الرجاء يستنكر سلوك لاعبه المصري عمر زكي ويشكوه للفيفا

الرجاء يستنكر سلوك لاعبه المصري عمر زكي ويشكوه للفيفا
الخميس 13 فبراير 2014 - 20:35

أثارت قضية اللاعب المصري عمر زكي ضجة كبيرة في الأوساط الرجاوية، بعد انتشار صورة له بإحدى المصحات مرفقة بتعليق يفيد بأنها صورة حديثة للاعب المصري بعد إجرائه عصر أمس لعملية جراحية على مستوى الكاحل بألمانيا.

رئيس الرجاء، محمد بودريقة، أكد أنه “لا يعلم عن العملية الجراحية شيئا”، لكون اللاعب المصري لم يخبره بها، كما أفاد بلاغ للنادي البيضاوي، أنه “تم ربط الاتصال باللاعب يوم أمس ليؤكد لمسؤولي الفريق أنه بصدد الخضوع لفحوصات بالأشعة لم يتسلم بعد نتائجها، ولم يخبر اللاعب أنه سيجري عملية جراحية في الساعات القادمة”.

من جهته، قال محمد الناصيري، المدير العام والناطق الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية”، إن تصرف المصري عمر زكي يخل ببنود عقده مع النادي، وبالتالي فإدارة الرجاء ستسلك الطرق القانونية لجبر الضرر الناتج عن هذا التصرف.

وأكد الناصيري أن إدارة الرجاء أجرت اتصالاتها بأحد المستشارين القانونيين المعتمدين لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لبدء الاجرءات للدفاع عن حقوق النادي، بعد إخلال زكي بأهم بنود عقده الإحترافي الذي يربطه بوصيف بطل العالم.

وكان اللاعب الملقب بـ”البلدوزر” قد كشف ليلة أمس في حوار له مع إحدى الصحف المصرية، عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها عصر أمس بألمانيا، مشيراً إلى أنه فضل تسريع وتيرة علاجه دون إثارة ضجة، للعودة سريعاً إلى الميادين رفقة الرجاء البيضاوي ومنتخب بلاده، وهو ما جعله يوافق على إجرائه لعملية جراحية بتوصية من طبيبه المعالج.

وأضاف زكي في نفس الحوار أنه سيصبح جاهزاً خلال ثلاثة أشهر، حيث سيتم فك خياطة موضع الجراحة بعد أسبوعين، وسيكون عليه استخدام العكازين لمدة شهرين، ثم سيشرع بعدها في التداريب.

عطا الله: سلوك زكي غير قويم

هسبريس نقلت هذا السجال إلى محمد عطا الله، مسؤول تحرير النسخة المصرية من “يوروسبورت”، والذي أكد أن “بودريقة لديه كل الحق فيما قال، ويجب أن يغضب طالما كان حريصا على مصلحة ناديه، لأن زكي استأذن لإجراء كشف طبي فقط لعدة أيام، ثم أجرى جراحة ستتطلب غيابه لفترة كبيرة عن الملاعب لن تقل عن 3 أشهر”.

وأوضح الصحفي بجريدة الفجر أن “غياب زكي كل هذه المدة يعني انتهاء موسمه مع الرجاء، دون أن يقدم أي شيء للفريق”، مشيرا إلى أن “الأزمة الأكبر هي انتهاء فترة الانتقالات الشتوية دون أن يدعم الرجاء صفوفه بمهاجم آخر، وهو ينافس في دوري أبطال أفريقيا، لأنه لم يكن يعلم بالسيناريو الذي رسمه اللاعب، وكان يعرفه وحده”.

وأفاد عطا الله، في تصريحاته للموقع، بأن نادي الرجاء غامر جدا بالتعاقد مع عمرو زكي من البداية، حيث راهن على الاسم دون الرجوع لملف اللاعب خلال السنوات الأخيرة، والذي لم يشهد أي إنجاز، بداية من العودة الثالثة لنادي الزمالك، ثم الزاج سبورت التركي، ثم انبي، فالقادسية.

وتابع الإعلامي الرياضي بأن “زكي لم يعد لديه ما يقدمه كلاعب كرة قدم، وفكرة أنه يراهن على وجود “ميدو” مديرا فنيا للزمالك، مما يمنحه فرصة العودة خاصة في ظل عدم وجود ممدوح عباس في رئاسة النادي هو مقامرة كبيرة جدا” وفق تعبير عطا الله.

واسترسل المتحدث بأنه “يعرف أخلاق زكي التي لا يريد الخوض فيها”، لافتا إلى أن “قضية حريم المغرب التي تم تفجيرها من قبل الصحف المغربية بالخطأ كانت مجرد إشارة، لأن سلوك زكي غير قويم خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أثبتته الأيام” يقول عطا الله.

وخلص مسؤول تحرير النسخة المصرية من “يوروسبورت” إلى أنه “في النهاية لو فسخ الرجاء عقده مع زكي لن يلومه أحد، وإن كان يريد اللاعب، فمن الممكن تعويض الفترة التي سيغيبها بعقد جديد لا يحصل اللاعب خلاله على مقابل طالما أجرى الجراحة دون إذن ناديه”.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com

‫تعليقات الزوار

51
  • Free Thinker
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:43

    واش كتسناو من لاعب كيدعم السيسي غيكون غي شلاهبي بحالوا!

  • salman towa
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:44

    آذا كانت هذه القصة حقيقية وكان زكي فعلا تلاعب على الرجاء فهذه فعلا خيانة ونصب واحتيال ويجب معاقبته. كما كان يجب على إدارة الرجاء قبل التعاقد مع زكي التأكد من ملفه الطبي وحالته الصحية.

  • meriem
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:46

    C'est comme cela, les egyptiens, toujours la mauvaise foi …

  • cherkani
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:47

    كل ما في الامر من وجهة نظري. ان الرجاء تعاقدت مع اللاعب المصري بمبلغ كبير لكن عمرو زكي لم يكن في المستوى.ولذلك اراد مسؤولوا الرجاء التخلص منه لانه لاعب كبير في السن. وكان مرض اللاعب وسفره الى المانيا للعلاج واجراء العملية الجراحية مجرد ذريعة فقط للتخلص منه.

  • امازيغي من الخميسات
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:48

    يلاه كضوروا حتى جبتوها فراسكم…
    شنو دخلنا بمصرر ادهبوا للدوري البرازيلي….وهناك الالف من المغاربة احسن من هدا

  • محمد الفقير
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:50

    يكفي أنه مصري، التحايل و المكائد و الكره للآخر. وما كان ربك ظﻻما للعبيد. يالله درس مصري .

  • ياسر
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:51

    صفقة خاسرة وفاشلة لفريق الرجاء البيضاوي
    100%
    كمدوها وسكتوا الحاصول

  • موش ممكن
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:52

    لقد قلت لكم منذ البداية بأن صفقة عمرو زكي صفقة فاشلة بكل المقاييس. وتتحمل إدارة الرجاء المسؤولية كاملة.فهذا اللاعب في نهاية مشواره الرياضي بعد ان لعب في الدوري المصري والإنجليزي.أما الآن فهو معرض للإصابات وزاد وزنه وفقد بريقه والدليل أنه لم يتالق حتى في الدوري الكويتي الضعيف مقارنة بالدوري المغربي. فبدلا من استثمار المبلغ في لاعب صغير السن محلي أو إفريقي راحت إدارة الرجاء ضحية السماسرة النصابين.

  • هشام
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:53

    صفقة فاشلة ….لا داعي للكلام الزائد !!!

  • abdosoft
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:54

    هذا جزاء من يترك الطاقات التي يزخر بها المغرب من لاعبين جيدين و يجري وراء أشباه النجوم التي إنتها سطوعها مند زمن عمر زكي لاعب ذو بنية جيمانية قوية لكن خلال المباراة التيلعبها لم يقدم شيئا

  • ولد الرماني
    الخميس 13 فبراير 2014 - 20:58

    من المسؤول عن هذه المهزلة اين هو الطبيب المسؤل عن الفريق اين هي الفحوصات قبل التوقيع اااااااااااااااااين…………………..

  • kamal Tazi
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:00

    ياك قلنا ولا زلنا نقول ان مسييري الفرق الوطنية لا يفقهون شيئا في كرة القدم ! همهم الوحيد هي المناصب!
    جاو وسنا ومعاه بدون فحص مسبق! قمة الغباء!
    في اروبا بحال هذه الحالة. مسيرالفريق يقدم استقالته فورا وكل من ساهم في مثل هذا الخطأ يحاسب!
    انت اسي بودريقة اش غد دير؟

  • القانون لا يحمي المغفلون
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:01

    القانون لا يحمي المغفلون… من هنا يتضح أن المسير المغربي هاوي ولا يصلح للتسيير الرياضي أين أطباء النادي ؟ كان يجب عليهم تفحيصه تفحصا دقيقاً نظراً لقيمة العقد… فاللاعب فضل فريق مغربي ودوري ضعيف لعلمه بأن النصب على مسيريه سهل المنال

  • ملك
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:04

    على قلة اللاعبين المغاربة حتى تجيبو هاد الشارف المفضي ولكن سركوم فيماكان شي شياطة جايبينها للمغرب الله يبعدكم علينا امسؤولي الخوا ضحك عليكم ودار العملية على حسابكم الكوامب وكتلعبو باموال الشعب لي مالقي الدوا

  • Patriot
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:04

    Lol…..c'est de l'amateurisme..
    ..
    Les equipes professionels font leurs potentiels nouveaux joueurs subis des verifications physics par les docteurs de l'equipe avant de signer le contract….
    ..
    Professional teams always make leurs potential new palyers go thru a rigorous physical exam prior to signing any contract, signing the contract is contingent on passing the physical

  • si mohammed italia
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:04

    هذا ليس سلوك المحترفين و على الرجاء ان تتخد الاجراءت اللازمة مع زكي او تخلص منه

  • يوسف.أمنتاك
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:04

    أفشل وأكفس صفقة في تاريخ الرجاء، فعمرو زكي صفقة خاسرة وهو درس في نفس الوقت لهؤلاء المسؤولين‎ ‎الذين وافقوا على جميع طلباته دون أي فائدة تذكر

  • العربي الدكالي من إيطاليا
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:06

    من غشنا ليس منا!!! إذا كانت صحة عمر زكي لا تسمح له باللعب في الميدان ، فإن إخفائه لذلك وإقدامه على إبرام العقد مع نادي الرجاء يُعتبر غشا وخداعا يعاقب عليه القانون .

  • hicam
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:06

    اتسائل ان كانت هناك فحوصات طبية خضع لها هذا أللاعب قبل الدخول معه في المفاوضات حول ضمه الى الفريق

  • انجار
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:07

    تهور مسوول الرجا
    عمل ليس احترافي

  • فيلسوف
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:08

    على النادي أن يرد له الصاع صاعين
    القوالب لا لا لا
    ثم لماذا الفرق تجري اختبارات قبل ابرام العقد ؟ اين الرجاء من هذا ؟

  • موح
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:10

    صافي هزكم أوخبطكم مع الارض لأنكم أغبياء بكل سراحة تعاقد تو مع طوووووكار هرم ضحك عليكم هد هية لعياقة ديالكم صفقة خاسرة بكل المقاييس ملايين دأبت في مهب الريح

  • رضوان
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:10

    اول ما سمعت عن رغبت الرجاء التعاقد مع اللعب المتلاعب زكي.. أيقنت انها ستكون صفقة خاسرة للنادي المغربي… كون اللعب معروف بعدم انضباطه في الحضور الى التداريب رفقة جميع الفرق اللتي مر منها..جميع الفرق كانت تشكوا من تصرفاته اللا احترافية..والصراحة لا اعرف من سارع لعقد هذه الصفقة الكارثة… كان الأجدر استقطاب لا عب أفريقي يفيد ويستفيد منه الفريق..لكن زكي لا يستحق حتى قميص الرجاء كهدية…

