الرجاء: جهات تستهدف الفريق بالإشاعات

الرجاء: جهات تستهدف الفريق بالإشاعات
الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 21:00

ندد نادي الرجاء الرياضي، بما وصفه بـ””الحملة المغرضة التي يتعرض لها النادي من طرف جهات تستهدف استقراره بعد أن استفزتها إنجازاته برسم الموسم المنقضي” من خلال الإشاعات التي يتم تروجيها حول الفريق.

واعتبر الرجاء في بلاغ له توصلت به “هسبريس”، إلى أنّ النادي سبق له أن نبّه الصحفيين إلى أن مديرية التواصل بنادي الرجاء الرياضي منفتحة أمامهم لتمدهم بالخبر اليقين، إلا أن بعض “الأقلام أبّت إلا أن تستمر في “المتاجرة بالإشاعة وبيع الأكاذيب للقراء خدمة لجهات أزعجتها نتائج الرجاء الإيجابية وبصفة خاصة تمثيلها للمغرب خلال كأس العالم للأندية”، حسب وصف البلاغ.

وأكد بلاغ بطل المغرب أنّ “الإصرار على إنتاج الكذب والأباطيل واختلاق الأزمات وتجاهل كل إنجازات الموسم المنقضي لينم عن سوء نية مبيتة سيحاربها الفريق بالانفتاح والتواصل الدائم في وجه رجال الإعلام النزيه والمهني وكل محاولات المس بتجانس المكتب المسير وتماسك الإدارة التقنية واحترافية المدرب امحمد فاخر ستبقى حركات بائسة سيلفظها الجمهور الرياضي المطلع على كل صغيرة وكبيرة ولن تخدعه حركات الابتزاز التي دأب عليها بعض “الكتبة”. حسب وصف النادي في بلاغه الذي أشار إلى أن الحكم سيكون للجمهور الرياضي داعم الفريق الرئيسي الذي سيتواصل معه باستمرار وبكل شفافية.

‫تعليقات الزوار

23
  • mehdizigitch
    الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 21:49

    ليس هناك اشاعات ولاهم يحزنون، كما ان الفائز بدرع الدوري ليس الرجاء بل التحكيم هو من كان البطل، و خير دليل على كلامي الضربة الجزاء الخيالية التي اهدت لرجاء الفوز بدرع دوري محترفين

  • CHAMY
    الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 22:09

    MA CHAA ALLAH KIF MADARTI TAWHAL FI HAD LABLAD.Tu gagnes MOUCIBA la tu gagnes pas KARITA. La preuve que dans ce pays on te pardonne rien ,et on te laisse jamais tranquille on te fou pas la paix quoi. Force est de constater que la haine,la jalousie,la mesquinerie,la bassesse ,et je ne sais quoi comme qualificatifs encore,sont les plats quotidiens d'une bonne partie de notre population ,chose qui devient incurable chez eux ,ils sont incapables d'obtenir des bons résultats surtout financiers pour eux ,ils ont raté le jack pot ,donc ils râlent ,et tout çà parce qu'ils sont tout simplement mauvais arc hi mauvais comme dirigeants ,et ils n'ont d'autres solutions que de lancer des humeurs pour nuire a ceux qui ont travaillé dur pour atteindre leur objectifs.Alors je dis aux Rajaouis ne faites pas attention a ces ragots et continuer a travailler encore plus dur pour fermer la gueule a ces ennemis de la réussite ,de la gloire,et du patriotisme ,ils veulent juste vous déstabiliser.

  • فراوي حتى الموت من طنجة
    الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 22:19

    ???? و الله ما فهمت والو .. مع من هدو كيهدرو … شكون اللي حاس بهم واش كاينين … زعما الرجاء هي الريال ولا برصا … انا باقي حشمان من 8 دياول البرصا في رمضان ديال العام اللي فات … كل رمضان غادي نتفكرها

  • anwar
    الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 22:22

    مشكلة الكثير من الصحفيين في المغرب انهم تعودو على التدويرة "دور معايا و نتهلا فيك بشي مقال"

  • zouhair
    الثلاثاء 30 يوليوز 2013 - 22:52

    منتمناه من فريق الرجاء التصدي لمثل هذه الإشاعات كي يبكى الرجاء عالمي 

  • جلال
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 00:14

    كجمهور المغربي عاشق للكرة القدم النظيفة لدينا الحق في المطالبة بفتح التحقيق من طرف الجامعة الفاشلة او فيفا للمعرؤفة طريقة مشبوهة التي فاز بيها فريق جمعية الحليب بلقب البطولة غير مستحقة لا يمكن ان تغطي الشمس بالغربال يا بورديقة فضيحة الرجاء الموسم الماضي وطريقه فوزه بي البطولة يعرفها كل متتبع للبطولة الانحرافية اسالوا الحكم لحلوا وعلام والتيازي

  • nasser
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:25

    يصح عليهم المثل القائل: الكلاب تعوي و القافلة تسير…..
    خليهم يبردو على قلوبهم…. و الى اللامام يا عالمي.

  • hassan lak
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:31

    رغم الحملة المغرضة ضد الرجاء العالمي الى انها لن تنال من عزيمتنا وحبنا للفريق الذي لطالما شرف الكرة المغربية في المحافل الافريقية و العربية والدولية واتمنا ان تكون الصحافة الى جانبنا وليس ضدنا من اجل تطوير الرياضة عامة وكرة القدم خاصة التي فقدت بريقها في السنوات الاخيره …………..!

  • said
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:46

    Le Bayern a batu le Barca dans l'alle grace a des fautes d'arbitre.Personne n'a conteste. Le Raja a eu le Championat et la Coupe, grace a l'arbitre????!!!! Ceux qui disent sont soi fou soi malade.Le Raja a marque 56 dont 4 penalties…ils ont investi, Naciri, Hormat Allah, …il y a des gens qui travaillent , et le serieus paie

  • dimaraja
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 01:53

    العام فات,والناس كتوجد للعام الجاي وانتوما القواسا باقين كتبكيو
    فوتو الرجا تبراو

  • abdou tangerino
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 03:17

    من تكون هذه الرجاء حتى نسمع بأن هناك اشاعات حولها يجب الاعتراف بأن محور الدارالبيضاء الرباط يتلقى المساندة الاعلامية المطلقة والتهليل بفرقها كأنها البرصا مع العلم ان مستوى البطواة الوطنبة ضعيف وكل الفرق فى مستوى واحد ولو كانت منطقة طنجة تطوان تتلقى نفس العناية لرأيتم العجب العجاب نظرا لقربها للبطولة الاسبانية وعشق جماهيرها للكرة الجميلة

  • cheb hasni Rajawi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 03:55

    نعلم ان التحكيم طرف في العبة الرجاء وصل للعالمية والاخرون سيلعبون في دوري النتفي او ضد فريق نهضة زمامرة كما العادة
    تنتظرنا مباريات ضد الفرق العالمية ، يجب حذف فريق الجيش الملكي لأن مكانه البطولات العسكرية وليس البطولة الإحترافية اما الوداد فهو يلعب مكان الفريق العريق الراك لأن الوداد سقطت في 1973 للقسم الثاني .

  • توفيق رشيدي
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 03:59

    الخضرة كبيرة لن ينال منها لا ديدي ولا حب الملوك وراء ك يا الخضرة العالمية و الله لا اقدر عليك واحد

  • abdou
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 04:14

    المهم البطولة دون المستوى والفريق الذى يخيل له انه عالمى لا يفقه فى الكرة العالمية لأن الرجاء المغربى مستواه عادى كباقى الفرق المغربية الميزة الوحيدة التى يستفيد منها الفريق هو كون بعض الاعلاميين الماجورين يستغلون القنوات الاعلامية المغربية ليمررو منها مساندتهم العمياء لهذا الفريق العادى والذى لم يستطيع توفير تذاكر مجيئ فريق ارجنتينى عندهم زيادة على عجزهم تادية مصاريف فريق اسبانى متوسط للمجيئ عندهم وهو السبانيول برشلونة المرجو النشر

  • أنس
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 04:43

    الاشاعات هي دليل على المسار الجيد للفريق خلال الموسم الماضي و تفاؤل رجاوي واضح بالنسبة للموسم القادم .
    و بالنسبة للصحفيين الراغبين في تشويه سمعة الرجاء من اجل بعض الدراهم أقول لهم " احذروا أن تشوهوا اسمكم و جرائدكم " فعهد الصحافة الرائدة انتهى و اليوم الخبر الصحيح أصبح في متناول المواطن المغربي لما تعرفه التكنولوجيا من تطورات سريعة .
    بالتوفيق لجميع الفرق الوطنية من اجل اعادة التوهج للكرة المغربية ان شاء الله .

  • عبدالوهاب من ولاية فرجينيا
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 05:09

    ردا على صاحب التعليق رقم 3.اقول لك بان الفرق القوية ومنها على سبيل المثال لا الحصر ريال مدريد سبق لها أن خسرت أمام البارصا بأقوى الحصص، وهذا لم ينقص من قيمة الفريق،علاوة على ذالك ان فريق الرجاء العالمي رغما عن انفك هزمكم في كأس العرش وانتزع منكم البطولة عن جدارة واستحقاق.فكفاك بكاء وحسدا.لان عسكركم لم يسبق له أن شارك في كأس العالم،عكس فريق الرجاء العالمي وللمرة الثانية .

  • Kha Led ciocco
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 06:01

    في رأيي الشخصي الاعلام الوطني من ابرز الأسباب التي ساهمت في تدنيي كرة القدم الوطنية ، اقلام تسبح عكس التيار توجه سهام النقد في الأوقات الحرجة .يجب محاسبة دوي الأقلام المشبوهة مشي غير كور اوعطي لعور الاحتراف خاصو اكون كيشمل كل المنضومة الكروية في البلاد. غسل عقلك يا مواطن ناس وصلات لكاس العالم للأندية (وحدين مازال كيسولو علا الحكم ) بفففففففف شعب مريض  

  • رجأوي
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 06:15

    يلى كلتي نحققو فضربة جزاء نحققو فضربات الجزاء لي معطاوش لرجاء وعلى تسللت لي حسبوهم أهداف على رجاء وعلى ضربة جزاء لي عطاو لجيش مع خريبكة وجديدة وتطوان رجاء سجلات هي ضربة جزاء كتسجل أهداف أما الجيش كتلقهم ربحو هي بداك البيلانتي ولا تعادلو بيه زيادة على الجيش خاسو يشري سلاح كيشري في لعابة بفلوس شعب

  • aziz
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 07:13

    كرجاوي حر؛اتمنى ان يكون التحكيم دائما بجانبنا؛ان نفوز ولو بركلة جزاء وهمية؛ولو بهدية تحكيمية؛المهم الفوز تم الفوز؛مشاركة الأندية العملاقة في التظاهرات الكبرى؛ولباقي الأندية المشاهدة عبر التلفاز

  • wardi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 10:16

    مازال الناس كيتكلمو على 8-0 مع البارصا.. كل هدا حقد على الرجا؟؟ أولا هاديك راه البارصا وعمر الرجا ماغادي تكون فمستوا البارصا ثانيا الرجا ربحت 10-1 فرقة النيجر..غادي تقولو فرقة عيااانة..عادي حيت كاين فرق فالمستوى.
    نرجعو للبطولة، واحد كيقول الحليب والراجا، أسيدي قول حتى أتاي. ثانيا لاعبين ديال الحليب لعبو عامين مع الرجا وبقى فيهم جريندو والدغاي كمل 3 سنين 1998 وكلشي تفرق وفـ2001 مابقات حتى علاقة قانونية بين الرجا والحليب. البطولة العام الفايت أنا متافق معاك كان تهاون ديال الحكام "فبعض المقابلات" فاس فالدوري – الوداد فكاس العرش – الجديدة فضربة الجزاء
    الا كنتي ودادي نفكرك: الماتش ديال الوداد فالربع مع المحمدية محيدش الحكم للمحمدية هدف وضربة جزاء واااضحة ؟؟؟؟؟ سير اليوتوب وشوف على خاطرك.. أما فضربة جزاء للي عطات الدوري للرجا كانت قبل منها ضربة جزاء صحيحة ديال مجيد الدين.
    التحكيم فالمغرب زيرو وعلى كلشي ولكن كتبقى المسألة ديال الأحقاد وانعدام الروح الرياضية.
    أنا رجاوي وخاااا مشي رجااااوي ولكن كن أكيد والله العظيم أني كنت كنشوف الجيش كان أفضل لكن الرجا ربما تمتل المغرب شوية أحسن.

  • Manchester
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 10:48

    On va voir ce que RCA va faire. (Meme si que je savais q'I'll va perdre son premier match au coupe du monde des clubs)

  • Mohammed Essaidi
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 11:23

    Je dis à ceux qui ont une dent contre le RAJA et surtout quelques jaloux widadis d'aller demander à votre entraineur KARZITO qui vous dénoncé en disant que votre équipe "le wac a gagné le championat en achetant des matchs et demander au à l'équipe de l'algérie "LE MOULOUDIA D'ALGER que un de ses dérigents avait déclaré que "le wac" a tenté d'acheter le match auprès des Algériens .pourquoi ces pseudos n'ont pas porté pliante contre ces déclarations LE RAJA EST PLUS GRAND QUE votre petite équipe par dérigée par des !!!!!!! et supporter par des minables

  • zoulouzoulou
    الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 13:03

    الرجاء القريق العاق لابيها الوداد البير جيكو رحمه الله ودادى سخطات عليه الوداد اولد بنت اسمها الرجاء فى سنة 49 او من 49 ما اعرف البطولة حتى 89 ابحال المقبرة 40 عام يمكن لك تحرتها او تعطيك خير كثير واليوم بعض الرجاويين لعروبية اللى ما عرفينش اصلهم لان جلهم ابواتهم خلو الدابا خارج لمدينة او دخلو اقلبو على بركة واليوم اتحل لهم الفم ولكن لعوبى كيبقا اعروبى وخا يمشى لسويد

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00 14

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30

مع هيثم مفتاح

صوت وصورة
بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 1

بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32 11

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10 3

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59 3

أوزون تدعم مواهب العمّال