الرئيس تبون يعود إلى الجزائر "في الأيام القادمة"‎

الرئيس تبون يعود إلى الجزائر "في الأيام القادمة"‎
الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:05

كشفت الرئاسة الجزائرية اليوم الاثنين، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، سيعود إلى البلاد في الأيام القادمة، بعد الانتهاء من فترة النقاهة.

وقالت الرئاسة الجزائرية في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا”.

وأضاف الرئاسة الجزائرية: “يطمئن السيد الرئيس، الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله”.

ويأتي بيان الرئاسة الجزائرية في خضم الجدل المتصاعد بشان الحالة الصحية لتبون، وانتشار إشاعات تدهور وضعه بشكل خطير.

ونقل تبون، يوم 28 أكتوبر الماضي، إلى إحدى المستشفيات الألمانية لإجراء “فحوصات طبية معمقة” بحسب الرئاسة الجزائرية التي أكدت لاحقا إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويوم 20 نوفمبر الماضي، بعثت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، رسالة إلى تبون بمشفاه في ألمانيا، عبّرت له فيها عن سعادتها لتماثله للشفاء، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتمنت له القوة والشجاعة في بقية فترة النقاهة.

بيد أن ذلك لم يوقف التجاذب الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ” مستقبل” تبون، الذي يتعين عليه التوقيع قبل منتصف ديسمبر المقبل على الدستور الجديد الذي يمثل أحد التزاماته السياسية الرئيسة حتى ينشر في الجريدة الرسمية ليصبح ساري المفعول.

‫تعليقات الزوار

61
  • مغربي قح
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:18

    عاد او لم يعد لن يغير شي مادام رئيس الجزائر مقعدا على كرسيه كان او مريضا عائدا دمية بأيدي الجيش يمسح فيه وفي حكومته كل اوساخه ويحاكموهم وقت مطالبة الشعب بالتغيير.

  • محمد من الناظور
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:19

    بالشفاء العاجل لفخامة رئيس الجزائر السيد عبد المجيد تبون

  • المغربي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:20

    لن يعود أبدا كالماضي تماما بلاغ عودته مجرد مهدئات للشعب

  • المغربي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:20

    لن يعود أبدا كالماضي تماما بلاغ عودته مجرد مهدئات للشعب

  • مغربي و افتخر
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:20

    نتمنى من الله ان يعود سالما غانما وان يشفى من عقدته الكبرى وهي عداءه للمغرب

  • محمدين
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:22

    تابعت للتو فيديو لابن أخ تبون يشير إلى أخيه الرئيس بالمرحوم ويتهم رئيس الأركان بنجريحة بقتله وينفي عنه إصابته بفيروس كورونا.. يظهر أن الجزائر ستشهد أياما عصيبة ستلهي طغمته العسكرية عن التآمر على المغرب.. ويظهر أن السحر قد انقلب على الساحر

  • مدوخ
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:23

    كذبت شهر دجنبر
    رئيس جزائري تخلصت منو مخابرات جزائرية نهار العرس ديال ولد خوه

  • لحسن
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:23

    يمكن السيد كان في غيبوبة هد الايام الفائتة على حساب ما جاء اليوم لرئاسة الجمهورية الجزائرية السيد تحرك شي شوية في غرفة الانعاش ( يد المغرب ممدودة للشعب الجزائري من طنجة الى الكويرة بشعار الله الوطن الملك )

  • mamssawakche
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:24

    qu,il revient ou qu,il ne revient pas nous en a rien a foutre un ennemie reste un ennemie

  • العريشي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:26

    يعود أو لا يعود هل سيغير من كراهيتهم شيأ ؟؟ السنة الماضية سمعنا في الإعلام الشعب العظيم الشعب الكبير الشعب كذا وكذا وووو المندبة كبيرة والميت فأر !!! شعب شعارات !!! شعارهم المفضل فلسطين ظالمة أو مظلومة في حرب أكتوبر 1973 شارك الجيش المغربي لكن جران الشعارات إكتفوا بإرسال أسلحة سوفياتية من بعد الحرب !!! يزعمون أنهم أقوياء ووو و في نفس الوقت يعترفون أننا هزمناهم عندما يقولون ” حگرونا المرارك " أهم مرض و أكبر مرض عندهم أخبار المغرب و المغاربة

  • Med
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:26

    تماما مثل خبر القصف الذي يتعرض له المغاربة يوميا من طرف البوليزاريو

  • Fixible
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:28

    نتمنى أن يشفى أيضا من عقدة المغرب
    اللهم اشفي مرضانا و مرضى المسلمين
    لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

  • abdou
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:31

    Un communiqué sans fondement et flou , le président rentrera dans le pays dans les jours à venir , c'est à dire , sine-die

  • ولد خديجة
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:33

    ولا دولة مغاربية أو عربية تملك مستشفى حقيقي يستطيع علاج رئيسها أو أميرها أو ملكها،جميعهم يقصدون أمريكا أو ألمانيا أو فرنسا للعلاج..يا سبحان الله العظيم أي حظٍ هذا الذي نالته هذه الشعوب!!

  • med
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:34

    عاد أو لم يعود شنقريحة هو من يتحكم في خيوط اللعبة العنكبوتية

  • caprice
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:34

    نحن نعرفهم جيدا لو كان تماتل لشفاء لبرمجو له استقبال احد الشخصيات العسكرية او المدنية للتقاط صور. فعلوها مع بوتفليقة الكتير من المرات

  • Med-dz
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:35

    الرئيس تبون يعود إلى الجزائر "في الأيام القادمة"‎ اذن ما عساكم تردون على هذا الخبر يا من كنتم تقذفون بالغيب وتصرحون بأن السيد تبون قد توفى , لا حول ولا قوة إلا بالله .
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا …

  • benalionep
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:36

    الله ايشافيك اسي تبون، ونرجو من الله أن تكون فترة النقاهة التي قضيتها بألمانيا جيدة وفرصة لتنقية افكارك ونواياك اتجاه المملكة المغربية، أوصيك ٱخر وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم وصية الجار على الجار واتق الله في شعبك ونفسك، نحن لسنا بأعداء، والحرب ليست للرجال بل للمتهورين ونحن ندعوك للسلم والأمان. إذا فكرت يوما يا تبون في خوض الحرب معنا ماشي مشكل، إرجع للتاريخ وغادي إيجاوبك يوسف بن تاشفين، سبعة رجال، أهل فاس ، أهل الشرق والغرب وشياظمة، الموحدين، السعديين، المرابطين، المهم شتي غير السراغنة الرجالة كفاية. المغرب يريد السلام ولكم في التاريخ عبر يا بلد "مليون شهيد" والله أعلم

  • دكتور في الأمراض التنفسية
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:36

    حتى إذا عاد تبون للجزائر على قيد الحياة، فبعد بعد هذه المدة من النقاهة فمن المؤكد أن تبون فقد أكثر من 70٪ من قدراته التنفسية، وان متأكد أن كليتيه لن تعودا لطبيعتهما. علما ان تبون مدخن شره ومدمن على الخمور … ولذلك فالتعافي من ٱثار كورونا شبه مستحيل.
    السيناريو القادم: احتفاظ الجنرالات بهيكل تبون في قصر المرادية مع تدشين مرحلة من الحكم والتحكم باسم تبون.
    تبون سيكتفي بالتوقيع دون الظهور في الاعلام، واذا ظهر في الاعلام فالصور والفيديوهات ستكون مزيفة ومصنوعة كما فعلوا مع بوتفليقة.

  • Karim
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:37

    الا يخجل الساسة والمسؤولون العرب عندما يذهبون للاستشفاء خارج أوطانهم؟؟؟؟!!!!

  • متتبع
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:38

    لماذا الدول العربية والافريقية يحكمها ويسيرها فقط أناس كبارالسن والمرضى والمتجبرين والمتلاعبين بالشعب وأصحاب الأكاذيب والجبناء أمام الغرب ؟؟؟

  • ريفي في البرازيل
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:39

    تامزغا أرض الأمازيغ من سيوا إلى البوغاز و من السينغال إلى البحر المتوسط، لا مكان فيها للأعراب الخونة الدخلاء الأذلاء…
    2023 نهاية الخونة في كل بلاد المسلمين..
    2023 هي بداية تحرير و توحيد بلاد المسلمين، و ستكون تامزغا المسلمة ولاية إسلامية،

  • علي مازا
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:39

    كل الرؤساء الجزائريين يتم قتلهم -بطريقة أو أخرى – من طرف كبار الجنرالات ليتقاتلوا في ما بينهم في ما بعد …انهم عصابات…

  • FENANE
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:40

    نتمنى ان يعود سالما معافى،لنرى نواياه ،اتجاه جاره الشقيق, اامغرب وأحلامه المسطرة مع جينرااته الغوغاء . في الاستفزازات التي تجني عليه العار والخزي داخل وخارج بلاده ،فنحن لك يا تبون ,من الجنوب والقبائل من الشرق وداعش من الشمال.

  • عبد الرحمان
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:42

    مازال خدامين بسياسة '' لبراوات '' ونبصم عليها بيدي وبرجلي أنه ماقال والو بل هوما لي قالو ( أي الجنرالات )
    والاحتمال الأكبر أنه ميت دب . والا علاش مينزلوش صورة وحدة ليه ؟؟؟
    ياك ترامب لي ترامب وبقا كل مرة كيصور فيديو ولا يلوح '' تويتة '' ملي مرض بcovid
    ولا هادو كوفيدهوم مختلف ؟
    لعله كوفيد-المغرب وهو مرض خطير جدا

  • حسن
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:45

    يعود أو لا يعود العدو الجزائري يبقى عدوا
    لا خير في دولة خلقتها فرنسا لتدمير أمة الإسلام و تقسيهما
    يعود أو لا يعود العدو الجزائري يبقى عدوا
    لا خير في دولة خلقتها فرنسا لتدمير أمة الإسلام و تقسيهما
    يعود أو لا يعود العدو الجزائري يبقى عدوا
    لا خير في دولة خلقتها فرنسا لتدمير أمة الإسلام و تقسيهما

  • العدو
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:47

    العدو: حنا المغربة ناس مساكين و لكن لي جبدنا…

  • isla
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:50

    ان اكون رئيس الجمهورية واعلاج في بلاد اجنبية قمة دل والعار يعني ان المواطن البسيط يموت افضل

  • Moghrabi
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:52

    كمغربي ومغاربي قح اتمنى له الشفاء ، هذا الرئيس له فرصة لكي يدخل التاريخ من بابه الواسع ان اقدم بكل شجاعة على إصلاح اخطاء سابقيه في معاكسة المغرب على استرجاع صحرائه.

  • سي حماد
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:55

    مادا تعني الأيام القادمة ؟؟؟ أظن بأن هده الجملة ما هي إلا نوع من المخدرات الدي يستعملها العسكر لتهدئة الشعب

  • HBARRECH
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:55

    La chancelière allemande a démenti avoir envoyé un message quelconque au président algérien

    ويوم 20 نوفمبر الماضي، بعثت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، رسالة إلى تبون بمشفاه في ألمانيا، عبّرت له فيها عن سعادتها لتماثله للشفاء، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتمنت له القوة والشجاعة في بقية فترة النقاهة.

  • حسن
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:56

    نتمنى أن يعود إلى صوابه أيضا حتى نعود كما كنا إخوة متحدين

  • اخبار كابرنات المرادية مشكوكة
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 20:56

    الامر مشكوك فيه لمذا لم يُرى في فيديو يتحدث للجزائيين ، هل سيعود على رجليه ام جالس على كروسة ام في تابوت إن كان عائداً فعلا .