  • ahmed
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:14

    السلام عليكم
    مسيرون أغبياء وطبيب هاوي والقانون لايحمي المغفلين

  • السائق
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:16

    اصﻻ ﻻش جايبينو وخاسرين فيه فلوس مهمة لو كان غيه النفع لو نفع بﻻدو المهم جا يتعالج على حساب الرجاء بدون ان يقدم ولو قيمة اءبرة

  • hamid
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:16

    لهذا المسمى عطا الله, لو توجهت لإبن بلدك بالنصيحة دون التجريح في المغربيات والمغاربة وتصوير بلدنا كأنه بؤرة الفساد والدعارة الاول في هذا العالم؛ واوصيته بأن يحرص على تقديم وجه مشرف عن المصريين لحقّ لك أن تتكلم..لكنك أتيت بأسوء من فعلته. انتما الاثنين فاشلين وبياعين كلام ولا نريد أن نرى وجهيكما ولا أن نسمع سخافاتكما معا..مع تقديري لمصر وشعبها الذي لا يتمثل فيكما,ولا أتمنى أن يستاء اخواننا في مصر من رد فعلنا بعد الغذر الذي أحسسنا به من هاذين الذكرين..

  • المغربي
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:18

    سلوك غير احترافي يؤكد استخفاف اللاعب بفريقه و عدم مبالاته

  • سائرة
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:20

    والله اضحني جدا هذا الخبر وسذاجة بودريقة(الرجاء), قالك استيراد اللاعبين الدوليين كما لو ان بلدنا ليس فيه لاعبين افضل من هذا المصري او غيره.

    بغيتو ديرو بحال الاندية الاوروبية هه

    هذا جزاء من يحتقر كفاءات بلاده (لم ننس اريك كريتس اللي عمر خناشي د الفلوس او مشا بلا ما يحقق حتا وزة, او دابا هاهو اللاعب المصري لعب عليكم)

    الله يرحمكم يا المغاربة, غدا تاني جيبو لنا شي قطري او اماراتي وفرعنو

    الله يعفو عليكم من عقدة انفسكم.

  • Insane
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:22

    لعب الدراري الصغار هو هذا. ربما لهذا السبب طالب بتسبيق المال"كاش" قبل توقيع العقد. أفعال صبيانية… المهم نتمنى له بالرغم من ذلك الشفاء

  • kamal monadil
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:23

    حكي ان شخصا كان مريضا بالقلب و يحتاج الى عملية مكلفة لا يستطيع على مصاريفها المكلفة فاهتدى الى تنفيد عملية سرقة لمحل مهم واضعا امام عينيه اما ان تكون ناجحة و بالتالي اجراء العملية او سيتم القبض عليه و داخل السجن ستتكلف الدولة بالعملية المكلفة تحت مقتضيات حقوق الانسان

  • كلمة حق
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:24

    يجب استنكار ايضا سلوك الرجاء في جلب والاستغناء عن الاعبين وحتي المدربين.كيف لفريق في حجم الرجاء لم يبحث في السيرة الداتية للاعب وقد سبق له ان دخل في مشاكل عديدة مع الفرق التي لعب لها.مدرب وينغان سبق ان صرح للصحافة لانجليزية بان عمر زكي "غير احترافي" فريق السالمية فسخ عقد عمر زكي لانه مردوده كان ضعيف ولم يسجل الا اصابتين في 15 مقابلة رسمية ليجد الطريق سهل الي المغرب و"يضحك" علي "الرجاء العالمي " مطالبا اياها ب 150 مليون كاش فوق الطاولة.انه العبث والفوضي في التسيير.كرة القدم مريضة لان الفرق مريضة وجامعة هاوية

  • آل يوسف الإدريسي
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:26

    هذه طريقة جديدة للنصب حيث لم يكن اللاعب بريئا :
    لأنه أخفى وكتم إصابته عن النادي الرجاوي.
    ثانيا: ابتز نادي الرجاء بأنه لابد من منحه تعويضا قبل التعاقد أولا.
    ثالثا : هذه المنحة منحة التعاقد طلبها وبإلحاح بأن تكون بالعملة الصعبة لكي يسافر بها خارج المملكة المغربية(نية سيئة ومبيتة)
    رابعا : من حق الرجاء ان يطالبه بكل الأموال التي تسلمها من النادي
    ومن حق الرجاء ان يطالبه بتعويض يتناسب مع التدليس وإخفاء إصابته عن سوء نية
    ومن حق الرجاء أن ترفع دعوى ضده بخيانة الأمانة والتدليس والابتزاز.
    لأن هذا اللاعب كان يعلم أن نادي الرجاء حصل على أموال طائلة من مشاركته في الدوري الدولي بمراكش

  • hassan
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:27

    ou es les medecins du raja,,,,pourkoi acheter un joueur qui es blesses,,,,,corruption de notre maroc,,,bravooooo

  • minou
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:28

    هذا اللاعب حتما كان مصاب ببلده,وهو الان تعالج على حساب المغرب,وجب استفسار الطبيب عن زمن الالم..لكن الفريق يستاهل,حل بملايير واشترط منزلا واثاثا معينا واشترط العلاج بالمانيا,وسوف يتغيب 3اشهر لاجل العكاز وبعدها حتما حيحي ديدي,لماذا اصاب فريق الرجاء كل هذا الغرور لاقتناء لاعب فاشل لماذا لم تقتنوا لاعبين افارقة اقل تلفة واكثر مهارة او حتى تدريب مهاجرين افارقة صغار ,سوف يحققون نتائج باهرة لانهم يتوفرون عل الارادة والعزيمة والجانب الصحي متوفر وقوة المناعة,لقد ضحك على فريق لرجاء وضحك اعلامهم على فتياتنا لاجل la belle au bois dormant؟ والله يعلم متى تستفيق

  • Hassan
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:29

    كان على صحفي الاثارة هذا ان يحذر الرجاء من سوء سمعة لاعبي مصر والتي تجعلهم يحترفون لاشهر قبل ركلهم نحو نادييهم.
    وكان من السهل على الرجاء استبصار كل هذا لو لم تسند الامور الى غير اهلها.

  • Eucalyptus
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:34

    هذا اللاعب انتهت مدة صلاحيته منذ مدة طويلة ولا يحتاج المرؤ أن يكون خبيرا لكي يعرف ذلك
    هذا حتى لو كان سليما ولا يشكو من أدنى مرض أو إصابة
    بغيت نعرف شكون هاد العبقري اللي اقترحو على الرجاء أو كيفاش قبلو عليه؟ وفينهوم داك المسؤولين والمستشارين اللي خصهوم يخدمو لمصلحة الفريق؟ وينك آسي بصير ؟ لم تُبصرْ شيئا؟…

  • الاسكافي
    الخميس 13 فبراير 2014 - 22:00

    مشكلة المسؤولين الرياضيين في الرجاء، و المغرب عموما، هي لامبالاة، و عدم الانتباه : " ستيف بروس، عندما كان يدرب wigan الإنجليزي، قال لجريدة الدايلي ميل، أن عمرو زكي أسوأ محترف شاهده في مساره الكروي. " عمرو زكى، كان كلما سافر في إجازة إلى مصر، لا يعود إلى فريقه في الوقت المحدد، لا يهمه، لا العقوبات، و لا الاقتطاعات من الراتب. المسييريين الرياضيين في المغرب لا يقرأون، و لا يتابعون الأحداث، و التطورات.!!!

  • أبو إسماعيل
    الخميس 13 فبراير 2014 - 22:00

    بكل صراحة تعجبت عند سماعي بأن قريق الرجاء تعاقد مع لاعب مصري وتأزمت عندما عرفت بأنه عمرو زكي .
    ماذا قدم زكي للرجاء ؟ في نضري لا شيء
    وأتساءل من الذي اقترحه على نادي الرجاء ؟
    على فريق الرجاء والفرق المغربية الأخري أن تهتم بتكوين اللاعبين في مراكزها وتنقب على اللاعبين في الأحياء ودوري الهوات بذل البحث في الدول الأخرى .
    وإذا ما كان فريق في حاجة إلى لاعب أجنبي فلا بد أن يشرط عليه الإضافة النوعية … وبالتالي التعاقد معه لمدة قصيرة جدا .
    ونصيحتي هي : الإبتعاد من الدول التي فيها التمثيل لأن حتى اللاعبين يمثلون . والدليل هو عمرو زكي لازكاه الله .

  • ahmed
    الخميس 13 فبراير 2014 - 22:33

    السلآم على الجميع
    السؤال هو
    اين هو الطاقم الطبي اين هو الفحص
    اعيش في المانيامند 40 سنة
    اول شيء يقومون به هو الفحص الدقيق
    المغرب اصبح بقرة حلوب
    بلادي احبك ياوطني

  • يونس لحسيني
    الخميس 13 فبراير 2014 - 23:07

    بسم الله السلام عليكم شكرًا لك يامصري منك نتعلم ، الخطأ < الاستفادة = الاحتراف انشاء الله والله المستعان

  • Majid Berlin
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 01:35

    اءدا كان ما يقال صحيح فالمسئولية يتحملها طبيب الفريق اين الخبرة المهنية وأين هو الملف الطبي للعب وماهي إنجازاته في السنين الاءخييرة هدا يدل علي غباء الطبيب وتهور المسؤولين وأخيرا لا تقة في مصري

  • marocain
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 10:35

    si ils ont cherché 2 ou 3 joueurs comme el wadi ce n'est pas mieux pour le club et e Maroc

  • بنت البلاد
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 11:40

    معروف على المصريين أنهم بارعين في التمثيل وأخونا عمر زكي نجح في التمثيل والضحك على المغاربة بحيث تمسكن حتى تمكن وأراد أن يتعالج على حساب فلوس المغرب فهدا اللاعب لا يرجى منه خير و على النادي الرجاوي أن يتفادى أخطاء أخرى قد تنتج ادا ما لم يتم فسخ التعاقد مع هدا اللاعب المخادع وكما يقول المثل المصري "الباب اللي يجيلك منو الريح سدو واستريح"

  • jamal
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 17:32

    واش كتسناو من لاعب كيدعم السيسي غيكون غي شلاهبي بحالوا!

  • abir sabeel
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:12

    لا يجب فسخ عقده. يجب انتظار عودته الى المغرب ثم جلده مائة جلدة حتى يكون عبرة لغيره. ولكل مسؤول راجاوي خمسون جلدة وثلاث اشهر منفى في برد انكفو.

  • رأس الحربا
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:27

    الكل يقول لايعلم
    وشكون ليعرف انا..
    حضيين غير بعضياتكم لمشى لقهوة ولمشى لبار.
    الاعب المغريبي قبل نيدير شحاجه تتعقبيه والله يعطينا وجهك ونته وياه 

  • Pur Marocain
    السبت 15 فبراير 2014 - 02:14

    Je ne comprends pas qui a autorisé le transfert de ce montant vers l'egypte, c'est interdit par l'office de change, surtout qu'il n a rien donne au RCA, en tout cas on ne paux rien reproché à ce gigus il est parfaitement en regle et protegé par le contrat, il faut plutot sanctionner Boudrika le reponsable Nº1 de ce fiasco

  • Ali Tichoukt
    السبت 15 فبراير 2014 - 14:53

    Tout ce qui nous vient de l'orient ne nous convient pas meme le vent"CHERGUI" qui brule les récoltes.Mais nos responsables n'ont jamais appris de leçons parce qu'il y quelques choses de commun. HASBONA ALLAH WA NIAM ALWAKIL

  • dr.kiko
    السبت 15 فبراير 2014 - 18:53

    le dicton dit:la mauvaise monnaie chasse la bonne,mais la direction du raja s'est tombée dans une embuscade risible avec un joueur qui ne peut pas contrôler convenablement une balle de touche.l'autre pire c'est la façon avec laquelle il s'est comporté avec l'équipe du raja ,l’irrespect,l'insouciance,et l'infatuation en fin de compte le raja mérite cette gifle

  • AZIZ
    السبت 15 فبراير 2014 - 22:28

    الغريب في الأمر جاء مصري صغير إلى بلاد القوالب أوقولبكم أ لكوانب

  • Mowatine
    الأحد 16 فبراير 2014 - 11:50

    Cest une autre preuve de l'amateurisme des dirigeant Maroc bravo…..

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 2

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار