الرجاء تغلق الأبواب في وجه مقتني تذاكرها

الرجاء تغلق الأبواب في وجه مقتني تذاكرها
الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 22:00

أقدم مسؤولو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم على إغلاق أبواب ملعب المركب الرياضي محمّد الخامس قبل نصف ساعة من انطلاق مقابلة الفريق الودّية التي تجمعه بالفريق الإسباني “أتليتيك بيلباو”.. وأسهمت هذه الخطوة التنظيمية الخاطئة على جعل مقتنين لتذاكر المباراة ممنوعين من ولوج مدرجات الملعب، ومن بينهم حاملون لأوراق الولوج إلى المنصة الشرفيّة.

بادرة سيّئة بصم عليها المسؤولون عن الشقين الإداري والتنظيمي بفريق الرجاء، خصوصا وأنّ ذلك يأتي قبيل أيّام قلائل عن المواجهة المرتقبة بين النادي البيضاوي ونادي برشلونة على أرضية ملعب طنجة.. فيما قال مصدر خاص بهسبريس إنّ المعطى مقترن بتدبير سيء ارتبط بطبع وتسويق عدد من التذاكر يفوق الطاقة الاستيعابية للملعب إذا ما روعي أيضا كمّ الدعوات التي وزعتها إدارة الرجاء.

‫تعليقات الزوار

23
  • حاتم
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 22:46

    1- مركب محمد الخامس أعطى صورة سيئة عن ملاعبنا المغربية، لا أرضية مقادة لا جمهور منظم، شي داخل وشي خارج، اخراج تلفزي كارثي والمباراة تم بثها على قناة أوروسبورت أكثر القنوات الأوروبية مشاهدة في اروبــا

    2- الحمد لله ما نظمناش كأس العالم، بيننا وبين تنظيمها مئات القرون

  • MoPoKo
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 22:54

    تنظيم كارثي والكارثة الكبرى ستكون نهار البارصا

  • abdo
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 23:06

    لا تغيير في الكرة المغربية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • mohajer
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 23:15

    تنظيم دون المستوى إخراج كارثي
    تعليق حدث ولا حرج

  • drago
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 23:16

    يبدوا أن هذه الأسباب هي التي دفعت بهم لشراء مكان الخصم الذي سيواجه البارسا على أرضية ملعب طنجة العالمي,,, ولهذا السبب كان جمهور الرجاء يقوم بانتزاع الصنابير من جدران الملعب خلال مباراة الافتتاح…. ؟؟؟؟

  • Farmouza
    الثلاثاء 17 يوليوز 2012 - 23:38

    اخراج تلفزي رديء وكاننا نشاهد مقابلة كرة قدم تجري في كوبا اما التعليق فهو الاشد رداءة بامتياز لان حسن فاتح لا علاقة له بالتعليق رغم مجهودات المحلل عسو اما فريق بلباو فيجب عليه ارجاع المبلغ الذي اخذه من الرجاء لانه لم يقدم شيءا ولم يستفد منه الرجاء

  • ابو يحيى
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 00:45

    ‏‎ ‎الرجاء امتعنا واشفى غليلنا وفاز على فريق عريق فلا تهمنا من احد التقاليق 3-1 والمغرب قادر على تنظيم مالاتعلمون عاش الاتحاد البيضاوي اوبرافو للرجاء

  • رضوان
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 01:16

    صورة رديئة تعليق رديء اخراج رديء كل شيء رديئ

  • ياسين
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 01:22

    لصاحب التعليق 8 و ماذا تعرفون أنتم عن البارصا؟ و هل تاريخكم يسمح لكم باللعب ضدها؟ هل يمكن لفريق رأس ماله بطولة وطنية واحدة اللعب مع أقوى ناد في العالم؟ هل يمكن مقارنتكم بالرجاء الفريق الأكثر تتويج إفريقيا و وطنيا وذو المرتبة ال 10 عالميا في سنة 2000 و الذي لعب اول كأس عالم للأندية في العالم. هنا يتجلى الفرق بيننا و بينكم، لا تنسو انكم طلبتم مقابل مادي للعب مع البارصا و كأنها فريق من الهواة مع إحترامي للهواة. لا يسعكم سوى مشاهدة ملوك الكرة يبدعون في 28 يوليوز

  • proraja
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 01:24

    Nombreux sont ceux qui ont fait preuve d'une grande jalousie à l'égard du raja. Le raja est une référence footballistique aussi bien sur le plan national qu'africain et tous le médiats internationaux en témoignent.Pourquoi c'est le raja qui va jouer contre le barça et non pas le mat ….c'est simple. Le barça connait bien le raja c'est la seule équipe marocaine à laquelle la TVE consacré 2 heures en l'an 2000 lors du fameux match du raja contre le …..réal

  • عبد اللطيف
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:19

    يجب توضيح أمر مهم ، ملعب محمد الخامس يعد من ملاعب المظام القديم يعني من ملاعب فترة الهواية ، لذلك أعتقد أنه من العادي جداُ حدوث مثل هذه الأمور أما بخصوص مباراة برشلونة لا أظن أنه سيحدث نفس الأمر لأن المباراة يتقام على ملعب جديد إحترافي و منظم مثل ملعب مراكش الجديد الذي أجريت فيه العديد من مباريات المنتخب الوطني و لم تحث فيه أي من بين الأحداث التي جرت اليوم .