  • محمد الزموري
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:00

    أفتك فيروس الذي يتوارثه رؤساء الجزائر هو الحقد الدفين للمغرب الذي يقف لقمة غصة في حلقومهم رغم أن المغرب قافلته تسير ولا يوقفها النباح أما عاد الرئيس أو لم يعود فواقع الجزائر لن يتغير فيه شيء مادامت عقلية الرؤساء لم تختلف عن بعضها وهذا ليس إلا مهدء للشعب الجزائري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى أن يثور ويتمرد على النظام وخاصة السياسة التي يولها النظام والإحتضان لعصابة المرتزقة وقطاع الطرق الذين ليس للجزائريين لا ناقة ولا جمل فيهم .

  • مغربي من فرنسا
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:03

    بالرغم انه يحاول كل ما بإستطاعة تقسيم المغرب الى دويلات واضعافه ونشر الفتنة ،ولكننا كمسلمين وهذا ما تعلمناه من سيد الخلق نبينا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام وكذلك كمغاربة وهذا ما تعلمناه في بلدنا العزيز نطلب من الله العلي العظيم ان يشافيه ويعافيه،
    والشيء الذي لم افهمه بلاد مثل الجزائر غنية ما شاء الله بالغاز والبترول ورؤسائه يذهبون للغرب للعلاج والشعب الجزائري يعالج في الجزائر والكل نعرف ما هي المستشفيات في الجزائر وبعض البلدان العربية ،

  • مواطن حر
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:09

    ولو كان لا يغير شيء فإنه دمية متحركة بيد عصابة الجنيرالات كالرؤساء الذين خلو قبله.
    الشعب الجزائري الشقيق هو الضحية.
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • mohasimo
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:12

    اتمنى من الرئيس الجزائري سي تنون أن يبعث جميع إخواتنا المرضى بكوفيد19 من الجزائريين أن يبعثهم إلى ألمانيا, لا فرق بين غني وفقير ولا قوي وضعيف ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى, ولا لا أحكام الدول الإسلامية؟ والإسلام بريء منكم, باركا من النفاق يا تجار الدين.

  • مواطنة 1
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:14

    لو كان الأمر صحيحا وكانت صحته في تحسن لنشر صورا له بالمستشفى كما يفعل جميع الناس ، لكن الأمر مريب وأظن أنها مسكنات للشعب حتى يتدارس جينيرالات العسكر الأمر !! القضية فيها إن !!!

  • Xfiles
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:17

    سيعود خلال الأيام القادمة . يعني جملة مبنية على المجهول ، وبدون معنى يعني لا تحديد لليوم ولا تاريخ
    والشعب سيجلس ينتظر رئيسه حتى يظهر خلال الايام المقبلة إن شاء الله وهذه الايام ربما تعني السنة القادمة أو حتى يوم البعث ..

  • mojane
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:27

    المغاربة شرفاء من إعتدى عليهم ينال عقابه في الدنيا قبل الآخرة

  • مغرب وافتخر
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:41

    السلام مساء الخير واهلان وسهلان ومرحبا
    جاء في تقرير ان الرئيس الجزائر سيعود الا بلده انشاء الله الله اشفيه واشفي جميع المسلمين الجزائرين خوتنا احبابنا ابغنا ليهم غير الخير وهدا واصاء علي الرسول علي الجار وهو يوصي علي الجار حتي ضننتو انه سيورته هدا ما جاء في حدة وهاد دليل علي ان نحترم الجران وانهم متل اخوانينا في الدم والوغة والسلام والجارة احنا لبغي افرقنا مع خوتنا مكينش لان الحيات قليلة جدا بنادم خص ادير فيها الخير بش القا قدام ملي اموت والسلام

  • hamidimohamed
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:42

    الايام ستكشف كل، الاقوال وسنرى ماذا سيقع هل، هو، فعلا مريض ويتعافى او كان من الماضي ولن، يودي، مهامه كما ينبغي. علي اي، حال بالتوفيق، للشعب الجزائري الحر

  • Amaghrabi
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:46

    انا لا اصدق الاخبار الجزائرية منذ زمان بعيد لانهم يكذبون ويصدقون اكاذيبهم والغرابة ان احد المعلقين الجزائريين ينتقد المغاربة على التعليقات السلبية اتجاه تبون والمسكين ما زال يصدق شنقريحة واتباعه

  • وعزيز
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:55

    كثر القيل و القال….. حول مآل ما يسمى بالرئيس…. و حتى وزير الدفاع بالنيابة….

    و أتوا بهذه الاخبار….

    لالهاء المتتبعين……

    ترامب مكتب أربعة أيام…. و رفض الخمول و انتظار مرور الفترة التي أوصى بها الأطباء…. يريد العمل و العمل….. لخدمة بلده….

    اما من قضى اكثر من شهر…..

    لا يهم لا عمل و لا خدمة البلد…..

    العسكر في الذمة…..

    العسكر دخل هو أيضا في صراعات على المواقع و التموقع….. لان ما وقع لبوتفليقة او لرئيسهم السابق قد يتكرر….. دون ذكر… ما وقع لمن هو وراء القضبان…. بعدما كان الأمر الناهي… حتى ظن انه رب الجزائر….

    حفظ الله المغرب… و من يحب له الخير….

  • intidam Hassan
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 21:55

    اخبار قنوات العصابة لا تصدق / الجزائر كأنها في القرون الوسطى لا اخبار ولا صور عن الرئيس ولا اعلام ولا كامرات الصحافة نظام قدييييييبببم

  • تنغير مسمرير
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:02

    نتمنى له الشفاء العاجل وان يعود له العقل باش يعرف راه الصحراء مغربية يطوال الزمان ولا يقصار يعيش المغرب ملكا وشعبا الصحراء مغربية واللي معجبوش لحال يهاجر

  • سعيد
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:07

    الله إشافيه ويعافيه ويرجع لأهله اما كرئيس فهو أصلا خارج الخدمة عند تنصيبه فهو مجرد أداة شنقريحة وأزلامه وهو أصلا ليست له كرزمات ولا هيئة ولا صغة رئيس ولا يتقن الى الفرنسية فوجوده من عدمه لا تأثير

  • Zack Almoh
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:16

    Woow la star va finalement réapparaître une très belle mise en scène, ça mérite un Oscar

  • محمد الحمداوي
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 22:21

    اين هو بيان الاطباء؟؟ كل مرة نسمع الرءاسة،الرءاسة …تبون انتهى دوره بانقلاب ابيض.وشنقريحة وعصابته يوزعون الادوار فيما بينهم لكنهم لا يثقون في بعضهم البعض،ومن المحتمل ان تقع تصفيات خاصة بعد رجوع راس الافعى الدموي توفيق،هذا الاخير سيعمل على الانتقام من اتباع قايد صالح اما بتصفيتهم او يزج بهم في السجن.

  • AMIR
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 23:05

    منذ خمسه اشهر بالصوت والصوره صرح تبون وبشكل حماسي للاعلام بما يلي.
    ( المنضومه الصحيه في الجزائر هي الأفضل على مستوى المغرب العربي وعلى مستوى كل افريقيا ايضا حب من أحب وكره من كره )
    لكن الرجل ما ان شعر بأول إشارات الوعكه الصحيه .استقل طائرته الخاصه وعن عجاله واضحه الى المانيا.
    مهزله بحجم الاهرامات. ومصداقية دون الصفر.

  • محارب سابق
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 23:20

    عاد او لم يعد كلاهما سيان …لان الرئيس في الجزائر الشقيقة ليس الا دمية في يد كبرنات قصر المرادية.و غالبا في الامر سيعود كسابقه على كرسي متحرك ان لم يعود في تابوت .كفانا الله شره على اي حال.

  • ابواسيل
    الإثنين 30 نونبر 2020 - 23:35

    داك النموذج طبق الأصل لنظام باءد؛ اكل عليه الدرب! و ما نقول عن الزمان عند الشعوب التي تنتظر تغيير العقليات و تطمح لغد افظل! فشعب يعد بالملايين و لو كفاءات تشرع في اقلاع للتنمية و ازدهار البلاد و هي غنية بالثورات ! وا أسفاه على من يجاورنا شرقا !

  • عبده. وجدة
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 00:28

    الشعب الجزائري حظه تعس لم يذق طعم الاستقلال الحقيقي وإن تحررت الأرض ولم ينعم بخيرات بلاده وإن توفرت .

  • BOP35
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 00:42

    من تصريحات تبون : المنظومة الصحية نتعنا احسن منظومة صحية اقليميا وفي العالم احب من احب وكره من كره,,

  • ولد حميدو
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 01:14

    بعد المطالبة بضرورة اعلان شغور منصب الرءيس فالحل هو انه سيرجع بعد ايام
    لا يهمنا امورهم و لكن اتبع الكداب حتى لباب الدار و المسلسل التركي لا نهاية له

  • benlhenche usa
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 03:26

    أنا شخصيًا والله لم أفهم أين المشكلة ؟؟!! ذهب أم لم يذهب ؛رجع أم لم يرجع ، حظر أم غاب ؛ مات أم عاش. فالرأي العام يسأل عن الشخصية السياسية التي لها وزن ورأيا لمستقبل شعوبها وحسن الجوار ،ليس العكس . فاقد الشيء لا يعطيه ولا قيمة له ميتًا أو حيا. (الله يهدينا)

  • anp alg
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 07:08

    سالما إنشاء الله اللهم اسأل رب العرش العظيم أن يشفيه تحيا الجزاير وتحيا الجيش الشعبي الوطني والله يرحم بومدين والقايد صالح والمجد والخلود للشهداء عاشت الجزائر حرة لنا ودامت ارضها لكلنا وليسقط الاعداء و الخونة والعملاء

  • Hacene
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 10:02

    " الذي يتعين عليه التوقيع قبل منتصف ديسمبر المقبل على الدستور الجديد الذي يمثل أحد التزاماته السياسية الرئيسة حتى ينشر في الجريدة الرسمية ليصبح ساري المفعول " و على راس الدستور هو يمنح للجيش الجزائري ان يخرج خارج الحدود و هذا ما يقلق مصالح فرنسا و التربص بالجزائر و يخيف ايضا الاعداء الذين وجدوا الساحة فارغة و عملوا ما يحلوا لهم و نحن لكم بالمرصاد.

  • مغربي
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 12:46

    عاد او لم يعود ، لا قيمة له في هرم السلطة، ما دام العسكر ة ، تسود وتحكم .

  • حسام المغرب
    الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 23:33

    أزيد من شهر على التعتيم وفي النهاية لم يخرجوا وينشروا أي صورة لتبون ! ولا فيديو له , وهذه رسالة جد واضحة للجزائريين بأنهم لا يحكمون بلادهم وان من يحكم الجزائر ليس الشعب الجزائري بل عصابة من العسكر من وراء الكواليس ! لم تكلف نفسها عناء توضح ما وقع لتبون في ألمانيا بل وتبون نفسه ليس له الحق في حمل الهاتف و كتابة سطر لمن انتخبوه ! أليس هو الان حسب قولهم في فترة نقاهة !؟ إذن لو فعلا هذا صحيح فهو الان يمكنه التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي !

  • عاش المغرب
    الخميس 3 دجنبر 2020 - 09:04

    الئيس تبون ليس مقعدا كما تصورته أو ربما اعتقدت أنه بوتفليقة
    اشاطرك الرئي على ان أي رئيس نصب في الجزائر ما هو إلا دمية تحرك من الجيش كان او لم يكن فالجيش هو الحاكم الحقيقي للأسف

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت