لا ينطبق على الطغاة و المستبدين و من في ذمتهم جرائم يجب أن يحاسبوا عليها وفقا للقانون.
    ان منطق العدالة سواء منها الانسانية او الالهية يقتضي المحاسبة حتى يتحقق العدل في الدنيا قبل الاخرة.
    فالعدالة حق لا يمكن التنازل عنه

  • العبيط
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:36

    الى كل عبيط مثلي،تأسف لخروج مبارك غير المشرف،الى كل من دعا الى رحمة عزيز قوم ذل،الى كل من يسمي مثل مبارك ولي أمر أمة.
    اليكم جميعا البيان التالي:
    -ولي أمري أختاره وأوليه وأفوضه باختياري لا رغما عني بتزوير الانتخابات علنا.
    -ولي أمري ينبغي أن يحفظ كرامة الوطن وكرامتي،فهل تحركت شعرة في رأس مبارك بعد موت ألف شخص في غرق عبارة.
    -مبارك ليس عزيز قوم ذل،لكنه عزيزأذل قوما ثلاثين عاما،وأرسل الى القبر بعضا منهم كثمن لرحيله،وغمسا كثيرا مكانة مصر و معهاالعالم العربي في الذل والخنوع والضعف .
    -خروج مبارك أكثر من مشرف.وأتمنى له العمر المديد،لعله يرى مصر كريمة حرة.
    لعله يأسف ويقول لأبنائه وسوزان: هوليه معملناش كذا؟
    اذا أسفت على رحيل مبارك بعد هذا البيان فتفضل وخذ لقب العبيط بدلا مني

  • الجبلي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:22

    التعليق رقم 6
    اذا كنت أسي صلاح مسلما فللله قداسة لا يجب تقليل الادب و الانتقاص من جلالته بتعاليق تافهة الحادية
    و ان كنت ملحدا فهذا واضح من تعليقك و لا تنسي ان وعد الله حق و ان العاقبة للمتقين
    الي الاخت الجبلية راكي شوهتي بجبالة
    سيري قراي علي تاريخ الاسلام و علي الحجاج و ما ادراك ما الحجاج و سيري شوفي سيدك مبارك شحال قتل ديال الاخوان المسلمين لي ما كانوش كينافقوه
    ماشي بالناس بحالكوم غادي نديرو ثورة ترجع الهمة و العزة للمسلمين و توحدهم تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله
    ماشي بواحد ملحد ولا بوحدة متطبعة مع الفراعنة
    الله يهدي من خلق

  • Tintin
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:16

    Pour ceux qui défendent moubarak,savez vous qu’il envoi un avion deux fois par semaine a Paris pour lui ramener des vêtements, des produits esthétique … Pour toute la famille alors que le peuple ne trouve de quoi se nourir

  • طارق
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:14

    كل من يتعجرف و يقسو على خلق الله له يوم يحاسب فيه ،حتى لو طال به الزمن ، فحسني مبارك و أتباعه طغو في الأرض و على من. على حساب الضعفاء و الأبرياء الذين لا حول و لا قوة لهم إلى العلي القدير ، في رأيكم 80 مليون نسمة في مصر كانت تداس تحت الأقدام ناهيك عن القمع و التعذيب…..الخ ، أين كان أو لائك الذين كانوا يرددون يا ريسنا يا حبيب الأمة يا ويا و يا… من الديح و النفاق ، في نظري المتواضع و على ما كنت أشاهده في الفلام و المسلسلات و البرامج التلفزيونية المصرية . كان هناك تزيين و تزييف لحقائق مرة لدولة عريقة ذات حضارة ابهرت بها العلم و لحد الآن ، فكان ذلك الضغط الذي و لده مبارك لشعبه أن يطفوا على السطح وييطلق أول شرارة من اضعف خله وهم الشباب عماد الولة المستقبلية ، هذا ما لم يكن في حسبان مبارك مدحوه الخونة و المنافقين و طعنوه في وجهه كي يكون عبرة لمن لايعتبر ، و حتى من سولت له نفه الجلوس على كرسي رئيس الدولة يفكر مليا قبل أن يحصل له ما حصل لسلفة ، لأن الكرسي يدور و ليس له صاحب.

  • امين
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:28

    اعتقد اننا العرب اكبر منافقين على وجه الارض سؤال بسيط اسين هي جماهير مباراة مصر والجزائر ومساندتهم للرئيس حتى ان الاف المفكرين وغيرهم تحولوا ما بين ليلة وعشية الى مساندين للثورة غريب هدا النفاق والكل يعلم علم اليقين ان الثورة في مخيلتنا ليس الا وان الامر مرحلة …..

  • yassine el jeblli
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:46

    حاشى واش تكون جبلية لان جبالى حقُّانِيين ومافيهومش النفاق واش داك الطاغية مبارك كان زامت الشعب المصري و واكل ليهم رزقهم هو و زبانيتو.. وهدي واقيلا مصرية كثر من المصرين.حنا بالله والشرع من هده المخلوقة ولتعلمي ان الطغاة مصيرهم الى مزبلة التاريخ

  • عاطف محمد
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:00

    غريبة الناس والكلام أغرب والأفعال أغرب وأغرب ويقولك ثورة والديمقراطية والحرية الشخصية ومبارك أرجو معرفة مكانة هدا الرجل ومدى أحترامة لشعب والله أنا لست من حزب الوطنى أوغيرة من الأحزاب ولكن أقولها بكل صدق وأحترام الى السيد الرئيس الفاضل محمد حسنى مبارك انت رجل ولا كل رجال وانت بشر ولست ملاك وادعو من الله عزوجل ان يشفيك من المرض ويسمحك لو كنت غلط مرة فى حق اى مواطن انا اول من قال نعم لمبارك لشخصة

  • bouazza
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 17:58

    لا تأخد بلحيتي و لا برأسي

  • صعيدي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 17:56

    الذين يدافعون عن مبارك لا يعرفون جرائمه في حق شعب مصر، لا يعرفون كم هتكت شرطته من أعراض لم تفرق فيها بين الرجال و الناس لم يعرفون كم من ام مكلومة ماتت حسرة على اولادها الذين ابتعلتهم معتقلات مبارك لم يعرف هؤلاء الاوباش كيف كان يغتصبون البنات فقط ليضغطوا على اباءهم ليعترفوا بجريمة لم يتكبوها لم يعرف الاوباش الذين يدافعون عن مبارك شعور المواطن المصري و هو يخرج بعد صلاة الفجر ليأخذ دوره في طابور العيش الذي لا يأتيه الا قبيل الظهر, لم يذق المدافعون عن مبارك مياه الشرب الممزوجة بمياه المجاري التي وفرها مبارك للشعب المصري، هذا مبارك في سطور و ما خفي كان اعظم و جرائم مبارك مهما تحدثنا عنها ليس ذلك الا قطرة في محيط من جرائم يشيب لها الشعب

  • ان الله يمهل ولا يهمل
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:02

    ان الله يمهل ولا يهمل

  • النبيه
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:18

    السلام عليكم اخ جبلي امثالك هم لذين شوهوووووووووو دين إسلام سميح و تناقض الغريب ان امتالك يدافعون على الديمقراطية هاها مذا عن العراق هل تنعم بالديمقراطية التي روج لها قبل الحرب التي مات فيها الملايين .شيوخك لدين سيادالون عملاء و انت تابع للعملاء يعني نكرا تنفد فقط .ان تتوحدو وتضعون أساس للخلافة هدامستحيل وشيوخكم يعلمون دلك جيدآ .اما بنسبة ما يسمى بيتورة الشععوب هدا شيء لا يتق بيه عاقل القصة محبوكة ومتشابهة بل عترفو وقالو علناً وخيرو بين ديموقراطية او الفوضى فلا داعي ان تلصقوموصطلح ثورة شعوب بما يجري في دول العربية.

  • علي.ط
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:42

    اذكروا أمواتكم بخير.

  • علي انزي
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:44

    ارحمو عزيز قوم دل احسن ما يقال

  • عربي حر
    الثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:08

    اطلق لحيته !!
    ما عندوش حق الحلاقه ؟؟
    تسلمون يا مصر على الحريه بعد عناء وظلم واستبداد ونهب للثروات المصريه
    لله درك يا مصر .. واااااااااااصلي

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 4

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 26

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 31

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 13

مسن يشكو تداعيات المرض