  • mounir
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:20

    الاخراج وجودة الصورة المتلفزة سيئ لاسفل مستوى وكأننا نشاهد مباراة في افريقيا الوسطى .

    التعليق والتحليل الفني والتقني في البث المباشر ضعيف ضعيف لا يرقى للمستوى الدولي والعالمي بصلة

    ..

    ينصر دينكم يا الجزيرة والسلام

  • fadil
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:25

    تعليق دون المستوى اخراج تلفزي رديء. الجماهير وحدها من كانت في الموعد. بلباو لم يقدم شيئا في المباراة وكأن الرجاء لعب لوحده في المباراة.
    لو أن الرجاء لعبت مع الراك أو الطاس لشلهدنا مباراة في المستوى لآن بلباو لم يتعامل مع اللقاء كما يجب فضلا عن غياب أبرز لاعبيه الاساسيين.

  • ht_12
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:56

    اصاحب التعليق 9
    وماذا تعرفون أنتم عن برشلونة لقد تعرفتم عليها حينما جاءتكم بها الجزيرة أين كنتم عندما كنا نشاهدنا في قنوات لا يمكن ايجادها سوى في تطوان أين كنتم من هذا. وما موقعكم من الاعراب في هذه اللحظة. لقد انتابتني موجة من القهقهة حين قرأت مقالك عندما تتحدث عن الرجاء و كانها مدريد سترون ماذا سيفعل فيها ميسي أمام جماهيرها.
    mi amego siempre paloma

  • mourad
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:59

    تعليق رديء اخراج رديء كل شيء رديئ

  • عبد الحي
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 07:35

    السلام عليكم

    هاد المشكل ديال غلق الابواب على مقتني التذاكر بسبب امتلاء الملعب حدث اكثر من مرة و ليس في البيضاء وحدها

    لو حدث الامر باحد الدول المتقدمة لاسترجع الانسان ثمن التذكرة +تعويضه عن الوقت الذي تسببوا بضياعه بمبلغ او هدية + اعتذار …

  • abou-aymane
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 07:51

    الرداءة كانت سمة مصاحبة لهذا اللقاء.
    تنظيم رديء
    تصوير رديء
    تعليف "حسن فاتح" جعلني أطلب الصفح من "محمد لحمر"
    بلباو أتى للسياحة وتجريب فريقه الثاني -إن لم نقل الثالث
    جمهور يصيح إعجابا عند كل حركة -حتى حين "يزلق" اللاعب
    حكم بدا واضحا أنحيازه للرجاء -خصوصا عند بداية اللقاء (ضربة الجزاء)

    لكن، لا يفوتني أن أنوّه بأداء كل من كروشي،هوبري، متولي، الشطيبي والإفريقيين اللذين لعبا في خط الوسط الدفاعي.

  • رجاوية
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 10:04

    اسبانيا تعيش تقشف وجائت تستعطف فريق الرجاء ليمولها بهده المياراة والنصر لرجاء ياشماليين العنصريين تشبهون العنصريين الاسبان

  • مراد
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 10:25

    من السهل الانتقاد , ولكن هل فريق اتليتيكو بيلباو كان سعيدا بالهزيمة ? , الرجاء قدم لقائا جيدا , التعليق ضعيف , الاخراج التلفزي مقبول جدا ….

  • rachid
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:48

    le probleme c'est purment lucratif etant donné que l'entreprise orgnisatrice est privé,,la federation n'a rien avoir avec l'echec du match MAT VS MAT,ansi que le match des locaux vs barca car c'e sont les equipe comme le MAS,le CODM et d'autre n'ont pas voulu donner le permis a leur joueur de participer,alors l'entreprise a ete oblige de chercher un autre club en arrivant a un accord avec le raja.
    donc eviter certain commentaire qui parle de descrimination et de racisme car tt ca c'est un pur immaginaire
    merci de vouloire publier

  • عبد الصمد
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:44

    حتى ردرد الفعل رديئة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • SAHRAOUI
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:45

    Le match était excellent, les joueurs du Raja ont signé sur un spectacle digne du nom du club .Pour le match, heureusement que je l'ai suivi sur Eurosport avec des commentateurs professionnels, quoique l'image était en format 3/4 .Quant à 2M, c'est sans commentaire, en plus d'un commentateur qui n'a rien avoir avec ce métier .

  • Moha
    الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 13:33

    كواليس الحقيقة: مسؤولون في الرجاء باعوا تذاكر لحسابهم الخاص، وعندما امتلأ الملعب أغلقوا الأبواب. أليس هذا سرقة ؟ يعلم الله كم يكفي من مدرجات لمن اشتروا تذاكر المباراة مع برشلونة . .وأخيرا نحن مسؤولون: نشتري كل مسروق لرخص ثمنه فيعيد السارقون لنا بيع ما سرقوا: الهواتف ومذياع السيارة ومزينات عجلات السيارات… وأخيرا سمعنا بسرقة صناديق القمامة… نعم يمتلئ الملعب بمن اشتروا التذاكر من سوق الحرامية وعائلات وأصحاب مسؤولي الفريق وعائلات البوليس والحراس ووو… وتغلق الأبواب… وهيت لك الفراجة على حساب الكوانب وعاجبهوم راسوم حيث صيدوا الرخا…

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض